-->

تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم

تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم

    تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم يتساءل العديد من المستخدمين حول تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم وذلك لانها النسخه المناسبه لأبسط أو أضعف الهواتف، فهناك أجهزة تكون مساحتها إلى أو بعض الاجهزة لا تحتوي على المميزات الاضافية الجديدة التي تسمح بتنزيل وصب الاصدار الاحدث أو والصب بامكانيات جديده، بالتالي يكون البحث عن الاصدار القديم من الواتساب الازرق هو الحل المثالي، وفيما يلي نعرض عليكم رابط تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم مع معلومات بسيطه عنه لمن لايعرفون الاصدار القديم.

    تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم
    تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم


    واتساب الازرق


    ● واحد من تطبيقات المحادثة الشهيرة، هو ذاته تطبيق الواتس اب العادي ولكن ببعض التعديلات و الإضافات البسيطة.
    ● اصدار واتساب الازرق القديم يحتوي على مميزات عديدة منها امكانية اخفاء الظهور مثل واتساب بلس الذهبي.
    ● يمكن تنزيل أو تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم على أي هاتف مهما كانت امكانياته بسيطه لانه مناسب لمثل هذه الجوالات.
    ● تم تطوير وتعديل واتساب الازرق بمزايا مختلفة للراغبين في الحصول على مزايا اخرى غير المعتادة الموجودة في الواتساب العادي أو الواتساب الأخضر.
    ● البرنامج لا يحتاج مساحة كبيرة على الهاتف لأن الإصدار القديم في الأصل يبحث عنه المستخدمون لأنه لا يحتاج إلى مميزات دقيقة أو فوق استطاعة المستخدم.
    ● جميع المميزات الموجودة في الواتساب العادي متوفرة أيضًا في واتساب الازرق ولكن مع مميزات اخرى اضافية لا تتوفر في الواتس اب العادي.


    واتس اب ازرق مخفي


    تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم يكفر البحث عنه وتحميله بسبب أنه متناسب جدا مع الهواتف الضعيفة أو بمعنى اصح يمكن للهواتف الضعيفة تنزيله بلا ادني عواقب على الهاتف، تحميل واتس اب ازرق مخفي الاصدار القديم مهم أيضًا لأنه يحتوي على ميزة اخفاء الظهور، فكثيرا ما يحتاج المستخدم إلى التحدث مع شخص بعينه موجود على تطبيق الواتساب ولكنه لا يرغب في معرفة الارقام الاخرى أو جهات الاتصال الاخرى بأنه موجود على التطبيق، وبالتالي يكون الحل هو اما الدخول بدون علم جهات الاتصال الموجودة على الهاتف أي الخفاء أو عدم التسجيل الدخول إلى التطبيق، وبما أن عدم تسجيل الدخول أمر فوق استطاعة المستخدم خاصه اذا كان يرغب في التحدث مع الطرف الآخر في أمر مهم، يتم اللجوء إلى ميزة إخفاء الظهور.


    واتس اب الازرق للايفون


    ● من الامور الجيدة ان نسخه تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم متاحة لجميع الهواتف الذكية، سواء ذات الامكانيات الضعيفة أو الامكانيات الاعلى.
    ● كل من لديهم آيفون ويريدون تحميل واتس اب الازرق للايفون ما عليهم سوى تنزيل نفس نسخه واتساب الازرق الاصدار القديم.
    ● وبمجرد الضغط على كلمة تحميل أو download سوف يتم تنزيله فوراً و يعمل بنفس الكفاءة بلا ادني مشكله لأنه يتناسب مع إصدار الاندرويد والايفون في نفس الوقت.
    ● نفس الامكانيات سوف تحصل عليها في واتس اب الازرق للايفون بلا ادني مشكلة، و ميزه اخفاء الظهور متوفرة أيضًا.
    ● تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم للايفون سوف يجعلكم تحصلون على ميزة عدم السماح للمستخدمين آخرين بحث حالات الواتس أب الخاصة بهم بعد نشرها.


    مميزات واتساب الازرق الاصدار القديم


    تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم يوفر لكم مجموعة من المزايا من أهمها ما يلي:
    ● امكانية اخفاء اخر ظهور لك على واتساب الازرق، بالتالي لا يمكن لأحد رؤية اخر ظهور لك حتى لو كان في جهات اتصالك.
    ● يتيح اضافة خيارات الخصوصية.
    ● امكانية فصل قائمة الرسائل المرسلة في الجروبات أو الرسائل الجماعيه عن الرسائل المنفردة.
    ● تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم يمكنك من كتابة حاله مكونة من 250 حرف بدلا من 139 حرف.
    ● يتيح لك قفل رساله في واتساب الازرق بكلمة مرور.
    ● امكانية ارسال فيديوهات بحجم 50 ميجا بايت بدلا من 16 ميجا بايت في الواتساب العادي.
    ● أيضًا متاح إرسال مقاطع صوتية بحجم ميجابايت بدلا من الحجم الأقصى المعتاد 16 ميجا.


    الخصوصية في واتساب الازرق


    من الجدير بالذكر ان تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم لا يعطيك ميزه اخفاء الظهور عن جهات اتصالك فحسب، بل إنه يتمتع بخصوصية منه جدا على حساب الواتس اب الخاص بك، الخصوصية في هذا التطبيق يتيح لك استخدام النسخ المطورة من الواتساب لكي تتحكم لجميع خصوصياتك مثل اخفاء الظهور اثناء تواجدك على واتساب الازرق، أيضًا امكانية التحكم في اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق مع ميزة التحكم في استلام الرسائل من الأطراف الأخرى أو استلام الملفات من أي مستخدم سواء كان في جهات اتصالك ام مستخدم مجهول، تستطيع بمنتهى السهوله تقرير ما إذا كنت تريد استلام ملفات أو صور من شخص بعينه أم لا تريد مراسلتهم.


    لماذا تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم


    يرجع الإقبال على تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم إلى الأسباب التالية:
    ● متاح تنزيله على الهواتف التي لا تدعم امكانيات ولا مزايا حديثة تواكب التطور التكنولوجي في أهم تطبيقات المحادثات الشهيرة.
    ● لا يحتاج إلى امكانيات عاليه للتعامل مع مميزاته لانه مناسب للهواتف ذات الإمكانيات البسيطة جداً وبالتالي لا يمكن ظهور رسائل تريد شروط دقيقه في استخدامه.
    ● تستطيع تشغيل أكثر من رقم على نفس الهاتف في تطبيق واتساب الازرق وهذا أمر مهم يحتاج إليه الكثير من المستخدمين.
    ● معوض صب الازرق لن تتعرض إلى الحظر من شركه واتساب في حال كنت تستخدم أكثر من رقم على نفس الهاتف وهي أيضًا ميزة مهمة.


    تنزيل واتساب الازرق


    لكل من يرغبون في تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم يمكنهم بسهولة الضغط على رابط التحميل المباشر الموجود أسفل هذه الفقرة، ثم الانتظار بضع دقائق لحين تنزيل التطبيق على الهاتف واكتمال تحميله، وللتذكير تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم يناسب من لديهم هواتف ذات إمكانيات ضعيفة أو بسيطة، أيضًا مناسب لمن يبحثون عن ميزة إخفاء الظهور من الواتساب، بالإضافة إلى خاصية استرداد الرسائل التي تم حذفها سواء من المستخدم ذاته أو من الطرف الأخر، الإصدار لا يعني أنه مخصص لهواتف ذات الإمكانيات الأقل فقط ولكن يمكن تنزيله على الهواتف الذكية بلا أدنى مشكلة.

    إرسال تعليق