-->

مطعم بابل

مطعم بابل

    مطعم بابل من المطاعم الأشهر على الإطلاق في منطقة الكويت، ويتميز بتقديم الأكلات اللبنانية الشهية والمميزة ذات المذاق الرائع والمقرب إلى قلب الزوار، حيث يقدم المطعم فطور مميزة وجيد الطعم يحتوي على مجموعة من المأكولات الشهية المذاق التي تتمثل في المقبلات الساخنة والبيض والمناقيش والحلويات الشهية ذات المذاق الجيد، وهذا المطعم متواجد في الكويت منذ فترة طويلة منذ عام 2009م، ويتميز بالديكور الأنيق والجو الفريد من نوعه، كما يقدم الطعام الشهي والمميز، وهذا المطعم مفتوح طوال اليوم حتى الساعة الحادية عشرة والنصف على مدار الأسبوع.

    ديكور مطعم بابل الكويت

    هذا المطعم يتميز بالديكور الأنيق والراقي الذي ينال إعجاب الزوار، حيث تم تصميمه بطريقة مميزة من الداخل وبتصميم رائع وأنيق كما توجد شجرة الزيتون العريقة والمميزة الشكل في مدخل مطعم بابل الرئيسي.

    مطعم بابل


    •     هذا المطعم يحتل مكانة مميزة في منطقة الخليج العربي ويوجد قريب من المارينا ويفز، وتم تصميم المطعم بطراز معماري أنيق وفخم، لما يحتوي عليه من الجدران والأقواس الصخرية المميزة الشكل.
    •     نقدم في المطعم مجموعة من العروض الأنيقة والمميزة للزوار من دولة الكويت، ويرحب بالزوار من خلال تقديمه للفواكه المقدمة لهم بشكل مجانا بالإضافة إلى توافر الواي فاي في مطعمبابل الكويت.

     

    أسعار المأكولات في مطعم بابل الكويت

    •     يعد هذا المطعم من المطاعم التي تقدم خدمات مميزة للزوار ومأكولات شهية ومميزة تتناسب مع جميع الأذواق، حيث يقدم طبق الفتوش بمبلغ 2.55 دينار كويتي، وطبق التبولة بمبلغ 2.55 دينار كويتي، كما يقدم طبق الجمبري بمبلغ 3.750 دينار كويتي، وزجاجة المياع تكون بسعر 1.55 دينار كويتي.
    •     فضلا عن العروض المقدمة للعملاء والتي تضم خصومات على أشهى الأطباق في هذا المنيوي وهذه القائمة الخاصة بالطعام للمطعم، فقد نسعى إلى أرضاء الزبائن المقبلين على مطعمنا للحصول على خدمة مميزة بسعر مقالي ورخيص.
    •     بالإضافة إلى تقديم الأطباق النباتية والسلطات التي تتميز بالطابع الشرقي اللبناني الأصيل، وهذه الأطباق تطبخ بأعلى جودة ممكنة باستخدام المكونات المميزة التي تجعل الطبق يتمتع بمذاق مميز، مثل زيت الزيتون والسماق الطبيعي والبهارات المميزة وتقدم هذه المأكولات على أطباق مرسوم عليها الصنوبر اللبناني.

     

    منيو مطعم بابل الكويت

     يضم المينو أكبر عدد من الأصناف والأطباق اللبنانية التي تقدم للزوار، مع مجموعة من المقبلات الباردة والمازة ذات المذاق المميز، والتي تتمثل في التبولة والحمص والفتوش وسلطة البازنجان، وتقديم مقبلات ساخنة من المعجنات وشوربة الدجاج والموردة.

    •     تحتوي قائمة طعام مطعم بابل بالكويت على مجموعة من الحلوى والفاكهة مثل المربى المشكلة والفواكه الموسمية، والقهوة الموسمية والعربية.
    •     تحتوي قائمة الطعام على شوربة ثمار البحر، وشوربة العدس وبعض الشوربات.
    •     كما يقدم المطعم السلطات الخضراء التي تتمثل في الخس والزعتر وسلطة البازنجان المضاف لها الفلفل الأخضر والبصل الذي يضيف لها المذاق المميز.
    •     كما يضم منيو المطعم بعض السلطات الأخرى منها سلطة الإخطابوط والحمص الأسطنبولي المكونة من الحمص وزيت الزيتون والمضاف لها الصنوبر والبقدونس.
    •     كما يضم المنيو على العنابية التي تتمثل في ورق العنب المحشي بالخضروات والمكسرات والأرز، المقدمة مع الحبق وصلصة الطماطم.

     

    طبق الجمبري من مطعم بابل

    مطعم بابل يقدم أشهى المأكولات البحرية التي تقدم مع الفلف الحار والطماطم والبصل، ويقدم بجانبها طحينة مع بصل مع كزبرة وزبيب وشرائح السمك وبعض من الكابوريا.

    مميزات مطعم بابل
    •     يتميز المطعم بالديكور الأنيق والجذاب الذي يجعل الزوار يستمتعون بوقتهم عند زيارتهم للمطعم.
    •     يتميز بتقديم أشهى المأكولات اللبنانية بالنكهات المميزة.
    •     يتميز بالتقديم الحلوى الرائعة المذاق للزوار.

    إرسال تعليق

    Follow by Email