القائمة الرئيسية

الصفحات

كافيهات جدة بارك، تعتبر جدة بارك من أفضل المولات الموجودة في المملكة العربية السعودية بأكملها حيث أنه ينضم إلى قائمة افخم مولات  في جده ، حيث إن مساحته حوالي 500 ألف متر مربع ويتكون من 4 أدوار ويقع مول جدة بارك في شارع تحليه٬ كما إن هذا المول يضم العديد من الأشياء التي تحتاجها والكافيهات وأماكن لألعاب الأطفال٬ يحتوي على بعض المطاعم أيضا.

كافيهات جدة بارك


اليك كافيهات جدة بارك

كافيه كريز:

 يعتبر كافيه كريز من أفضل الكافيهات في مول جدة بارك٬ حيث يقدم هذا الكافيه جميع أنواع القهوة ويقوم بعمل العديد من حفلات الغناء ويقوم بتصميم بعض المجالس الراقية الجميلة بخلاف إن أسعاره مرتفعة جدا إلا أنه يعتبر مكان جيد لتغير روتين الحياه.

الكافية يعتبر مكان جيد ومناسب بشكل كبير للعائلات أو الأفراد، إلى جانب أنه يعتبر مطعم نوعا ما ويضم العديد من الاكلات التي يفضلها الكبار والصغار، كما أنه يسمح باصطحاب الأطفال حيث أن هناك نوع من الكافيهات يقومون بمنع دخول الأطفال وهذا مرفوض تماما في مطعم وكافيه كريز، يعمل هذا المطعم على مدار 24 ساعة.

كافيه كابتشينو جراند:

كافيهات جدة بارك يعد كافيه كابتشينو كما هو موضح من اسمه من المقاهي التي تقدم أفضل أنواع المشاريب والارجيله وذوقه مرتفع ويقدم العديد من الحفلات الغنائية الجميلة بموسيقى جذابة تعبر عن تراث السعودية وتشعرك بجو قديم من الحب والتفاؤل٬ كما يسمح كافيه كابتشينو جراند بالتدخين داخل وخارج الكافيه.

كافيهات جدة بارك يعتبر كافيه كابتشينو من المقاهي العائلية التي يمكن أن تقوم باصطحاب عائلتك واطفالك في آن واحد وتتمتع بقضاء أفضل الأوقات، تعتبر الأسعار في كابتشينو كافيه متوسطة نوعًا ما وتقدم بعضا من الأصناف المحببة وجاري تعديل المنيو بإضافة بعض الاصناف الأخرى.

مطعم وكافيه دردشه الخاص بالسيدات فقط:

 الكثير منا يبحث دومًا عن مكان يكون متخصص للسيدات فقط ولقد رأينا ذلك في مقهى دردشة ذلك ويمكن أن تقوم باصطحاب أطفالك٬ حيث يعمل في التاسعة صباحًا الى العاشرة مساءًا وأسعاره إلى حد ما مناسبة للجميع، حيث يمكن أن يجمع بينك وبين أصدقاء الطفولة كما أن جميع موظفيه يعملون بشيء من الحب كافيهات جدة بارك.

كافيه رذاذ النافورة:

 يعتبر كافيه رذاذ من الكافيهات الهادئة الجميلة التي تعطيك الشعور بالفخامة والرقي٬ حيث أن الكافيه يطل على البحر ويطل على نافورة المول لذلك سميت على اسمه ويقدم العديد من الوجبات الشهية ويتسم بالهدوء والفخامة وروعه رؤية الطبيعة الخلابة ولكن لا توجد به حفلات غنائية أو موسيقية يتم تشغيلها مسموح بالعائلات واصطحاب الأطفال  يعمل من الثامنة صباحًا وحتى الثالثة بعد منتصف الليل.

كافيه أرابيا: 

كافيهات جدة بارك يعد اريبا لاونج كافيه من الكافيهات المميزة التي لا تنسى أبدا والجلوس في هذا المكان يميزه البحر ورؤية المناظر الخلابة التي تريح النفسية كما يمكنك طلب جميع المشروبات التي تبحث عنها ويتميز بالأجواء الفخمة ولكن من عيوبه ارتفاع أسعاره بشكل كبير٬ يعمل الكافية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا ويمكن اصطحاب الأطفال، ومن أهم ما يميزه المنظر الطبيعي الذي يريح كل العملاء ويجعلهم يتهافتون للذهاب إليه.

كافيه بريدج:

كافيهات جدة بارك يعتبر بريدج من الكافيهات المميزة بأجواء مريحة لكل الناس٬ حيث يضم عدد كبير من الأصناف سواء كانت مشروبات أو أطعمة٬ كما إن موظفين الكافية متعاونون يبحثون دومًا عن راحتك قبل المكاسب المالية٬ يعتبر كافيه بريدج  من الأماكن المخصصة للعائلات ويمكن اصطحاب أولادك فيها لتتمتع بجو مريح لتغير به روتين الحياة كما أنه يعمل من العاشرة صباحًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل  وأسعاره متوسطة إلى حد ما.

مول جده بارك

يعتبر مول جدة بارك من المشروعات التجارية الضخمة ومن المشروعات الترفيهية أيضا فهو مشروع تجاري متكامل يضم كل ما تحتاج إليه كما أنه يقع في أكثر شارع حيوي في جدة وهو شارع تحليه٬ حيث أنه من الشوارع القريبة من جميع المعالم السياحية٬ تبلغ مساحته حوالي 550 ألف متر مربع أي حوالي نصف مليون متر موزعة داخل المول بالكامل لتشمل مطاعم وكافيهات ومساحات خضراء وأماكن خاصة بالترفيه.

 كما يضم مكان للسيارات على مساحة كبيرة تسع لأكثر من ستة آلاف سيارة معا، حيث يعتبر هذا المشروع من المشروعات التي توفر لك متعة لا تقارن تحقق أماني جميع العملاء.

أفضل الأنشطة داخل مول جده

يحتوي جده بارك مول على الكثير من المحلات التي تعرض كافة المستلزمات المنزلية والشخصية لتجد نفسك أمام أكبر صرح ومشروع ضخم جدا يضم كل شيء قد تحتاج عليه، كما يحتوي المول على العديد من الأزياء ومحلات الأحذية إلى جانب العديد من محلات مستحضرات التجميل٬ يضم الكثير من محلات الساعات والأكسسوارات وأجهزة المنزل والتوابل أيضا.

كما يضم المول أكثر من محل لعرض المشغولات الذهبية والفضية٬ حيث يعتبر التسوق داخل مول جده بارك من أفضل الرحلات التسويقية على الإطلاق٬ ويمكنك أن تجرب متعة التسوق والترفيه في آن واحد وإذا شعرت بالإرهاق يمكنك تجربة كافيهات جده بارك التي تحتوي على كافة المشروبات الباردة والساخنة التي قد تبحث عنها.

 المول يحتوي على عدد كبير من المحلات التي تختص في بيع المنتجات العالمية والماركات المعروفة حيث أصبح هذا الصرح الكبير مهتم بجميع العملاء، يعتبر جده بارك مكان للمتعة والضحك٬ حيث أنه يحتوي أيضا على مكان واسع لممارسة التزلج على الجليد وإذا أردت إن تتعلمها فهي تحتوي على عدد كبير من المدربين المتخصصين في هذا المجال.

كما تحتوي جده بارك على اكثر من صالة للسينما لتستطيع مواكبة العصر و رؤيا أحدث الأفلام في دور العرض أي أنها ليست مجرد مدينة ملاهي ومول للتسوق بل هي مدينة متكاملة تضم كل الأنشطة التي قد تبحث عنها، كما تحتوي أيضا على الملاهي والعاب الأطفال والعاب الكبار أيضا سواء من الألعاب الإلكترونية أو الألعاب الكهربائية، لذلك يقدم لكم مول جدة بارك متعة قضاء أكبر وقت عائلي ممكن مع أصحابك وعائلتك واولادك أيضا، إلى جانب المتحف التاريخي العريق الموجود في المول حيث يضم الكثير من الآثار التي تتحدث عن تاريخ المملكة العربية السعودية.

أوقات عمل مول جده بارك

يعمل مول جده بارك على مدار 24 ساعة يوميا ويمكنك إن تقوم بزيارته في أي وقت تريده أنت وعائلتك لتستمتع متعة التجول والتسوق في آن واحد تعطيك تجربه فريده من نوعها تستمتع بالألعاب ايضا ودخول السينما ورؤية المعالم السياحيه الجميله.

 كما أن رسوم دخول جده بارك مول دون أي تكاليف٬ حيث أنها مجانا بالكامل ويمكنك التوجه إليها في أي وقت تريده.

يحتوي مول حياة بارك على أفضل مستشفى استثمارية بالكامل ويضم فندق 5 نجوم عالميين إلى جانب الكافيهات المقامة على مساحات خضراء كبيره وواسعه مع نافورة جميلة تبرز جمال المكان.

إلى هنا نكون انتهينا من كتابة المقال الذي تحدثنا فيه عن كافيهات جده بارك وتكلمنا عن مول جده نفسه ونتمنى إن نكون افدناكم وقدمنا لكم المعلومات الكافيه في هذا المقال وإلى اللقاء في مقال جديد ومعلومة جديدة كافيهات جدة بارك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات