القائمة الرئيسية

الصفحات

بطاقة جوجل بلاي مجانية

بطاقة جوجل بلاي مجانية يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث أن تلك البطاقات عبارة عن هدايا تعمل الشركات والمحلات على شرائها من المزود الرئيسي جوجل بلاي تقوم بشرائها أو حصول تلك الشركات عليها بسعر منخفض وتعطيها إلى مستعمليها على صورة هدايا مجانية، كما من الممكن استعمال تلك البطاقات في شراء أو شحن البرامج بمتجر بلاي ستور، حيث أنه في كثير من الأحيان يتم استعمال تلك البرامج لشحن الرصيد في الألعاب على سبيل المثال، لعبة ببجي ولعبة فري فاير وغير ذلك.


اكواد بطاقة جوجل بلاي مجانية


هناك العديد من الأكواد التي يتم استعمالها بالصورة المجانية من أجل شحن الحسابات على العديد من الألعاب وأيضًا الاشتراك في الكثير من البرامج المجانية، وهي كالتالي:
DW29-1GNP-90K0-0AEN.
2NCW-5M64-BNYM-JTYB.
9VV-SEEB-HTRC-QTM.
322E-Y 597-ARHM-C27L.
TBPE-BJ9W-LGF 3-GKFX.
6BJP-FKWF-LXM-F8LF.
HBYX-F8V-KNN9-CM89.
DEDP-8DD2-ASYW-FF2L.


كيفية استرداد بطاقات هدايا جوجل بلاي 50$ المجانية


يمكن أن يقوم المستخدم باسترداد بطاقات الهدايا بجوجل بلاي عن طريق الخطوات التالية:
القيام بفتح متجر جوجل بلاي أما على جهاز الهاتف المحمول أو على جهاز الحاسوب.
النقر على صورة المجلد التعريفي في أعلى زاوية من الشاشة.
الضغط فوق الاشتراكات والمدفوعات.
الضغط فوق استرداد كلمة لرمز الهدية.

بطاقة جوجل بلاي مجانية
بطاقة جوجل بلاي مجانية



يتم دخول الرمز المكون من 16 رقم يتواجد في الشريط الأسفل SCRATCH TO REVEAL CODE المتواجد بظهر البطاقة للهدايا الفعلية أو بالبريد الإلكتروني الخاص ببطاقة الهداية الرقمية التي تخص المستخدم.
إذا كان الفرد يمتلك البطاقات الفعلية للهدايا، فمن الممكن الضغط على كلمة Scan gift card لكي يتم التقاط صورة الرمز الذي تم الكشف عنه.


النقر على كلمة استرداد.


الضغط فوق كلمة تأكيد لكي يتم تأكيد الحساب الذي يرغب المستخدم في استرداد بطاقات الهدايا منه.
الضغط فوق كلمة ليس الآن من أجل الخروج من القائمة الخاصة بالاسترداد.
عند استرداد البطاقات الخاصة بالهدايا، من الممكن استعمالها في شراء البرامج والأفلام والألعاب والبرامج التلفزيونية والكتب والجدير بالذكر أن متجر جوجل بلاي يكون مختلفًا عن متجر جوجل، حيث لا يمكن استعمال البطاقات التي تخص هدايا جوجل بلاي من أجل شراء منتجات نقدية بمتجر جوجل.

بطاقة جوجل 10 مجانا 


من ضمن الطرق والأساليب التي يستعملها الهاكرز من أجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي بالشكل المجاني، تلك الطريق التي عن طريقها من الممكن أن يتم شحن الحساب بجوجل بلاي بشكل مجاني بمقدار عشرة دولارات في اليوم، وهذا عن طريق ثغرة تتواجد بالمتجر، لا يعرفها العديد من الأشخاص، لذا يجب متابعة الخطوات الآتية من أجل الحصول على تلك البطاقات بشكل مجاني وهي كالتالي:
في البداية يتم تنزيل برنامج MAX VPN  ( من هنا ).
وبعدها يتم تنصيبه على هاتف الجوال أو على جهاز الكمبيوتر.
ثم يتم فتح البرنامج.
تفعيل VPN ثم تحديد دولة اليابان وبعد ذلك يتم النقر على كلمة تأكيد.
الدخول إلى ذلك الموقع ( من هنا ).
كما من الممكن تجربة مواقع ثانية تعمل على تقديم العديد من الأكواد المجانية من خلال ( اضغط هنا ).


ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط


تلك الطريقة من الممكن أن يحصل المستخدم على بطاقات من متجر جوجل بلاي بصورة مجانية بدون الحاج إلى أي تطبيق، حيث من الممكن:
أن يحصل المستخدم على أكواد بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني في الجزائر ومصر وتلك الطريقة تكون من خلال موقع  ( ecods ) الشهير للغاية في المجال الخاص بالحصول على بطاقات من جوجل بلاي.
كما أن ذلك الموقع يعمل على تقديم الكثير من البطاقات بالصورة المجانية يستطيع المستخدم جمعها وبيعها مرة ثانية من أجل إكتساب النقود.
وكذلك لكي يحصل المستخدم على البطاقات، يكون في بداية الأمر اختيار بطاقة من صنف عشرة دولار، فمن الممكن أن يربحها بصورة مستمرة، وبعد ذلك يتم التوليد كود البطاقة التي اختيرت في السابق.
وبعد ذلك يقوم المستخدم بعمل مهمة صغيرة وفقًا تحديدهم، من أجل إكتساب بطاقة جوجل بلاي بمقدار عشرة دولار.


افضل البرامج للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانًا


تعتبر البرامج من ضمن الطرق والأساليب السهلة والبسيطة من أجل ربح بطاقات جوجل بلاي بدون الحاجة إلى الدفع، حيث من الممكن عن طريقها يتم شراء كل الألعاب المدفوعة بمتجر جوجل بلاي، كما تمنح أيضًا المستخدم أن يقوم بقراءة الكتب ومشاهدة الأفلام الحديثة، لذا سوف نذكر لكم في السطور التالية عدة تطيبقات رائعة من أجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني وهي كالتالي:


برنامج INSTAGC


عن طريق ذلك التطبيق من الممكن أن يكتسب المستخدم بطاقات من جوجل بلاي بدون الحاجة إلى دفع أي مبلغ، وهذا يكون عن طريق:
القيام بالعديد من المهام الصغيرة لكي يتم جمع النقاط ثم تحويلها لبطاقات ومن ضمن تلك المهمات هي، رؤية العديد من مقاطع الفيديوهات الإعلانية وملئ العديد من الاستبيانات.
كما أنه عندما يحصل المستخدم على نحو مائة نقطة من ذلك البرنامج يتم تحويلها إلى واحد دولار.
لذلك فعندما يحصل على 100 نقطة سوف يتمكن من الحصول على البطاقة التي تكون قيمتها عشرة دولار، فعن طريقها من الممكن أن يقوم المستخدم بشراء الكثير من الاشياء المتواجدة على متجر جوجل بلاي.


تطبيق Opinion rewards


من الممكن عن طريق استعمال ذلك البرنامج أن ينال المستخدم على الكثير من بطاقات جوجل بلاي بالصورة المجانية وهذا عن طريق جمع النقاط، من خلال ملئ عدة استمارات تخص شركة جوجل، وتحويل تلك النقاط لبطاقات، حيث أن تلك الاستمارات تكون عبارة عن الأسئلة السهلة والبسيطة.


تطبيق Swagbucks


يعتبر ذلك البرنامج من أفضل البرامج التي تعمل على تقديم ومنح بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني وهذا يكون من خلال:
رؤية الكثير من مقاطع الفيديوهات التي تخص الإعلانات التجارية أو القيام بالعديد من المهام الثانية من أجل تجميع عدة نقاط يقوم المستخدم بتحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي.
كما أن كل 1000 نقطة تكون مساوية لعشرة دولاراتن فمن الممكن أن يتم جمع النقاط من خلال رؤية العديد من الإعلانات وملئ البيانات وتنزيل البرامج.
يمكن تركها لفترة محددة على الهاتف المحمول، وبتلك الطريقة من الممكن أن يتم شراء العديد من الأشياء التي تقبل بطاقة جوجل بلاي.


Free MyApps


يعتبر ذلك البرنامج من ضمن البرامج الشهيرة للغاية من أجل حصول المستخدم على البطاقات التي تخص الهدايا من جوجل بلاي، وهذا يتم عن طريق جمع النقاط وتبديلها ببطاقات جوجل من خلال رؤية مقاطع الفيديوهات أو تنزيل البرامج مع العديد من المهام الثانية.
كما من الممكن أيضًا أن يتم اكستاب تلك النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء إلى التسجيل في ذلك البرنامج مع الإنضمام إلى مجموعة من المسابقات المتواجدة على صفحات التواصل الاجتماعي.
وصلنا إلى نهاية حديثنا الذي ذكرنا فيه بطاقة جوجل بلاي مجانية، كيفية استرداد بطاقات الهدايا من جوجل بلاي 50$ مجانية، بالأضافة إلى بطاقة جوجل 10 مجانًا، وأيضًا ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون ربح النقاط، وافضل البرامج للحصول على بطاقات جوجل بلاي المجانية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات