أخر الاخبار

الحصول علي فيزا للسعودية 2021

الحصول علي فيزا للسعودية 2021 ،يوجد بعض الشروظ التي يجب عليك القيام بها للحصول علي فيزا المملكة العربية السعوديةومن هذه الشروط لابد وأن تكون مسلم ويرفض دخول أي من الحاملين لديانات أخري داخل الأراضي المقدسة ومن الشروط الأخرى يرفض من هم مصابين بمرض الايدز والمصابين بأمراض الكبد.

تأشيرة دخول الدولة للإقامة

يتم إعطاء التأشيرة للأبناء لمن هم أقل من 18 سنة وللزوجة والبنات الذين للم يتزوجوا ويتم الموافقة عليها من قبل الحكومة المختصة بهذا وهذه التأشيرة مدتها سنة من بدء صدورها وتسمح أيضاً الدولة بالموافقة علي دخول الأولاد بالتبني لتحقيق المساواة مع الأولاد الأخرى.


كيفية الحصول علي تأشيرة للعمل 2021

تستطيع الوصول إلي تأشيرة من خلال شركات السفر في مصر أو من خلال إقامة عقد مع الجهات في السعودية كما يجب أن يكون معك كافة الأوراق الخاصة بك من المؤهلات والديانة ودولتك، ومن النادر موافقة المملكة علي تأشيرة تخص شخص جزائري إلا إذا كان مسلم ومن المهم أن يكون سنك لا يقل من 21 سنة ولكن ربة منزل وكذلك المضيفة والممرضة لا تقل عن 22سنة والسائق لا قل عن 25 سنة كما لابد من وجود ما يثبت حسن سيرة وسلوك.


تأثيرة العمل المؤقت

يوجد عدة تصنيفات قام بوضعها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية للتأشيرة التجارية ومن هذه التصنيفات تأشيرة رجال الاعمال تأشيرة التجارية للمنشأة العامة وتأشيرة للزيارة للوفد التجاري وهذا كله سوف يتم بشكل إلكتروني لكي يكون بشكل سهل علي المواطنين خارج البلاد.


الكشف الطبي

لابد من القيام بفحص طبي في معامل الوزارة الصحية ومن هذه الفحوصات تحليل الدم والبول ويمكنك أن تعيد هذه التحاليل إذا كان هناك شك في صحتها ونتائجها ولابد من القيام بتحليل المخدرات وتحاليل الخاصة بجميع الفيروسات وأهمها الفيروسات الكبدية.


أهم الفنادق في المملكة العربية السعودية

· فندق الخازمي في مدينة الرياض ويصل سعر الأوضة في الليلة إلي 1444جنية.

· فندق كروان بلازا وتكون سعر الأوضة به خلال ليله واحدة 1764جنية.

· فندق أبراج مكة وهو يوجد في مدينة مكة المكرمة ويصل سعر الاوضة به في الليلة الواحدة 2751 جنية.

· فندق برج البلد ويوجد في مدينة جدة ويكون سعر الاوضة فيه 367 جنية.


أهم مطاعم في الممكلة العربية السعودية

· مطعم تكساس روود هاوس وهو في مدينة جدة

· مطعم ستيك هاوس ويوجد في مدينة خبر.

· مطعم اوت باك ستيك هاوس ويوجد في مدينة الرياض.

· مطعم أبو نواس ويوجد في مدينة دمام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-