مكة مول مولات مكة مكة مول مطاعم ومحلات

مكة مول مولات مكة مكة مول مطاعم ومحلات
    مكة مول مولات مكة مكة مول مطاعم ومحلات تهتم الكثير من الدول في خطة تنميتها للسياحة بالمولات لأنها الأكثر جذبا الأن للناس، لأنها توفر جميع احتياجاتهم من تسوق ومأكل وتنزه.
    واهتمت السعودية، بزيادة تلك المولات لخدمة المواطنين وزيادة السياحة خاصة في موسم الحج؛ فقامت ببناء مول مكة الكبير.فأصبح مكة مول، من أكبر تلك المجمعات التجارية في السعودية، فهو يقع على شارع مكة الرئيسي، ويعتبر هو أكبر مركز تسويق كبير يقدم إمكانية تسوق كاملة وشاملة لسكان مكة المكرمة والحجيج.
    مكة مول

    يعمل مكة مول، كمركز للتسوق ومركز ترفيهي كبير كونه يوفر أفضل العلامات التجارية العالمية وخيارات الترفيه العديدة لجميع أفراد الأسرة، حيث يحتوي على العشرات من المطاعم والمقاهي والبازارات ومحلات الملابس والأزياء ذات الماركات العالمية بالإضافة إلى أماكن اللعب الترفيهية ودور السينما.
    مكة مول

    مكة مول تاريخه ونشاته

    تم افتتاحه في عام 2003، وبعد ذلك أجريت عليه توسعة ضخمة في 2006، ويعد هو أضخم مول بالمملكة العربية السعودية.
    فقد تبنت بناءه شركة المراكز العربية، التي تبنت بناء وتوسعة أكبر الفنادق، فهي أكبر مالك ومطوّر ومشغّل للمجمّعات التجارية ذات المعايير العالمية في المملكة العربية السعودية، فهي تمكنت لأكثر من سبعة عشر عاماً من إدارة وتطوير أبرز وجهات التسوق الرائدة على مستوى المملكة.
    مكة مول

    ويعود مكة مول، إلى قصّة نجاح كبيرة، فبفضل رؤية القائمين على المول أصبح رائد متميز في السوق المحلية.
    وتواصل المراكز العربية مسيرتها بخططٍ تطويريةٍ طموحة نحو نموٍ مستمر، ومعدل تزايد ضخم ويسير بسرعة، حيث تعمل الشركة على توسيع نطاق نشاطاتها التجارية على المستوى المحلي وصولاً إلى خارج حدود المملكة مستقبلاً.
    مكة مول

    ويعتمد مكة مول، على استراتيجية نمّو فعّالة واضحة المعالم، تركز على تعزيز قيمة أصول محفظته الاقتصادية القائمة وتحسين قيمة وأداء المحفظة الحالية والارتقاء بجودة وتميز خدماته ومنتجاته وعلاماته التجارية، والحفاظ على ريادته في السوق.
    فهو يضع خطة طموحة ومدروسة لتنفيذ مشاريع جديدة وفتح محال جديدة فيه وفتح أماكن كبيرة أخرى بداخله، فهو يمضي قدماً على المسار الصحيح في الفترة الحاسمة من تاريخ المملكة.
    حيث إن المملكة الأن تعمل على تدشين سلسلة من مبادرات وإصلاحات التنمية الاقتصادية بما ستنعكس إيجابياً وبشكل مباشر في قطاع التجزئة المحلي؛ لذلك تطمح المراكز العربية المالكة لمكة مول، لأن تكون جزءاً من مسيرة التنمية المحلية التي تشهدها المملكة.
    مكة مول

    رسالة مكة مول

    يسعى مكة مول لتوفير وجهات تلبي متطلبات الحياة العصرية للمواطنين وتقديم خدمات تعزز من جودة حياة المواطنين والمقيمين لتكون الشريك الاستراتيجي المفضّل للمستأجرين الذين يتطلعون لتوسيع نطاق أعمالهم في المملكة العربية السعودية.

    رؤية مكة مول

    يحتفظ مكة مول، بريادته كمطوّر ومشغّل لحياة التجارية في المملكة العربية السعودية، كما يوفّر قيمة مستدامة للمساهمين ويقدّم الخدمة الأمثل للمستأجرين والزوار على حد سواء.
    مكة مول

    الخدمات

    يقدم مكة مول غرفة الإسعافات الأولية حال تعرض الزوار لأي مشكلة صحية أثناء التسوق.

    كاميرات المراقبة

    المركز كله تحت مراقبة الكاميرات وذلك لضمان سلامة وأمن ممتلكات المول.

    الكراسي المتحركة

    يوفر المول، الكراسي المتحركة لعملائه لاستخدامها مجانا إذا لزم الأمر في أي وقت أثناء التسوق في المول.

    غرف تغيير للأطفال

    تتوافر غرف تغيير للأطفال، واستراحات مخصصة للنساء.


    المفقودات والموجودات
    في حال فقدت أو عثرت على شيء داخل المول، يمكنك التوجه لمكتب خدمة العملاء والموظفين سوف يتولون مسؤولية ذلك.

    أجهزة الصراف الآلي

    يوفر المول أجهزة الصراف الآلي المتواجدة في جميع أنحاء المركز.

    عربات الأطفال

    لجعل تجربة التسوق أكثر متعة وسهولة مع أطفالك، تتوفر عربات الأطفال في المول.

    خدمة العملاء

    لدى مكة مول، مكتب للمعلومات يعمل بالكامل ومتخصص في خدمة العملاء، ومفتوح في فترات منتظمة ومتاح لمساعدتكم مع أي استفسارات أو تعليقات أو أي خدمات أخرى.

    إرسال تعليق

    المتابعون