أخر الاخبار

تحميل واتساب بلس الذهبي احذث اصدار 2024 whatsapp gold plus

تحميل واتساب بلس الذهبي احذث اصدار 2024 whatsapp gold plus ،اهلا بكم متابعينا زوار موقع قناة المعلوميات اليوم نقدم لكم مجموعة من الاصدارات لتطبيق واتساب الذهبي بلس 2022 ،ويتميز هدا الاصدار بالعديد من المزايا الغير متوفرة في باقي الاصدارات القديمة ، واهم ميزة انه مضاد للحظر كما انه يمكنك من مراقبة اصدقائك ،كما تجدر الاشارة ان واتساب الذهبي بلس به الكثر من المزايا الاخرى وتوتر بلس.

تنزيل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار 2024

تنزيل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار 2024 اليوم تم تحديث اصدار واتساب وتم تطويره بشكل كبير ،واصبح واتساب الذهبي به العديد من الخصائق ومن اهم الخصائخ هي التتبع عن بعد اي يمكنك تتبع ابنائك عن طريق واتس اب البلس الذهبي ، او تتبع زوجتك او اصدقائك .
تحميل واتساب بلس الذهبي
تحميل واتساب بلس الذهبي

تحميل واتس اب بلس الذهبي احدث اصدار 2024 Whatsapp Gold ضد الحظر ، برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار واتس ابو عرب احد افضل النسخ الخاصة بالواتساب والتي تتميز بالعديد من الميزات التي لا تتوفر في اي نسخة ،متابعي وزوار موقع معلومات وجداول اليوم هدا الموضوع يخص تنزيل واتس اب بلس الذهبي للاندرويد ، وسنقدم لكم شرح تفصيلي عن هدا التطبيق النموذجي الجميل والخصائص الكبيرة التي يتمتع بها التطبيق .

 whatsapp gold تحميل

whatsapp gold تحميل برنامج واتس اب الذهبي يمنح المستخدم تجربة افضل من تطبيقات الدردشة الأخرى كتطبيق انستقرام عربي وتطبيق الواتس اب العادي وتطبيق واتس اب بلس الازرق وغيرها ، هذا بالإضافة إلى توفير مستوى عالي من الحماية والأمان للمعلومات وبيانات المستخدم، وهذا سنشرحه بالتفصيل فيما يلي.

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير إذا كنت ترغب في المزيد من الخصوصية والأمان أثناء التحدث مع أقاربك أو تحسين الخصائص الموجودة في برنامج واتس اب الأخضر الإصدار القديم مثل التخلص من الإعلانات المزعجة ،برنامج واتس اب الذهبي مع المزيد من الخصائص والمميزات التي يبحث عنها المستخدمين. برنامج واتس اب الذهبي أحد إصدارات “أبو عرب”؛ المُطور العربي المسئول عن تطوير برنامج واتس اب للأندرويد.

تنزيل واتس اب بلس الذهبي 2024 اخر اصدار ضد الحظر


تنزيل واتس اب بلس الذهبي 2024 اخر اصدار ضد الحظر ،يتميز تطبيق واتساب بلس الذهبي بكل مميزات واتساب العادي ويتمتع واتساب بلس الذهبي ابو العرب بمميزات خرافية لا تتوفر في الاصلي مثل قراءة الرسائل المحذوفة وكذلك اخفاء جاري الكتابة وارسال الرسائل حتى للاشخاص الدين قامو بعمل لك حظر ، تستطيع الان مع نسخة واتس اب الذهبي ابو عرب منع ظهور الفيديو و الصور في الاستديو عن طريق لدخول للمحادثة ثم الضغط على صورة الشخص ثم اختر عرض الوسائط , ويمكنك ايضا عمل هذا من الاعدادت مباشرة .

مميزات واتس اب الذهبي

    : مكالمة جماعية
يمكن لمستخدمي واتساب الذهبي اجراء مكالمة جماعية وذالك باجراء مكالمة بينك وبين صديقك و من ثم تقوم با الضغط على الايقونة كما موضوح با الصورة في الاسفل

تحميل واتساب الذهبي للايفون

تحميل واتساب الذهبي للايفون نسخة محدثة من الواتس اب الأصلي، ولكن تم إضافة العديد من المزايا، والخصائص عليها، وتطويرها لكي يعطي للمستخدم العديد من الإمكانيات، مثل إمكانية فتح رقمين مختلفين من على نفس النسخة، بالإضافة إلى إخفاء آخر ظهور للمستخدم، وليس هذا فقط، وانما يمكنك أيضاً إخفاء كلمة جاري الكتابة التي تظهر في الواتس العادي عندما تقوم بكتابة رسالة ما لصديقك، والعديد من المزايا الأخرى التي سنقوم بإدراجها فيما بعد من خلال المقال، والتي ستشجعك على تحميل واتس اب الذهبي للآيفون.

تحميل واتساب الذهبي ابو عرب

تحميل واتساب الذهبي ابو عرب نسخة محدثة ومطورة وتقبل التحديث من خلال موقع ابو عرب او موقع الواتس الذهبي وتوفر هذه النسخة جميع مميزات واتساب بلس ابو صدام وكذالك واتساب جي بي وواتساب عمر باذيب حيث تمتاز النسخة ايضاً عنهم بانها نسخة لا تحتوي على اي اعلانات مزعجة او قد تظر جهاز الهاتف الخاص بك لذالك تعتبر نسخة واتساب بلس ابو عرب بجميع الوانها نسخة واتساب ابو عرب الذهبية.

احدث واتساب الذهبي

احدث واتساب الذهبي الحظر المؤقت الذي طال هذه النسخ وقد تم فحص هذه النسخة وتجربتها بشكل مكثف ودقيق جدا على بعض مستخدمي واتساب الذهبي.

وايضا واتساب بل وتحتوي هذه النسخة على جميع مميزات الواتس اب والواتساب بلس وايضا مميزات جديدة اضافية منها اخفاء المحادثات السرية.

تنزيل واتس اب الذهبي 2023

تنزيل واتس اب الذهبي 2023 نسخة معدلة من تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير والمعروف واتساب WhatsApp مع عدد من الإضافات المميزة لتحسين التطبيق والتغلب على المشكلات والعيوب التي لا يحبها مستخدميه مع مزيد من التعديلات الخاصة بالحفاظ على خصوصية المستخدم بشكل أفضل والتي يفضل الكثير من المستخدمين الحصول عليها في التطبيق.

  : اظهار الرسائل المحذوفة
الان يمكنك معرفة الرسائل التي ارسلت اليك ثم قام صديقك بحذفها , اصبح بامكانك اظهار جميع الرسائل التي تم حذفها باستخدام واتس اب الذهبي

الخصوصية في واتس اب الذهبي ابو عرب

الخصوصية في واتس اب الذهبي ابو عرب يتمتع واتس اب بلس الذهبي بالعديد من المميزات التي تجعله الافضل بين كل التطبيقات المشابهة له واتس اب بلس الذهبي له مجموعة من الامور التي تحافظ على خصوصيتك اليك بعض مميزات واتس اب بلس الذهبي.

اخفاء جاري الكتابة  .

ميزة اخفاء الظهور “متصل الان”.

عدم اظهار صحين با اللون الازرق عند قراءة الرسالة.

اخفاء صحين الاستلام .

تشغيل رقمين واتس اب و اكثر .

قفل المحادثات برقم سري .

اهم التحديثات في الواتس الذهبي :

اهم التحديثات في الواتس الذهبي تم تحديث واتساب بلس الذهبي وتم اضافة له العديد من الميزات الجديدة وهده بعض مميزات واتساب بلس الذهبي النسخة الاخيرة.

تحميل حالة واتساب.

مشاهدة الرسائل اللي تم حذفها من المحادثة.

ثيمات جديدة تمت اضافتها لواتس اب الذهبي.

اضافة ملصقات عربية جديدة.

رفع حالة طويلة واتساب اكثر من 30 ثانية بسهولة.

حل مشاكل تثبيت واتساب الذهبي .
للتحميل من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-