أخر الاخبار

فروع نسبريسو في مولات الرياض 2024

فروع نسبريسو في مولات الرياض إذا كنت من عشاق القهوة فعلى الأغلب ستكون محبًا لقهوة نسبريسو المشهورة وقد ترغب بامتلاك إحدى آلات صنع القهوة لتوفر لنفسك قهوة لذيذة مثل التي تشتريها من المتاجر وبإمكانك صنعها في المنزل، اليوم سنستعرض لكم فروع نسبريسو المتواجدة بداخل الرياض وتوفر لكم جميع أنواع القهوة وآلات صنعها.

كوبون خصم نون

اقرأ ايضا السياحة في السعودية اهم المعالم التاريخية

معلومات عن فروع نسبريسو الرياض

فروع نسبريسو في مولات الرياض شركة نستله نسبريسو أو المعروفة باسم نسبريسو فقط هي إحدى شركات مجموعة نستله السويسرية والتي يتواجد مقرها في لوزان بسويسرا، كلمة نسبريسو هي عبارة عن دمج اسم نستله وإسبريسو سويًا، وتقدم الشركة آلة النسبريسو المتخصصة في صنع الإسبريسو أو القهوة منزليًا عن طريق إضافة كبسولات القهوة، وهي عبارة عن عبوات صغيرة تحتوي على القهوة المسحوقة، إلى الآلة وإضافة السائل إلى الآلة ليتم تسخينه بواسطتها حتى تقدم إليك كوب من الإسبريسو اللذيذ.

جميع أنواع قهوة نسبريسو المختلفة يتم تحميصها وطحنها ثم تعبئتها بأحد مصانع نسبريسو الثلاثة الموجودين بسويسرا في أفينشيز، أورب ورومونت، لكن الشركة تملك فروعًا في مختلف أنحاء العالم لبيع الآلات وكبسولات القهوة الملحقة بها.

 

فروع نسبريسو في مولات الرياض
فروع نسبريسو في مولات الرياض

آلات صنع القهوة

فروع نسبريسو في مولات الرياض نسبريسو تبيع وترخص عددًا من آلات القهوة المختلفة وأغلبها يتم صنعه في أوروبا على يد شركات مشهورة في صنع الآلات المنزلية مثل كروبس وبريفيل وديلونغي، لكن الأغلب يتم صنعه بواسطة يوجستر /فريسماج وهي شركة سويسرية تُعد واحدة من أكبر شكرات صنع آلات القهوة في العالم.
فروع نسبريسو في مولات الرياض وتنقسم آلات صنع القهوة إلى نوعين، نوع يصنع القهوة السوداء، أو المصنوعة بواسطة الماء والقهوة فقط، مثل آلة سيتيز وإكسبيرت وإنيسيا، وكذلك إسينزا ميني صغيرة الحجم، والنوع الآخر هي آلات صنع القهوة بالحليب مثل آلة سيتيز أند ميلك، إكسبيرت أند ميلك، وآلات لاتيسيما المختلفة، تختلف كل منها في المزايا وتتفق في تقديم قهوة لذيذة ومميزة.

كبسولات القهوة

يتم صنع كبسولات القهوة عن طريق اختيار أجود أنواع البن ثم تحميصه وطحنه، وبعدها يتم وضعه بكبسولات محكمة الغلق ما يحافظ على عبق القهوة المميز ولا يجعله يتأثر بالتخزين فيفقد رائحته الزكية، كما أن غطاء الكبسول يتكون من الألومينوم ومن أجل دواعي الصحة العامة، فإن نسبريسو تضع طبقة عازلة من الجهة الملاصقة للقهوة تتكون من مادة اللاكور المناسبة لملامسة الطعام.
وتتكون كل كبسولة قهوة من 5-7 غرامات من القهوة المطحونة والتي تصنع كوبًا واحدًا من القهوة، كذلك تتنوع كبسولات القهوة طبقًا للتركيز والعطور المضافة وإمكانية الصنع بالآلة مثل كبسولة فولوتو الحلوة والخفيفة، أو أربيجيو الحادة والغنية، وداركان المخملية ذات التحميص الطويل.

فروع نسبريسو في الرياض

تتنوع فروع نسبريسو بمدينة الرياض ما بين بوتيكات وأكشاك صغيرة بإمكانكم زيارتها لشراء كبسولات القهوة أو لتسوق آلات القهوة ذات الماركة العالمية، ولا يمكن أن نغفل عن أن تلك الفروع تقدم بعض الخصومات عند الشراء بحد معين وتقدم قسائم لشراء القهوة عند شراء بعض آلات القهوة، نقدم لكم عناوين الفروع بالتفصيل لنسهل عليكم الوصول إليها

-البوتيكات

1. المملكة سنتر في الطابق الأول البلازا
2. سنتريا مول في الطابق الثاني والأخير
3. الرياض بارك في الطابق الأول على يمين بوابة 4
4. النخيل مول على يمين بوابة 1 ناحية مومنت ومسيمو دوتي، وعلى يسار بوابة رقم 5 جهة الغزالي.

-الأكشاك

1. بانوراما مول على يمين بوابة 3 ويسار بوابة 2، أمام كوتش
2. غرناطة مول الطابق الأرضي يمين البوابة الرئيسية مقابل دبنهامز
3. حياة مول في الطابق الأرضي عند بوابة واحد بالمنتصف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-