أخر الاخبار

تعرف على سعر عملة bee

تعرف على سعر عملة bee التي تم إصدارها من قِبل الصين للدخول في مجال العملات الرقمية، والتي يتنبأ العاملين عليها بكثرة الكسب عن طريقها، فهي الطريقة التي تُشجع البعض على التسجيل في التطبيق الخاص بها، ورغم انتشار صيتها في وقت يكاد قليل إلا أنها لم يُعترف بها حتى الآن في البورصة العالمية، ولا يمكن التعامل بها عن طريق الإنترنت تعرف على سعر عملة bee.

تعرف على سعر عملة bee

يمكن التعريف بتلك العملة عن طريق العملة الرقمية البيتكوين والتي لم تكن تساوي شيء حتى وقت قريب، وإنما كانت مجرد عملات يتم تداولها عن طريق الإنترنت، لكنها أصبحت ذات سعر عالي يساوي آلاف الدولارات.

وبالنظر في حالة السوق التجاري فإننا نجد أن تلك العملة في الوقت الحالي ليس لها أي قيمة، كما أنها غير معترف بها في مجال البورصة العالمية، وتكمن الفائدة الوحيدة منها في تطبيق bee network.

حيث قامت الشركة المسئولة عن تلك العملة بإصدار تطبيق مجاني، يمكن الحصول عليه وتحميله من متجر بلاي على الهواتف الذكية وتسجيل الدخول في التطبيق من خلالها.

عملة bee


تطبيق bee network تعرف على سعر عملة bee

يُعد تطبيق bee network إحدى سُبل تعرف على سعر عملة bee ، العملة الرقمية الجديدة، والذي تم إصداره من قِبل الشركة الصينية للحصول على أكبر عدد من المستخدمين لتلك العملة وبالتالي يمكن للبورصة العالمية الاعتراف بها.

وبالفعل قد وصل مستخدميها إلى ما يقرب من خمس ملايين مستخدم في أنحاء العالم ، كما كانت الفكرة الأساسية لتلك العملة هو العمل على تداولها والقيام بتعدينها بحمل اسمها.

تحميل التطبيق لا يحتاج إلى أي إجراءات سوى الضغط على النحلة كل يوم بمعدل أربع وعشرون ساعة، والتطبيق يعمل بشكل مستمر، ولا يتطلب منك فتح التطبيق 24 ساعة.

تعرف على سعر عملة bee ما هي العملات الرقمية

تعرف على سعر عملة bee قبل أن تتعرف على سعر عملة bee لا بد من التعرف على العملة الرقمية ومصدر وجودها في الأساس، بدأت فكرة إنشاءها منذ بداية ازدهار التكنولوجيا مع ظهور أنظمة الكاش.

وفي بداية عام 2009 م قام مجموعة من متخصصي البرمجة بتقديم عملة "بيتكوين" والتي تم وصفها بأنها نظام نقدي إلكتروني يخلو من السيطرة عن طريق خوادم أو سُلطات.

حيث تكون المعاملات عبارة عن ملفات يتكون كل منهم من مجموعة مفاتيح للمرسل والمستلم مع كمية النقود التي يتم نقلها، كما يجب التوقيع على تلك الصفقة عن طريق المرسل مع مفتاحه الخاص به.

أنوع العملات الرقمية

تتعدد أنواع العملات الرقمية التي تم الاعتراف بها عالميًا، ويتم تداولها والتعامل بها بالفعل، ويمكن ذكرها مع نبذة عنها فب النقاط التالية:

عملة بيتكوين "BTC"

· هي إحدى العملات الشائعة كما أنها عملة أصلية مُشفرة، تم إصدارها سنة 2009 م كإحدى البرامج مفتوحة المصدر، وقد سمى صاحبها نفسه "ساتوشي ناكاموتو".

· تعمل تلك العملة بتقنية ""block chain، كما تتيح لمستخدميها بتيسير المعاملات بطريقة الواحد إلى واحد، مع إمكانية المالك فقط من فك تشفيرها عن طريق الرمز الخاص به الذي يتم إعطاؤه لمالكي تلك العملات.

· كما أنه لا وجود لأي سلطة مركزية على العملات الرقمية وعلى رأسهم عملة البيتكوين.

عملة لايتكوين "LTC"

· تم إصدار تلك العملة عام 2011 م كإحدى بدائل البيتكوين، ولا تختلف عن باقي العملات المشفرة المذكورة فهي تعد شبكة دفع على مستوى العالم بدون مركزية وذات مصدر مفتوح.

عملة الريبل (XRP)

· بعد عام واحد من إصدار عملة لايتكوين تم إصدار عملة الريبل سنة 2012 م، لتعمل نفس عمل العملات المشفرة كما تعمل كشبكة دفع للمعاملات الإليكترونية.

· بالإضافة أنها تُعد شبكة تسوية على مستوى العالم تم تصميها خصيصًا لإنشاء طريقة آمنة وسريعة وذات تكلفة أقل في تحويل الأموال مقارنة بغيرها.

· تتميز أيضًا عملة الريبل بإمكانية تبادل أي نوع من أنواع العملات، مثل تحويل الدولار الأمريكي أو عملة البيتكوين إلى اليورو والذهب عن طريق البنوك بسلاسة.

· وما يُميز تلك العملة عن باقي العملات الرقمية أنها لا تُركز على المعاملات الشخصية بشكل كبير كما تُركز على نقل المبالغ المالية على اوسع نطاق حول العالم.

عملة الاثيريوم "ETH"

· هي عملة تم إصدارها عام 2015 م، وبالطبع من نفس نوع العملات المشفرة ذات نظام مفتوح المصدر، وهو مشابه للعملة الأولى في اعتماده على تقنية "block chain".

· ولكن أثناء متابعة الملكية لمعاملات تلك العملة الرقمية نجد أن block" "chain ركز على تشغيل كود البرمجة الخاص به للتطبيقات اللامركزية، وذلك سمح بإيجاد فرصة لمطوري التطبيقات باستغلاله في دفع رسوم الخدمات والمعاملات على شبكة تلك العملة.

عملة الاثيريوم كلاسيك

· عملة ثيريوم كلاسيك نسخة من عملة الاثيريوم من نظام block chain، وهي مسئولة عن إدارة مجموعة عقود ذكية على مواقع لا مركزية، حيث أن تلك العقود الذكية هي التطبيقات التي تعمل كما تمت برمجتها بغير احتمالات للعطل.

· كما لا يوجد احتمالات احتيال أو تدخل طرف بينهم أو أي رقابة خارجية، كما تتميز تلك العملة بأنها رمز مميز للقيمة ليتم استخدامه في دفع مقابل للمنتجات والخدمات.

عملة بيتكوين كاش

· بالطبع هو نسخة مُحسنة من عملة البيتكوين الأصلية، وكان الهدف الأساسي من إنشاؤها هو تحسين بعض الميزات من عملة البيتكوين. حيث زادت تلك العملة من حجم الرموز والكتل، لعلاج الكثير من المعاملات بشكل أكثر سرعة.

عملة ز كاش (ZEC)

· عملة ز كاش ضمن أشهر العملات الرقمية التي أُصدرت بُناء على كود عملة البيتكوين الأصلية، وقد قام بتصميمه مجموعة من العلماء المتخصصين في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

· كما شارك جونز هوبكنز وإحدى المؤسسات الأكاديمية والعلمية الأخرى المحترمة في تصميمه، حيث بُني على نفس النظام وهو نظام block chain اللامركزي.

· وفي النهاية يمكن ذكر أهم ما يميز عملة ز كاش عن غيرها من العملات الرقمية وهو تركيزها على امر الخصوصية بالرغم من عدم توفير وظيفة للمستثمر على منصة "Equity Trust".

· حيث يتمكن المستخدم من إرسال أو استلام ز كاش بدون أهمية الكشف عن هوية إحدى الطرفين سواء كان المرسل أو المستلم، كما أن المبلغ الذي يتم التعامل به يظل مخفيًا أيضًا.

أسعار العملات الرقمية مباشر

لا يمكن تعرف على سعر عملة bee عن طريق معرفة العملات الرقمية الأخرى، وذلك لأنها عملة غير مُعترف بها حتى الآن في البرصة العالمية، ويمكن توضيح سعر تلك العملات بالتقريب في الجدول التالي:

اسم العملة

الرمز الخاص بها

سعرها USD

قيمتها

بتكوين

BTC

54,017.5

$1.01T

إيثيريم

ETH

1,821.97

$209.77B

بينانس كوين

BNB

270.3680

$41.85B

كاردانو

ADA

1.179288

$37.89B

تيثير

 USDT

1.0007

$36.81B

Polkadot

DOT

36.0656

$33.25B

ريبيل

XRP

0.47909

$21.82B

Uniswap

UNI

33.4034

$17.40B

لايتكوين

LTC

198.610

$13.29B

تشاين لينك

LINK

31.03

$12.80B

 

 

تقع أهمية تعرف على سعر عملة bee في حفظ حقوق كل فرد من حيث المعاملات التي يقوم بها وتسجيل دخوله للتطبيق الخاص بها، فإن اشتراك الفرد في منظومة ما دون التعرف على أهدافها والفائدة منها قد يكون مضيعة للوقت وأمر لا فائدة منه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-