القائمة الرئيسية

الصفحات

فروع باث اند بودي في مصر

فروع باث اند بودي في مصر منتشرة في جميع أنحاء مصر، وتقدم هذه الفروع مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة والعطور المنزلية، كريمات الجسم والمقشرات، وجل الاستحمام و البخاخات، باث أند بودي وركس لها فروع عديدة في جميع أنحاء العالم، ولكن سنقتصر الحديث في هذا المقال عن فروع باث أند بودي وركس بمصر.

كود خصم باث اند بودي مصر ZY76


نبذة عن فروع باث اند بودي في مصر

تعتبر باث أند بودي وركس مصر من العلامات التجارية المشهورة في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب عطورها المتميزة، وتم إنشاء باث أند بودي وركس مصر منذ عام 2001، وأصبحت لها فروع منتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث وصلت عدد محلاتها حوالي 1600 محل في العالم و 90 محلا على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا وبولندا.

أهم مميزات فروع باث اند بودي في مصر

تنفرد باث أند بودي وركس بأجمل العطور المميزة للجسم واليدين، ويقبل عليها العملاء من كل أنحاء العالم، بسبب جودتها ؛ وذلك لمسايرة الجديد في مجال العطور الجميلة، كما باث أند بودي وركس تعرض منتجاتها في مواقع التسوق الإلكترونية المشهورة مثل سوق الكوم.

توفر باث أند بودي وركس العديد من منتجات العناية بالبشرة ، وكذلك الزيوت العطرية، بالإضافة إلى أنها تعرض عطور رجالية وكذلك منتجات العناية بالجسم والبشرة الخاصة بالرجال، كما توفر منتجات الترطيب للجسم مثل لوشن للجسم، وكريم الجسم، وزيوت التدليك للعناية باليدين، والعناية بالوجه والعطور، كما تقدم باث أند بودي وركس كل العطور والروائح العطرية العلاجية، وكذلك صابون اليدين للعطور المنزلية.


فروع باث اند بودي في مصر


تتيح شركة باث أند بودي خدمة التوصيل للمنزل بجميع محافظات مصر، حيث تبلغ نكلفة الخدمة 99 جنيها مصريا، وقد تقدم هذه الخدمات مجانا على المنتجات المطلوبة التي يصل مبلغها إلى 399 جنيها مصريا، والتوصيل يتم خلال من يوم إلى خمسة أيام.

منتجات باث أند بودي وركس مصر

يمكن توضيح بعض المنتجات التي تقدمها باث أند بودي وركس، وتتمثل في الآتي :

• منتجات العناية والاستحمام مثل غسول للجسم والشاورجل، فقاعات الاستحمام، مقشر للجسم، العناية بالشعر، اكسسوارات الاستحمام.

• منتجات الترطيب مثل لوشن الجسم و كريمات الجسم وزيوت التدليك وكريمات العناية باليد، وكريمات العناية بالوجه.

• العطور الجميلة مثل رذاذ معطر الجسم، بخاخ للجسم، معطر ذات رأس دوارة، وعطر وكولونيا.

مميزات منتجات الاستحمام التي تقدمها باث أند بودي وركس مصر

تمتاز منتجات الاستحمام التي تنتجها باث أند بودي مصر بتركيبة رقيقة وحريرية، كما تحتوي تلك المنتجات على درجة عالية من الترطيب؛ مما يجعل الجميع يقبل عليها، كما تتميز تلك المنتجات بالروائح العطرة والمنعشة ومنها هذه الروائح الساحلية وروائح الشتاء الدافئة.

كما تقدم باث أند بودي غسول للجسم المرطب، ويتميز هذا الغسول بقدرته على الترطيب؛ وذلك بعد استخدامه مرة واحدة، فهو يتكون من زبدة الشيا وزيت جوزهند وزبدة الكاكاو؛ فهو يعطي البشرة درجة عالية من التفتيح.

أهم ما يميز مقشرات الجسم باث أند بودي وركس مصر

تحتوى هذه المقشرات على ملح البحر والسكر، وبالإضافة إلى العطورالمفضلة عند النساء والرجال، فهذه المقشرات تمنح البشرة المزيد من النعومة والرائحة الجميلة.

وتعتبر مقشرات الجسم هي الطريقة المثلى للعناية بالبشرة؛ فعن طريق المقشرات يتم تنظيف الجلد الميت من الجسم والبشرة، وتمتاز هذه المقشرات باحتوائها على الفيتامينات مثل فيتامينات E الذي يقوم بترطيب الجسم والبشرة والمعادن، ويجب استخدام المقشر مرة واحدة أو مرتين خلال الأسبوع؛ لأن التقشير يسبب تهيجا في البشرة، ويحرص الجميع على استخدام مفشرات باث أند بودي؛ لاحتوائه على عناصر مفيدة للجسم.

 

أهم مايميز كريم الجسم من باث أند بودي وركس مصر

يتصف كريم الجسم باث أند بودي مصر بمزيج غير دهني ، ويتكون هذا الكريم من زبدة الكاكاو وزيت جوزهند؛ وهذا يعمل على تقليل الرطوبة، ويجب أن نستخدم هذا الكريم للترطيب اليومي، ويجب استخدام كريم الجسم بعد الاستحمام؛ لنحصل على بشرة ناعمة.

لوشن الجسم من باث أند بودي وركس مصر

توفر فروع باث أند بودي في مصر مجموعة متنوعة من العطور المختلفة للوشن الجسم مثل الفواكه الطازجة والأزهار المنعشة والتوابل التي تعطي الجسم الشعور بالانتعاش، والنعومة اللازمة للبشرة.

فمن المعروف أن لوشن الجسم هو الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة، ويتميز اللوشن بأنه خفيف الوزن، مما يحافظ على البشرة ويجعلها منتعشة، ويتكون اللوشن من فيتامين E وزيت جوزهند المغذي للبشرة وزبدة الشيا، كل هذه المكونات تعطي البشرة درجة عالية من الترطيب.

و يجب استخدام لوشن الجسم بعد الاستحمام مباشرة، كما يمكن استخدامه في أي وقت إذا كانت البشرة تحتاج إلى ترطيب.

عروض باث أند بودي وركس مصر

تتوالى عروض باث أند بودي وركس في مصر، كما تنتشر في السعودية في نفس التوقيت، وبدأت هذه العروض من شهر نوفمبر الماضي، ومن أهم عروض مصر الحالية حيث يصل التخفيضات إلى 50%، وهي :

• منتجات العناية بالجسم مختارة بسعر 100 جنيها مصريا.

• قطع مختارة من بعض منتجات العناية بالجسم ، بحيث يحصل العميل على منتج مجاني من هذه المنتجات إذا اشترى منتجا منهم.

• بعض المنتجات المختارة التي تصل سعرها إلى 65 جنيها.

• وكذلك عروض شكل ونسق وهي عروض إذا اشترى منها العميل منتجا منهم يحصل على الثاني بأقل سعر.

المنتجات المشهورة من باث أند بودي والأكثر مبيعا للعملاء

• مجموعة جابانيز شيري بلوسوم.

• مجموعة روز.

• المجموعة السوداء.

• مجموعة باث بودي البنفسجية

• مجموعة باث الجديدة.

فروع باث أند بودي وركس بالقاهرة

• سيتي ستارز :: شارع عمر بن الخطاب – مدينة نصر.

• سيتي سنتر المعادي : الطريق الدائري- مدينة المعراج- زهراء المعادي.

• كايرو فستيفال سيتي: شارع التسعين بجوار ايكيا وبالقرب من داون تاون مول – التجمع الخامس

• بوينت 90: العنوان : شارع التسعين أمام الجامعة الأمريكية – التجمع الخامس.

• باث أند بودي وركس فرع مساكن شيرتون : العنوان : مربع 1258 في طريق الأونوستراد – مساكن شيرتون داخل صن سيتي مول – الدور الثالث – مصر الجديدة

فروع باث أند بودي وركس بمدينة الجيزة

• مول مصر: العنوان : طريق الواحات البحرية- أمام مدينة الإنتاج الإعلامي – 6 أكتوبر.

• داندي ميجا مول : العنوان : الكيلو 28 طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي – 6 أكتوبر.

فروع باث أند بودي وركس بمدينة الإسكندرية

• سيتي سنتر : الدور الأرضي – الكيلو 6 طريق الإسكمدرية القاهرة الصحراوي.

فروع باث أند بودي وركس بمدينة الإسكندرية

• سيتي سنتر : الإسكندرية – مصر، ويمكن التواصل مع هذا الفرع من خلال رقم الهاتف 02 24803039

 

رقم خدمة عملاء باث أند بودي وركس بمصر

يستطيع عملاء باث أند بودي وركس بمصر أن يتواصلوا مع خدمة العملاء عن طريق الرقم الآتي

02-24803822، عليهم أن بتواصلوا خلال الفترة من الساعة السابعة صباحا حتى الرابعة عصرا خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها العطلات الرسمية,

كما يمكن للعملاء أيضا أن يتواصلوا مع خدمة العملاء من خلال الاستمارة السريعة تسمى " اتصل بنا " في أي وقت، وهنا تقوم خدمة العملاء بالاتصال بالعميل بسرعة لسماع استفساره.

مواعيد العمل بفروع باث أند بودي وركس مصر

يبدأ العمل بجميع فروع باث أند بودي وركس مصر من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 صباحا، ويستمر العمل بجميع أيام الأسبوع.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات