أخر الاخبار

مطعم الفنر

مطعم الفنر لقد جاءت شهرة مطعم الفنر ليس فقط من مأكولاته العربية الأصيلة، وإنما انطلقت من تلك الأجواء التي ميزته عن غيره، حيث يعمل على إحياء ذكريات تلك البلدة الهادئة قرب الخليج، إنها دبي الفتية حين كانت مطاعمها ومبانيها بسيطة تقف جنبا إلى جنب وسط مبانيها السكنية، كل هذا يمكن أن تستشعره عندما تتخذ قرارك في التمتع بسحر تناول الطعام والاستمتاع في هذا المطعم الشهير.

تفاصيل مطعم الفنر


إن من أهم ما قد يلفت انتباهك إلى المطعم هو الجو الذي يحيط بك أثناء تناول وجباتك، وفي مطعم الفنر يمكنك الاستمتاع بالنسيم في أماكن الجلوس في الهواء الطلق حيث تتناول وجبتك، إنه مكان مريح بشهادة زواره الذين يشيدون دائما به، إنه مكان مناسب جدا للمجموعات إذ تستطيع الخروج إليه للاحتفال مع أصدقائك أو أقاربك.

مطعم الفنر


خيارات الخدمة مطعم الفنر


في أي وقت تأخذك قدماك إليه فسوف تحصل على خدمة راقية عند تناول الطعام داخل المكان، أما إذا كنت لا ترغب بذلك فيمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك في جوك الخاص سواء بالمنزل أو بالعمل من خلال الاتصال بخدمة التوصيل، ككا يوفر المطعم لعملائه سهولة الحصول على الطعام السفري.

أهم سمات مطعم ومقهى الفنر


إذا نويت الذهاب إلى مطعم الفنر فحاول تناول وجبتك في الهواء الطلق مستمتعا بالجلوس على أحد المقاعد من حول شجرة السدر التي استقرت وسط الفناء، سوف يأخذك ديكوره البديم إلى جولة عبر الزمن بدءا من هندسته المعمارية ومرورا بالرسومات والكتابات على الجدران وانتهاء بالرفوف التي تحمل المقتنيات العربية القديمة.
وإذا كنت من هواة الخروج إلى غير المألوف فعليك باختيار تناول الطعام على السطح، إنه أمر مختلف ومثير وأكثر عرضة للتمتع بنسائم الهواء.
يوفر مطعم الفنر العديد من وسائل الراحة لعملائه تبدأ من أماكن الجلوس المريحة والمتنوعة، مستمتعين بالاتصال بشبكة Wi-Fi مجانية، كما يوفر المطعم دورة مياه على درجة كبيرة من النظافة.


إمكانية الوصول الى مطعم ومقهى الفنر


يعمل المطعم على سهولة تحرك زبائنه من مستخدمي الكراسي المتحركة حيث يوفر:
أماكن جلوس صالحة للكراسي المتحركة
مدخل صالح للكراسي المتحركة

الطعام الذي يتم تقديمه مطعم الفنر


هناك العديد من الخيارات التي يمكنك تصفحها، حتى لو لم تكن من محبي اللحوم فسوف تجد من ضمن قوائمه الخيارات نباتية، وتتعدد خيارات تناول الطعام المناسبة لوجبات الفطور والغداء والعشاء، وهناك أيضا العديد من مختلف أنواع الحلويات التي تناسب كافة الأذواق.
تحتوي قائمة مطعم الفنر على مجموعة من أشهى الأطباق الإماراتية، ومنها:
كفتة اللحم
وأطباق الأرزّ مع اللحوم المشوية على الفحم
والأسماك الطازجة
وتُقدَّم في ختام الوجبة تشكيلة من الحلويات الشهيّة.

طرق الدفع مطعم ومقهى الفنر


لقد حرص المطعم على توفير العديد من طرق الدفع التي تناسب الجميع ومنها:
الدفع باستخدام بطاقات السحب الآلي
دفعات أجهزة الجوّال عبر NFC
بطاقات الائتمان
MasterCard، VISA

معلومات التواصل مطعم ومقهى الفنر


تستطيع الوصول إلى مطعم الفنر من خلال العنوان التالي:
الطابق الأرضي، "دبي فستيفال سيتي مول"، بالقرب من مطعم "بي.اف. تشانغز"، ممشى القناة، دبي
كما يمكنك الإطلاع على كل ما يخص المطعم بما في ذلك قائمة الطعام من خلال موقعه الإلكتروني التالي:
www.alfanarrestaurant.com/
وإذا رغبت في الاستفسار أو طلب المعلومات أو حجز طاولة فعليك الاتصال برقم الجوال الآني:
+971 4 232 9966
إذا كنت في حاجة إلى أخذ استراحة من صخب الحياة فيجب عليك التوجه إلى مطعم الفنر بمفردك أو في صحبة عائلتك أو أصدقائك في أي وقت من مواعيد العمل التي تبدأ من الساعة
22:00 - 09:00 على مدار أيام الأسبوع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-