أخر الاخبار

صيدلية النهدي lipoless حبوب 2024

صيدلية النهدي lipoless حبوب توفر صيدلية النهدي lipoless حبوب الخاصة بالتنحيف وحرق الدهون ويعتمد الكثير من الأشخاص على نوع هذه الحبوب من أجل مساعدتهم على الوصول إلى الوزن المثالي خاصةً إذا كانوا يعانون من وزن كبير وضعف في الحرق، وتوفر صيدليات النهدي هذه الحبوب بالإضافة إلى حبوب أخرى تضمن أن تكون فعالة وطبيعية وآمنة لإنقاص الوزن دون التسبب بأي أذى آخر.

اقرا ايضا كود خصم صيدلية النهدي

صيدلية النهدي lipoless حبوب 2024

تقدم أشهر الحبوب المساعدة على التخسيس التي يتم بيعها في صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية٬ وتعتبر من أكثر الأدوية المتداولة بسبب فاعليتها الكبيرة في إنقاص الوزن.

صيدلية النهدي واتس اب

صيدلية النهدي lipoless حبوب
صيدلية النهدي lipoless حبوب

ومن أهم آثرها على الجسم ما يلي

تساعد في الشعور بالشبع لفترات طويلة مما يقلل الرغبة في الشعور بالجوع٬ ويقلل من استهلاك كمية كبيرة من الطعام خلال اليوم الواحد.

تعمل الحبوب على طرد الدهون السامة والمضرة من الجسم واستبدالها بدهون مشبع ونافعه له.

تساهم في التخلص من السموم الموجودة في الجسم وطرد السوائل الزائدة منه التي تساعد على زيادة وزنه.

تؤثر صيدلية النهدي lipoless حبوب لحرق الدهون على خفض نسبة الدهون الثلاثية الموجودة في الجسم والتخلص منها بشكل طبيعي وصحي.

تضم حبوب ليبولس فيتامينات ومعادن هامة تساعد الجسم من خلال امداده بالحيوية والطاقة والنشاط.

لا تؤثر الحبوب على نسبة استفادة الجسم من أي فيتامينات لازمة موجودة في النظام الغذائي اليومي الذي يتم تناوله.

لا تسبب الحبوب أي مضاعفات أو أثار خطيرة فهي آمنة تمامًا ولكن من الأفضل استعمالها تحت إشراف الطبيب المختص.

مكونات lipoless حبوب

تحتوي الكبسولات على 14 مكون طبيعي آمن، تساعد مكوناتها على الوصول إلى الوزن المثالي باعتبارها مساعد إلى جانب النظام الغذائي الذي يقرره الطبيب، وتشمل هذه المكونات:

راسبيري كيتون.

المانجو الأفريقية.

مستخلص الشاي الأخضر.

فاكهة الأساي.

ريسفيراترول.

كافيين.

جارسينيا كامبوجيا.

عشب البحر الكليب.

جريب فروت.

خل التفاح.

راوند.

الهندباء.

شمر.

مسحوق إينولين نبات الهندباء.

صيدلية النهدي

تعتبر صيدلية النهدي أكبر مجمع صيدليات موجود في المملكة العربية السعودية٬ حيث أنها تغطي أكثر مدن المملكة بفروعها التي توفر جميع أنواع الأدوية والمواد الطبية وأدوات العناية بالجسم وأدوات العناية بالطفل.

تضم صيدلية النهدي متجر إلكتروني متكامل لتلبية الاحتياجات من الفيتامينات ومسكنات الألم ومستلزمات العناية بالبشرة واحتياجات الحوامل والأمهات وجميع المكملات الغذائية وأدوية التخسيس وتوفرها للعملاء عبر خدمة التوصيل إلى المنازل بشكل سريع وآمن على الأدوية وفي الوقت الذي يحدده العميل.

صيدلية النهدي lipoless حبوب تقدم صيدليات النهدي خدمة النقاط التي تساعد على تخفيض مالي كبير على حسب النقاط التي يتم تجميعها من الشخص عبر تطبيق النهدي على الجوال الخاص به عبر تكرار الشراء من خلاله.

تأسست شركة النهدي الطبية كمؤسسة فردية في عام 1986 لصاحبها عبد الله عامر بن منيف النهدي وشركائه للصيدليات والمعدات الطبية، وكان مقرها الأساسي في مدينة جدة.

وصل عدد فروعها في منتصف عام 2021 إلى 11520 صيدلية على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث أنها تعتبر الصيدلية الوحيدة التي تغطي جميع مناطق المملكة بأكثر من فرع في المنطقة الواحدة.

أفضل حبوب التخسيس في صيدليات النهدي

تضم صيدليات النهدي العديد من حبوب التخسيس التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تفيد الجسم وتساعده على إنقاص الوزن دون أي ضرر٬ وأهم حبوب حرق الدهون وحبوب التنحيف في صيدليات النهدي هي كالتالي:

حبوب سوبر سيتر يماكس Super citrimax

 من أهم حبوب التخسيس المكونة من مواد طبيعية لا تسبب أي ضرر ويكون عملها هو سد الشهية والتحكم في عدم زيادة الوزن ومنع إنتاج الدهون الجديدة في الجسم واستبدال الدهون القديمة بتحفيز إنتاج الكولاجين داخل الخلايا.

حبوب بيو فايبر النهدي Bio Faiber

صيدلية النهدي lipless حبوب من إنتاج شركة فارما نورد وتعتبر من أفضل حبوب التخسيس التي تحتوي على مجموعة من النباتات الطبيعية الآمنة مثل خل التفاح والسكر٬ وتضم مواد ضد التكتل مما يساعد على عملية حرق الدهون بشكل أسرع وتحسين عملية الإخراج مما يقلل من الانتفاخات واحتباس السوائل في الجسم.

حبوب أبل فيت aplefit

صيدلية النهدي lipless حبوب وهي حبوب تعمل على سد الشهية باحتوائها على مكونات طبيعية، مثل خل التفاح وفيتامين بي٬ كما أنها تعمل على تقليل امتصاص السكريات في الدم وتنظيم الأنسولين والتقليل من تراكم الدهون وامتصاص الجسم لها.

حبوب اورلي Orly

 تعتبر كبسولات أورلي الخاصة بالتخسيس من أشهر الأدوية في العالم٬ بالإضافة إلى أنها الوحيدة الحائزة على اعتماد من هيئة الدواء والغذاء الأمريكية٬ تساعد في خسارة الوزن بشكل كبير والتخلص من الدهون بأمان دون التأثير على المعدة٬ كما تطرد الدهون الضارة فقط فلا تسبب أي خلل في التوازن والنشاط البدني وتعتبر من أرخص أسعار حبوب التخسيس.

أهم حبوب التخسيس في صيدليات النهدي

صيدلية النهدي lipless حبوب تضم صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية قسم كبير خاص للحبوب المساعدة على التخسيس والحبوب التي تزيد من حرق الدهون، وتحرص الصيدلية على توفير الحبوب الآمنة فقط، والتي من اهماها ما يأتي ذكره:

حبوب جلوفين Glavolean Capsules

 من أهم كبسولات حرق الدهون وتحفيز عملية الحرق بشكل عام٬ ويتم استخلاصها من العرقسوس الطبيعي٬ وتساعد بنسبة كبيرة على رفع معدلات الحرق٬ وتنظيم عملية التمثيل الغذائي داخل الجسم وخفض محيط الخصر خلاص وتنظيم مستويات السكر في الدم واستهداف دهون الجسم بشكل عام.

حبوب خل التفاح

 تساعد حبوب خل التفاح على شد الجسم للسيدات وطرد السموم والتخلص من الكوليسترول الزائد الذي يضر الجسم٬ كما تساعد على ضبط مستويات السكر في الدم وتتخلص من دهون البطن والأرداف بشكل عام٬ وتحتوي على حمض الخليك مع خل التفاح ومجموعة من الفيتامينات الحارقة التي تساعد على زيادة الحرق وسد الشهية.

حبوب فات لوس Fatlos

 من الحبوب المرخصة من وزارة الصحة التي تساعد على إنقاص الوزن دون أي أعراض جانبية سيئة دون التسبب في خلل في الشهية٬ حيث أنها لا تؤثر على إشارات المخ٬ ويعتبر تأثيرها مباشر وموضوعي على المعدة والأمعاء٬ كما أن الجسم لا يقوم بامتصاصها مما لا يؤثر على أدائه الطبيعي، وتساعد في استبدال الدهون الضارة وتعديل مستويات ارتفاع الكوليسترول.

فورمولاين ل١٢٢ Formoline L122

صيدلية النهدي lipoless حبوب من أكثر الحبوب التي لاقت شهرة وإقبال شديد وذلك بسبب مفعولها وفوائدها الكثيرة التي تشمل من أكثر الحبوب التي لاقت شهرة وإقبال شديد وذلك بسبب مفعولها وفوائدها الكثيرة، التي تشمل الحد من امتصاص الجسم للسعرات الحرارية واحتوائها على الجلوكوزمين الذي يساعد في خفض الكوليسترول الضار. 

حبوب الأناناس

 تستخدم في حالات الوزن الزائد التي لا تستجيب للنظام الغذائي الخالي من الأدوية، وتطرد الأملاح والدهون٬ كما أنها تضم ألياف طبيعية تساعد في شد سد الشهية لفترات طويلة٬ وتعتبر الحبوب آمنة لمرضى الضغط ومرضى السكر ولا تسبب أي مضاعفات على المدى البعيد.

توجد في صيدلية النهدي lipoless حبوب المخصصة للتخسيس وزيادة معدلات الحرق بشكل قوي للجسم المضاد لطرق خسارة الوزن التقليدية، كما تضم الصيدلية عدد كبير ومتنوع من الدوية الخاصة بذات المجال، ويمكن طلب المساعدة من الصيدلي الموجود في المكان للاستعانة برأيه في أفضل الحبوب التي توجد في الصيدلية.

صيدلية النهدي واتس اب تعد صيدليات النهدي أكبر مجموعة صيدليات طبية موجودة في المملكة العربية السعودية٬ وتمتلك العديد من الفروع المنتشرة في جميع مناطقها، حيث تقدم صيدليات النهدي مجموعة كبيرة من الأدوية الطبية والمستلزمات الطبية الأخرى الخاصة بالعلاجات ومجموعة كبيرة ومتنوعة خاصة بالعناية بالبشرة والعناية بالنساء والعناية بالأطفال، ويمكن التواصل مع صيدلية النهدي واتس اب أوعن طريق أدوات تواصل أخرى يتم التعرف عليها في المقال.

اقرا ايضا كود خصم صيدلية النهدي 

رقم صيدلية النهدي واتس اب 2024

تقدم مجموعة النهدي مجموعة من خطوط التواصل معها لإتاحة أكبر قدر من الراحة للعميل، يمكن التواصل مع مجموعة صيدليات النهدي بإحدى الطرق التالية:

  • التواصل عبر رقم صيدلية النهدي واتس أب المجاني والموحد وهو 8001191198
  • أو عن طريق التواصل مع الصيدلية عبر الرابط الذي تتيحه مجموعات صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية.
  • أو عبر زيارة أحد فروع صيدليات النهدي المنتشرة في المملكة العربية السعودية في جميع المناطق.
صيدلية النهدي واتس اب
صيدلية النهدي واتس اب


كما يمكن التواصل مع مركز العناية بالضيوف الخاص بصيدليات النهدي عبر البريد الإلكتروني الخاص بها.

صيدليات النهدي

  • تضم صيدلية النهدي متجر إلكتروني متكامل لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء من الفيتامينات الغذائية أو المسكنات الخاصة بالألم أو مستلزمات العناية بالبشرة٬ كما تضم مجموعة كبيرة من احتياجات الأمهات الحوامل.
  • وتحتوي على مجموعة ضخمة من أنواع المكملات الغذائية وأدوية التخسيس، وتقدم مجموعة صيدليات النهدي عدد كبير من الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية
  • تحرص مجموعة شركات النهدي الطبية على توفير صيادلة ممارسين للمهنة وحاصلين على شهادات تعليمية بذلك، كما توفر موظفين ذو كفاءة عالية وخبرة طويلة في مساعدة عملاء الصيدلية في كل مناطق المملكة.
  • وتهتم صيدليات النهدي بالتواصل المستمر مع عملائها عبر خطوط التواصل التي تعمل لمدة 24 ساعة في اليوم من أجل الحصول على رضا العملاء.

صيدلية النهدي ويكيبيديا

يوفر محرك البحث الاشهر ويكيبيديا عدد كبير من المعلومات الخاصة بصيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أهم هذه المعلومات:

  • شركة النهدي الطبية هي شركة مساهمة سعودية تأسست عام 1986 وأول مقر لها كان في مدينة جدة السعودية ما زال موجودًا حتى الوقت الحالي.
  • يبلغ رأس مال شركة النهدي الطبية حاليًا 1,300,000,000 ريال سعودي.
  • تأسست شركة النهدي الطبية كمؤسسة فردية على يد المؤسس عبد الله عامر بن منيف النهدي.
  • تم تحويل المؤسسة الفردية إلى شركة ذات مسؤولية محدودة باسم شركة عبد الله عامر بن منيف النهدي وشركائه للصيدليات والمعدات الطبية.
  • يبلغ عدد فروع صيدلية النهدي حاليًا حول المملكة العربية السعودية إلى 1152 صيدلية على حسب التقرير الذي قدمته الشركة في منتصف عام 2021.
  • تهتم شركة النهدي الطبية بتوفير أدوات ومعدات طبية٬ كما تتمكن من صناعة أدوية محلية وتقدم خدماتها داخل مدن المملكة العربية السعودية.

كيف أطلب من النهدي اون لاين

  • متجر النهدي الإلكتروني هو موقع متخصص على الإنترنت يمكن من خلاله شراء الأدوية والمنتجات الطبية المتنوعة التي لا تحتاج إلى وصفة طبية والتي توفرها مجموعة صيدليات النهدي لعملائها.
  • وتقدم مجموعة النهدي خدمات مختلفة عن طريق النهدي أون لاين لعملائها مثل خدمة أطلب واستلم التي توفر للعميل الطلب عبر الموقع الإلكتروني وتحديد طريقة الاستلام عبر التوصيل إلى المنزل أو التواصل إلى أقرب صيدلية يمكن الاستلام منها.
  • عند طلب أي منتج من صيدليات النهدي عبر المتجر الإلكتروني الخاص بها يتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني ورسالة نصية إلى الرقم الموجود لتوضيح أن الطلب أصبح جاهز للاستلام من الصيدلية٬ ويتم إبراز هذه الرسالة إلى الصيدلي من أجل استلام الطلب.

أماكن فروع صيدليات النهدي في السعودية

تتيح مجموعة النهدي الطبية مجموعة كبيرة من صيدلياتها المتخصصة في بيع جميع المنتجات الطبية في كل مناطق المملكة وبأكثر من فرع في المنطقة الواحدة ومن أهم فروع صيدليات النهدي التالي:

صيدليات النهدي فرع جدة:

 يقع في حي بن الوليد، حي السلامة، حي الأجاويد، حي الروضة، حي الخالدية، شارع الأمير سلطان بن سليمان، حي الشرفية، الطريق السريع، مدخل المنتزهات، حي الأجاويد، الزهراء تقاطع شارع حراء مع طريق الملك، حي الصفا، السامر بجوار محطة الأجواد، وحي البوادي،

صيدليات النهدي فروع الرياض:

 يقع في حي النزهة، حي الأولى، حي الغدير، حي حوطة بن تميم، حي السلامية، حي الحمراء، حي النزهة، حي الزهور، حي الياسمين، حي الخليج الدوامي، شارع الدائري الغربي، حي السويدي.

صيدليات النهدي فروع منطقة مكة المكرمة:

يقع في أطياف حي العوالي، الخالدية، شارع عبد الله عريف، الأمراء، الإبراهيم، شارع ال 60، حي التخصص، الشارع العام طريق الباحة، حي العزيزية، حي الشرقية، شارع عبد الله عريف، حي الشوقية قبل متجر المستهلك.

صيدليات النهدي فروع منطقة المدينة المنورة:

يقع في حي الشلهوب، طريق الملك فهد الأصول، شريع سلطانة، حي الحوراء، الأنصار، حي العزيزية، ومخطط الأمير نايف، طريق الهجرة، تبوك حي الحمراء، حي السلام، شارع الإمام علي بن أبي طالب، حي القصواء.

صيدليات النهدي فروع الطائف:

يقع بالجرشي، الشعب الريعاني، حي شبرا، شارع أبو بكر، تربة حي الملك فهد، الأطاولة، طريق الملك عبد العزيز، بني مالك حداد، حي النسيم، شارع 25 العام.

صيدليات النهدي فروع المنطقة الشرقية:

يقع في الاتحاد، الدمام، شارع الأمير نايف، الإشراق، حي الإعمار، دقيق حي المطار، شارع الأمير نايف، القطيف شارع أحد.

صيدليات النهدي فروع المنطقة الجنوبية:

يقع بيشة، حي الحزام، أحدن رفيدة طريق الواديين، أبو عريش خميس مشيط، حي حسام، منطقة جيزان، أبو عريش الأبطال، سبت العلاية، الطريق العام نجران، أبها حي النماس بالشارع العام الدائري، مجمع البطيلي أبها حي المنسك.

أهم الأدوية التي توفرها صيدليات النهدي

توفر صيدليات النهدي مجموعة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بجميع الاستخدامات ومن أهم هذه التخصصات ما يلي:

أدوات العناية بالأم والطفل: 

مثل الحفاظات ومستلزمات التغيير، حليب الأطفال ومستلزماته، طعام الأطفال وأدواته، الاستحمام وأدوات نظافة الطفل، أنشطة وألعاب خاصة للأطفال، العناية بصحة الطفل، ملابس وأحذية وأساسيات النوم الخاصة بالأطفال، أمان وسلامة الطفل.

أدوات العناية بالبشرة:

 توفر الصيدليات مجموعة كبيرة من الغسول والترطيب والسيروم والماسك والوقاية من الشمس وأجهزة العناية بالبشرة ومنتجات دارجة تساعد في الاهتمام بالوجه.

أدوات العناية بالشعر: 

مثل الشامبو والبلسم وأدوية تغذية الشعر وأدوات تصفيف الشعر إكسسوارات وفرش الشعر صبغات الشعر معالجات الشعر وعلاج الشعر وفروة الرأس.

أدوات المكياج والعدسات:

 المكياج الخاص بالوجه والعيون والرموش والشفاه وشنط المكياج، الاكسسوارات ومزيلات المكياج والنظارات والعدسات والأظافر اللاصقة، والمناكير.

أدوات العناية اليومية: 

مثل الأدوات الخاصة بالنظافة الشخصية والعناية بالفم والأسنان والعناية الرجالية الكاملة والعناية النسائية وأدوات النظافة والتعقيم الشخصية.

العناية الصحية المنزلية: 

عبر العناية بأمراض السكري مرض التبول اللاإرادي أجهزة مراقبة الصحة قياس الضغط وقياس السكر حلول إدارة الألم الكراسي المتحركة والعكاكيز الإسعافات الأولية الكمامات أدوية التخسيس أجهزة مساعدات التنفس العناية بالقدم.

العناية بالأغذية الصحية:

 وتتم عبر توفير منتجات خالية من مسببات الحساسية توفير المكملات الرياضية العسل الطبيعي حليب مكمل غذائي الفطور الصحي وجبات صحي خفيفة مشروبات صحية وجبات الحمية.

تتيح صيدلية النهدي واتس اب رقم موحد لاستقبال استفسارات العملاء الخاصين بها والتعرف على شكاوى العملاء ومحاولة حلها في أقرب وقت ممكن من أجل التأكد من حصول العميل على جميع الحلول الممكنة بشكلٍ كامل، كما تتيح عدد كبير من موظفي خدمة العملاء لضمان الرد على العميل بشكلٍ سريع ومهني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-