القائمة الرئيسية

الصفحات

فروع باث اند بودي في مول العرب

فروع باث اند بودي في مول العرب يبحث عنها الكثير من الأشخاص للحصول على أشهر منتجات العناية الشخصية والتي تواكب الموضة العالمية، حيث أنها تحتوي على أفضل وأشهر العطور التي حازت على إعجاب كل من قام باستخدامها، نظرًا لجودتها العالية وكفاءتها التي توازي كل جديد في العطور الرائعة والمتميزة، ولذا سوف نوضح لكم فروع هذه الشركة الموجودة بمول العرب.

كود خصم باث اند بودي وركس ZY76

فروع باث اند بودي في مول العرب


تعد شركة باث اند بودي من أكبر الشركات العالمية التي تخصصت في مجال العطور، والتي تم القيام بإنشائها خلال عام 1990، وذلك في مدينة أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية.

يجب معرفة أنه تظرًا للنجاح الساحق الذي حققته هذه الشركة، فقد استطاعت خلال هذه السنوات افتتاح العديد من الفروع في كافة دول العالم، حيث وصل عدد فروعها إلى 1900 محل، منهم مائة وخمسين محل في دول الخليج، علاوةً على الفروع الموجودة بقارة إفريقيا وآسيا، فضلًا عن الفروع المنتشرة في كلًا من تركيا وروسيا، كما استطاعت أن تتواجد في الأسواق الإلكترونية مثل سوق دوت كوم.


فروع باث اند بودي في مول
فروع باث اند بودي في مول


من أهم وأشهر المنتجات التي يمكن الحصول عليها من خلال هذه الشركة منتجات الحمام مثل الشاور جل والغسول، منتجات العناية بالشعر، مقشرات الجسم، منتجات فقاعات الاستحمام، علاوةً على منتجات الترطيب الخاصة بالجسم مثل لوشن الجسم، زيت التدليك، وكريمات العناية باليد والوجه، فضلًا عن أشهر وأجود العطور مثل بخاخ معطر للجسم، وكولونيا.


فروع باث اند بودي في مصر


تحتوي فروع مول مصر باث اند بودي على أفضل منتجات العناية الشخصية العالمية، والتي تناسب كلًا من الرجال والنساء على السواء، بالإضافة إلى أجود أنواع الصابون المصنوع من المواد الطبيعية والمطهرات.


يوجد فرع شركة باث اند بودي في مول مصر حيث يبدأ العمل يوميًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى تمام الساعة الواحدة صباحًا، والموجود في أول مدينة السادس من أكتوبر، بطريق الواحات، مول مصر، بمحافظة الجيزة، كما يمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف 20224803717.


فروع باث اند بودي في الإسكندرية


من أشهر الفروع التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص للحصول على أجود منتجات العناية الشخصية، هو فرع باث اند بودي بمدينة الإسكندرية، والذي يوجد في سيتي سنتر الإسكندرية، كما تستطيعون التواصل مع هذا الفرع عبر رقم الهاتف 20224803039.


يبدأ هذا الفرع العمل يوميًا من السبت إلى الجمعة، حيث يفتح أبوابه أمام العملاء في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وذلك ما عدا يومي الخميس والجمعة حيث يغلق أبوابه في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.


فروع باث اند بودي في مصر الجديدة


يوجد فرع باث اند بودي لمستحضرات التجميل في مصر الجديدة في مربع 1258ف - طريق الأوتوستراد، مساكن الشيراتون- بداخل مول صن سيتي، بالدور الثالث، وتستطيعون التواصل معه من خلال رقم الهاتف 2024803791.


عناوين فروع باث اند بودي


يوجد العديد من الفروع لشركة باث اند بودي، مثل:
مول سيتي ستارز: الكائن بشارع عمر بن الخطاب بمدينة نصر.
سيتي سنتر المعادي: الكائن بالطريق الدائري بمدينة المعراج، بزهراء المعادي.
كايرو فستيفال سيتي: الكائن بشارع التسعين.
مول بوينت 90: الكائن بشارع التسعين أمام الجامعة الامريكية.
داندي ميجا مول: الكيلو 28 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي محافظة الجيزة.

لقد وضحنا لكم كافة فروع باث اند بودي في مول العرب، كما تعرفنا على الفروع الخاصة بهذه الشركة الموجودة بالقاهرة والجيزة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات