القائمة الرئيسية

الصفحات

الجمعة البيضاء على امازون السعودية خصومات خيالية black friday amazon saudi promo code coupon

 1. ما هو موعد الجمعة البيضاء 2020 في امازون السعودية؟ هل يقدم المتجر أي خصومات خاصة لعملائه أثناء الفعالية؟

سيُقام حدث التسوق الأكثر توقعًا لهذا الموسم - الجمعة السوداء - هذا العام في 27 نوفمبر. ستكون هذه أول جمعة سوداء رسمية على امازون السعودية منذ أن تحولت من سوق في منتصف يونيو 2020. وباعتبارها علامة تجارية عالمية ، ستقوم امازون السعودية بالتأكيد بإعداد صفقات وعروض ترويجية رائعة. قم بإعداد بطاقات الائتمان الخاصة بك لتمرين التسوق لهذا العام!



2. متى تبدأ عروض الجمعة السوداء الترويجية ومتى تنتهي في امازون السعودية؟

في العام الماضي ، تم الاحتفال بالجمعة السوداء على سوق بالجمعة البيضاء بين 23 نوفمبر و 29 نوفمبر. استمتع العملاء بأسبوع من الصفقات الرائعة وتخفيضات الأسعار بنسبة تصل إلى 70٪ على مجموعة متنوعة من المنتجات. هناك فرصة كبيرة في أن تقوم امازون السعوديةفي نوفمبر بإعداد عروض الجمعة السوداء قبل أسبوع أيضًا.

3. أهم المعلومات حول مبيعات الجمعة البيضاء في امازون السعودية. ما الذي يجب علي الانتباه إليه واحترس منه؟

من المؤكد أن الجمعة السوداء ستلفت انتباه العديد من الباحثين عن الصفقات ، لذا استعد للكثير من حركة المرور على موقع الويب. قد يتم بيع المنتجات الأكثر مبيعًا على امازون السعودية مثل الإلكترونيات والهواتف المحمولة والأجهزة بشكل أسرع من المعتاد. ومع ذلك ، مع الإعداد المناسب ، قد تحصل على جميع منتجات أحلامك بأسعار منخفضة للغاية. قم بزيارة موقع امازون السعودية في وقت مبكر وأنشئ الحساب الرسمي. املأ عنوان الشحن والمعلومات الضرورية وطريقة الدفع. سيؤدي بالتأكيد إلى تسريع عملية التسوق خلال يوم الجمعة الأسود. قم بإنشاء قائمة أمنيات وأضف منتجاتك المفضلة للعثور عليها بسهولة في وقت لاحق قبل اليوم الكبير.


4. ما مقدار الخصم الذي يجب أن أتوقعه من عروض Amazon saudia Black Friday؟

وفقًا للصفقات الحالية والأحداث السابقة التي تم الاحتفال بها في امازون السعودي ، يمكنك توقع توفير ما يصل إلى 70٪ من أساسيات المنزل ، وخصم يصل إلى 30٪ على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، وخصم يصل إلى 60٪ على العطور والجمال بالإضافة إلى خصم يصل إلى 20٪ على الأطفال ' معدات السفر. نحن على يقين من أن امازون السعودية لديها صفقات وعروض ترويجية مثيرة مخطط لها ليوم الجمعة الأسود لهذا العام. توقع رموز ترويجية جذابة وكوبونات للمنتجات الفردية والصفقات اليومية والعديد من فرص التسوق بسعر أقل.

5. ما هي أعلى خصومات امازون السعودية خلال السنوات السابقة؟

بالنظر إلى أن امازون السعودية متاح في المملكة العربية السعودية منذ منتصف يونيو 2020 ، فإليك أمثلة على العروض الترويجية التي حدثت في سوق خلال الجمعة البيضاء العام الماضي. تراوحت عمليات الشطب على سوق ما بين 50٪ -70٪ على مجموعة واسعة من المنتجات ، بدءًا من الإلكترونيات ، والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، والمنزل والمطبخ ، والأجهزة. الصحة والجمال ، الأطفال ، الألعاب والرياضة. بالإضافة إلى ذلك ، قبل أيام قليلة من يوم الجمعة الأسود ، فاجأ سوق عملائه برموز ترويجية حصرية تمنح خصمًا إضافيًا بنسبة 10٪ على العناصر العامة بالإضافة إلى خصم 10٪ على المنتجات المنزلية وحتى خصم 20٪ على ملابس الموضة المعروضة للبيع. في يوم الجمعة خلال بيع الفرصة الأخيرة ، يمكن للعملاء توفير المزيد بفضل الرمز الترويجي الذي يقدم خصمًا بنسبة 10٪ ولكنه لم يكن أكثر من 100 ريال سعودي.

6. كيف أجد أفضل صفقات الجمعة البيضاء في امازون السعودية؟

الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية للعثور على أفضل عروض الجمعة السوداء على امازون السعودية هي زيارة الموقع الرسمي. قم بالزيارة قبل أسبوع على الأقل للحصول على لمحة عن العروض الترويجية والصفقات القادمة. إذا كنت تريد أن تكون على اطلاع بأحدث العروض من امازون السعودية ، فقم بالتسجيل للحصول على رسائل إخبارية مخصصة في إعدادات الحساب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع امازون السعودية وهي زيارة المتجر ومتابعته على جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية المتاحة مثل Facebook و Instagram و Twitter. لا يمكنك أبدًا توقع مكان ظهور العرض الرائع التالي ، لذا من الأفضل دائمًا أن تكون مستعدًا. قم بتنزيل تطبيق Amazon الرسمي للجوال لتتمكن من الوصول إلى صفقات مذهلة بغض النظر عن مكان وجودك ، في الحافلة ، في السيارة ، في العمل. من يدري ، ربما تشارك امازون السعودية رمزًا ترويجيًا حصريًا صالحًا فقط على مشتريات تطبيق الهاتف المحمول. إذا شعرت بالإرهاق من جميع العروض الترويجية الموجودة على موقع امازون السعودية الإلكتروني ، فقد ترغب في زيارة مواقع الكوبونات ، مثل Picodi ، التي تنشر أيضًا عروضًا جذابة وصفقات حصرية. كحل أخير ، يمكنك دائمًا استخدام محرك البحث أو المنتديات الموثوقة عبر الإنترنت عند البحث عن أحدث خصومات Amazon saudia Black Friday.

7. هل يمكنني توفير المال عند التسوق في امازون السعودية حتى بعد انتهاء الجمعة البيضاء؟

نعم بالطبع! نادرًا ما تكون هناك لحظة مملة على موقع امازون السعودي. تحقق من قسم صفقات اليوم لفتح العروض المحدودة وتوفير ما يصل إلى 50٪ خصم على فئات مثل الموضة والجمال والأطفال والحدائق وحقائب اليد والمزيد. إذا كنت ترغب في توفير المال باستخدام القسائم ، فأنت بحاجة إلى التعرف على علامة التبويب "القسائم" على موقع  amazon saudia الإلكتروني. اكتشف مئات الخصومات ، المطبقة عند الدفع ، لمنتجات مثل النظارات وأجهزة الكمبيوتر والإكسسوارات والألعاب والمجوهرات والمزيد. علاوة على ذلك ، تحب امازون السعودي الاحتفال بالعديد من الأحداث مثل جاهز للمدرسة ، والعيد ، وتخفيضات امازون السعودي الكبرى ، واليوم الوطني السعودي ، حيث يمكن تخفيض الأسعار بنسبة تصل إلى 70٪. اشترك في النشرة الإخبارية وتابع مواقع التواصل الاجتماعي لتبقى على اطلاع.


8. ما هي المتاجر الأخرى المماثلة التي لديها أفضل عروض الجمعة البيضاء؟

خلال يوم الجمعة السوداء ، يُنصح بزيارة ومقارنة العروض الترويجية من المتاجر الأخرى عبر الإنترنت أيضًا. إذا كنت ترغب في الحصول على صفقات رائعة على ملابس المصممين ، فقد ترغب في زيارة أُناس. استعد لتخفيضات هائلة تصل إلى 70٪ من العلامات التجارية مثل Chloe أو D&G أو Jimmy Choo. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل العلامات التجارية الشهيرة ، فقد تفضل نمشي أو ASOS بشكل أفضل. للحصول على صفقات رائعة على المكملات الغذائية والعناصر الغذائية ، لا يمكنك أن تفعل أفضل من iHerb ، ولكن إذا كنت تريد توفير حتى 90٪ من الخصم ، فعليك زيارة Aliexpress. تسوق سعيد!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع