ملصقات واتساب مضحكه للايفون

ملصقات واتساب مضحكه للايفون
    ملصقات واتساب مضحكه للايفون يبحث الكثير من مستخدمي برنامج الواتساب عن افضل التطبيقات لتحميل ملصقات الواتس اب المضحكه، حيث توجد خاصيه جديده في تطبيق الواتساب تتيح إضافة عدد لا نهائي من الملصقات من أماكن خارجية بعيدة عن التطبيق، وتعتبر الملصقات المضحكه هي أكثر الملصقات استخدام أو بحث من قبل عشاق تجميع الملصقات لتطبيق الواتساب، وسوف نتعرف في هذه السطور على أفضل التطبيقات المستخدمة لتحميل ملصقات واتساب مضحكه للايفون، كما تحتوي على خاصية صناعة الملصقات من الصور.

    برنامج ملصقات واتساب مضحكه

    هو تطبيق مناسب لجميع اصدارات هواتف الاندرويد واجهزة الايفون، ويأتي التطبيق بحجم صغير مناسب للمساحات المختلفة للهواتف المحمولة حيث يبلغ حجمه 13 ميجا بايت.

    و يحتوي التطبيق على مئات الملصقات المضحكة التي يمكن تحميلها بسهولة على الهاتف واستخدامها على المحادثات في تطبيق الواتساب، حيث يعتبر تطبيق الواتساب من أكثر تطبيقات المراسلة شعبية حول العالم ويصل عدد مستخدمي التطبيق اكثر من مليار مستخدم شهريا، وقد تم اضافة هذه الخاصية مؤخرا الواتساب لاضافة ملصقات خارجية و استخدامها في غرف الدردشة في التطبيق.

    تحميل برنامج ملصقات مضحكه للواتساب

    يتوفر برنامج ملصقات مضحكه للواتس اب لجميع اجهزه الاندرويد والايفون حيث يمكن تحميله وبسهوله من على متجر آب ستور لأجهزة الايفون من متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد.
    ويتم تسجيل الدخول الى تطبيق بعد تحميله و وتحميل الملصقات حيث يوفر التطبيق مئات الملصقات والكوميكس التي يمكن تحميلها مباشرة لتطبيق الواتس اب ولكن يجب أولا الحصول على النسخة المحدثة من التطبيق والتي توفر هذه الخاصية تحميل الملصقات من تطبيقات خارجية لاجهزه الايفون.

    تطبيق Meme stickers

    تطبيق ميمي ستيكرز واحد من افضل التطبيقات المحدثة لتحميل ملصقات الواتساب المضحكه  للاايفون، كما يحتوي التطبيق على الكثير من الملصقات المتحركه الرومانسيه والحزينه، كمان التطبيق مقسم لاقسام عديدة لسهوله البحث عن المشاركات التي يريدها المستخدم، كما يتوفر قسم مخصص لـ الملصقات الشائعة التي يكثر تحميلها من قبل المستخدمين.
    ومن المزايا الرائعة التي يوفرها التطبيق خاصية صنع الملصقات عن طريق الصور، حيث يوجد قسم معين لصنع الملصقات من قبل المستخدم على طريقه اضافه بعض الصور وادخال بعض التعديلات عليها لعمل ملصقات مميزه خاصه بالمستخدم.
    ويتوفر التطبيق لجميع أجهزة الاندرويد والايفون، يتميز بالمساحة الصغيرة التي لا تشغل حيز كبير على الهواتف المحمولة، ومناسب للهواتف ذات المساحة التخزينية الصغيرة.

    تطبيق ملصقات غير محدودة

    تطبيق ملصقات واتساب غير محدودة للايفون، يحتوي على المئات من الملصقات المضحكة، كما يحتوي على الكثير من الكوميكس و الملصقات المتحركة بالإضافة إلى الملصقات بالقلم الرصاص، وجميع هذه الملصقات مقسمه بشكل منظم يسهل على المستخدم التحكم بكل سهولة في التطبيق، كما يتيح التطبيق إمكانية صنع الملصقات عن طريق بعض الصور التي يتم اضافتها الى التطبيق يتم تحويلها الى ملصقات بأحجام صغيرة مع اضافه بعض التعديلات التي يرغب فيها المستخدم.
    بطه تطبيق متاح لاجهزة الايفون واجهزة الاندرويد ويتوفر بمساحه صغيره، بالاضافه الى انه يدعم اللغة العربية وحصل على تقييم مرتفع على متجر جوجل بلاي وابل ستور.

    كيفية استخدام الملصقات الجاهزة على الواتساب

    قم بتحميل أحد التطبيقات السابقة المستخدم مع الحرص على استخدام الإصدار رقم 2.18.100 للايفون.
    قم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
    بعد ذلك تم التوجه الى تطبيق الواتساب والضغط على أيقونة الملصقات الموجوده في اسفل الشاشه.
    سوف تظهر ثلاث ايقونات قم بالضغط على ايقونة الملحقات الإضافية.
    سوف تظهر ايقونة جديدة على شكل علامة + قم بالضغط عليها ليتم توجيهك الى التطبيق المستخدم لتحميل الملصقات.

    إرسال تعليق