أخر الاخبار

تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل لاي شخص مجانا 2024

تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا ، اليوم يواجه العديد من الناس طغوطات كبيرة كبيرة بسبب عدم التثقة التي لا تتوفر بين الناس ، وهده الثقة بين بين المدراء والعمال حيت ان الكثير من الموظفين لا يشتغلون بعد غياب المدير ،يسعدنا اليوم تقديم لكم العديد من الطرق التي تساعدك في القيام بمهامك ،يمكنك مراقبة وقراءة رسائل الدردشة التي تدور بين رقمين اول باول .

تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل لاي شخص مجانا

اقرأ ايضا واتساب بلس
اقرأ ايضا واتساب ويب للتجسس
اقرا ايضا واتساب ويب
 

تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا ،
تابعونا اعزائنا للحصول على العديد من الاشياء المفيدة والتي تساعدكم يوميا ،وتسهل عليكم مواكبة التحديتاث التي تكون جديدة في عالم التكنولوجيا ،والتي تمكنكم من مواكبة العصر ومراقبة كل شخص على واتساب فقط برقم الهاتف ،العديد من الناس لديهم شكوك كبيرة في اشخاص قريبين اليهم ويريدون قطع الشك باليقين عن طرق تطبيقات وبرامج مجانية ومدفوعة.

تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا

تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا مرحبا بكم متابعينا الاعزاء يسرنا اليوم ان نقدم لكم طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب مجانا ،وبدون برامج مدفوعة كا شيء مجاني فقط عليك فهم الشرح بطريقة صحيحة ، وتتبع كل الطرق التي ساشرحها لكم في هدا الموضوع ويعد فهم الشرح امر ضروري ،كما انه توجد الكثير من البرامج المدفوعة والتي تساعد في تتبع اي شخص على واتساب.
تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل لاي شخص مجانا
تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل لاي شخص مجانا

افضل طريقة راقب واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا ، يعاني الكثير من الناس من الخيانة وخاصة الخيانة بين الحبيبين او الخطيبين ، كما ان هناك شكوك تكون كبيرة جدا بين الزوجين ، وهناك من يريد تتبع اولاده وهناك العديد من البرامج التي تساعد على الحصول على الدردشة التامة ،يمكن الجميع الان وبمتابعة هدا الشرح الحصول على العديد من المعلومات التي تكون حساسة وممكن تجيب على العديد الاسئلة وتقضي على الشك بين الزوجين.

طرق تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا

طريقة مراقبة واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا يسعى الكثير من الناس الى تتبع خطوات احبائهم خاصة لما يكون لديك شخص عزيز ، الله ما يحرمكم من كل عزيز ولا يخيب ظنكم فيه يارب ،يبحث الكثيرين عن الطرق السهلة لتعقب واتساب احبابهم الازواج والابناء والعشاق كل يبحث عما يحتاج ولهدا في هدا الموضوع ساطرح لكم كل الامكانيات المتاحة للتجسس على الواتساب وباسهل الطرق الواقعية.

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

مراقبة الواتس اب من خلال الرقم مراقبة واتس اب شخص مجانا واتساب هو اكثر وسيلة تستعمل في العالم العربي للتواصل الاجتماعي وتفوق الواتساب على فيسبوك وتويتر في الجليج العربي وبرنامج انسغرام وجميع مواقع التواصل الاجتماعي واصبح واتساب الوسيلة الاسهل لدي الجميع للتواصل مع الاهل والاقارب والاحباب ، طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا عليك الحصول على كود jq الخاص بواتساب الشخص المستهدف .

واتساب ويب للتجسس برقم الهاتف
 

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب اغلب الناس تبحث عن الطريقة السهلة والتي لاتحتاج الى برامج او تطبيقات لان شرح تطبيقات وبرامج التجسس ممنوع منعا كليا لا تنتظر شرح مطول عن هده البرامج لكن ممكن ان تاحد هاتف الشخص وتعمل له مسح الرمز البرمجي وتصبح تراقب محادثات وحوارات ذلك الشخص وهي الطريقة الاسهل على الاطلاق.

اخطر برنامج تجسس على الواتس اب ” احذر منها “

اخطر برنامج تجسس على الواتس اب ” احذر منها “ اكيد عليك الحذر ثم الحذر من ترك هاتفك جنب اي شخص انت لا تتق فيه لانه ممكن يحمل لك تطبيق او برنامج عليه ويتحكم في كل شيء موجود على الهاتف ، وقد تكون ضحية لهدا النوع من الاشخاص ،اخطر برنامج تجسس على الواتس اب ” احذر منها “ واليك اخطر البرامج التي عليك الحذر منها ،تطبيق spyhuman وتطبيق MSpy وهدان التطبيقان هما الاخطر والاكثر مصداقة .

تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم 

تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم يمكنك تنزيل هدا البرنامج او التطبيق من مراقبة واتساب اي شخص من خلال الرقم فقط اول انصحك بتنزيل برنامج سباي فون وبعد تنزيل او تتبيث البرنامج كل ما عليك هو ادخال رقم هاتف الشخص الدي تريد مراقبة واتس اب الخاص به و كذلك ياتي برنامج واتشات وهو برنامج يعطيك معلومات اكثر من اللازم وتم حذفه مؤخرا من نتجر بلاي ستور.

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب كما يعلم البعض ، يمكن استخدام WhatsApp على الهواتف الخاصة بك وكذلك على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها من الأجهزة المماثلة. سبب ذلك هو خدمة WhatsApp Web ، والتي تهدف إلى تسهيل مواكبة الرسائل بصرف النظر عن الجهاز الذي تستخدمه في أي وقت محدد.
مع القليل من العمل ، يمكن استغلال WhatsApp Web لتناسب احتياجاتنا. لإنجاز هذا ، ستحتاج إلى الوصول الفعلي إلى (الهاتف المستهدف) الذي تريد التجسس على WhatsApp عليه. إذا كان هاتف الشخص محميًا بواسطة رمز PIN أو نقش ، فستحتاج أيضًا إلى معرفة ذلك .
طريقة عمل هذه الطريقة بسيطة للغاية. يتطلب تطبيق WhatsApp Web مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على صفحة الويب من تطبيقك.

كود التجسس على الواتس اب

كود التجسس على الواتس اب هده الطريقة قد يعتقد البعض انها غبية لكن في الحقيقة هي الطريقة التي تعطيك كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة على واتساب اي شخص في اي مكان في العالم ، كما ان كود jq هو اخطر كود والدي يمكن اي شخص قام بتصويره على هاتفه من عمل ما يحلو له على واتس اب الخاص بك ، ويمكن الشخص الحاصل كود التجسس على الواتس اب من مراقبة كل الدردشات التي تقوم بها مع اصدقائك.

كيف تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا


اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج فقط برقم الجوال الهاتف ،مرحبا بكم متابعي وزوار موقع قناة المعلوميات ، يسرنا ان نقدم لكم هدا الموضوع عن طرق التجسس على واتساب اي شخص برقم الهاتف فقط ، اي رقم الجوال يمكنك متابعة وتعقب تحركات اي شخص على واتس اب فقط بطرق بسيطة ، خدع جديدة ومميزة للواتساب ويمكن الجميع تطبيقها على اصدقائه وابنائه وممكن على الزوجين الحبيبين والزوجة والزوج بشكل اكبر ، الامر بسيط جدا تابع قرءة المقال كاملا واستعمل الطريقة الاسهل لك والتي تجدها بسيطة وتعطيك ما تريد ساضع لكم تطبيقات وبرامج التجسس على واتساب اي شخص في اي مكان في العالم وتتبعه .

تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب

تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب اولا نتكلم على البرامج الاكثر شيوعا واستعمال في العالم وخاصة لدى الاجانب فقط يجب عليكم متابعينا معرفة بعض الامور لا يسمح لنا بوضع روابط تحميل هده البرامج لكن ساعطيك اسمائها وانتم ابحثو عنها ، وانصحها بالحذر منها لان مجموعة الاشخاص ضعاف النفوس يستعملون هده البرامج في اشياء قد تضر الناس ، صحيح المزاح مع الاصدقاء والاهل والاحبة شيء جيد لكن الوصول الى ايداء الناس مرفوض .

تحميل واتساب ويب كيفية عمل اقتران واتس اب للتجسس اكتشف واتساب ويب تجسس ثغرة خطيرة واتس ويب للكومبيوتر ، مع التطور الكبير الدي وصلت اليه التكنولوجيا اصبحنا كل يوم نكتشف شيء جديد والتطور مستمر في المجال ، خدمة جديدة تطلقها واتس اب وهي خدمة واتس ويب ،هده الخدمة بها الكثير من المزايا وفي نفس الوقت تعثبر بها عيوب او ثغرة ، ويمكن الكثير من الناس استغلال هده الثغرة للتجسس على غيرهم ، بعد عمل اقتران بين الحاسوب والهاتف يبقى يراقب كل تحركات الحساب الموجود على الهاتف سواء اندرويد او ايفون او حتى ويندوز ، ان كانت به مميزات كثيرة فهدا عيب خطير فاحذرو منه .

واتساب ويب للتجسس

 

ما هو واتساب ويب للتجسس

واتساب ويب للتجسس يستخدم الكثير من مستخدمي واتس ويب هده الميزة في التجسس او مراقبة اصدقائهم او عائلاتهم ، والعديد من الناس يجد هده الخطوة جيدة لتتبع اعز الناس اليه ومعرفة مع من يتواصلون خاصة الاطفال الصغار دون سن الرشد ، والعديد يستخدمها في مراقبة الازواج لبعضهم لكون اغلب علاقات الزواج هي وثيقة رسمية وقانون فوق الراس لا حب ولا احساس بين الجانبين ،الا نسبة قليلة ممن يعيشون علاقة زوجية جيدة يوجد بها حب وثقة من الطرفين .

واتس اب للكمبيوتر تجسس واتس اب برقم الهاتف قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا

واتس اب للكمبيوتر او واتساب ويب للتجسس هو اخر تطورات شركة فيسبوك التي استولت على واتساب وانستقرام ،وتحاول الشركة دمج الشركات الثلات للاستحواد على السوسيال ميديا والتي تجد فيها منافسة شرسة مع يوتيوب ،ونظرا لكون يوتيوب اصبح من بين اكثر الشركات المشغلة للناس في العالم عن بعد ، وحتى بعد اطلاق فيسبوك لخدمة الربح من الفديوهات فهي لم تستطع كسب ثقة الكثير من منتجي المحتوى نظرا لكثرة المشاكل التي توجد في الشركة .

ما هو واتساب ويب

ما هو واتساب ويب للتجسس WhatsApp هو واحد من أفضل برامج المراسلة في جميع أنحاء العالم ، وقد أصبح أفضل. وبصرف النظر عن دعم جميع المنصات العاملة على اجهزة الجوال ، أطلقت شركة WhatsApp الآن خادم لها على شبكة الإنترنت ، بحيث يمكنك في النهاية استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومزامنة مع هاتفك فيما يسمى واتساب ويب.

مميزات واتس اب ويب

مميزات واتساب ويب للتجسس يمكنك ارسال رسالة جديدة الى جميع جهات الاتصال المسجلة علي هاتفك من البرنامج ، يمكنك مشاهدة الرسائل من خلال تنبيهات سطح المكتب دون الدخول الي الرسالة ، يمكنك استخدام كاميرا اللاب في ارسال الصور مباشرة عبر البرنامج ، يمكنك ارسال تسجيلات صوتية او اغاني الي المتلقي دون الحاجة الي استخدام التطبيق والعديد من المميزات الاخرى التي نتركك تكتشفها لوحدك .
يمكنك من استخدام تطبيق الواتساب من متصفحات الانترنت.
يحتوى برنامج واتس اب ويب على العديد من الوجهات والألوان الكثيرة التي تتناسب مع جميع أعمار مستخدمي البرنامج.
يضم البرنامج جميع اللغات للتحدث والكتابة بها بكل سهولة ومن هنا يصبح البرنامج عالمي.

واتساب ويب بالرقم

واتساب ويب بالرقم للأسف لحد الان لا يمكنك أن تستخدم واتساب ويب بالرقم عليك أن تتبع الخطوات السالف ذكرها وهي أن تقوم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك المحمول وبعد ذلك تقوم بفتح قائمة واتساب ويب وتشبك باستخدام القاريء للكود فقط على رابط واتساب ويب الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويسري ذلك على واتساب ويب ايفون وكذلك واتساب ويب اندرويد وهناك العديد من مميزات واتس اب ويب التي يمكنك التمتع بها ولقد سبق وشرحنا الأمر في بداية المقال.

واتساب ويب الخاص بي

واتساب ويب الخاص بي اغلببنا يستعمل واتس اب على الهاتف والكثير منا يستخدم الحاسوب اكثر من الهاتف او يرتاح للكمبيوتر اكثر نظرا لحجم الشاشة المريح للعين وفي نفس الوقت يمكنك مشاهدة الصور او العمل والاستمتاع بالافلام والتواصل مع الاصدقاء ،وبالتالي يمكنك عمل اقتران بين واتساب الخاص بك والحاسوب ولن تعود بحاجة الى الهاتف .

تحميل واتس اب ويب

تحميل واتس اب ويب للكمبيوتر للحصول على تحميل واتس ويب على جهازهك ساترك لك رابط التحميل من الموقع الرسمي ولجميع الاجهزة والانظمة .

طريقة قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص عن طريق رقم الهاتف

قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص عن طريق رقم الهاتف تستطيع أن تتعرف على ذلك من خلال هذا المقال، وذلك لأنه توجد طرق عديدة تم تجربتها للتجسس على رسائل الواتس اب لأي إنسان في العالم عن طريق رقم هاتفه، وهذا سيجعلك تقوم بمراقبة تحركاته المختلفة، بالإضافة إلى التعرف على الذين يراسلهم عبر التطبيق، وكذلك معرفة الفيديوهات والصور الذي يبادلها خلال هذا التطبيق، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك متابعة قراءة هذا المقال.

كيفية قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص عن طريق رقم الهاتف

يعتبر السبب الأساسي الذي يقوم العديد من الأشخاص بسببه دفع الكثير من الملايين هو التجسس على الآخرين، ومعرفة كل كبيرة وصغيرة يقوم بها الشخص من خلال تطبيق الواتس اب الذي يستعمل في المراسلات الفورية، ومن الممكن أن يتعلق أمر التجسس بحبيبة أو صديقة أو خطيبة أو بالأبناء أو الوالدين أو بأي شخص مقرب في حياتهم بشكل كبير، والسبب في ذلك هو انعدام الثقة في هؤلاء الأطراف، مما يؤدي ذلك إلى زيادة الفضول للكشف عن تحركات الشخص المستهدف والتعرف على جميع ما يقوم به على تطبيق الواتس اب، ولذلك لقد قمنا بحضر أفضل التطبيقات المجانية والتي تم تجربتها من قبل الملايين من عشاق البرامج والدردشة عبر الواتس اب، وهذه البرامج المجانية سوف تقوم بفتح مجالات للتجسس على الضحية من خلال رقم هاتفه.

 بالإضافة إلى ذلك أن هذه البرامج سوف تفتح أمامك الكثير من الأبواب التي تعرفك على كافة المستجدات في مجال التكنولوجيا، كما سوف تتمكن من معرفة وكشف الحقائق السرية لكل شخص ترغب في كشف حقيقته وحتى تتخلص من الشك وحيرة عقلك حيال ما يقوم به.

التعرف على طريقة للتجسس على الهاتف من خلال الإيميل

 حيث يقوم الكثير من محبين عالم برامج التواصل الاجتماعي بطرح الكثير من التساؤلات عن طريقة التجسس على الهاتف عن طريق الإيميل، ومن ضمن هذه التساؤلات ما يلي:

هل يمكنني أن أتجسس على خطيبتي من خلال رقم الهاتف أو الإيميل ؟

هل يمكن أن أعرف معلومات ورسائل  صديقي على الواتس اب من خلال التعرف على رقم هاتفه المحمول؟

 هل استطيع تتبع خطوات زوجتي ومراقبة تحركاتها ؟

 كيف يمكن أن أقوم بالتجسس على واتس اب صديقتي والاطلاع على جميع الاتصالات وقراءة رسائل الواتس اب ؟ 

والعديد من التساؤلات الأخرى حول ما يتعلق بهذا الموضوع، ولابد أن نحيط علمًا نخلي مسؤوليتنا بالكامل ولا نقوم بالتشجيع أبدا على القرصنة والتجسس والتهكير، وخلق التجسس بين الأشخاص لأن هذا الأمر ليس بصحيح، نحن نقوم بشرح طرق التجسس حتى يتم الاستفادة منها وليس استغلالها في خرق القوانيين والمكر والتتبع، لذلك أنت تتحمل مسؤولية أفعالك وعليك أن تكون حذرا بشأن هذا الموضوع حتى لا تقع في عواقب كبيرة، نحن نقدم فقط المعلومات ونترك لك حرية التصرف فيها.

تطبيقات حصرية للتجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف المحمول

من الجدير بالذكر أن هناك بعض الفيديوهات والمواقع التي تقوم بعمل ترويج للعديد من التطبيقات الكاذبة والتي تدعي بأن لديها الكثير من المميزات الرائعة والتي سوف تمكنك من التجسس ومراقبة واتس اب اي شخص من خلال رقم هاتف، لذلك لا تقوم بتحميل اي تطبيق أو برنامج غير التطبيقات التي سوف نوضحها لك في السطور القادمة لأنها برامج تجسس موثوق فيها. 

برنامج whatsaplus -last tracker مراقبة الواتس اب من خلال معرفة رقم الهاتف

 لكي تتمكن من معرفة رسائل اي شخص على الواتس اب والتجسس عليه ومعرفة جميع ما يقوم به هذا الشخص كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل برنامج whatsaplus -last tracker على هاتفك ومن ثم إتباع الخطوات التي تلي:

عندما تقوم بالضغط على التطبيق والدخول إليه، سوف تنبثق قائمة يوجد فيها بعض الخانات، كل ما عليك أن تقوم به هو أنك تعبئها مثلما سنوضح. 

تقوم بوضع اسم الشخص المراد التجسس عليه ومراقبته في الخانة الأولى.

ومن ثم في الخطوة الثانية تعمل على إدخال الدولة التي ينتمي منها هذا الشخص الذي ترغب في التجسس عليه.

 وفي الخطوة الثالثة تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي سوف تتجسس عليه. 

وعندما تنتهي من هذه الخطوات، عليك أن تقوم بالنقر على زر التالي، حتى يقوم البرنامج بعرض معلومات متعلقة بالواتس اب الخاص بالضحية، وبذلك يمكنك الاطلاع على رسائل الواتس اب والمكالمات، كما توجد العديد من المميزات الأخرى التي سوف تتمتع بها من خلال تحميلك لهذا التطبيق.

ما هي مميزات برنامج whatsaplus -last tracker ؟

تتوافر الكثير من المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق والتي من ضمنها ما يلي: 

أن البرنامج مجاني وليس مدفوع.

 يعمل التطبيق على منح العديد من الخدمات بسرعة كبيرة. 

بالإضافة إلى احتواء التطبيق على واجهة استخدام سهلة الاستخدام وفي غاية البساطة.

 يقوم البرنامج بتقديم كافة المعلومات التي تخص رقم هاتف الضحية. 

يمكنك التطبيق من قراءة الرسائل لأي شخص على الواتس اب، بالإضافة إلى الاطلاع على مكالماته الشخصية بمنتهى السهولة. 

كما أن البرنامج يمنحك تفعيل خاصية إغلاق البرنامج، وذلك لكي تتفادى الوقوع في التجسس من قبل اي شخص آخر.

برنامج مراقبة الهواتف

يعتبر هذا التطبيق من أفضل وأروع البرامج المستخدمة في التجسس على الأشخاص عن طريق الواتس اب الخاص بهم، ومن ثم معرفة مختلف نشاطاته بمنتهى الدقة والسهولة واليسر، حيث يحتوي التطبيق على العديد من المميزات والخصائص المختلفة، ولابد أن نشير إلى أن هذا التطبيق في منتهى الخطورة وذلك لأنه يمكنك من التجسس على الهاتف بأكمله وليس فقط الواتس اب، بالإضافة إلى أنه يفتح لك المجال للتحكم في الهاتف ببساط، كما أنه يعمل على تشفير جميع المعلومات والبيانات التي ترتبط بالشخص المستهدف. 

مميزات تطبيق مراقبة الهواتف

 توجد الكثير من المميزات والخصائص الرائعة لهذا التطبيق والتي من ضمنها:

طريقة تشغيل هذا التطبيق بسيطة جدا.

 كما أنه تطبيق يتاح مجانا. 

يعمل على تشفير كافة المعلومات المهمة والضرورية لأي شخص ويجعلها بين يديك. 

بالإضافة إلى أنه يقدم لك العديد من الخدمات المتوفرة للتجسس وبدقة عالية.

أخطر برامج المراقبة على الواتس اب ويجب الحذر منها

عليك أن تنتبه بشكل جيد إلى أن هناك بعض التطبيقات التي تكون ذات خطورة كبيرة عليك إذا قمت بتنزيلها على هاتفك المحمول، حيث أنها تعمل على تعرض هاتفك للتلاعب بالحواجز الأمنية مما تجعلك عرضة للاختراق والتجسس والسرقة بأي وقت، لذلك ينبغي عليك أن تكون حذرا للغاية بشأن هذا الموضوع، ولا تضع في هذا النوع من التطبيقات والا سوف تجد نفسك ضحية للتجسس، ومن ضمن البرامج التي تعتبر أنها الأكثر خطورة ويجب الحذر منها برنامج Mspy وكذلك تطبيق Spyhuman هذه التطبيقات سوف تعرضك للاختراق فور تحميلها على هاتفك لذلك ينبغي أن لا تقوم بتحميلها أبدا حتى لا تعرض نفسك للسرقة واختراق خصوصياتك.

وفي نهايتنا لهذا المقال، يمكننا القول أننا قدمنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق بقراءة رسائل الواتس اب لاي شخص عن طريق رقم الهاتف، وتعرفنا على أخطر برامج المراقبة على الواتس اب والتي يجب الحذر منها حتى لا تصبح عرضه لسرقة معلوماتك الشخصية.

برنامج قراءة رسائل الواتساب لأي شخص بدون علمه read whatsapp

تقوم الشركة المختصة بتطوير تطبيق الواتساب وتحديثه، بتوفير عديد من المزايا والتحديثات بين كل فترة وآخري، بالإضافة إلى أن تطبيق الواتس أب أصبح من أكثر التطبيقات استخدامًا خلال هذه الفترة، وذلك لأنه يقوم بمساعدة مستخدميه في إجراء مكالمات الفيديو أو الصوتية وتسجيل عديد من التسجيلات الصوتية.

كيفية قراءة رسائل الواتساب لأي شخص بدون علمه read whatsapp

واجهت تلك العقبة عديد من الأشخاص الذي قاموا باستخدام التطبيق ولكن مازالت العقبة قائمة وهي كيف يمكن لمستخدمي تطبيق الواتس أب وفيما يلي سنتعرف على ذلك بالخطوات:

قم بفتح تطبيق الواتس أب.

واختر من الثلاث نقاط المتواجدة في أعلي التطبيق الإعدادات.

ومنها عليك النقر على أيقونة الحساب، وبعد ذلك النقر على خصوصية.

وقفل خانة قراءة مؤشر الرسائل، وهكذا تستطيع أن تشاهد الرسائل دون علم الطرف الآخر.

برنامج قراءة رسائل الواتساب لأي شخص بدون علمه read whatsapp

برنامج mspy: يعد من أحسن التطبيقات التي تجعلك تقوم بقراءة الرسائل، كما أن ذلك التطبيق تميز بأن أسعاره في متناول اليد، وتميز بقراءة جميع الرسائل المرسلة على تطبيق الواتس أب، كما يجعلك تشاهد كافة الصور والفيديوهات وأيضًا بصمة الصوت.

برنامج Notisava: وهذا البرنامج مخصص فقط لجميع أجهزة أندرويد، حيث يأهلك إلى قراءة جميع الرسائل المتواجدة على التطبيق وأيضًا تستطيع أن تعرف جميع المسجات التي حذفت من قبل الطرف الآخر.

ما هي مميزات تطبيق واتس أب؟

امتلك تطبيق واتس أب كثير  من المستخدمين في كافة أنحاء العالم، وفيما يلي سنتعرف على مميزات التطبيق وشملت على:

إرسال رسالة إلى أكثر من فرد في نفس اللحظة: بكل تأكيد يمكنك أن تقوم بإرسال رسالة واحدة إلى أكثر من شخص  ويمكنك أن تفعلها عن طريق النقر على أيقونة زر إنشاء محادثة وتحدد اسم مجموعة وتضيف إليها أصدقائك، وهكذا ترسل الرسالة في المجموعة إلى جميع الأشخاص أو من خلال تحديد جهات الاتصال التي تريدها.

حذف الوسائط تلقائيًا: نظرًا لأن هناك عديد من الأشخاص تعاني من عدم توافر مساحة على هواتفهم، فبإمكانك  من خلال الإصدار الأخير له أن تقوم بحذف الوسائط تلقائيًا بعد أن يتم مشاهدتها.

حذف الرسالة بعد أسبوع من وقت إرسالها: أتاح لك التطبيق  أن تقوم بحذف الرسائل في حالة أن الشخص الآخر قام بمشاهدتها والحد الأدنى لحذف الرسائل أصبح لمدة أسبوع فقط.

الخصوصية وإلغاء آخر ظهور لك: هناك عديد من مستخدمي التطبيق  يريدوا  أن يحتفظوا بالخصوصية، لذا يُمكنك تطبيق الواتس أب من إخفاء آخر ظهور لك، ولكن ستواجه مشكلة في إخفاء الظهور وهي في حالة أنك قمت بإلغاء الظهور سيتم بالطبع إلغاء آخر ظهور، ولكن في حالة كنت متوفر على التطبيق سيظهر للأشخاص بأنك متصل الآن.

إرسال الملفات إلى الدردشات: شملت مميزات تطبيق الواتس أب أيضًا أنه يقوم بدعم إرسال عدد غير محدود من الفيديوهات في أي دردشة متواجدة فيها، كما أنه يقوم بدعم عديد من صيغ الملفات وذلك ترتب عليه تسهيل إمكانية الإرسال بين الأشخاص.

الصور المتحركة والملصقات: وفر لك تطبيق واتساب بلس الأصلي حزمة متنوعة من الملصقات التي يمكنك أن تشاركها مع أصدقائك، أو بإمكانك تحميلها من خلال التطبيق المتخصص في عمل الاستيكرات حتى تستعملها في المحادثات.

والجدير بالذكر أن تطبيق الواتس أب في بعض الأحيان يضعك في وضع محرج، وذلك لأن هناك عديد من الأشخاص لا يريدوا أن يقوموا بالرد على الأشخاص الذي يتحدثون إليهم ولكن في نفس الوقت يريدوا أن يعرفوا ما هو محتوي الرسالة، لذا قمنا بتوضيح البرنامج التي تستطيع من خلالها معرفة محتوي الرسالة، ومنها برنامج Notisave، وبرنامج  mspy، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن تطبيق الواتساب من أكثر الأدوات الرائعة التي يمكن لمستخدمي أجهزة الأندرويد أو الأيفون أن يقوموا باستخدامه.

تجسس واتس اب من الأمور التي ظهرت بسبب تتطور التكنولوجيا بشكل دائم، وظهر برامج التجسس مع تقدم التكنولوجيا، وتمكن الشخص من مراقبة كل ما يحدث داخل هاتف الضحية.

تجسس واتس اب

وجدير بالذكر أن برامج التجسس واتس آب يمكن أن تستخدم بشكل ضروري لمتابعة الأطفال والحفاظ عليهم، وسوف نتحدث بشكل مفصل عن تجسس واتس اب

أسرع طريقة لتجسس واتس اب

يتساءل الكثير من الناس عن تجسس واتس اب وأسرع طريقة لتجسس واتس اب، وجدير بالذكر أن الراغب في التجسس لابد أن يمتلك جهاز هاتف أو جهاز كمبيوتر؛ ليتمكن من وصول الرسائل والمحادثالت إليه، وأسرع طريقة لتجسس واتس اب تتمثل في الآتي:

• فتح متصفح كروم على الواتس آب ويب ، ثم نحدد اختيارعرض سطح المكتب من القائمة الرئيسية لمتصفح كروم.

• فتح تطبيق واتساب على الهاتف المراد التجسس عليه، ونختار من القائمة الجانبية زر واتساب ويب.

• نستخدم كاميرا الهاتف لتصوير رمز الباركود الظاهر على الوتساب.

• منع وصول الإشعار الذي يخبر صاحب الهاتف المتجسس عليه بأن حسابه مفتوح على جهاز آخر.

• يمكن للشخص بعد إتباع التعليمات السابقة تتبع كل المكالمات الواردة والمحادثات والتسجيلات الصوتية والصور والفيديو من الهاتف المراد التجسس عليه.

طريقة تجسس واتس اب باستخدام تطبيق mSPy

يعد تطبيق mSPy من أفضل التطبيقات المتوفرة في جوجل بلاي على الأندرويد، فالمستخدم يحتاج إلى امتلاك حساب على هذا التطبيق، ويمكن للمستخدم مراقبة جميع الأجهزة المراد التجسس، ومن مميزات تلك التطبيق تتبع كل سجلات الهاتف الخلوي، وكذلك رسائل الهاتف، وكيفية الوصول إلى سجل الهاتف، وإذا كنت تريد أن تتجسس على محادثات الواتس آب عن طريق mSPy، عليك أن تتبع التعليمات الآتية:

• أنشأ حسابا خاصا بك على تطبيق mSPy.

• استقبل جميع سجلات الهاتف والواتساب المراد التجسسس عليه إلى حسابك الشخصي.

• توصل إلى عرض سجلات الوتساب المستهدفة من حساب mSPy.

طريقة لتجسس وتس آب باستخدام MAC Spoofing

يعد تجسس واتس اب من الأمور التي تشفل بال الكثير من الناس؛ لمراقبة أحبابنا وأولادنا، كما أن الواتساب احتوى على خاصية تشغيل حساب الواتس آب من أجهزة مختلفة باستخدام العنوان MAC، وهو العنوان التعريفي، وعن طريق تلك الخاصية يمكننا أن ندخل إلى حساب الضحية على الواتساب.

تعليمات التجسس على رسائل واتساب آب عن طريق عنوان IP الضحية

تتعدد طرق تجسس واتس اب، ولكن الجميع يبحثون عن أفضل طريقة لتجسس واتساب ، وقد يتجسس على واتساب باستخدام عنوان IP الضحية، إذا التزمت بخطوات التجسس على رسائل واتس آب الموضحة على النحو التالي:

• امسح برنامج الواتساب من على جهازك.

• احصل على الأجهزة المراد التجسس عليها لمدة دقائق؛ وذلك ليحصل على عنوان صاحب الجهاز المراد التجسس عليه.

• اعثر على عنوان مالك في إعدادات أي جهاز.

• اختر الإعدادت في نظام الأندرويد وحدد إعدادات الواي فاي والإعداد المتقدم.

• واختر الإعدادات بالنسبة لهاتف ويندز ، وأنقر على خيار حول .

• اذهب إلى الإعدادات في جهاز الأيفون، واختر الخيار العام حول الهاتف، ثم اضغط على الحالة وعنوان MAC لشبكة واي فاي.

• ثبت تطبيق IP SPOOfing على هاتف الأندرويد الخاص بك.

• انتقل إلى تطبيق وانتحل عنوان IPالخاص بالضحية.

• ثبت الواتس آب على جهازك مرة أخرى، وأدخل رقم هاتف الضحية، وينبغي الحصول على رمز هاتف الضحية.

• استكشف الآن محادثات الضحية كما تحب ، وسوف تتجسس على الواتساب بهذه الطريقة لأي شخص.

تجسس على واتس آب باستخدام تطبيق spy human

يعد تطبيق spy human من أخطر برامج التجسس على الواتساب حيث تجعل المستخدم يتجسس على الهاتف بدون معرفة الطرف الآخر، ويوجد إمكانية تحميله من الموقع الرسمي الخاص به، ويتميز هذا التطبيق بالتجسس على واتساب الشخص دون علمه، ويتميز هذا التطبيق بعدة مميزات ، وهي:

• يتجسس هذا التطبيق عن كل مايتعلق بهاتف الضحية من مكالمات واتساب، والصور والفيديوهات الموجودة على الهاتف.

• يراقب أيضًا كل نشاطات الشخص على الهاتف دون إخباره.

• يحدد هذا التطبيق موقع الشخص المراد تجسيسه، وكذلك كل الأشخاص الذي يراسلهم.

ويمكن تجسس واتس اب باستخدام spy human عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

- حمل التطبيق من موقعه الرسمي الخاص به على الهاتف المراد التجسس عليه.

- شغل التطبيق على هاتف الضحية. وأدخل بيانات الهاتف الذي تريد أن تراقبه.

- قم بإخفاء التطبيق عليه حتى لا يعرف الشخص بأن جهازه يراقب من قبل شخص آخر.

- ثم تصل إليك كل المعلومات المتصلة بجهاز الضحية.

تجسس واتساب بواسطة تطبيق Mobile spy

يتميز تطبيق Mobile spy بأنه يمكن مراقبة الشخص من خلال رقم الهاتف، ويحتوي هذا التطبيق على وظائف متقدمة، كما أنه صعب اكتشاف بنسبة 100%، كما يسهل الوصول إلى مقاطع الفيديو والمكالمات في نفس الوقت الذي يقوم به صاحب الهاتف الاتصال أو إرسال الواتساب، ويتميز هذا التطبيق بوجود 42 بخاصية فريدة لمراقبة الهواتف في الوقت الفعلي.

أسهل تطبيق للتجسس على الواتساب

يعتبر أن تطبيق Hover watch من أسهل التطبيقات استخدامًا؛ للوصول إلى رسائل واتساب، يتميز هذا التطبيق بأكثر من 40 خاصية؛ وهذا التطبيق يسمح بمراقبة الكثير من الأنشطة المسستهدفة من خلال لوحة معلومات شاملة في الوقت الفعلي.

كما يراقب جميع أنشطة الإنترنت التي تتم على جهاز الضحية، كما يوضح رسائل الواتساب، ومواعيد زيارة مواقع الإنترنت، كما يقوم التطبيق بأخذ صورة من خلال الكامير الأمامية في كل مرة يستخدم فيها المستخدم هاتفه.

خطوات لمنع التجسس على واتس آب الخاص بالمستخدم

والجدير بالذكر أن تجسس واتس اب من الأمور التي لاينبغي أن نقوم بها؛ لأن الإسلام حذرنا من ذلك، فالتجسس على واتس آب له أضرار وله فوائد، ويمكننا معرفة خطوات لمنع التجسس على واتس آب الخاص بي، وهي :

• تحديد رمز المرور أو قفل الواتس أب.

• قم بإخفاء آخر ظهور لديك على الواتس آب من خلال الدخول إلى تطبيق واتس آب الخاص بك.

• أدخل إلى الملف الشخصي ، وأنقر على ملف الخصوصية، واختر من لا أحد في خانة أخر ظهور.

• تجنب إرسال الملفات التي على درجة كبيرة من الأهمية عبر الواتساب.

أضرار تجسس واتس اب

يعتبر تطبيق الواتساب من التطبيقات التي تمتلكها شركة الفيس بوك، كما يعد أكثر التطبيقات دردشة في العالم، وتدل بعض التقارير إلى أن هناك أكثر من مليار شخص يستخدمون التطبيق، ويقومون بإرسال أكثر من 65 مليار رسالة يوميا، ولكن الواتساب قد يتعرض للكثير من المخاطر ومنها الاختراقات.

يتواجد عدة ثغرات في الواتساب تسمح للمخترقين و اختراق الواتساب ومنها الواتساب ويب، النسخ الاختياطي الغير مشفر، تبادل البيانات مع الفيسبوك، الأخبار الوهمية والخداع.

من اللافت للنظر من تواجد مخاوف الأمنية بكثرة في الواتساب، وتتمثل هذه المشكلات في كون الواتس أب مملوك من قبل الفيس بوك، وقد يتواجد بالتطبيق مخاطر كثيرة تتصل بالخصوصية وحملات التضليل، وعلينا أن نتجنب تلك المشكلات ونقوم بحماية الخصوصية الخاص بالمسنخدم.

وأخيرا وجب التنوية بأن تجسس واتس اب يعتبر من الأمور غير المحببة عند البعض؛ لأنه فيه انتهاك للخصوصية الغير، وينبغي علينا ألا نكون سببا في حدوث مشكلة للآخرين بسبب تجسس واتس اب، بالرغم من عرضنا لأفضل التطبيقات لتجسس على واتس آب إلا أننا نفضل عدم التجسس على الآخرين تجسس واتس اب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-