recent
أخبار ساخنة

مطعم حراء 2024 وفروعه

mourad
الصفحة الرئيسية

مطعم حراء واحد من الأطعمة المهمة والمشهورة في المملكة العربية السعودية، ويوجد أكثر من فرع داخل المملكة، يقدم المطعم مجموعة من أشهى المأكولات بأصناف متعددة، أشهر الوصفات الموجودة في مطعم حراء هى أطباق الكباب ذات الطعم والمذاق الرائع، جميع الأسعار التي وضعها المطعم على الوجبات المقدمة في المنيو معتدل تماما وبالتالي لا يوجد مغالاة أو إرتفاع في الأسعار، بمجرد ان يدخل العميل الى داخل المطعم سوف يتم تقديم المنيو له بجميع الوصفات والاسعار المتوفرة داخل المطعم حتى يختار منها، وسيطه صوتي لهذا المقال نتعرف اكثر على الوجبات المقدمة في المطعم بالإضافة إلى أهم الفروع.

مطعم حراء
مطعم حراء


نبذة عن مطعم حراء

إذا قمت بزيارة المطعم في احدى الفروع الموجوده في المملكه العربيه السعوديه فسوف يتم تقديم مجموعة من اشهى الوصفات والأكلات اللذيذة، والمطبوخ على ايدى افضل الشيفات، إذا كنت من محبي تناول السمبوسة فسوف تجدها متوفرة داخل مطعم حراء، وبأحجام مختلفة وكل حجم له سعر معين، هناك العديد من الآراء تقول بأن المطعم في حي السامري هو افضل فرع من حيث السرعه والانجاز فى تقديم وصفات الطعام، ايضا هذا الفرع يقدم سلطة اللبن او الحليب، وهو نوع من انواع السلطات اللذيذة التي نالت شهرة واسعة في جميع الفروع لكل مطاعم حراء، بعد تناول الطعام يستطيع العميل أن يتواجد فترة قليلة في المطعم ويهدئ ثم يدفع قيمة الوجبة ولا يشترط دفعها مباشرة بعد الانتهاء من تناول وجبة الطعام.

فرع مطعم حراء المضايا

● يسر مطعم حراء في المضايا تقديم أشهى أنواع العصائر بأسعار رائعة بمعنى الكلمة.

● بامكان العميل طلب عصير فروت سلاد، او طلب عصير كوكتيل فروتس وهناك عصائر موز بالحليب وعصير المانجو بالإضافة إلى الجوافة والليمون والبرتقال الطازج.

● اشهى انواع العصائر بمعنى الكلمه متوفرة داخل مطعم حراء في حي المضايا، الفرع قريب ومن السهل التوجه إليه وطلب ما تريدون.

● لا تتوفر ميزة تقديم العصائر دليفري الى باب المنزل من قبل المطعم، ولذلك يفضل الذهاب بشكل مباشر الى احدى فروع المطعم لطلب العصير.

● من يحبون تناول الأناناس الطبيعي في صورة عصير أو تناول الشمام او الكيوي او الرمان وحتى الموز بالفراوله والليمون مع النعناع كل ذلك واكثر متوفر داخل المطعم في فرع المضايا.

● المطعم يفتح في جميع الايام، وجميع الاسعار موجودة اسفه لكل وجبة الطعام حتى يعرف العميل ما هو سعر الوجبة قبل طلبها، أو ما هو سعر العصير قبل طلبه.

فرع مطعم حراء الشوقية

● في فروع مطاعم حراء بالشرقية سوف تجدون منيوهات جديدة بصفة مستمرة، تقدم مجموعة أكلات شهية.

● يتوفر في المنيو الخاص بمطعم قسم مخصص للأرز، في هذا القسم يوجد أرز باللحم.

● كما يتوفر ارز برياني بالدجاج مع أرز مندي بالدجاج، وغير ذلك من وجبات الأرز المختلفة.

● هذا المنيو يناسب من يقومون باتباع حمية غذائية من أجل تخفيف الوزن، كما يتوفر لحوم بدون دهون، وذلك لأصحاب الحميات الغذائية الصحية.

● إذا كنت من محبي الفاصوليا والبطاطس والملوخية وغير ذلك يمكنك اختيار منيو الادمان.

● حيث يعتبر المنيو الوحيد المتوفر فيه الفاصولياء والملوخية والسبانخ والبطاطس و المحشي و الصفعة والبامية وغير ذلك.

فرع مطعم حراء جدة رقم تلفون

● كل من يريدون التوجه الى مطعم حراء في جدة حتى يتناولون اشهى الماكولات او من يريدون الذهاب للاتفاق على وليمة وغير ذلك، يمكنكم التوجه المباشر نحو المطعم او عن طريق الاتصال على رقم التليفون.

● فيمكن عقد طلبيه من المنزل على رقم الهاتف 00966507655616 ومن ثم طلب أي وجبات طعام ما دليفري سواء الى باب المنزل أو إلى الشركة.

● مطعم حراء جده يظل مفتوح طوال الوقت لمن يريدون إقامة الحفلات داخل المطعم أو الولاء في يستطيعوا ذلك في أي وقت طوال مواعيد العمل الرسمية للمطعم.

● المواعيد تكون هى ذاتها نفس مواعيد المطعم في جميع الفروع بالمملكة العربية السعودية.

فرع مطعم حراء الحمدانية

● في فرع الحمدانية مطعم حراء يتوفر قسم خاص لطلبات الأفراح والولائم، ولأن الكثير من ساكني منطقة الحمدانية يقومون بعمل الولائم، قام فرع مطعم حراء بالحمدانيه بالاضافه هذا القسم داخل فرع المطعم.

● في قسم الولائم يتوفر كل شيء يمكن للعميل أن يتخيله من لحوم و أسماك و دجاج و خضروات و مقبلات و حلويات و غير ذلك.

● بمجرد أن يتفق العميل مع المطعم على حجم الوليمة والأصناف المراد اضافتها فى تلك الوليمة، بالإضافة إلى موعد إقامتها، يقوم فريق عمل المطعم بالبدء في تحضير الوليمة في الموعد المحدد لها.

فرع مطعم حراء السامر

● يعد من أكثر الفروع التي لاقت اعجاب العديد من العملاء، فهناك من قال بأن الفرع يتوفر فيه جميع الخدمات بمنتهى السهولة.

● والبعض الاخر احب مطعم حراء في حي السامر لانه يقدم عروض جديدة في المنيوهات المتوفرة داخل المطعم.

● بينما البعض الاخر اكد على أن كل شيء في هذا الفرع يبدو ممتاز بدرجة كبيرة وبالتالي زاد ذلك من أفضلية فرع المطعم ومجيء الكثير من العملاء إليه.

● ويوجد مطعم حراء جدة حي النزهة أيضا يمتلك نفس الاقبال من العملاء بالإضافة إلى أن أغلب الميزات الموجودة في مطعم حراء بحي السامر.

منيو مطعم حراء

● دجاج تيكا ماسالا: عباره عن وجبه دجاج مشوي مع صوص الطماطم وبهارات هندية.

● دجاج الكاري: يتوفر فيها الدجاج المسلوق مع البهارات والكاري.

● دجاج بالزبدة: دجاج مشوي مع عظم وصوص طماطم هندية.

● مورغ بنجابي : بيض مع قطع دجاج وفلفل وبهارات خاصة.

● سلطة خضراء+ سلطة الطحينة، فتوش ومخللات مع ورق عنب وسلطة مشكلة مع الحمص.

● ارز باللحمه مع ارز برياني بالدجاج، و دجاج شواية مع الرز، بالإضافة إلى سمبوسك وأرز أبيض.

 
google-playkhamsatmostaqltradent