بحيرة برج خليفة

بحيرة برج خليفة

    بحيرة برج خليفة


    تعد بحيرة برج خليفة اليوم من بين أشهر البحيرات التي توجد على مستوى العالم اليوم حيث توجد تلك البحيرة في منطقة النافورة الراقصة داخل مدينة دبي، وتعرف تلك المنطقة تحت مسمى الداون تاون في مدينة دبي وتضم تلك البحيرة الكثير من النوافير المختلفة ويتم تشغيل عرض مبهر من تلك النوافير بشكل يومي والتي ترتفع عدة أمتار في سماء دبي، كما أن الإضاءة المميزة تغطى المكان والنوافير التي توجد بها لها معايير عالمية وعدة مواصفات حديثة.

    بحيرة برج خليفة

    النزهة في بحيرة برج خليفة

    أن تقوم بجولة بحرية في برج خليفة من بين أهم الأشياء التي من الممكن القيام بها حيث يمكنكم من خلالها الإبحار داخل البحيرة الخاصة بالبرج على مساحة تصل إلى 30 فدان، ويمكنكم خلال تلك الرحلة الاستمتاع بكافة المناظر الجميلة التي توجد بها وعندما تقوم بالرحلة سوف تتمكن من رؤية أشهر النوافير وهي تقوم بالاستعراض عاليا في الهواء حيث تعد تلك المنطقة اليوم من بين أكثر المناطق جذبا على مستوى دبي وعلى مستوى العالم كله.

    بحيرة برج خليفة

    وأهم ما يميز القوارب التي توجد في تلك المنطقة أن جميع تلك القوارب تراثية والتي تعرف تحت مسمى قوارب العبرة كما أن جميع القوارب التي تقوم بالرحلات البحرية في البحيرة مجهزة على أعلى مستوى تجنبا لأي حدث طارئ وهي تسير في البحيرة وفقا لمخطط معين ولها مسارات معينة في المنطقة حتى لا تتعارض مع مسارات النوافير في المنطقة.

    مواصفات بحيرة برج خليفة

    يوجد في منطقة النوافير الكثير من المعالم السياحية الهامة بالإضافة إلى البنايات الشهيرة التي توجد في المنطقة حيث يوجد في المنطقة برج خليفة وهو من أطول الأبراج التي توجد في المنطقة اليوم وعلى مستوى العالم كله كما يوجد الكثير من المولات التجارية الهامة والتي من بينها دبي مول وهو واحد من بين أكبر المولات التجارية التي تضم الماركات العالمية كما يوجد في المنطقة مجموعة من الأسواق التجارية وهذه المنطقة من المناطق التي يوجد بها كافة الخدمات التي تلبي احتياجات الزائرين.

    بحيرة برج خليفة

    وتجذب تلك البحيرة الكثير من الزوار كل عام خاص في المناسبات العالمية والمناسبات الخاصة بالإمارات العربية المتحدة، كما أن الاحتفالات في ليلة رأس السنة مميزة داخل تلك البحيرة.

    مواعيد الاستعراضات في بحيرة برج خليفة

    الاستعراضات المائية في نوافير برج خليفة يوميا وعدد الاستعراضات هم 9 عروض تبدأ من السادسة مساءا والتي تنتهي في العاشرة مساءا وفي نهاية الأسبوع تقوم النافورة بعرض 15 عرض والذي يبدأ من الرابعة عصرا وحتى الحادية عشر ليلا كما يتم عرض عروض في النهار واحد في الواحدة ظهرا والآخر بعد نصف ساعة، وخلال المناسبات العامة والتي من بينها الاحتفالات برأس السنة يكون هناك فرقة موسيقية ومكان مجهز للاحتفال بالنوافير الراقصة في تلك الفترة.

    بحيرة برج خليفة

    وتجدر الإشارة إلى أن تلك النوافير وبحيرة برج خليفة بوجه عام تعد من بين أهم المعالم السياحية التي توجد داخل مدينة دبي وعلى مستوى الإمارات العربية المتحدة كلها، الجولة السياحية داخل النافورة تمكنكم من رؤية بعض المعالم السياحية الهامة داخل دبي والتي من بينها برج خليفة ودبي مول والعديد من المحلات التجارية الشهيرة التي توجد من حول البحيرة في المنطقة بشكل عام.

    وتصنف النافورة التي توجد في بحيرة برج خليفة اليوم بكونها من بين أكبر النوافير الراقصة التي توجد على مستوى العالم نظرا للارتفاع الكبير المقدم خلال العروض بالإضافة إلى الألوان المبهرة طوال فترة العرض والتناسق الموسيقى وغيرها من الأشياء الهامة.


    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق