أخر الاخبار

شاليهات جدة على البحر 2024

شاليهات جدة على البحر ، يعتبر الوصف الأمثل للرفاهية العائلية هي الإقامة في أحد الشاليهات في مدينة جدة لأنها تمتاز بموقعها الرائع وخاصة على منطقة البحر الاحمر كما أن الكثير من الاشخاص على مستوى العالم يأتون للتمتع في شاليهات جدة على البحر، وقد يطلق على جدة هي عروس وأغني البحر الأحمر وتعتبر هي العاصمة الاقتصادية للمملكة العربية السعودية وتعتبر جدة من أكبر ومدن المملكة العربية السعودية، كما تتميز مدينة جدة أنها تجمع بين أصاله القديم وجمال وروعة الحديث، كما يوجد بها ناطحات سحاب وشاليهات وفنادق فاخرة أبراج زجاجية في شاليهات جدة على البحر ومرافقها السياحية الجميلة الفاخرة وتتميز مدينة جدة بأنها تحتضن الكثير من المعالم الأثرية العتيقة التي تستحق زيارتها.

شاليهات جدة على البحر

شاليهات جدة على البحر عندما تذهب إليها وتشاهد البيوت القديمة وحاراتها والبيوت الموجودة وسد المدينة سوف ترجعك بضع ساعات الى تقاليد التراث القديم والأصيل .

على الرغم من وجود الأماكن الاثرية القديمة والبيوت القديمة الا إنها تعتبر اهم المدن السياحية، كما يوجد بها البوابات التاريخية القديمة والمنتزهات الرائعة ذات الطبيعة الجميلة الخلابة كما ينصح بزيارة هذه الشاليهات للتمتع بالمناطق الاثرية الجميلة.

شاليهات جدة على البحر

أشهر شاليهات جدة

شاليه الفيروز بجدة

·       شاليه الفيروز بجدة يعتبر من أحدث وأجمل الشاليهات الموجودة في جدة لانه يتميز بموقع متميز.

·         كما أن شالية الفيروز يقع بعد حوالي 47 متر من منتزه الشلال الترفيهي ويقع على بعد 42 كيلو متر من مول العرب.

·         شاليه الفيروز يوجد الكثير من الديكورات و الإطلالات البانورامية.

·        ومن مميزات شاليه الفيروز بالكثير من الحدائق ومسبح البحر ويوجد بداخلة حمام خاص وتراس ويوجد بها أماكن للأطفال للترفيه واللعب ويوجد به حمامات سباحة خارجية وداخلية ويجد بها مواقف مجانية .

بارك حياة جدة - مارينا

·        بارك حياة جدة – مارينا يتميز بإقامة فاخرة كما يوجد به أجنحة خاصة من إطلالات على شاطئ البحر الأحمر شاليهات جدة على البحر .

·     كما أن بارك حياة جدة - مارينا من أجمل شاليهات جدة على البحر ويقع الشالية في منطقة الحمرا مقابلة للبحر على كورنيش جدة ويقع على بعد 1 كيلو متر من نافورة الملك فهد ويقع على 3.90 كيلو متر من مجمع جدة مول ويقع شالية بارك حياة جدة - مارينا على 17 كيلو متر من مطار الملك عبدالعزيز.

·         يحتوي الشاليه على مركز رياضة وعافية ويحتوي على جيم حديث وملاعب للتنس والاسكواش وحمام للرجال تقليدي.

·        كما يوجد صالون تجميل خاص بالسيدات واخصائي تغذية وجلسات تدليك البطن الحرارى والكافيار ويوجد مسابح داخلية وخارجية ويوجد مسابح خارجية وداخلية للرجال والسيدات قرب شاليهات جدة على البحر.

·        ويوجد قسم خاص بالعائلات بتجهيزات تكنولوجية متقدمة تشمل التكييف والشاشى وحوض للاستحمام وإطلالات على البحر ومن أجمل ما يميز الغرف العائلية التجهيزات التكنولوجية.

·        كما يوجد داخل الشالية جميع المرافق المعدة مخصوص لذوي الاحتياجات الخاصة.

·        ويجد ايضاً إفطار غني داخل الغرف ويوجد موقف خاص للسيارات ويوجد انترنت.

شاليهات درة العروس من أفضل شاليهات جدة على البحر

شاليهات درة العروس من أفضل شاليهات جدة على البحر حيث يعتبر شاليهات درة العروس هي مدينة سياحية متكاملة من كل الاحتياجات بنيت سنة 1996 ميلادي وحتوي شاليهات درة العروس على 1000 منزل ويوجد بها أماكن ترفيه مثل ملعب جولف ومدرسة للغوص ومدينة ترفيهية ويوجد بها أيضاً محالات تجارية ومطاعم ومقاهي ونادي للفروسية ويوجد بها نوادى رياضية ومقاهي ونادي للفروسية

·        كما تقع شاليهات درة العروس على 40 بعد  كيلومتر إلى الشمال من مركز جدة في قرية ذهبان القديمة.

·        شالية كورال البسمة من أجمل شاليهات جدة على البحر

·        شالية كورال البسمة، يعتبر كورال البسمة من أجمل شاليهات جدة على البحر ويتميز بفخامة ورفاهية ويجد به استجمام عائلي رائع.

·        ويقع كورال البسمة على بعد 10 كيلو متر من مطار الملك عبدالعزيز ويقع في المنطقة المحمدية داخل المناطق الخضراء وأشجار النخيل ويكون على بعد 10 دقائق من شاطئ البحر.

·        ويوجد داخل كورال البسمة مرافق كاملة مثل مسبح للأطفال وحديقة خاصة للاسكواش ومسبح خارجي ومركز كامل للياقة البدنية وغرفة بخار للسيدات والرجال وساونا.

·        كما أن كل غرف الشالية مكيفة وتحتوي على تلفزيون وميني بار وحمام خاص بكل رفة من الغرف.

·        ويوجد داخل الشالية جلسات للعائلة وحديقة مميزة امام المسبح.

·        ويحتوي الشاليه على مطاعم فاخرة ويوجد بها قسم للعائلات ومقهى.

·        ويوجد في شالية كورال البسمة مواقف للسيارات مجانية وفرغ للأنترنت.

شاليهات العبير في جدة أجمل شاليهات جدة على البحر

شاليهات العبير في جدة أجمل شاليهات جدة على البحر حيث تقع شاليهات العبير على بعد 14 كيلو متر من متحف منزل الناسف ويقع في شارع فلسطين في مخطط الشروق في جدة ويقع على بعد 16 كيلو متر من الاندلس مول ويقع على بعد 19 كيلو متر من مول جدة ويبعد عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي حوالي 29 كيلو متر.

·        الخدمات التي تقدمها شاليهات العبير، يوجد داخل الشالية مسجد وسوبر ماركت ومطاعم فاخرة كما يوجد أيضاً منزة مائي مميز ومكتب استقبال ويوجد بداخل شاليهات العبير ممرات المشي لمسافات بعيدة وأماكن خاصة لالعاب الاطفال في شاليهات جدة على البحر.

·        مكان الإقامة داخل شاليهات العبير، تتكون شاليهات العبير من غرفة نوم واحدة وتحتوي على مطبخ كامل بكل الاحتياجات ورسبشن لتناول الإفطار والوجبات ومكان خاص للجلوس

·        وسائل الترفيه التي يحتوي عليها شاليهات العبير يحتوي على تلفزيون مسطح وجلسة أما المسبح الخاص بالشاليهات.

·        كما أن سعر شاليهات العبير في اليوم الواحد من 1500 الى 1860 ريال سعودي.

شاليه الأحلام الهادئة

 شاليه الأحلام الهادئة يعتبر من أكثر الشاليهات المميزة في جدة كما إنه يقع على بعد 13 كيلو متر من مول العرب ويبعد عن مطار جدة حوالي 9 كيلو متر ويبعد عن كورنيش النيل حوالي 14 كيلومتر ويعتبر شاليه الأحلام الهادئة مناسب جداً لأوقات العطلات يوجد فرعين من شاليه الأحلام الهادئة.

شاليه بهادر

شاليه بهادر يعتبر من ضمن شاليهات جدة على البحر كما يستغرق المسافة بين المطار والشالية حوالي  20 دقيقة عن ويوجد به حمام سباحة مكشوف وحديقة مائية عائمة على البحر الأحمر ويوجد داخل الشالية منطقة مخصصة للألعاب وهيكل لتسلق الصخور.

شاليه المرجان

شاليه المرجان من أرقي أنواع شاليهات جدة على البحر، يعتبر شالية المرجان للعوائل فقط كما إنه يقع على طريق الابحر الشمالية ويبعد الشالية عن وسط جدة حوالي 45 دقيقة، ويتميز بوجود مسبح مخصص للسيدات فقط ويوجد مسابح خاصة للأطفال ومسابح خاصة للرجال مكشوفة ويوجد داخل الشالية ملاعب كرة طائرة وملعب كرة قدم وصالة للألعاب الإليكترونية وملاهي للأطفال وكافيه ومطعم فاخر جداً.

شاليه فينيسيا

شالية فينسيا يعتبر في أبحر الشمالية ومن مميزات شالية فينسيا إنه مناسب في أوقات العطلة وأوقات الفراغ ويوجد داخل شاليه فينسيا مسبح خاص يتضمن خصوصية النزلاء ويعتبر شالية فينيسيا من افخم شاليهات جدة على البحر يحتوي الشاليه على غرف كبيرة بها أحدث الاجهزة ويجد به الكثير من الانشطة الممتعة للأطفال التي تسلي كل أوقاتهم.

شاليهات أبحر بمسبح خاص

شاليهات أبحر بمسبح خاص للابتعاد عن ضغوطات الحياة والاستمتاع ننصح بالذهاب الي شالية الأندلس لما تجد في الراحة السياحية والاستجمام والمتعة في وقت واحد كما أن الشالية يوجد به الكثير من المرافق الترفيهية يوجد به نادي صحي مخصص للنساء ونادي صحي مخصص للرجال ويوجد به أيضاً مسبح عام .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-