أخر الاخبار

فروع كيكو الرياض kiko milano 2024

فروع كيكو الرياض kiko milano فروع كيكو هي أحد فروع شركة كيكو المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل الإيطالية والتي تم تأسيسها في عام 1997 وقد قام بتأسيسها أحد أبناء أنطونيو بيركاسي وهو السيد ستيفانو بيرسي صاحب فكرة تأسيس شركة كيكو وقد قام بإنشاء متجر خاص بشركة كيكو وأصبح للمتجر ثماني فروع انتشروا جميعهم في أنحاء مدينة ميلان في ساحة سان بابيلا وبعد ذلك تم تطوير نظام العمل في شركة كيكو حيث أصبح لها متاجر ونقاط بيع يبلغ عددها حوالي 900 فرع للبيع بالتجزئة منتشرين حول العالم فروع كيكو الرياض كود خصم نون السعودية .

اقرأ أيضا  فروع مكياجي الرياض

رقم كيكو الرياض

رقم كيكو الرياض يمكن للعملاء التواصل مباشرة مع الشركة من خلال الخط الساخن كيكو وهو 0226835096 ، وفي حالة كانت الخط مشغول اعد المحاولة بعد فثرة نظرا للظغط الكبير ، التواصل مع خدمة العملاء سهل جدا وليس هناك اي صعوبات كما يتميز بافضل خدمة عملاء .

فروع كيكو جدة

فروع كيكو الرياض
فروع كيكو الرياض

 

اهم فروع كيكو الرياض kiko milano

فروع كيكو الرياض تعتبر شركة كيكو متخصصة فى بيع مستلزمات الماكياچ ومستحضرات التجميل بكل أنواعها المختلفة ولم تقتصر على ذلك فقط بل توسعت في نشاطها ومنتجاتها وقامت ببيع الشنط والأحذية الحريمي .

كود خصم كيكو ميلانو kiko milano

يبحث الكثير من الناش على كود خصم خاص بماركة المكياج الايطالية kiko milano وكوبون الخصم متاح معنا لكن عليك التركيز جيدا حتى تعرف كيف تستفيد منه اولا عليك الدخول الى متجر ubuy وتختاري المنتجات ومن تم تستخدمين هدا الكود UBAR182 او هدا الكوبون UBAN194 وستحصلين على خصم بنسبة 5% .

ويمكنك شراء المنتجات من موقع نمشي وفي حال شراء المنتجات من موقع نمشي استعملي هدا الكود BM45 للحصول على خصم بقيمة 20 % تخفيض .

يمكنك ايضا شراء منتجات كيكو من موقع سيفي ايضا وهدا كود خصم سيفي JK83 وبستعمال هدا الكود تحصلين على خصم 20 % تخفيض .

● فروع شركة كيكو

1_ الفرع الأول : فرع النخيل يتواجد الفرع في النخيل حيث يقع في الدور الأرضي في الجهة اليمنى من بوابة رقم 1 في إتجاه متجر مومنت وفي الجهة اليسرى من بوابة رقم 5 في جهة متجر الغزالي _ ويوجد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية فروع كيكو الرياض .
2_ الفرع الثاني : فرع العرب مول يتواجد الفرع في العرب مول حيث يقع في الدور الأرضي في جهة بوابة رقم 4 _ ويوجد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية
3_ الفرع الثالث : فرع الظهران مول يتواجد الفرع في الظهران مول حيث يقع في الدور الأول في جهة اليسار من بوابة رقم 3 وفي الجهة اليمنى من بوابة رقم 2 _ ويوجد في مدينة الظهران في المملكة العربية السعودية
4_ الفرع الرابع : فرع مكة ويتواجد في مكة مول حيث يقع في الدور الأرضي _ ويوجد في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية

فروع كيكو الرياض

5_ الفرع الخامس : فرع مول حياة ويتواجد الفرع في مول حياة حيث يقع في الدور الأرضي في جهة اليسار من بوابة رقم 1 في جهة برمز أ
6_ الفرع السادس : فرع مول غرناطة ويتواجد في مول غرناطة حيث يقع في الدور الأرضي في الجهة اليمنى من بوابة رقم 1 وفي الجهة اليسرى للبوابة الرئيسية للمول
7_ الفرع السابع : فرع مول الياسمين ويتواجد داخل مول الياسمين حيث يقع في جهة اليسار من بوابة رقم 6 _ ويوجد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية
8_ الفرع الثامن : فرع مول بانوراما حيث يتواجد داخل المول ويقع في الجهة اليمنى من بوابة رقم 2 في جهة متجر سواروفسكي
9_ الفرع التاسع : فرع مول الأندلس حيث يتواجد الفرع داخل المول في الدور الأرضي في الجهة اليمنى من بوابة رقم 2 والجهة اليسرى من بوابة رقم 3 _ ويوجد الفرع داخل مدينة جدة في المملكة العربية السعودية
10_ الفرع العاشر : فرع مول العثيم "الربوة" ويتواجد الفرع داخل المول في الدور الأول حيث يقع في الجهة اليمنى من بوابة رقم 1 بالقرب من متجر وجوه فروع كيكو الرياض.

أوقات العمل في فروع كيكو

1_ فرع مول النخيل : مواعيد العمل به تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساءا
2_ فرع العرب مول : مواعيد العمل به تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساءا
3_ فرع الظهران مول : مواعيد العمل به تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساءا
4_ فرع مول مكة : مواعيد العمل به تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى السابعة صباحا .
فروع كيكو الرياض ويستمر العمل في جميع فروع ونقاط بيع شركة كيكو طوال أيام الأسبوع في توقيت محدد عدا يوم الجمعة حيث يتم العمل في فروع شركة كيكو في مواعيد عمل تبدأ من الساعة الثانية مساء وتستمر حتى الحادية عشر والنصف مساء ولكن قد وفرت شركة كيكو متجرها الإلكتروني حيث تتيح لجميع العملاء الشراء من منتجاتها في أى وقت خلال اليوم وخلال أي يوم في الأسبوع وتوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل وايضا قد وفرت رقم هاتف خاص بتلقي طلبات أو استفسارات وشكاوى العملاء بكل سهولة وفي أي وقت وهو 0226835096 فروع كيكو الرياض.

موقع كيكو الرياض

فروع كيكو الرياض kiko milano يتواجد فرع شركة كيكو في مول النخيل بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية حيث يقع على طريق سعود بن عبد العزيز في المغرزات حيث يحيط بموقع كيكو الرياض بعض المعالم السياحية وهي كالآتي :
1_ منتزه نوفا في مدينة الرياض
2_ حديقة نورا في مدينة الرياض
3_ حديقة حيوانات الملز
4_ حديقة حيوان مدينة الرياض
5_ منتزه نمار في مدينة الرياض
6_ حديقة الرياض
7_ مول الرياض
8_ حديقة حيوانات الموسم في مدينة الرياض .

افضل منتجات فروع كيكو الرياض

1_ مكبر الشفاه من ماركة كيكو ميلانو
2_ أحمر شفاه المطفي اللون من ماركة كيكو ميلانو
3_ أحمر شفاه الكريمي من ماركة كيكو ميلانو
4_ ماسكرا رموش من ماركة Extra Sculpt
5_ ماسكرا رموش باللون الأسود من ماركة كيكو ميلانو
6_ ماسكرا رموش باللون شوكليت سموثي من ماركة كيكو ميلانو
7_ قلم ماركر خاص بالحواجب باللون البني من ماركة كيكو ميلانو
8_ باليتة ظلال العيون من ماركة ايرث فايبس
9_ قلم خاص بالعيون باوندلس بلاك من ماركة كيكو ميلانو
10_ قلم ظلال العيون بشكل الستيك جريسفل كوبر من ماركة كيكو ميلانو
11_ مجموعة فرش ماكياچ من ماركة كيكو ميلانو
12_ سبراي مثبت الماكياچ من ماركة كيكو ميلانو
13_ قلم عيون من ماركة تايملس كوبر
14_ قلم عيون من ماركة انستاببل ماجنيت
15_ ظلال عيون الستيك من ماركة جوسي بلم
16_ شنطة خاصة بأدوات الماكياچ من ماركة كيكو ميلانو.

افضا فروع كيكو ميلانو في مصر

1_ الفرع الأول : فرع الظاهر
يقع الفرع في رقم 20 شارع السكاكيني في حي الظاهر في مدينة القاهرة _ ورقم الهاتف الخاص بالفرع هو 0226835096
2_ الفرع الثاني : فرع الجيزة
يقع الفرع في حي صفط اللبن بمحافظة الجيزة
3_ الفرع الثالث : فرع مدينة نصر
يقع الفرع في منطقة أرض الجولف في حي مدينة نصر بمحافظة القاهرة _ ورقم الهاتف الخاص بالفرع هو 01003007460.

أسعار منتجات كيكو ميلانو في مصر

1_ ماسك أصفر اللون لتغذية بشرة الوجه من ماركة كيكو ميلانو ويبلغ سعره 250 جنيه مصري
2_ مرطب شفاه سيسيلين نوتس يبلغ سعره 400 جنيه مصري
3_ باليتة ظلال عيون ذات ألوان مختلفة ومبهرة من ماركة كيكو ميلانو ويبلغ سعرها 360 جنيه مصري
4_ ماسك منشط وموحد للون بشرة الوجه ذو لون شفاف يأتي بحجم 15 مل من ماركة كيكو ميلانو ويبلغ سعره 250 جنيه مصري
5_ قلم كحل خاص بتحديد العيون يأتي بوزن 1.6 جرام ذو لون أبيض من ماركة كيكو ميلانو ويبلغ سعره 190 جنيه
6_ خافي عيوب العين وعلاج الهالات السوداء ويأتي في الحالة السائلة من ماركة كيكو ميلانو ويبلغ سعره 350 جنيه مصري
7_ ظلال عيون چل يستمر ثباته لساعات طويلة من ماركة كيكو ميلانو ويبلغ سعره 490 جنيه مصري فروع كيكو الرياض.

فروع كيكو ميلانو جده

فروع كيكو تكون كثيرة جدًا، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن فروع كيكو في المملكة العربية السعودية ومواعيد العمل الخاصة بالفروع، لذلك سوف نذكر لكم في السطور التالية الفروع الخاصة بشركة كيكو بالمملكة مع مواعيد العمل وهي كالتالي:

أول فرع:

هو فرع النخيل الذي يكون متواجدًا في النخيل بالدور الأول من الجهة اليمنى من البوابة رقم واحد من ناحية متجر مومنت وفي الناحية اليسرى من البوابة الخامسة من ناحية متجر الغزالي، فإن الفرع متواجد في الرياض بالمملكة العربية السعودية.
ثاني فرع:
فرع العرب مول الذي يكون متواجدًا في الدور الأول من ناحية البوابة الرابعة، حيث أنه يكون متواجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
ثالث فرع:
يتواجد في مول الظهران في أول دور من ناحية السيار من البوابة الثالثة ومن الناحية اليمنى بالوابة الثانية، حيث أنه يكون متواجد في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية.
رابع فرع:
يتم تواجده في مول مكة في أول دور، كما أن ذلك الفرع يكون متواجد في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.
خامس فرع:
يتم تواجد ذلك الفرع في مول حياة في الدور الأرضي من ناحية اليسار من البوابة رقم واحد التي ترمز أ.
سادس فرع:
يتم تواجد ذلك الفرع في مول غرناطة، حيث أنه يكون متواجد بالدور الأرضي من الناحية اليمنى من البوابة التي تكون برقم 1 وفي الناحية اليسرى للبوابة الأساسية الخاصة بالمول.
سابع فرع:
يتواجد فرع من فروع كيكو  بمول الياسمين، كما يتم وقوعه في الناحية اليسرى من البوابة رقم 6 ويتواجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
ثامن فرع:
يتواجد فرع من فروع كيكو في مول بانوراما، كما أنه يكون متواجد في الناحية اليمنى بالبوابة رقم اثنان من ناحية متجر سواروفسكي.
تاسع فرع:
يكون ذلك الفرع متواجد في مول الأندلس، حيث يكون في الدور الأرضي من المول بالناحية اليمنى بالبوابة رقم اثنان ومن الناحية اليسرى البوابة رقم 3، كما أن هذا الفروع في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
عاشر فرع:
هو فرع مول العثيم "الربوة"، حيث أن هذا فرع من فروع كيكو متواجد في المول بالدور الأول، يتم تواجده بالناحية اليمنى من البوابة رقم واحد التي تكون قريبة من متجر وجوه الذي يخص فروع كيكو في الرياض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-