السياحة في مدينة اشبيلية الاسبانية

السياحة في مدينة اشبيلية الاسبانية

    السياحة في مدينة اشبيلية الاسبانية


    مدينة اشبيلية واحدة من أجمل المدن السياحية التي توجد في أسبانيا حيث تعتبر مدينة أشبيلية واجهة مشرفة جداً لأسبانيا حيث يوجد فيها الكثير من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة، لذلك سنقدم لكم اليوم السياحة في مدينة اشبيلية الاسبانية.
    السياحة في مدينة اشبيلية الاسبانية
    مدينة اشبيلية الاسبانية

    مدينة اشبيلية الاسبانية


    مدينة اشبيلية الاسبانية من أشهر المدن السياحية الأسبانية حيث أنها تضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة للمناطق الخضراء لذلك تجذب عدد أكبر من السياح سنوياً، فمدينة اشبيلية من أجمل المدن السياحية على مستوى أسبانيا.

    بالإضافة أن مدينة اشبيلية تتمتع بالطقس المعتدل لذلك نجحت في زيادة معدلات السفر إليها سنوياً حيث يمكن للسياح زيارتها في أي وقت في السنة، وعندما تصل إلى هذه المدينة سوف يلفت نظرك مبانيها الرائعة التي مازالت تحتفظ بالطراز المعماري العريق الذي يعبر عن الحضارة الأسبانية.
    مدينة اشبيلية الاسبانية


    كما يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية المميزة في المعالم السياحية الموجودة بمدينة اشبيلية ويأتي على رأسي المعالم السياحية الموجودة في هذه المدينة قصر المورق ويرتبط هذا القصر بملوك أسبانيا حيث يتم استغلال هذا القصر كمقر للملوك على مر العصور ويلحق بهذا القصر الكثير من الحدائق حيث يمكن التمتع بنزهة سعيدة مع الأهل والأصدقاء في هذه الحديقة.

    السياحة في مدينة اشبيلية الأسبانية


    تتمتع مدينة أشبيلية بوجود مجموعة كبيرة من المعالم السياحية حيث يمكن قضاء وقت ممتع في هذه المدينة لأيام متتالية، وفيما يلي سنقدم لكم السياحة في مدينة اشبيلية الأسبانية بالتفصيل:

    1- متربول الشمسية الملونة


    متربول الشمسية الملونة واحدة من أجمل المعالم السياحية الموجودة في اشبيلية حيث تحتل موقع حيوي وممتاز بالمدينة وهي عبارة عن مبنى ضخم يتميز بالطراز المعماري العريق ويتألف هذا المبنى من 6 أقسام مميزة تم بناؤها على شكل مظلة وهي بالغة الجمال لذلك عند رؤيتها لا توفت فرصة التقاط الصور المميزة بجانبها، وهذا المبنى يعتمد على أجمل أنواع الأخشاب.
    مدينة اشبيلية الاسبانية
    مدينة اشبيلية الاسبانية

    2- ريال ألكازار دي سيفيلا


    هذا القصر من أجمل القصور التي توجد في أسبانيا حيث يحتل القصر مكانة تاريخية وسياحية كبيرة وعريقة ويعتبر هذا المكان من أجمل الأماكن التي تعبر عن التاريخ الأسباني حيث ستشعر أنك في العصر الأسباني القديم من مشاهدة المباني والجدران والبوابات، ومازال هذا القصر إلى الآن يحتفظ بمجموعة كبيرة من اللوحات الفنية.

    وعلاوة على ذلك توجد الجدران المزخرفة والمباني التي تم تصميمها وفق الطراز المعماري الرائع رفيع المستوى، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد في هذا المكان مكان مخصص لالتقاط الصور التذكارية، ولا يجب أن يفوتك نزهة سيراً بالأقدام في الحديقة الملحقة بالقصر وهذه الحديقة تدعى ألكازار حيث تضم مجموعة كبيرة من المناظر الرائعة والأشجار بكافة أنواعها.
    مدينة اشبيلية الاسبانية
    مدينة اشبيلية الاسبانية

    3- ساحة أسبانيا


    تعد هذه الساحة من أهم الأماكن التي تجذب السياح في أسبانيا حيث يمكنك الاستمتاع بجولة وسط الحدائق والمتنزهات وهذا ما يجعلها أهم منطقة سياحية على مستوى أسبانيا، ومن الجدير بالذكر أن الساحة واحدة من أقدم المعالم السياحية في أشبيلية حيث يعود تاريخ بناؤها إلى عام 1929م، والحديقة تتمتع بوجود مجموعة كبيرة من الأبراج والجسور والنوافير بالإضافة أن المباني التي توجد بها بالغة الجمال نظراً لأنها تتزين بالزخارف.

    4- برج الذهب


    يطلق عليه أيضاً اسم تور ديل أورو ويملك هذا المكان مكانة خاصة في قلوب السياح لذلك تجده يشهد إقبالا كبيراً حيث يتميز بإطلالة ساحرة على العديد من المعالم السياحية كما أنه مكان مثالي لكل من يعشق الهدوء والاسترخاء.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق