-->

شركة ناقل تبوك شركة ناقل للشحن تتبع الشحنة تبوك ارقام شركة ناقل

شركة ناقل تبوك شركة ناقل للشحن تتبع الشحنة تبوك ارقام شركة ناقل
    شركة ناقل تبوك شركة ناقل للشحن تتبع الشحنة تبوك ارقام شركة ناقل تعد شركة ناقل تبوك الشركة الرائدة في تقديم خدمات النقل علي مستوي المنطقة ومحافظاتها، ومنذ تأسيسها وهي محل ثقة إذ أصبحت الشركة هي متعهدة النقل بالمنطقة لنقل طلاب وطالبات التعليم داخل المنطقة ، هذا بالاضافة إلي أنها متعهد النقل لطلاب وطالبات جامعة تبوك بعد أن نالت ثقة الجامعة، وكذلك المعاهد العلمية التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. 
    تأسيسها
    تأسست شركة ناقل تبوك عام 1425هجريا كشركة متخصصة في خدمات الليموزين، حيث ارتأت الشركة أن المنطقة في احتياج لهذه الخدمة لعدم توافرها بالمنطقة الآخذة في الاتساع وخاصة في السنوات الأخيرة.

    أهداف شركة ناقل تبوك

    1- يعتبر التحديث من أهداف الشركة الرئيسية في تطوير مرافقها ومنشآتها وآليات العمل بها.
    2- نشر الخدمة داخل المنطقة ومحافظاتها وتسخير كافة إمكانيات الشركة في تقديم تلك الخدمة بالشكل الذي يرضيها ويكون محل ثقة من عملائها.
    3- إنماء الشركة بالشكل الذي يتواكب مع متطلبات العصر، وكذلك تلبية لتطلعات المواطنين في تقديم خدمات متميزة بأقل التكاليف.
    خدمات ناقل تبوك بالمنطقة
    - خدمات الليموزين: وشملت تلك الخدمة المواطنين والفنادق والمطار والزائرين للمنطقة  ولكافة شرائح المجتمع بما يتماشي مع احتياجاتهم.
    - خدمات نقل طلاب وطالبات التعليم : ويضم ذلك منطقة تبوك والمحافظات التابعة لها (أملج – الوجه – بئر بن هرماس – تيماء – حقل -  ضباء).
    - ومن النقطة السابقة امتدت الثقة إلي خدمات النقل الجامعي: حيث نالت الشركة ثقة جامعة تبوك وتم إبرام عقود نقل طلاب وطالبات جامعة تبوك والمعاهد العلمية التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
    - خدمات نقل المعلمات: خصصت الشركة أحدث السيارات وأحدث الموديلات المجهزة بوسائل الأمان والمؤمنة تأمين شامل علي السائق والركاب والمركبة.
    وذلك بعد أن عانت الكثير من المعلمات داخل المنطقة من التنقل بين المحافظات المختلفة لأداء أعمالهم، وذلك لافتقار المنطقة في ذلك الوقت الشركات المرخصة بنقل المعلمات.

    رؤية شركة ناقل تبوك

    تقوم الشركة بعمل دراسات بعيدة المدي لخدمة المواطن والمجتمع بالشكل الذي يتماشي مع طبيعة متطلبات الحياة داخل منطقة تبوك، والسعي لتقديم تلك الخدمات في محافظات أخري لتشمل كل شرائح المجتمع بعد أن كانت لخدمة شريحة معينة.
    رسالة ناقل تبوك
    بالاضافة إلي اهتمام الشركة بتقديم خدمات النقل وتوفيرها لشريحة من المجتمع كانت في أمس الحاجة لوصول خدمات الشركة إليها كالهجروالقري التي لا تتوفر بها أي خدمات للنقل، أولت الشركة اهتماما خاصا للظهور بمظهر مشرف أمام زائري ومرتادي المنطقة من خلال تقديم خدمات أفضل علي مستوي راق، وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل علي توفير وسيلة نقل آمنة تراعي وضعهم الصحي.

    تكريم شركة ناقل تبوك

    حصلت شركة ناقل تبوك علي العديد من الجوائز وشهادات الشكر لماتقوم به من خدمات ومنها:
    - تكريم من مساعد وزير الطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية المشرف العام علي مشرح العمليات. وذلك لما قامت به الشركة من نقل ابناء الجنود المرابطين في منطقة جازان.
    - كان النصيب الأكبر من تكريمات الشركة بسبب تنظيم رحلات الحج والعمرة، وحلقات تحفيظ القرآن الكريم.
    - منحت الشركة الترتيب الثالث من ضمن أفضل عشر شركات تعمل علي مستوي المملكة العربية السعودية من قبل صندوق الموارد البشرية.
    - قام قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عبدالله بن صالح العمري بتكريم الشركة علي مجهوداتها وماتقوم به من خدمات في المنطقة.
    عنوان شركة ناقل تبوك
    حي الفيصلية – شارع الثلاثين جوار سوبر ماركت البلوي

    إرسال تعليق

    Follow by Email