السياحة في مدينة برشلونة للعوائل والشباب والاطفال ولقضاء شهر العسل وباقل تكلفة

السياحة في مدينة برشلونة للعوائل والشباب والاطفال ولقضاء شهر العسل وباقل تكلفة
    السياحة في مدينة برشلونة للعوائل والشباب والاطفال ولقضاء شهر العسل وباقل تكلفة برشلونة تعد المدينة الأهم من ضمن مجموعة المدن في دولة أسبانيا، حيث أنها تمتلك طابع اقتصادي وطابع سياحي مختلف ومميز عن المدن الأخرى في أسبانيا، تحتوي على ما يقارب 37 حي وكل منهم مكتظ ومليء بالسكان، اللغة الأساسية لسكان المدينة هي اللغة الأسبانية ولكن أغلب السكان يتقنون اللغة الكتالونية سواء محادئة أو قراءة أو كتابة، نستعرض لكم المزيد من معلومات عن مدينة برشلونة خلال الفقرات التالية.

    السياحة في برشلونة للعوائل

    السياحة في برشلونة للعوائل تعد مدينة برشلونة من افضل المدن التي يمكن ان تقصدها العوائل لقضاء العطلة الخاصة بها ،وتتوفر مدينة برشلونة على الكثير من المنتجعات والمعارض والمهرجنات الكثيرة كما تتنوع ثقافة المدينة ،كما انها توفر للزوار جميع وسائل الراحة وكذلك اسعار الفنادق والمطاعم اسعار مناسبة للجميع وتوفر اطباق عائلية ،ولهدا يذهب الكثير من السياح العرب الى اسبانيا لكونها جد متقدمة في هدا المجال وتكلفة السياحة قليلة لو قمنا بمقارنتها فقط مع دول عربية لا تقدم اي جودة .

    التسوق في برشلونة

    التسوق في برشلونة بعيدا عن التنزه والاستمتاع بالوقت يوجد الكثير من المتاجر والاسواق سواء العصرية او القديمة وكذلك الاسواق الالكترونية التي تهم بكل ما هو محلي ،ويمكن كل الزوار اخد اشياء ثمينة من تراث المدينة الجميلة والرائعة والتي تجلب ملايين الزوار سنويا ،ويسعى القائمون على المدينة الى رفع عدد الزوار 10 مليون في حدود 2026 ،ويشكل هدا الرقم تحدي للمدينة ولوالي المدينة .
    معلومات عن مدينة برشلونة

    الأماكن السياحية في برشلونة للاطفال

    الأماكن السياحية في برشلونة للاطفال وهناك حدائق أخرى تصلح للنزهات العائلية وتناول الأكلات الخفيفة مثل حديقة سيتدايلا Ciutadella Park حيث يمكنك أن تتحدى أطفالك في مباراة سريعة لكرة القدم، أو أن تشاركهم ممارسة ألعابهم المفضلة تحت أشعة الشمس المنعشة.  كما يمكنك التجول قليلاً في الحديقة حتى تشاهدوا التمثال الذهبي والنافورة الرائعة في مزار نصب كاسكادا الذي يقع داخل الحديقة.

    شارع العرب في برشلونة

    شارع العرب في برشلونة في شارع رامبلا أو شارع العرب كما يسمونه في برشلونة سوف نذكر لك أفضل وارخص الفنادق التي تستطيع أن تسكنها وأنت في راحة كاملة، سوف تتعرف على فنادق برشلونة شارع الرامبلا بكل تفاصيلها التي تجعل رحلتك جيدة ومتميزة هذا البيت الجميل برامبلا بانسيون داني والذي يقع في قلب برشلونه له ميزات كثيرة تجعلك تقبل علي السكنى به لما به من مميزات كثيرة.

    السياحة في برشلونة للشباب

    السياحة في برشلونة للشباب تقصد الكثير من الناس وبخاصة العزاب او الشباب السياحة في مدينة برشلونة الاسبانية لكونها تتميز بالهدوء والصخب ان كنت من عشاق الهدوء ستجد راحتك ،وطبعا كل ما يبحث عنه الشباب سيجدونه في هده المدينة الرائعة والجميلة وخاصة عشاق فريق برشلونة يمكنك قضاء اسبوع هنا والاستمتاع باحد مباريات برشلونة في الدوري او دوري الابطال او حتى هما معا ،وفريق برشلونة لديك الكثير من العشاق الشباب في العالم العربي .

    تكلفة السياحة في برشلونة

    تكلفة السياحة في برشلونة تُعد برشلونة من المُدن التي تحوي العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها والاستمتاع فيها، وقبل السفر إليها لا بُد من حساب تكلفة السياحة في برشلونة من أجل ضبط المصروفات والنفقات ومحاولة زيارة أكثر الأماكن تشويقًا في هذه المدينة التي تُقدم العديد من الأنشطة السياحية التي تكاد لا تنتهي، حيث يُمكن خفض النفقات من خلال القيام بالأنشطة ذات التكلفة المُنخفضة، كالقيام بنزهة على الشاطئ أو المشي على الأقدام أو الجلوس في إحدى الساحات ومشاهدة الحياة المُستمرة فيها أو الاستمتاع بالمناظر المُطلة على البحر الأبيض المُتوسط.
    تكلفة السياحة في برشلونة التكلفة ما بين1.5 الف يورو و3 الف يورو مقابل اسبوع الى اسبوعين إن تكلفة السياحة في برشلونة لا تحتاج الكثير حيث إن هناك العديد من الأنشطة المجانية التي لا تُكلف شيئًا للقيام بها، من وجود للمناظر الطبيعية وزيارة لبعض المتاحف المجانية إلى العديد من الأنشطة السياحية المجانية التي يُمكن القيام بها، ومنها ما يأتي


    نبذة عن تاريخ مدينة برشلونة
    هذه المدينة لها تاريخ عريق، تم سرد العديد من القصص حول تاريخ نشأتها والأحداث التي شهدتها المدينة، نذكر لكم معلومات عن مدينة برشلونة من حيث بداية النشأة واستقلال المدينة من خلال هذه القصص.

    تم تأسيس وإنشاء مدينة برشلونة في القرن الخامس عشر وذلك على يد هاملسار بارسا، في خلال هذه الأوقات اتخذت الجيوش الرومانية مدينة برشلونة مقرا آمن لها إلى أن تم السيطرة بشكل كامل على المدينة من قبل القوط الغربيين.

    استمرت سيطرة القوط الغربيين على المدينة إلى بداية القرن الثامن عشر، حيث تم الاستيلاء على برشلونة من قبل المسلمين، ولكن لم يستمر حكم المسلمين كثيرا، حيث استولى على الحكم لويس بن شارلمان.


    استعاد أبو عامر المنصور المتعارف عنه أنه واحد من أقوى الحكام الأندلسيين المسلمين حكم مدينة برشلونة في عام 1985، ولكن استمرت الصراعات على حكم المدينة حتى تم بدأ عصر النهضة في خلال القرن التاسع عشر وحصلت مدينة برشلونة على الاستقلال على أيدي القوميين الكتالونيين.

    معلومات عن مدينة برشلونة
    تعد برشلونة من المدن الأوروبية القوية من الجانب الإقتصادي، حيث أن الناتج الكلي المحلي من هذه المدينة يمثل النصف من إجمال الناتج المحلي من الاتحاد الأوروبي.

    تقع برشلونة في الجزء الشمالي الشرقي من إسبانيا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهي عاصمة كتالونيا، يحد مدينة برشلونة على الجانب الشمالي والجنوبي أنهار بيسوس ولو بريجات، تعد أكبر مدن دولة إسبانيا، تبلغ مساحتها ما يقارب 101,4 كيلو متر مربع.

    ينقسم ساكني المدينة إلى فئات مختلفة من حيث الديانة، حيث توجد فئة تتبع الديانة الكاثوليكية، وأخرى تتبع الديانة الإسلامية، إلا أن نسبة الكاثوليكيين أعلى مقارنة مع نسبة المسلمين في المدينة.


    أحوال المناخ في المدينة تشبه إلى حد كبير المناخ الساحلي، حيث أن المناخ في خلال فصل السيف يتسم بالجفاف، أما في خلال فصل الشتاء يتسم المناخ بأنه معتدل نوعا ما ورطب.

    معالم جذب السياح في برشلونة

    ·     النافورة السحرية

    تم تشييد هذه النافورة في العام 1929، تقع تحديدا عند جيل مونتجويك، في المساء من كل يوم يتم تنشيط النافورة السحرية والتي تقدم عرض مسائي مذهل بين مزيج الضوء والماء المنهمر منها والموسيقى التي تتمايل معها أضواء النافورة.

    ·     منزل باتيو

    تم إنشاء هذا المنزل بشكل هندسي معماري فريد من نوعه، حيث تظهر الشرفات في شكل مماثل للبيوت المتواجدة في القصص والروايات التاريخية.

    ·     حديقة غويل

    حديقة مكونة من مجموعة من مباني معمارية فريدة، تعد من أكثر الأماكن الترفيهية في مدينة برشلونة حيث تم إدراجها في قائمة اليونسكو الخاصة بالتراث.

    ·     شاطئ برشلونيتا

    يتصدر هذا الشاطئ رقم واحد على مستوى مجموعة سبع شواطئ متواجدة في مدينة برشلونة في قائمة جذب السياح في المدينة، حيث أنه يقع في وسط المدينة، يوفر العديد من النشاطات للسياح تتضمن ركوب الدراجات، التمشية في وسط مشاهد من مناظر خلابة طبيعية، الركض على الرمل، هذا الشاطئ يكون أكثر ازدحاما خلال فترات شهور الصيف.

    إرسال تعليق