أخر الاخبار

مطاعم العاصمة مول في الكويت 2024

مطاعم العاصمة مول في الكويت 2024 تتعدد مطاعم العاصمة مول الكويت حيث يضم مول الكويت العديد من المتاجر والمرافق التجارية والترفيهية بما في ذلك مجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية، إن مطاعم العاصمة مول تجمع بين الأجواء الحضرية العصرية والتشكيلة الواسعة من المأكولات العالمية لتلبية أذواق الزوار المختلفة، وفي هذا المقال سنلقي نظرة عامة على بعض من المطاعم البارزة في العاصمة مول.

مطاعم العاصمة مول الكويت

تتعدد مطاعم العاصمة مول الكويت ومن أهم هذه المطاعم ما يلي: 

مطعم نوبو

مطعم نوبو هو وجهة رائعة لمحبي المأكولات اليابانية، يقدم المطعم تشكيلة واسعة من السوشي والساشيمي والأطباق اليابانية الأخرى، كما يتميز المطعم بديكوره الحديث والأنيق وبأجوائه الاستثنائية، لديه قائمة الطعام متنوعة وتشمل الأسماك الطازجة والأطباق المبتكرة التي تجسد الطهي الياباني الأصيل ويعد هذا المطعم من أفضل مطاعم العاصمة مول الكويت.

مطاعم العاصمة مول في الكويت
مطاعم العاصمة مول في الكويت

مطعم بابا جونز

مطعم بابا جونز هو وجهة شهيرة لعشاق البيتزا، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من البيتزا المصنوعة بعجينة طازجة ومكونات عالية الجودة، بجانب البيتزا يتضمن قائمة الطعام أيضًا السلطات والمعكرونة والمقبلات والوجبات الجانبية اللذيذة، يتميز المطعم بأجوائه العائلية الودية وخدمته الممتازة.

مطعم تشيليز

مطعم تشيليز هو سلسلة مطاعم عالمية مشهورة تقدم المأكولات الأمريكية الكلاسيكية، يتميز بأجوائه العصرية والمريحة ويوفر قائمة طعام متنوعة تضم البرجر والأجنحة الدجاج والستيك والسلطات والحلويات اللذيذة، يمكن للزوار الاستمتاع بالأطباق اللذيذة ومشاهدة المباريات الرياضية على الشاشات المتواجدة في المطعم.

مطعم شيف وان

مطعم شيف وان يعتبر وجهة مميزة لعشاق المأكولات الصينية وهو من أفضل مطاعم العاصمة مول الكويت حيث يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق الصينية الشهية بما في ذلك الشوربات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات الصينية التقليدية، ويتميز بديكوره الأنيق والجو الدافئ ويوفر تجربة تناول طعام ممتعة ومذاقًا رائعًا.

مطعم فيدو

مطعم فيدو هو مطعم إيطالي راقي يقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة  يتميز بأجوائه الفاخرة والمريحة ويضم قائمة طعام متنوعة تشمل الباستا والبيتزا والأطباق الرئيسية التقليدية مثل اللحم المشوي والأسماك، يوفر المطعم تجربة تناول طعام راقية ورومانسية.

أفضل مطعم في مول العاصمة

مول العاصمة هو أحد أكبر مراكز التسوق في الكويت، ويضم مجموعة متنوعة من مطاعم العاصمة مول الكويت من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، هناك مطعم واحد يبرز عن غيره وهو 

مطعم "ذا لاونج".

يقع مطعم "ذا لاونج" في الطابق العلوي من المول ويتميز بإطلالات خلابة على المدينة، يقدم المطعم قائمة متنوعة من الأطباق العالمية بما في ذلك المأكولات البحرية واللحوم والخضروات، يتميز مطعم "ذا لاونج" بجودة الطعام العالية، والجو الأنيق، والخدمة الممتازة، لذلك فهو الخيار المثالي لتناول العشاء في مول العاصمة وفيما يلي بعض الأسباب التي تجعل مطعم "ذا لاونج" هو أفضل مطعم في مول العاصمة الكويت:

جودة الطعام: يقدم مطعم "ذا لاونج" أطباقًا عالية الجودة مصنوعة من مكونات طازجة.

الجو الأنيق: يتميز مطعم "ذا لاونج" بجو أنيق وراقٍ.

الخدمة الممتازة: يتمتع مطعم "ذا لاونج" بخدمة عملاء ممتازة.

فيما يلي بعض الأطباق التي يجب تجربتها في مطعم "ذا لاونج":

المأكولات البحرية: يقدم مطعم "ذا لاونج" مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الطازجة بما في ذلك الجمبري المشوي وسلطة السي فود.

اللحوم: يقدم مطعم "ذا لاونج" مجموعة متنوعة من الأطباق اللحمية الشهية، بما في ذلك شرائح اللحم ولحم الضأن المشوي.

الخضروات: يقدم مطعم "ذا لاونج" مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية اللذيذة، بما في ذلك السلطة اليونانية والبيتزا النباتية.

مطاعم العاصمة مول للريوق

مطاعم العاصمة مول للريوق بالتفصيل

يقدم مول العاصمة مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم وجبات ريوق لذيذة ومتنوعة، وفيما يلي بعض أفضل الخيارات:

مطعم ذا بريكفاست كلوب:

مطعم ذا بريكفاست كلوب هو خيار رائع لمحبي الأطباق الأمريكية الكلاسيكية، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك الوافل، البانكيك والبيض، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

مطعم نوايا

مطعم نوايا هو خيار رائع لمحبي الأطباق العربية الأصيلة وهو من أفضل مطاعم العاصمة مول الكويت، حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك المعجنات والكنافة والشاي العربي، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات العربية.

مطعم جوليان

مطعم جوليان هو خيار رائع لمحبي الأطباق الفرنسية اللذيذة، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك الكرواسون والكعك والبيض، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات الفرنسية.

مطعم ENLIST

مطعم ENLIST هو خيار رائع لمحبي الأطباق العالمية المتنوعة، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك لفائف البيض والفلافل والهامبورجر كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات الدولية.

مطعم canikin

مطعم canikin هو خيار رائع لمحبي الأطباق التركية اللذيذة، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك البورك والبيتزا والباجيت، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات التركية.

مطعم ريبابلك العاصمة مول 

  • يقع مطعم ريبابلك في العاصمة مول في الكويت، وهو مطعم يقدم تجربة طعام آسيوية فريدة، يتميز المطعم بتصميمه الأنيق والمريح، كما يقدم قائمة متنوعة من الأطباق الآسيوية الأصيلة.
  • يقدم مطعم ريبابلك مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية، بما في ذلك الأطباق الصينية والتايلاندية والكورية. تشمل الأطباق الأكثر شعبية في المطعم:
  • النودلز: يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أطباق النودلز بما في ذلك النودلز الصينية والنودلز التايلاندية.
  • الأرز: يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أطباق الأرز، بما في ذلك الأرز الصيني والأرز التايلاندي.
  • السلطات: يقدم المطعم مجموعة متنوعة من السلطات الآسيوية، بما في ذلك سلطة الخضار والسلطة بالفواكه.
  • المقبلات: يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المقبلات الآسيوية، بما في ذلك السوشي والنودلز المقلية.
  • الأطباق الرئيسية: يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية الآسيوية، بما في ذلك الدجاج المقلي واللحم البقري المشوي.
  • يتميز مطعم ريبابلك بخدمته الممتازة كما يحرص فريق العمل على توفير تجربة طعام ممتعة للعملاء.
  • تتراوح أسعار الأطباق في مطعم ريبابلك بين 10 و 20 دينار كويتي.
  • يعد مطعم ريبابلك خيارًا رائعًا لمحبي الطعام الآسيوي، يتميز المطعم بتصميمه الأنيق وطعامه اللذيذ وخدمته الممتازة.
  • تأكد من الحجز مسبقًا، خاصةً إذا كنت تخطط لزيارة المطعم في عطلة نهاية الأسبوع.
  • إذا كنت لست على دراية بالأطباق الآسيوية، فيمكنك طلب المساعدة من النادل.
  • جرب مجموعة متنوعة من الأطباق، حيث أن كل طبق يقدم نكهة فريدة.
  • حصل مطعم ريبابلك على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم على تطبيق خرائط Google. وقد أشاد العملاء بالطعام اللذيذ والخدمة الممتازة.

مجمع العاصمة كم دور

مجمع العاصمة هو عبارة عن مركز تسوق مكون من 6 طوابق، بالإضافة إلى طابق سفلي وطابق علوي، يضم الطابق السفلي موقف سيارات مكون من 5 طوابق، بينما يضم الطابق العلوي سينما ومركز ترفيهي، أما الطوابق الستة الأخرى فهي مخصصة للمحلات التجارية والمطاعم.

وفي النهاية يمكننا القول أن مطاعم العاصمة مول الكويت تقدم مأكولات لذيذة وشهية ومختلفة للزبائن، فمن المطاعم اللبنانية والتركية إلى المكسيكية واليابانية وغيرها، يجد الزائر خيارات واسعة تشبع رغباته المختلفة، كما توفر بعض المطاعم خدمة التوصيل إلى المنازل لتيسير الحصول على الأطعمة المفضلة، وبذلك تسهم هذه التنوع العريض في خدمة سكان الكويت وزوارها على حد سواء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-