recent
أخبار ساخنة

أسعار تذاكر ملاهي عطالله 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

أسعار تذاكر ملاهي عطالله 2024  يتساءل الكثيرين عنها لما تتميز به ملاهي عطا الله أو "الأرض السعيدة" الاسم الذي يطلقه عليها معظم أهل جدة، وكذلك الزائرين من كافة المناطق، فهى الملاهي الأولى بالمنطقة، كما أنها من أفضل الأماكن التي تختص بالترفيه عن العائلة، بيد أن عروضها ومفاجئاتها التي لا تنقطع تجعل الجميع في شوق دائم لزيارتها، لذا سوف نتناول في مقالنا أسعار دخول الملاهي، وكذلك أوقات الدخول، فضلًا عن أهم الأنشطة داخلها.

أسعار تذاكر ملاهي عطالله 2024 

أسعار تذاكر ملاهي عطالله 2024 لكي تستطيع الاستمتاع بأفضل أوقاتك مع الأصدقاء والأهل، لا عليك سوى زيارة تلك الأرض السعيدة، حيث تجد في انتظارك العديد من أجمل الألعاب، وأماكن الجلوس الهادئة المطلة على كورنيش جدة المذهل، بينما تحرص الملاهي على أن تتناسب أسعارها مع كافة الإمكانيات،  فهي تتميز بما يلي:

أسعار تذاكر ملاهي عطالله
أسعار تذاكر ملاهي عطالله


تستطيع أن تحصل على تذكرة دخولك للملاهي بسعر 25 ريال للفرد، خلال جميع الأيام من السبت إلى الجمعة،  

بينما يوم الأربعاء، فالملاهي تقوم بتخصيصه للسيدات والبنات، حيث يمكنهن شراء التذكرة الشاملة بـ 100 ريال فقط، والسعر شامل جميع الألعاب الخارجية.

 بينما يبلغ سعر أسورة الألعاب للفرد الواحد في باقي الأيام: 100 ريال، شاملًا كافة الألعاب الخارجية.

  أسورة الألعاب للأطفال تتوفر بـ 55 ريال، شاملة كافة الألعاب بالساحة الصغيرة.

 الأطفال الأصغر من عامين يمكنهم دخول ملاهي عطا لله بشكل مجاني تمامًا.

موقع ملاهي عطالله - جدة

طريق الكورنيش، الشاطئ، 23611 المملكة العربية السعودية.

ملاهي عطالله يوم البنات

 تفتح ملاهي عطاالله أبوابها على مدار أيام الاسبوع، كما تخصص  يوم الاربعاء من كل اسبوع كيوم خاص بالبنات يعرف ب "يوم البنات"، حيث تمنح للبنات والسيدات "يوم الأربعاء" من كل أسبوع يومًا مخصصًا لهم.

 تحرص الملاهي على أن تستمتع البنات والسيدات بالملاهي  في خصوصية تامة، كي يتجولن في كامل أرجاء الملاهي، ويستمتعن بكافه الأنشطة، والعروض الترفيهية أيضًا، بينما كل المتعة هذه في مقابل تذكرة شاملة، حيث تبلغ أسعار تذاكر ملاهي عطالله 2023 للبنات في ذلك اليوم 100 ريال لا أكثر.

ملاهي عطالله جدة

لا شك أنها هى تلك الأرض السعيدة التي تمنح السعادة لكافة زوارها، بدءً من أسعار تذاكر ملاهي عطالله  الاقتصادية التي تحرص على أن تتناسب مع كافة إمكانيات العوائل وكذلك الأفراد، بينما تقدم لهم الملاهي العديد من الفعاليات وكذلك الأنشطة المتنوعة المذهلة، وسوف نتعرف معكم خلال السطور القادمة على أجمل الأنشطة الترفيهية التي تستطيعون القيام بها داخل ملاهي عطاالله.

النافورة الراقصة في ملاهي عطا الله

 بمجرد دخولك من البوابة الرئيسية لتلك الأرض السعيدة، سوف تجد أمامك النافورة العملاقة تتمايل بألوانها المبهرة في رقصات مذهلة وسط المساحة الخضراء، ويمكنك أن تسجل لحظات السعادة والمرح هنا عبر أخذ بعض الصور الفوتوغرافية، فلك أن تتواجد هنا داخل لوحة فنية طبيعية حيث الزهور وأشجار النخيل تصطف ترحيبًا بك أيها الزائر، بل وتعدك بقضاء أسعد أوقاتك داخل ملاهي عطاالله.

 الألعاب الترفيهية المُثيرة في ملاهي عطاالله

 تقدم الأرض السعيدة أفضل أسعار تذاكر ملاهي عطالله  في مقابل الاستمتاع بأكثر الألعاب متعة وإثارة، لذا فلك أن تلعب كما تشاء سواء الالعاب المائية المذهلة، وكذلك الألعاب الإلكترونية التي يفضلها الكبار دائمًا وكذلك الصغار. 

التزلج على الجليد في ملاهي عطا الله جدة

يمكنكم أن تستمتعون برياضة التزلج المذهلة في الساحة الجليدية بملاهي عطاالله، حيث يمنحكم التزلج على الجليد تجربة ترفيهية رائعة من دون أي مخاوف من الوقوع على الجليد، حيث توفر لكم الملاهي فريقًا متخصصًا من المدربين كي يكونون بجانبكم في أي وقت أثناء تلك التجربة الاستثنائية.  

صالات البولينج والبلياردو في ملاهي عطا الله

 هل تعلم أن أسعار تذاكر ملاهي عطالله شاملًة أيضًا دخولك إلى صالات البلياردو، وكذلك صالات البولينج، حيث تحرص الملاهي على إرضاء رغبات كافة زائريها، من أجل الحصول على أقصى مستويات السعادة.

المطاعم في ملاهي عطالله

 تستطيع أن تقضي أسعد أوقاتك داخل الملاهي في الألعاب، وممارسة التزلج وكذلك لعب البلياردو، ومشاهدة أروع عروض الترفيه بأرخص أسعار تذاكر ملاهي عطالله.

 بينما إذا شعرت لحظًة بالجوع فلديك العديد من المطاعم على جانبيك، وأمامك أيضًا أكشاكًا صغيرة توفر لك أشهى الوجبات الخفيفة لاسيما ساندويتش البرجر المحبب، وكذلك البيتزا الشهية، والشاورما، والعديد من العصائر الطازجة، وكافة أنواع المشروبات.

متعة التسوق داخل ملاهي عطاالله

 لا يمكنك أن تكمل تجربة الترفيه الاستثنائية مع ملاهي عطاالله  من دون التسوق ومتعته الرائعة، حيث تحرص الملاهي على ضم العديد من المحلات التجارية والتي تلبي كافة احتياجات زائريها، سواء كانت هدايا تذكارية بديعة، أو محلات بيع الأنتيكات والتحف، وكذلك محلات بيع أرقى الإكسسوارات، فضلًا عن محلاتها المخصصة لبيع لعب الأطفال، وكذلك محلات بيع الحلوى والشكولاتة.

ايش افضل الشلال ولا عطا الله

لدي ملاهي عطالله العديد من المميزات التي تجعلها هى الأفضل من ملاهي الشلال أو أي ملاهي أخرى، وذلك لما تمنحه للزائرين من باقاتها المتميزة، وكذلك أسعار تذاكر ملاهي عطالله  التي تعتبر اقتصادية للغاية، بيد أن إطلالتها المتميزة بجدة بموقعها على الكورنيش يجعلها الوجهة الأولى الدي الكثيرين، فضلًا عن مساحة الملاهي الشاسعة والتي تمنح لزوارها فرصة أكبر في التجول وكذلك ركوب الخيل والانطلاق بها، مع الاستمتاع بكل ركن في تلك الأرض السعيدة٬ والحصول على كل ما ترغب به بشكل مبسط٬ فإنها حقًا فرصة ممتعة للغاية .

رقم ملاهي عطالله

يمكنكم التواصل مع الارض السعيدة "ملاهي عطالله" لمعرفة مواعيد الملاهي، أو للاستفسار عن أسعار تذاكر ملاهي عطالله  وكذلك تقديم الاقتراحات٬ حيث تتيح الملاهي سماع اقتراحات زائريها، كي تستطيع التطوير بالشكل الأنسب لاحتياجاتهم، من خلال رقم خدمة العملاء وهو :

966126991198+

مواعيد ملاهي عطالله بجدة

دائمًا ما تحرص ملاهي عطا الله على راحة زائريها من خلال أسعار تذاكر ملاهي عطالله  الاقتصادية للغاية، كما تحاول إسعادهم دائمًا بل وتعمل على منحهم كامل الخصوصية للاستمتاع بأوقاتهم، لذا فهى تخصص كافة أيام الأسبوع للعوائل، بينما قامت بمنح يوم الأربعاء  كيوم خاص للسيدات والبنات حفاظًا منها على خصوصية البنات، ولنتعرف معًا على مواعيد عمل الملاهي في كافة أيام الأسبوع للعوائل والأفراد وكذلك العائلات:

فهى مفتوحة طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة) في الأوقات التالية:

السبت: من 5:00 مساءًا – 11:00 مساءًا.

الأحد: من 5:00 مساءًا – 11:00 مساءًا.

الاثنين: من 5:00 مساءًا – 11:00 مساءًا.

الثلاثاء: من 5:00 مساءًا – 11:00 مساءًا.

الأربعاء: من 5:00 مساءًا – 11:00 مساءًا.

الخميس: من 5:00 مساءًا – 1:00 صباحًا.

الجمعة: من 5:00 مساءًا – 1:00 صباحًا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا أسعار تذاكر ملاهي عطالله ٬ حيث تناولنا به أهم الأنشطة الترفيهية التي يمكنكم الاستمتاع بها داخل الملاهي، كما تعرفنا معكم على أوقات دخول الملاهي، وكذلك موعد يوم البنات بها، وأيضًا تناولنا العديد من الأنشطة التي يمكنكم القيام بها داخل الملاهي لأجل الحصول على سعادتكم الكاملة في تلك التجربة الاستثنائية.

google-playkhamsatmostaqltradent