-->

فروع توري بورش الرياض

فروع توري بورش الرياض

    فروع توري بورش الرياض عديدة، حيث أقامت إدارة الشركة بافتتاح العديد من الفروع لها في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب امتلاكها جمهورًا كبيرًا، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى أن توري بورش تقدم أفضل أنواع الاكسسوارت النسائية وأدوات التجميل وجميع الماركات العالمية للنظارات كل هذا بمواصفات قياسية لا يمكن أن تتوفر في شركة أخرى فروع توري بورش الرياض.

    فروع توري بورش الرياض
    فروع توري بورش الرياض



    اهم فروع توري بورش الرياض


    تمتلك شركة توري بورش الكثير من الفروع المختلفة في جميع أنحاء مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر من أبرز هذه الفروع ما يلي :
    ● الفرع الأول : يتمثل في العقيق بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة عشرة صباحًا إلى 9 مساًء.

    توري بورش في المملكة العربية السعودية


    فروع توري بورش الرياض تعتبر شركة توري بورش من أفضل الشركات المهتمة بالأزياء في العالم بل وأكثرهم شهرة ليس في الوطن العربي فقط بل في جميع أنحاء دول العالم، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم أهم الأسباب في اكتسابها هذه الشهرة :
    ● توفر شركة توري بورش أفضل وأغلى الماركات النسائية والرجالية ما بين الأحذية والاكسسورارت والأدوات التجميلية والحقائب والملابس.
    ● تهتم الشركة بتقديم أفضل المنتجات التي يبحث عنها جميع المواطنين.
    ● تمتلك خدمة عملاء على قدرًا كبيرًا من الخبرة والذوق في التعامل مع عملائها في جميع الفروع الخاصة بالشركة، سواء كان في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة أو خارج حدود الوطن العربي.
    ● توفر الشركة خدمة أون لاين في المملكة العربية السعودية، بحيث توفر على العميل تكاليف السفر والمواصلات، إذ يمكنه الشراء من خلال موقع توري بورش أون لاين السعودية المتواجد على مؤشر البحث العالمي جوجل.
    ● يمكن للعميل أيضًا الذهاب لأي فرع متواجد في المملكة العربية السعودية للقيام بعملية الشراء منه واختيار كل ما يريده سواء من الأزياء أو من المنتجات التجميلية المختلفة.
    ● يستطيع العميل استرجاع المنتج الذي قام بشرائه عن طريق الأون لاين، وذلك لأنها توفر ميزة الاستبدال، وهذه الميزة لا تتوفر في كثير من الشركات الأخرى.
    ● توفر الشركة الكثير من الفروع في جميع مدن السعودية، بالتالي أصبحت خدمة البيع أكثر انتشارًا.
    ● تقدم أفضل الماركات بأقل الأسعار التي تتناسب مع جميع عملائها.


    معلومات عن ماركة توري بورش


    هناك العديد من المعلومات الهامة التي تخص ماركة توري بورش، والتي يجب على كل عميل يرغب في التعامل معها التعرف عليها أولًا، ويعد من أهم هذه المعلومات الآتي :
    ● كانت تعرف ماركة توري بورش باسم تي آر بي.
    ● تعود علامة توري بورش إلى أمريكا.
    ● قام بتأسيس هذه الشركة المصمم الأمريكي الذي يدعى توري بورش.
    ● تم تأسيس هذه العلامة عام 2004 خلال شهر فبراير بالتعاون مع متجر بيع التجزئة المتواجد في حي نوليتا بمدينة مانهاتن.
    ● يقع المقر الرئيسي للماركة في مدينة نيويورك فروع توري بورش الرياض.

    إرسال تعليق