فنادق عجمان للعوائل

فنادق عجمان للعوائل

    فنادق عجمان للعوائل
    فنادق عجمان للعوائل، تحدثنا من قبل عن أهم المعالم السياحية بمدينة عجمان الإماراتية، وعرفنا أنها مدينة أثرية ذات ثقافة عريقة، بحيث يستمتع الزائر بكافة الأماكن التي توجد بها، واليوم سوف نتحدث بشيء من التفصيل عن أهم الفنادق بالمدينة، مع ذكر أهم ما يميز كل فندق.
    فنادق عجمان للعوائل

    أهم الفنادق بمدينة عجمان السياحية:-
    فندق ذي أوبيروي بيتش ريزورت:-
    ·         يقع هذا الفندق بمدينة عجمان بمحمية الزوراء الطبيعية، وهو منتجع كامل الخدمات به تراس للاستمتاع بالشمس، ويشمل منطقة خاصة للسباحة علاوة على المسبح الخارجي، ونجد الساونا والمساج ومركز اللياقة البدنية وملعب الجولف، ومكان لركوب الدراجات، ويمكن للزوار الشواء على الشاطئ وتناول الطعام بالمطاعم، والحصول على المشروبات من البار الملحق بالفندق.
    فنادق عجمان للعوائل

    تتسم غرف الفندق بالمساحات الكبيرة والشرفات الخاصة، والحمام الخاص الذي يوجد فيه حوض الاستحمام والنعال وملابس الاستحمام ومجفف الشعر، وهناك الفيلات ذات المسابح الخاصة والتي يستطيع الزائر التحكم في درجة حرارتها.
    وسوف يستمتع الزائر بالمطاعم الداخلية والخارجية الراقية التي تقدم المأكولات العالمية الفاخرة، علاوة على وجود الإطلالات البانورامية على الخليج، ويوجد مركز سبا للعلاج بالمساج الشرقي والغربي، وعلاج الأيورفيدا وبه الحمامات التركية، ولا يخلو المكان من مسبح خاص بالأطفال حيث المياه الضحلة.
    ويوجد بالفندق بعض المرافق كنادي الجولف والذي يبعد نحو 4 كم من مكان الإقامة، وبعض المرافق الرياضية للغطس وممارسة ركوب الخيل، ويتميز المكان بالقرب من مطار الشارقة الدولي حيث يبعد بمقدار 5 كم من الفندق.
    كما يتميز الفندق بوجود موقف للسيارات مجاني، والواي فاي المجاني أيضاً ليستمتع الزوار بوقتهم ويمارس البعض منهم عمله من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.
    فنادق عجمان للعوائل

    فندق وأجنحة رمادا عجمان:-
    ·         فندق في منتهى الرقي ذا أربعة نجوم، وتتكون الغرف فيه من شرفة وغرف متسعة ومطبخ صغير الحجم، وكل غرفة تضم حمام خاص بها يوجد فيه المجفف ولوازم الاستحمام، مع وجود تليفزيون يعرض القنوات الفضائية وواي فاي، ويحرص الفندق على تقديم وجبة الإفطار وينظم رحلات التسوق إلى مراكز عجمان والشارقة ودبي.
    ويتسم الموظفين بالفندق بالاحترام الجم ويوفرون للعميل سبل الراحة والهدوء، فيوجد بالفندق الساونا والبلياردو ومركز اللياقة البدنية وكرة الطاولة والمسبح الداخلي الذي تتوافر فيه خدمة التشمس، بجانب خدمة علاج الجسم والوجه باستخدام المساج في سبا مخصص، والعديد من الأنشطة الترفيهية.
    فنادق عجمان للعوائل

    يتميز الفندق بوجود المطعم بالدور الأول في البرج الثالث والذي يطل على وسط المدينة، حيث يقدم عدد كبير من الأطباق والقهوة والحلويات والفواكه.
    فيرمونت عجمان:-
    ·         من الفنادق الخمسة نجوم بمنطقة عجمان، ويتميز بالمكان الرائع بمسافة 200م من الشاطئ الرملي، والذي ينحدر للخليج العربي، ونجد بالفندق عدد كبير من الأنشطة المائية فالمسبح واسع للغاية، ويوجد سبا علاجي مميز، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي بدون رسوم.
    جميع غرف الفندق تطل على البحر، ويوجد بداخلها المفروشات الراقية والبياضات ذات الألوان الزاهية، ولا تخلو الغرف من وسائل التكنولوجيا الحديثة إذ نجد الحمام الفاخر بحوض الاستحمام والدش المنفصل وكافة مستلزمات الاستحمام.
    كما نجد أماكن عديدة تقدم المشروبات والأطعمة المختلفة لتوافر 8 صالات ومطاعم، فنجد المطعم التركي المبني على الطراز العثماني، إلى جانب المطاعم العالمية المفتوحة والتي تقدم بجانب المأكولات الشيشة للاستمتاع بالجلوس على البحر.
    ونجد أن إمارة دبي تقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة، والتي تتسم بالمعالم العديدة التي تجذب السائح من كل مكان حول العالم، ويقع مطار دبي على بعد 31 كم من الفندق، وشارع الكورنيش يبعد بنحو 5 دقائق سيراً، وموقف السيارات ومتاح للزائر استئجارها، ومركز اللياقة البدنية وملعب الجولف والتنس، وأهم ما يلفت النظر بالفندق الاستقبال شديد الترحاب من فريق العمل.
    Ajman Hotel:-
    ·         من الفنادق الرائعة بمدينة عجمان حيث تقع أماكن الإقامة بالقرب من الشاطئ أو عليه مباشرة، ويحتوي على شاطئ رملي خاص، لأنه يقع على الخليج العربي، ويشتمل على حجرات مصممة على الطراز العربي، حيث الألوان المبهجة والأثاث المصنوع من الخشب بتصميمات راقية وأنيقة على الطراز الشرق أوسطي، ولا تخلو الحجرات من البلكونات والتراس الخاص والمفروش على أحدث صيحة.
    فنادق عجمان للعوائل

    كما يوجد المسبح الخارجي ذا المساحة الواسعة المملوءة بالنخيل والكراسي للاسترخاء في الشمس، وعمل المساج على شاطئ هذا المسبح أو بمركز سبا ملحق بالفندق.
    ولا يخلو فندق عجمان من خدمة الواي فاي، وخدمات النقل للمطار عن طريق الليموزين ووجود موقف السيارات وتوافر المشروبات والمأكولات، ويوجد ملعب الجولف ومركز اللياقة البدنية وملعب التنس والساونا، وبالفعل يحصل الزائر على كافة المزايا عند الإقامة بالفندق الأفضل بعجمان.
    فندق باهي قصر عجمان:-
    ·         فندق تراثي في المقام الأول فيقع على شاطئ خاص ويطل على الخليج العربي ومدينة عجمان، ولا يبعد عن مطار الشارقة الدولي إلا بنحو 11 كم، وعن مطار دبي الدولي بنحو 22 كم، ويوجد فيه الجيم والمسبح الخارجي، وخدمة الواي فاي المجانية، وكافة الحجرات مجهزة ويوجد فيها الشرفات ذات الطراز الفرنسي وجهاز التليفزيون المسطحة والغلاية الكهربائية والميني بار.
    يقدم العاملين بالفندق الخدمة على مدار اليوم، وإفطار مفتوح يومياً وعدد كبير من المأكولات التي تمثل ثقافات عديدة، كما يستطيع الزائر ممارسة التمارين الرياضية بالجيم الملحق بالفندق ويستمتع بالجلوس تحت أشعة الشمس على الكراسي المخصصة لذلك.
    منتجع عجمان سراي:-
    ·         يقع على شاطئ مدينة عجمان حيث الطبيعة الساحرة الخالية من الصخب وما يبعث على التوتر، فيستمتع النزلاء بالعافية والصحة بالجيم المجهز على الطريقة العصرية، ونجد حجرات الفندق ذات الألوان الفاتحة الزاهية والشرفات، والتي لا تخلو من جهاز التليفزيون المسطح، وحجرة المعيشة ذات طاولة الطعام، والحمام الذي تتوافر فيه سبل الراحة والاسترخاء.
    يوجد بالمنتجع 5 مطاعم تقدم المأكولات اللبنانية وأطباق مقتبسة من دول البحر المتوسط البحرية وبعض المأكولات المشوية، ويلحق بالمطاعم البار والصالات الفاخرة لجلسات السمر.
    راديسون بلو عجمان:-
    ·         الموقع المركزي أهم ما يميز الفندق، وصمم من الداخل بطريقة أنيقة حيث يضم 148 حجرة، ذات ديكورات غاية في الرقة والروعة ومزودة بالتليفزيونات والقنوات الفضائية، وخدمة الواي فاي المجانية، ويستمتع النزلاء بالحمامات المزودة بمجفف الشعر والنعال وكافة لوازم الاستحمام.
    ويضم الفندق 6 مطاعم ومن بينهم المطعم الأول بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يقدم المأكولات الهندية ذات الشهرة العالمية، كما نجد مطعم يقدم المأكولات الإيطالية المطبوخة بطريقة مبسطة وبمكونات صحية يختارها الطهاة بعناية فائقة.
    ويوفر الفندق لرجال الأعمال 4 حجرات اجتماعات وصالة كبيرة لإقامة الاحتفالات، وجميعهم مجهز بطريقة عصرية أنيقة لاستقبال عدد كبير من الزوار، سواء كان اجتماع عمل أو حفل زفاف ومناسبات عائلية، كما يقدم الفندق خدمة التنقل المجانية بالسيارات إلى مول دبي لمن يريد التسوق.
    يستمتع النزلاء بغرف المساج الخاصة والمسابح التي يستطيع التحكم في درجة حرارتها، وهذا ما يجده بمرافق سبا موجودة بالفندق، ونجد خدمة اصطفاف السيارات المجانية والنقل المجاني للمنطقة الحرة في فترة المساء والصباح.
    وبهذا نكون قد قدمنا نبذة مختصرة عن عدد قليل جداً من الفنادق الموجود بمدينة عجمان، ولا يتسع المجال لذكر الفنادق الأخرى نظراً لكثرة العدد وضيق الوقت، ولكنني أنصح السائح والمقيم بالاستمتاع والذهاب إلى تلك المنطقة السياحية الخلابة للتعرف على كل ما فيها من معالم سياحية وفنادق.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق