-->

تحميل واتس اب الذهبي أبو عرب واتس اب بلس 2020 WhatsApp Gold Abo Arab Apk

تحميل واتس اب الذهبي أبو عرب واتس اب بلس 2020 WhatsApp Gold Abo Arab Apk

    واتس اب الذهبي تحميل الواتس الذهبي 2020 برابط مباشر مجانا من أكثر التطبيقات التي لاقت شهرة عالمية وذلك لأنه يمكن إستخدامه بسهولة وأيضاََ إستخدامه يوفر الكثير من المال على المستخدم وذلك لأنه يعوض إرسال الرسائل النصية التي تكلف الكثير من المال، واتس اب الذهبي هو النسخة المحدثة من الواتس اب العادي والتي يتمتع بالكثير من المميزات التي ترفع من قيمة الواتس اب بشكل عام.

    مميزات إستخدام الواتس اب الذهبي


    قد تم تحديث الواتس اب العادي إلى واتس آب الذهبي وهذا حتي يحصل مستخدم التطبيق على المزيد من المميزات التي كان المستخدمين يشتكون من بعض العيوب الموجودة في الواتس اب العادي، بعد إتمام تطبيق هذه التحديثات على تطبيق الواتس اب الذهبي قد تم تنزيله من قبل أكثر من مليون مستخدم وهذا بالطبع بسبب المميزات التي يقدمها التطبيق.


    مميزات تطبيق واتس اب الذهبي التي تتميز عن تطبيق الواتس اب العادي هي:
          يمكن أن تقوم بإخفاء علامة أن الرسالة المرسلة إليك من أنها قد وصلت عندك بالتالي لم يعرف المرسل أن الرسالة قد استلمتها وهذا الأمر يتم لأي مستخدم قد تحدد الخاصية عليه أو حتى تكون الخاصية لكل المرسلين.
          تستطيع أن ترى جميع الحالات الموجودة على الواتس اب الذهبي التي يقوم الأصدقاء عندك ولا يعرفوا إنك قد رأيت هذه الحالات ببساطة يمكن أن تقوم برؤية كافة الحالات دون أن يظهر إنك رأيتها.
          تقدر على قراءة الرسائل التي يتم إرسالها إليك من قبل الأصدقاء عندك سواء كانت الرسالة فردية أو حتى رسالة في محادثة جماعية وهذا لأن التطبيق يوجد فيه خاصية إخفاء صحين القراءة بسهولة سواء كان لصديق معين أو حتى لكل المستخدمين عندك.
          يوجد خاصية إخفاء أنك تقوم بكتابة رسالة لأي أحد وهذه الخاصية يمكن تفعيلها أيضاََ بسهولة.
          إخفاء أنك قد استمعت إلى التسجيل الصوتي التي قد إستلمته أيضاََ خاصية موجودة في تطبيق الواتس اب الذهبي.
          يمكن أن تقوم بتغيير الخط الموجود على الواتس اب الذهبي بأكثر من 16 خط عربي مختلف وهذا حتي يكون الواتس على الذوق الخاص بك.

    الواتس اب الذهبي يحتوي على العديد من المميزات العديدة منها قفل المحادثات التي تقوم بتحديدها أو حتى كل الرسائل الموجودة عندك، يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج بمنتهى السهولة و السلاسة دون وجود أي تعقيدات.

     يعتبر الواتس اب الذهبي من أفضل التطبيقات التي يقوم المستخدمين العرب وهذا بسبب الإضافات الرائعة التي يتميز بها التطبيق مثل الألوان والصور المختلفة التي يمكن أن تقوم وضعها على الواتس اب الذهبي وأيضاََ يمكن أن تقوم بإخفاء هذه الصورة عن أي شخص لا تريد أن يراها وأيضاََ يمكن أن تقوم بإخفائها عن كل المستخدمين.
     تحميل واتس اب الذهبي
    تحميل واتس اب الذهبي يمكن أن تقوم بعمل نسخة احتياطية للرسائل الخاصة بك بسهولة عندما تقوم بضبط اعدادات الواتس اب الذهبي عن طريق الدخول إلى الإعدادات ثم اضغط على نسخ احتياطي وبعدها الذهاب إلى الملفات الموجودة في الجهاز باسم الواتس اب الذهبي ثم قم بنسخه وأيضاََ نقله في مكان آمن تستطيع الاحتفاظ بسهولة وأمان فيها مثل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو هاتف محمول آخر أو أي جهاز بسهولة.

    يمكن أن تقوم بالتواصل مع العديد من أفراد العائلة الخاصة بك أو حتى تتواصل مع أصدقائك بسهولة وذلك حتى لو كان أفراد العائلة أو حتى الأصدقاء في مكان آخر بعيد أو حتى في بلد آخر فإن الواتس اب الذهبي يقوم بتوصيل الرسائل بصورة فورية وسريعة جداََ.

     يقوم الواتس اب الذهبي بحمايتك من المتطفلين والمزعجين الذين يقومون بالنظر إلى رسائلك الخاصة أو حتى الصور الموجودة على الملف الخاص بك على التطبيق حيث أنه يوفر لك قفل خاص بالرسائل كلها أو حتى بعض الرسائل التي تريد أن تحتفظ بخصوصيتك عليها كما يقوم أيضاََ بالحفاظ على خصوصية الصور التي تقوم بوضعها على ملفك الشخصي على التطبيق.

     تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير للاندرويد

    يوفر لك تطبيق الواتس اب الذهبي أنظمة حماية كثيرة جداََ حيث إنك يمكن أن تقوم بوضع كلمة سرية للمحادثات التي تريد الحفاظ عليها وأيضاََ يمكن أن يتم وضع نقش خاص بها وكذلك يمكن ربط البصمة الخاصة بك إذا كان الهاتف الخاص بك يحتوي على هذه الخاصية وهذا للحرص على تقديم كافة الرسائل التي تناسب كافة أنواع المستخدمين.

    يمكن أن تقوم بتحميل الحالات الموجودة على الواتس اب الذهبي التي يقوم بوضعها الاصدقاء الموجودين عندك وذلك بمجرد إختيار خاصية تحميل بسهولة، يميز التطبيق أيضاََ هو خلوه التام من الإعلانات التي تعتبر مزعجة جداََ للكثير من الأشخاص وهذا الأمر ينطبق عند إستخدام أي خاصية في التطبيق فإن عدم وجود الإعلانات فيه أمر شامل كافة أنواع الإستخدام.

    تحميل واتس اب الذهبي 2020


    النسخة المحدثة من الواتس اب الذهبي هي التي قد تم أطلقها في عام 2020 وهذه النسخة تعد أفضل النسخ التي قد تم اطلاقها من هذا التطبيق كما أنها تتمتع بجميع المميزات التي تدفع المستخدمين إلى تحميله وأيضاََ تعمل هذه النسخة على جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وهذا ما يجعلها تفيد أكبر عدد من المستخدمين.

    يتم تحميل الواتس اب الذهبي ببساطة شديدة وهذا بمجرد أن تقوم بالضغط على الرابط الذي يعمل على تحميل التطبيق بسهولة كما أنه لا يستهلك الكثير من الميجا بايت أثناء تحميله مما يجعله موفر للأشخاص الذين يستخدمون الباقات الهاتفية للحصول على إتصال البيانات التي يقوم بدوره بفتح الإنترنت على الهاتف.

     تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

    تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير يتم تحميل التطبيق دون دفع أي رسوم عليه وهذا لأنه مجاني ولا يتم إضافة أي رسوم على عملية تنزيله أو حتى إستخدامه، يجب الحرص على التفرقة بين الواتس اب الذهبي والواتس اب الأصفر وهذا لأنه يمكن الخلط بينهم ويتميز الواتس اب الذهبي عن الأصفر في المميزات الكثيرة التي لا توجد في الأصفر وأيضاََ أنه النسخة الأحدث في تطبيق الواتس اب.

    يوجد كذلك الواتس اب الأزرق الذي يفضل إستخدامه الكثير من الأشخاص أيضاََ ولكنه لا يحتوي على كل المميزات التي توجد في النسخة الذهبية وذلك لأنها النسخة الاجدد بينهم، يمكن في تطوير الواتس اب الأزرق والاصفر أيضاََ ويتم وضع الكثير من الإضافات التي تتواجد في الذهبي فيهم.

    واتس اب الذهبي للآيفون


    بسبب المميزات التي يقدمها الواتس اب الذهبي فإن مستخدمين جهاز الايفون يريدون الحصول على التطبيق حتى يستطيعوا الإستفادة من هذه الإضافات الرائعة كلها، يمكن إستخدام الواتس اب الذهبي على أجهزة الأيفون بسهولة دون أي مشاكل ولكن يفضل القيام بإستخدام روابط تحميل مباشرة للتطبيق حتى يسهل تحميله علي الجهاز.

     تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير للايفون

    المميزات المختلفة التي يحتوي عليها التطبيق يمكن الحصول عليها في جهاز الايفون مثل تفعيل الوضع الليلي الذي يفتقده مستخدمين الايفون وهذا عن طريق ظبط الاعدادات الخاصة بالتطبيق وأيضاََ يمكن كالمعتاد الحصول على قفل الواتس كله أو لبعض الرسائل واخفاء الحالات ووقت الظهور الأخير وكل المميزات التي يتمتع بها مستخدمين أجهزة الأندرويد وهذا دون جلبريك على الإطلاق فيمكن أن تستغني عنه بسهولة جداََ عند إستخدام الواتس اب الذهبي.
    تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد
    تحميل واتس اب الذهبي للايفون

    Follow by Email