أخر الاخبار

ملصقات واتساب مضحكه للايفون وجاهزة مجانا لهواتف ايفون 2024

ملصقات واتساب مضحكه اللافت للنظر أن ملصقات واتساب في الدردشات يعطى كثيرًا من الفكاهة بين الأصدقاء والأقارب، ولذلك سوف نذكر لكم أفضل تطبيق لإضافة الملصقات على الواتس آب، ويحتوي هذا التطبيق على الآلاف من الستيكرات والملصقات الجاهزة، وقد تكون ملصقات مضحكة صور أو كتابية مضحكة ، وإلينا المزيد عن تطبيق ملصقات واتساب.

مميزات تطبيق ملصقات واتساب

يتميز تطبيق ملصقات الواتساب بأنه مجاني يقوم تحميله الكثير من الناس، ولكن للأسف لايقدم تطبيق ستيكرات وملصقات واتساب ملصقات حب، ومن مميزاته:
  • يستخدم باللغة العربية.
  • يعتبر تحميل تطبيق ملصقات واتساب من التطبيقات المجانية.
  • يحتوي تطبيق ملصقات واتساب على المئات من الملصقات الجاهزة.
  • كما يشتمل على الكثير من ملصقات التي تشتمل على أقوال عربية مضحكة.
  • يتميز أنه تطبيق سهل التصميم والاستخدام
  • يعتبر حجمه صغيرًا جدًا وذلك يصلح استخدامه لجميع الأجهزة الضعيفة والقوية.
  • يتميز أيضًا بأنه مجاني ويقدم دائمًا تحديثًا؛ ويتم إضافة ملصقات جديدة.


عيوب تطبيق ملصقات واتساب


والجدير بالذكر أن تطبيق ملصقات واتساب قليلة جدا وتكاد لاتذكر أمام مميزاته التي لاحصر لها، وإلينا أهم عيوب تطبيق ملصقات الواتساب:
يشتمل هذا التطبيق على إعلانات لاحصر لها مما يزعج المستخدم.
لايتوفر به أداة للبحث عن ملصق واتس محدد.

كيفية إضافة ملصقات جاهزة

يتميز تطبيق ملصقات واتساب بالسهولة والبساطة في التصميم والاستخدام؛ لذلك يحوز على إعجاب الملايين والآلاف الذين قاموا باستخدامه؛ لذلك تزداد عدد مرات تحميل تطبيق ملصقات واتساب بحيث وصل عدد مرات تحميله إلى أكثر من مليون شخص، والآن سوف نعرض لكم طريقة إضافة ملصقات واتس آب جاهزة على النحو التالي:
  • حمل تطبيق ملصقات وستيكرات واتساب، وشغل التطبيق .
  • يظهر لك بعد ذلك شاشة تضم العديد من أنواع ملصقات الواتساب.
  • اختر نوع الملصقات التي تحب إضافتها على الواتساب الخاص بك.
  • ويتضح لك بعد ذلك جميع الملصقات المتوفرة في نوع الملصق الذي اخترته.

وأضغط بعد ذلك على زر Add whatsapp.

ويتم بعد ذلك إضافة الملصقات الجاهزة في حساب الواتساب، وتستطيع بسهولة مشاركة الملصقات في الدردشة مع الأصدقاء والأهل.

كيفية إنشاء الملصقات الواتساب

يبحث الكثير من الناس عن طريقة إنشاء ملصقات الواتساب، ويجدر بنا الإشارة أن يتوافر نماذج التطبيقات وأكواد برمجية لنظام الأندرويد، وتستطيع إضافة ملصقاتك الفنية إلى تلك النماذج لإنشاء تطبيق ملصقات الواتساب أقل خبرة في تطوير البرامج و كتابة الأكواد البرمجية، ويستطيع أيضًا خبراء تطبيق الواتساب تصميم تطبيقات ملصقات ثرية باستخدام مجموعة واجهات برمجة التطبيقات والواجهات التقليدية التي يدعمها واتساب.
وينبغي أن تتناسب الملصقات المخصصة مع المتطلبات الآتية:
  1. ينبغي أن يكون لكل ملصق خلفية شفافة.
  2. يجب أن تكون الملصقات بمقاسات 512× 512 بكسل.
  3. يجب ألا يتجاوز حجم كل ملصق 100 كيلو بايت.
  4. كما يجب عليك إضافة أيقونة لاستخدامها في تمثيل مجموعة ملصقاتك في علبة ملصقات واتساب، ولابد أن يكون مقاس الصورة 96×96 بكسل ، ولا يكون حجمها أقل من 50 كيلو بايت.
  5. ينبغي عليك عند إنشاء الملصقات إتباع مايلي:
  6. أن تتناسب الملصقات تنوع الخلفيات سواء أكانت الخلفيات البيضاء والسوداء والملونة والمزخرفة.
  7. ويجب إضافة علامة FFFFFF# مقاس 8 بكسل خارج كل ملصق، ولابد أن يتوافر هامش بحجم 16 بكسل بين صورة الملصق وحافة اللوحة مقاس 512× 512 بكسل.

أفضل تطبيقات لإضافة ملصقات متنوعة

يتوفر في متجر بلاي تطبيقات متنوعة لإضافة ملصقات متنوعة لواتساب جديدة، وهذه التطبيقات هي :
  • تطبيق ملصقات واتساب عمر يقدم الكثير من 10 آلاف ملصق جديد ، ويتميز هذا التطبيق بتقديم الاستيكرات إلى مجموعات داخل التطبيق لسهولة اختيارالاستيكر الذي تريده.
  • تطبيق ملصقات واتساب عمر باذيب الذي يدعم جميع إصدارات تطبيق واتس آب عمر الأربعة، ويمكن عن طريق هذا التطبيق التحكم الكامل في الملصقات، وإنشاء ملصق خاص بك.
  • هكذا أوضحنا أن ملصقات واتساب يقبل عليها الملايين؛ وذلك لإدخال البهجة والضحكات على الكثير من الناس من خلال الدردشة،كما يتميز بأنه من التطبيقات المجانية التي يقبل عليها الكثير من المستخدمين
ملصقات واتساب مضحكه للايفون وجاهزة مجانا لهواتف ايفون يبحث الكثير من مستخدمي برنامج الواتساب عن افضل التطبيقات لتحميل ملصقات الواتس اب المضحكه، حيث توجد خاصيه جديده في تطبيق الواتساب تتيح إضافة عدد لا نهائي من الملصقات من أماكن خارجية بعيدة عن التطبيق، وتعتبر الملصقات المضحكه هي أكثر الملصقات استخدام أو بحث من قبل عشاق تجميع الملصقات لتطبيق الواتساب، وسوف نتعرف في هذه السطور على أفضل التطبيقات المستخدمة لتحميل ملصقات واتساب مضحكه للايفون، كما تحتوي على خاصية صناعة الملصقات من الصور.

برنامج ملصقات واتساب مضحكه

هو تطبيق مناسب لجميع اصدارات هواتف الاندرويد واجهزة الايفون، ويأتي التطبيق بحجم صغير مناسب للمساحات المختلفة للهواتف المحمولة حيث يبلغ حجمه 13 ميجا بايت.
ملصقات واتساب مضحكه للايفون
ملصقات واتساب مضحكه

 

و يحتوي التطبيق على مئات الملصقات المضحكة التي يمكن تحميلها بسهولة على الهاتف واستخدامها على المحادثات في تطبيق الواتساب، حيث يعتبر تطبيق الواتساب من أكثر تطبيقات المراسلة شعبية حول العالم ويصل عدد مستخدمي التطبيق اكثر من مليار مستخدم شهريا، وقد تم اضافة هذه الخاصية مؤخرا الواتساب لاضافة ملصقات خارجية و استخدامها في غرف الدردشة في التطبيق.

تحميل برنامج ملصقات مضحكه للواتساب

  • يتوفر برنامج ملصقات مضحكه للواتس اب لجميع اجهزه الاندرويد والايفون حيث يمكن تحميله وبسهوله من على متجر آب ستور لأجهزة الايفون من متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد.
  • ويتم تسجيل الدخول الى تطبيق بعد تحميله و وتحميل الملصقات حيث يوفر التطبيق مئات الملصقات والكوميكس التي يمكن تحميلها مباشرة لتطبيق الواتس اب ولكن يجب أولا الحصول على النسخة المحدثة من التطبيق والتي توفر هذه الخاصية تحميل الملصقات من تطبيقات خارجية لاجهزه الايفون.

تطبيق Meme stickers

تطبيق ميمي ستيكرز واحد من افضل التطبيقات المحدثة لتحميل ملصقات الواتساب المضحكه  للاايفون، كما يحتوي التطبيق على الكثير من الملصقات المتحركه الرومانسيه والحزينه، كمان التطبيق مقسم لاقسام عديدة لسهوله البحث عن المشاركات التي يريدها المستخدم، كما يتوفر قسم مخصص لـ الملصقات الشائعة التي يكثر تحميلها من قبل المستخدمين.
ومن المزايا الرائعة التي يوفرها التطبيق خاصية صنع الملصقات عن طريق الصور، حيث يوجد قسم معين لصنع الملصقات من قبل المستخدم على طريقه اضافه بعض الصور وادخال بعض التعديلات عليها لعمل ملصقات مميزه خاصه بالمستخدم.
ويتوفر التطبيق لجميع أجهزة الاندرويد والايفون، يتميز بالمساحة الصغيرة التي لا تشغل حيز كبير على الهواتف المحمولة، ومناسب للهواتف ذات المساحة التخزينية الصغيرة.

تطبيق ملصقات غير محدودة

تطبيق ملصقات واتساب غير محدودة للايفون، يحتوي على المئات من الملصقات المضحكة، كما يحتوي على الكثير من الكوميكس و الملصقات المتحركة بالإضافة إلى الملصقات بالقلم الرصاص، وجميع هذه الملصقات مقسمه بشكل منظم يسهل على المستخدم التحكم بكل سهولة في التطبيق، كما يتيح التطبيق إمكانية صنع الملصقات عن طريق بعض الصور التي يتم اضافتها الى التطبيق يتم تحويلها الى ملصقات بأحجام صغيرة مع اضافه بعض التعديلات التي يرغب فيها المستخدم.
بطه تطبيق متاح لاجهزة الايفون واجهزة الاندرويد ويتوفر بمساحه صغيره، بالاضافه الى انه يدعم اللغة العربية وحصل على تقييم مرتفع على متجر جوجل بلاي وابل ستور.

كيفية استخدام الملصقات الجاهزة على الواتساب

  1. قم بتحميل أحد التطبيقات السابقة المستخدم مع الحرص على استخدام الإصدار رقم 2.18.100 للايفون.
  2. قم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
  3. بعد ذلك تم التوجه الى تطبيق الواتساب والضغط على أيقونة الملصقات الموجوده في اسفل الشاشه.
  4. سوف تظهر ثلاث ايقونات قم بالضغط على ايقونة الملحقات الإضافية.
  5. سوف تظهر ايقونة جديدة على شكل علامة + قم بالضغط عليها ليتم توجيهك الى التطبيق المستخدم لتحميل الملصقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-