recent
أخبار ساخنة

عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير فروع Fine Fair 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير 2024 Fine Fair تقدم بشكل حصري لجميع مواطنين المملكة العربية السعودية٬ حيث تعرض فروع فاين فير Fine Fair ملابس الرجال والنساء والاطفال بخصم مميز يبلغ حوالي 50% على جميع الملابس في جميع فروع فاين فير Fine Fair المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية٬ ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم أهم عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير Fine Fair وفروعه في المملكة العربية السعودية حتى تستطيعون اقتناء قطعة مميزة من أحد الفروع القريبة لكم من قبل معرض فاين فير Fine Fair هو أحد معارض البيع بالتجزئة لجميع ماركات وبراندات الملابس العالمية التي يقدمها فاين فير بأسعار تنافسية مع خصومات وعروض حصريه تقدم بشكل حصري في مواعيد محددة.

عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير Fine Fair 

فاين فير بالمملكة العربية السعودية يعمل بشكل رئيسي في الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال وهو من أشهر المحلات العامة٬ يبيع بشكل رئيسي ملابس النساء وملابس الأطفال والملابس الرجالية.

عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير فروع Fine Fair
عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير فروع Fine Fair


بدأت الرحلة بفكرة مدروسة جيدًا، وسعى مستمر٬ حيث تعود بداية فاين فير Fine Fair إلى عام 2007 ، مع افتتاح أول متجر له في منطقة الرمال في مول بالطائف٬ وبسبب التميز الذي حققه فاين فير Fine Fair من البداية استطاع أن ينمو على مدار الـ 12 عامًا الماضية٬ وهذا من خلال الجهود الجماعية لفريق مميز يضم 300 شخص بنتموا  جميعًا ل فاين فير Fine Fair.

 يشمل نطاق عمل فاين فير Fine Fair الملابس الجاهزة٬ بالإضافة إلى تجارة التجزئة للأزياء العصرية٬ حيث يتم التعامل مع كل هذا مع التركيز على ممارسات الأعمال المستدامة التي   يولي اهتمامًا وثيقًا لها.

 الاقسام في فاين فير Fine Faire

نسائي

بناتي

ولادي

مواليد

 أوقات العمل :

تفتح فروع فاين فير ابوابها من السبت إلى الخميس

الفترة الصباحية

من الساعة 10:00 ص إلى 11:30 م

الفترة المسائية

من الساعة 4:00 م إلى 11:30 م

 يوم الجمعة

من الساعة 4:00 م إلى 11:30 م

 الأسعار :

مخفضة لا تتجاوز الـ 35 ريال.

 فروع  فاين فير Fine Fair في السعودية

فاين فير جدة

 تعتبر مدينة جدة من أفضل مدن المملكة ويزورها عدد كبير من السياح القادمين الى المملكة لذلك تنتشر بها اغلب فروع فاين فير Fine Fair والتي من اهمها ما يلي:

-جدة المملكة العربية السعودية

-الهاتف: · +966 12 604 5875

-مفتوح ⋅ يغلق ١٢ ص

-التسوّق داخل المتجر·

فاين فير  Fine Faire جدة - فرع السامر

هاتف: 0126799477

فاين فير  Fine Faire حي البغدادية الغربية

هاتف: 0126045875

 العنوان: جدة - حي البغدادية الغربية

 فاين فير مكة المكرمة

العنوان: مكة المكرمة المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: · +966 12 536 8691

مفتوح ⋅ يغلق ١٢ ص

التسوّق داخل المتجر

فاين فير المدينة المنورة:

العنوان: المدينة المنورة- المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: · +966 14 831 6047

م يفتح في الساعة ٩ ص

التسوّق داخل المتجر·

 فاين فير الرياض:

العنوان : الرياض المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: · +966 11 206 7569

 يفتح في الساعة ٩ ص

التسوّق داخل المتجر·

فاين فير الدمام

العنوان: الدمام المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: · +966 13 844 8166

يفتح في الساعة ٩ ص

التسوّق داخل المتجر·

فاين فير الطائف:

العنوان: الطائف المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: · +966 12 733 0833

يفتح في الساعة ٩ ص

التسوّق داخل المتجر·

 عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير Fine Fair

 اعلن متجر فاين فير من خلال جميع فروعه المنتشرة في المملكة العربية السعودية عن تقديم مجموعة كبيرة من العروض الجديدة على جميع الملابس التي توجد داخل فروع فاين فير٬ حيث أن هذه العروض حصرية وينتظرها الجميع من عشاق فاين فير Fine Fair ٬ حيث تنتشر فروع فاين فير في الرياض والمدينة المنورة والعديد من محافظات المملكة العربية السعودية.

عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير Fine Fair مخصصه على الملابس الكاجوال والفساتين والبناطيل بابا والجينز والسكيني وغيرها من منتجات فاين فير٬ حيث يعتبر فاين فير هو خيرك الاول للتسوق في المملكة العربية السعودية٬ فهو يضم مجموعه من تشكيلات الملابس الحديثة والعصرية التي تتناسب مع كل الفئات العمرية.

 أما عن عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير Fine Fair فهي عروض مميزة وحصرية تبلغ بنسبة خصم تتراوح من 30 الى 75% في جميع الفروع الخاصة به.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عروض وتخفيضات رائعة من فاين فير Fine Fair حيث تناولنا به معلومات عن فاين فير وأهم الفروع الخاصة به في المملكة العربية السعودية وارقام التواصل معها٬ نتمنى أن يكون ما قدمناه مفيد٬ وننصحكم بزيارة أحد فروع فاين فير Fine Fair ف الاقرب اليكم في المملكة العربية السعودية لاقتناء قطع مميزة الماركات العالمية المعروضة .

google-playkhamsatmostaqltradent