أخر الاخبار

فروع ار اند بي الرياض R&B وكود خصم رقم خدمة عملاء 2024

فروع ار اند بي الرياض R&B وكود خصم التي اشتهرت منذ أن بدأت إطلاقها عام 2012 ميلادي، تعتبر الرياض أحد أهم مراكز شركة ار اند بي، التي تملك أكثر من 19 فرع عبر انحاء المملكة العربية السعودية، الشركة من أشهر شركات الملابس التي تهتم بتقديم أفضل الأزياء التي تناسب كل فئات المجتمع من أطفال، ونساء، ورجال، كذلك تهتم الشركة ببيع الأحذية، والأكسيسورز، لذلك فإن شركة ار اند بي من الشركات المميزة في بيع الأزياء العنصرية التي تناسب المجتمع العربي عبر انحاء المملكة العربية السعودية، كما إنها بدأت في الإنتشار خارج إطار المملكة.

كوبون خصم ار اند بي RN95

فروع شركة ار اند بي

تمتاز شركة ار اند بي بأنها توفر أشهر متاجر التجزئة التابعة لمجموعة أباريل التي تقدم أزياء عالية الجودة بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع، كما توفر ملابس للأطفال بعلامة تجارية مميزة، كما تقدم ملابس نسائية عالية الزوق والجودة، و ملابس رجال مميزة وعصرية، ليس فقط الملابس ولكن توفر شركة ار اند بي مجموعة من الأحذية والاكسيسورات فائقة الجودة، وبسبب تميز شركة ار اند بي تم إطلاقها أيضاً في عمان خاصة في مول مسقط جراند وذلك في أكتوبر 2012 ليس مسقط فحسب ولكن بدأت الشركة تنشر فروعها في أكثر من ستة دول، ووصل عدد المتاجر إلى الآن 43 متجراً.

اقرا ايضا كود خصم مودانيسا

اقرا ايضا كوبون خصم نمشي

اقرا ايضا كوبون خصم اتش اند ام 

اقرا ايضا كوبون خصم اوناس

رقم خدمة عملاء ار اند بي السعودية

رقم خدمة عملاء ار اند بي السعودية للتواصل مع الشركة ومعرفة العروض المتاحة وتتبع الطلبية من خلال الجوال ، الرقم التواصل مع شركة ار اند بي 8003852633 .
فروع ار اند بي الرياض R&B
فروع ار اند بي الرياض R&B

فروع شركة ار اند بي الرياض

يوجد في الرياض أكثر من فرع لشركة ار اند بي وتعني ار اند بي نادر وإحساسي حيث يقدم المتجر كل ما هو مميز ونادر واساسي، ويوجد في مدينة الرياض أربعة فروع للشركة هم:

  • الرياض خريص مول.
  • الخبر الراشد مول.
  • ظهران مجمع ظهران.
  • جيزان الراشد مول.

عناوين فروع الرياض بالتفاصيل

عنوان فرع العثيم مول، الرياض، بوابة رقم 1، طريق خريص، مخرج 30، الدور الأول مقابل لولو نسيم، مدينة الرياض، للتواصل برجاء الاتصال على الرقم +966567302319

  • فرع ار اند بي بالرياض، طريق خريص، الجنادرية، بجوار المزرعة، سوبر ماركت الرياض.
  • وفرع القصر مول، الرياض، بوابة رقم 3، الدور الثاني، بجوار ساكو، مقابل الشمس والرمال الرياضة السويدي، سلطنة الرياض.
  • فرع ار اند بي، الحمرا مول، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • وفرع ار اند بي ظهران مول، رقم المتجر GFE106, GFE107، بوابة رقم ثمانية، الدوحة الجنوبية، يمكن التواصل عبر رقم الهاتف966138686903

فروع ار اند بي في جدة

تمتاز شركة ار اند بي بتقديم كل ما هو مميز في مجال الأزياء في المملكة العربية السعودية، لذلك يبحث عن فروعه الموجودين في المملكة، لذلك نقدم لكم عنوانين فروع جدة.
فرع جدة، السلام مول، شارع الملك عبد الله، الفيحاء، جدة، بين البوابة 3 و 4 و يمكنك الاتصال على الفرع من خلال الرقم 0567322384 تعمل الفروع على مدار 12 ساعة، يوفر ار اند بي لعملائه كوبونات خصم لزيادة متعة التسوق.

محل ار اند بي العثيم مول

يوجد أكثر من فرع في العثيم مول على النحو التالي:

  • يوجد فرع ار اند بي في العثيم مول عنيزة الدور الأرضي، بوابة رقم 1، شارع الملك سعود مقابل مستشفى الملك سعود سلطانة.
  • فرع ار اند بي مول العثيم، بوابة 1 طريق خريص، محرج 30، الدور الأول، في مقابل لولو النسيم الرياض.
  • وفرع ار اند بي العثيم مول، الربوة، الدور الثاني، والدور قبل الأخير.
  • فرع ار اند بي العثيم مول، جراند مول، بوابة 2، حائل، شارع سعود، النقرة، حائل.

وبذلك نكن قدمنا لكم كافة فروع ار اند بي في العثيم مول حيث يمكنكم اعتبار المقال كمرجع لعنوان فروع ار اند بي.

فروع ار اند بي في السعودية

تنتشر فروع ار اند بي عبر انحاء المملكة العربية السعودية، بتواجد الفرع الرئيسي لمحلات ار اند بي في طريق خريص الجنادرية الفرعي، حي الأندلس، بجوار المزرعة، سوبر ماركت الرياض، يمكنك التواصل +966567301631
يوجد رقم عملاء موحد لكل فروع ار اند بي وهو 8003852633 وتبدأ ساعات عمل خدمة العملاء من الساعة التاسعة صباحاً، حتى الساعة التاسعة مساءٍ.
يمكنك أيضا ً التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني care@randbfashion.com

محل ار اند بي مكة

  • يوجد أكثر من فرع في مكة المكرمة حتى تغطي احتياجات عملائنا الكرام وهى على النحو التالي:
  • فرع ار اند بي مكة، مول مكة للاتصال بالرقم 534781692 وذلك للاستفسار وتقديم الخدمات عبر الهاتف.
  • فرع ار اند بي، مكة، مجاز مول، شارع عبد العزيز. بالقرب من مركز الراجحي، مكة المكرمة.

محل ار اند بي الطائف

يوجد فرع الطائف في شارع أبو بكر الصديق، مدينة الطائف، المملكة العربية السعودية.

فرع ار اند بي جازان

يمكنك الوصول إلى فرع جازان عن طريق الراشد مول، بوابة رقم 3، الدور الاول، طريق الملك فهد جازان و يمكنك الاتصال للاستفسار عبر الرقم 966173231112+

ار اند بي خميس مشيط

يوجد فرع خميس مشيط في أفينيو مول، بوابة رقم 5، شارع الملك خالد، خميس مشيط، و للاتصال عبر الهاتف للتواصل من خلال الرقم 0590142166

ار اند بي الدمام

فرع ار اند بي، طريق الخليج، العزيزية، بالقرب من اكسترا الدمام، 32424، و يمكنك الاتصال بالفرع عبر الرقم 966138029228 وذلك للاستفسار عبر الهاتف.

مميزات التسوق من محلات ار اند بي

تقدم شركة ار اند بي أرخص الأسعار و أفضل الخامات المستخدمة في صناعة أحدث الأزياء التي تقدمها لعملائها، كذلك توفر محلات ار اند بي ال منتشرة عبر انحاء المملكة العربية السعودية أفضل خدمة بيع والرد على استفسار العميل عبر التواصل مع عملائنا عبر أرقام خدمة العملاء هذا ليس كل شئ، فهناك مجموعة من المميزات مثل:

  • توفر شركة ار اند بي خدمة كوبون الخصم لعملائها عبر الدخول إلى الموقع التالي كود الخصم RN95
  • يمكنك الحصول على كود خصم قد يصل إلى 40% أو 30% حسب الخصم.
  • توفر شركة ار اند بي أزياء تتناسب مع الموضة و الثقافة العربية، كما توفر ملابس لكل من الأطفال، والنساء، والرجال، كما توفر كافة المقاسات.
  • تنتشر متاجر ار اند بي عبر انحاء المملكة العربية السعودية لتصل إليك أينما كنت، وذلك دليل على نجاح الشركة في تقديم ما يتوافق مع الزوق العام.

كيفية استخدام كوبون الخصم عندما يتوافر من ار اند بي

يمكنك اتباع هذه الخطوات لتحصل على خصم عند شرائك منتجات ار اند بي عبر كود الخصم RN95

أعرف نسبة الخصم من خلال النقر على كود الخصم.

  • إضغط على أنسخ حتى تنتفل تلقائيا إلي متجر ار اند بي الإلكتروني بالسعودية، ويوجد خدمة النسخ التلقائي للكود لتسهيل استخدامه للعملاء.
  • استعمل كود الخصم لكي تحصل على خصم على منتجاتك.
  • وفي الختام قد قدمنا لكم معلومات عن ملابس ار اند بي، كذلك قدمنا لكم عناوين فروع شركة ار اند بي الرياض، و الدمام، مكة المكرمة، وجدة وبعض مدن المملكة العربية السعودية، وكذلك أرقام التواصل مع خدمة العملاء، وإمكانية استخدام كود الخصم الذي تقدمه مجموعة ار اند بي لعملائها، ونتمنى لكم متعة التسوق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-