أخر الاخبار

سعر كرسبي رول الطازج

سعر كرسبي رول الطازج يريد الكثير من الأفراد التعرف على سعر كرسبي رول الطازج، حيث تأتي تلك الوجبة بمقدمة قائمة الطعام، بسبب جمال الوجبة ومكوناتها، حيث أن الدجاج كرسبي رول عبارة عن دجاج مدخن، مع صدور الدجاج، بالإضافة إلى شريحة الجبن مع البطاطس، مغطاة بشرائح الخس مع الطماطم وصلصة خاصة جدًا تمنحها طعمًا رائعًا له مذاق الجوسي كرسبي كريم مصر .


رقم الطازج


لقد سأل الكثير من الناس عن رقم مطعم الطازج، بسبب ما يوفره هذا المطعم من أطعمة جميلة ومميزة، حيث يُعد من أشهر، ويتميز بتوفير الكثير من الأطباق المختلفة والمتميزة وله عدة فروع بالمملكة، ويمكن التواصل بهذا الرقم ٠٠٩٦٦١٢٦٠٦٩٢٢٢، لطلب توصيل الوجبات، أو لتأكيد على إمكانية توافر مكان داخل المطعم والتعرف على الأسعار خاصة سعر كرسبي رول الطازج الجديد

سعر كرسبي رول الطازج


يمكن الإتصال السريع أيضًا بالمطعم على الرقم 119، للاختيار بين وجبات الطازج التي لا مثيل لها، وسوف يصل الطعام من أقرب فرع لك. 


الطازج الخبر


يقوم مطعم الطازج بتوفير الدجاج كوجبات سريعة، ويتم تقديم الأطباق جنبًا إلى جنب مع الإضافات الغذائية الأخرى، مثل البطاطس المقلية والمشروبات المختلفة لجعلها وجبة متكاملة.
الطازج له عدة فروع في المملكة العربية السعودية، وبعد تحقيق النجاح الكبير لهذه الفروع فتحت استثمارات جديدة في بعض الدول سواء في آسيا أو أفريقيا مثل الإمارات العربية المتحدة والكويت ومص والأردن. وغير ذلك من الفروع من أجل من يفضل هذا الطعام، وتأتي الكثير من الأفكار التجارية أو الاستثمارية، ولكن أفكار مطعم الطازج تتركز على معايير وقواعد ووجهات نظر أنشأها الناس، فإن الفكرة جاءت  من الواقع الفعلي والواقع التجريبي، والاهتمام بالأسعار بما في ذلك سعر كرسبي رول الطازج الجديد الذي نال شهرة واسعة، ومن فروع مطعم الطازج التي توجد بالخبر ما يأتي:


سعر كرسبي رول الطازج
سعر كرسبي رول الطازج


فرع الثقبة: الشارع العشرين- الثقبة- بالخبر.
فرع التاسع: تقاطع شارع (الملك فهد) مع شارع التاسع.


الطازج مكة المكرمة


يقدم مطعم الطازج داخل مكة المكرمة طعام نقي وأسعار مناسبة للجميع، حيث تسعى سلسلة مطاعم الطازج إلى المزيد من النمو والازدهار، ويقدم المطعم الطعام الشهي بأجمل المكونات، بالإضافة إلى طاه محترف. 
تم افتتاح أول مطعم "الطازج" عام 1989 في شارع العزيزية بمكة المكرمة، وقامت فكرة هذا المبنى الضخم على توفير دجاج طازج (32 يومًا) من الدواجن الطازجة.
قام بتقديم الدجاج المتبل بمزيج طبيعي من والطماطم والثوم والليمون والزنجبيل والتوابل الأخرى، وتفوق في بداية الأمر بتقديم أشهى الدجاج المشوي على الفحم، ثم انتشرت سلسلة مطاعم الطازج في جميع أنحاء الشرق الأوسط مع أكثر من 100 مطعم.
قام مطعم الطازج  بتوفير الدجاج كوجبات سريعة، بالإضافة عدة فروع داخل المملكة العربية السعودية، وبعد أن حقق النجاح الكبير ذاع صيته في الكثير من البلاد، وذلك عقب نجاح مطعم الطازج بمكة المكرمة لأول مرة، حيث تم افتتاح فروع آخرى كبيرة في الكثير من البلدان، ومؤخرًا تم افتتاح فرع كبير في ماليزيا، وبالولايات المتحدة تم افتتاح مطعم داخل منطقة شيكاغو، وتم الإعلان عن سعر الوجبات الجديدة خاصة سعر كرسبي رول الطازج الجديد.


سعر كرسبي رول


 الطازج هو علامة تجارية متميزة لأطباق الشواء والدجاج والكرسبي رول داخل المملكة العربية السعودية، ونجد أن طعم شواء رائع وطعم كرسبي رول  مختلف جدًا وجميل للغاية.
كرسبي رول عبارة عن شكل وطعم لا مثيل لهما، حيث لفائف مقرمشة لها طعم جميل للغاية خاصة مع الخلطة السرية، التي يحبها الملايين.
ما يميز هذه الوجبة أن جميع المكونات طازجة، واللفافة تكون لذيذة ومنعشة، يمكن تناولها مع مجموعة متنوعة من أطباق الدجاج خاصة وجبات الدجاج المشوي التي تتميز بالمكونات السرية السحرية، التي توفر لك طعم لا مثيل له.
يمكنك أيضًا تناول كرسبي رول الطازج مع الدجاج المقلي بطرق مختلفة، أو تناول جانب برجر طازج، ويمكن تناوله بمفرده لما له من طعم خاص جدًا ويجمع بين الكثير من الأطباق معًا، ليوفر لك أقوى وأجمل المذاق.
بالنسبة للتعرف على سعر كرسبي رول الطازج، حيث اللفائف المقرمشة، تبلغ سعر كرسبي رول الطازج الجديد 23 ريال سعودي.
مكونات كرسبي رول الطازج
بعد التعرف على سعر كرسبي رول الطازج الجديد، نقدم اللفائف مقرمشة مثل تلك الموجودة في مطعم الطازج ومحبوبة من قبل الجميع سواء الكبار والصغار، فهي عبارة عن تورتيلا بها الدجاج مع الجبن، ثم تغمس في دقيق الذرة وتقلى حتى تصير مقرمشة.
وقت التحضير: 15 دقيقة.
وقت الطهي: 20 دقيقة.
الوقت الكلي: 35 دقيقة.
المكونات:
شريحتان من صدور الدجاج.


4 ملاعق كبيرة زيت.


ملح.
فلفل.
بابريكا.
تورتيلا.
شريحة جبن شيدر.
كوب واحد جبن موزاريلا مبشور.
تحضير اللفائف:
2 ملاعق كبيرة طحين ممزوجين ب 3 ملاعق كبيرة ماء.
مكونات الصوص:
5 ملاعق كاتشب.
ملعقة خردل.
ملعقة شطة.
5 ملاعق من المايونيز.
الخليط المقرمش:
بيضتان.
ملح.
فلفل أسود.
ربع كأس حليب.
2 كأس دقيق الذرة.
زيت للقلي.


كيفية التحضير


نسكب 4 ملاعق كبيرة من الزيت في المقلاة، ونقلب الدجاج ثم نضع الملح والفلفل والبابريكا، ونمزجهم حتى ينضج الدجاج.
نمزج الكاتشب مع المايونيز في وعاء مع الشطة والخردل ثم نضعهم بعيدًا.
نحضر خبز التورتيلا ثم نضع شريحة الجبن وفوقها الدجاج ثم القليل من الصوص.
نقوم بلف رقائق التورتيلا ونغلقها بالطحين مع المياه، وهكذا حتى تنتهي الكمية.
نغمس رقائق الملفوف داخل مزيج من البيض مع الملح والحليب والفلفل.


مرة ​​أخرى نقوم بوضعها داخل دقيق الذرة.


بعد كل شيء، نقوم بتسخين الزيت ونطهو اللفائف حتى تصبح مقرمشة.
بالنهاية نقوم بتقديمها مع البطاطس المقلية والصوص المتبقي.


كرسبي رول بالصوص الطازج


تتميز قائمة طعام الطازج بأنها تحتوي على أطعمة مقرمشة ولذيذة، وهذا كان من ابتكارات سلسلة مطاعم الطازج الجديد، التي نالت شهرة دولية، بالإضافات الرائعة، خاصة اللفائف المقرمشة طازجة (كرسبي رول)، ونجد أن سعر كرسبي رول الطازج الجديد في متناول الجميع.
يعتبر New Fresh Crispy Roll من أفضل الأطعمة الطازجة داخل المملكة العربية السعودية، ويتم تقديم طبق فريد من نوعه داخل مطاعم الطازج بطعم خاص من الصلصة السرية.
إن وجبة Fresh Crispy Rolls محبوبة من قبل البالغين والأطفال على حد سواء حيث أنها وجبة سريعة مطلوبة وذات جودة عالية.


طلب كرسبي رول


بعد تعرفك على سعر كرسبي رول الطازج يمكنك الطلب عبر الإنترنت من الطازج على App Store أو منصة Google Play، وخدمة الطلب المسبق تتم عبر الإنترنت متوفرة في كافة فروع الطازج، ما عليك سوى اختيار الوجبة واختيار أقرب فرع Fresh لاستلام الطلب، ويمكنك أيضًا طلب خدمة التوصيل للمنازل الجديدة من خلال تطبيقات الطازج، ومع ذلك، هذه الخدمة غير متوفرة في جميع الفروع.
إذا كنت تبحث عن مطعم مندي أو كبسة، فإن قائمة طعام الطازج هي الخيار الافضل لك، بالإضافة إلى لفائف مقرمشة مع صلصات طازجة وصحية، ومطعم الطازج هو من أفضل الأماكن لتناول الدجاج المشوى بنكهات فريدة ومذاق ليس له مثيل.

بعد إن تعرفنا على سعر كرسبي رول الطازج، نجد أن سعره مناسب للجميل كما أن المطعم يقوم بتقديم الأرز المندى والدجاج المشوي والمقلي وغير ذلك من المأكولات التي تناسب كافة الأذواق، والأطعمة تتميز بأنها الشهية، ويعتبر الرول كرسبي من أجمل الوجبات التي يتم تقديمها خاصة مع البطاطس المقلية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-