recent
أخبار ساخنة

علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها يوجد حول العالم الملايين من عشاق السيارات، حيث يبحثون دائمًا في علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها بينما تكون علامة كل سيارة هى بمثابة هويتها، التي تميزها عن غيرها، لذا نجد جميع شركات تصنيع السيارات تُبدع في تصميم شعاراتها، حيث يعود غالبًا إلى فكرة أو هدف ما، فاختياره لم يكن أبدًا بطريقة عشوائية، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، فقط تابعوا معنا.

علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها

هناك العديد من أنواع السيارات حول العالم، كما تتبارى شركات تصنيعها في ابتكار كل ما هو جديد كي تنال لقب التميز والتفرّد والذي يجذب إليها الملايين من العملاء.

لذا فهى تعمل على إبراز علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها وإخراجها بأشكال ومميزات وقوى متعددة، فضلًا عن الجاذبية، والتنوع كي تلبي جميع احتياجات عملائها.

علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها يوجد حول العالم الملايين من عشاق السيارات، حيث يبحثون دائمًا في علامات السيارات أشهر شعارات السيارات


إلا أننا عندما نشاهد شعار ما لسيارة، على الفور نستطيع أن نعرف اسم السيارة، والماركة التي تنتمي إليها، حيث كل شعار هو فريد من توعه، ولا يمكن لشركة أخرى أن تقوم بتداوله، وهذا ما يمنح لكل سيارة خصوصيتها وانفرادها عن غيرها.

شعار السيارات

عالم السيارات ملئ بالشعارات المميزة، بينما لكل شعار شكل وألوان فريدة، وكذلك حكايًة كانت سببًا في اختياره عن غيره، لذا سوف نتناول علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها الآن.

معنى اسم ماركة السيارات أودي

ماركة أودي للسيارات تعني باللغة الألمانية "استمع" بينما كلمة أودي باللاتينية، هى ترجمة للقب المؤسس الأول للشركة  وهو "أوغست هورش"، أما عن علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها لنا أن نتعرف على قصة شعار "أودي"  ترجع إلى دمج تلك الشركة مع 3 شركات بألمانيا في العام 1932 حيث كان شعار مجموعة الشركات هو 4 خواتم بعدد الشركات الأربع.

 بينما تم تفكيك الشركات فيما بعد إلى أن أودي ظلت تعتمد نفس الشعار بلونه الفضي المميز، حتى يومنا هذا.

شعار بنتلي

هو أهم علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها بالسوق العالمي، حيث شعار B وهو أول حروف اسم بنتلي، حيث يحيط به الأجنحة الممتدة، والتي ترمز إلى Bentley Aero وهى الشركة الرائعة التي صنّعت محركات الطائرات خلال الحرب العالمية.  

شعار سيارات سيارة بوغاتي BUGATTI

سيارات بوغاتي هى من أسرع السيارات بالعالم، بينما شعارها المميز وهو BUGATTI وهو لقب مؤسسها، يعني الميدالية الذهبية، نظرًا لأن قيمتها بالفعل أغلى من الذهب، لذا فقد قام بتصميم الشعار والده الفنان التشكيلي في ميلانو، حيث تضمنت ألوانه الأحمر، رمزًا للتميز والأبيض رمزًا للروعة والأسود رمزًا للعاطفة والقوة.

معنى شعار شيفروليه

شعار شيفروليه هو من أفضل علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها حيث يشتهر بربطة العنق والتي تمثل أنماط متكررة بفنادق فرنسا، حيث كان الجنرال الفرنسي موتورز شيفروليه، هو المؤسس الأول لها، بينما يعتقد البعض أنها فكرة قد استوحاها مؤسس الشركة من شكل الصليب السويسري الذي اعجب بصورته بإحدى الصحف اليومية.

شعار سيارات فيراري

من منّا لا يعشق شعار فيراري الجذاب "الحصان الجامح "، الذي يرجع تصميمه إلى "إنزو فيراري" حينما فاز في سباق للسيارات، وعندها التقى مع الكونتيسة "باولينا" والتي كانت تعاني من أزمة فقدان نجلها الطيار، حيث كان يحتفظ على متن طائرته الحربية بتمثال حصان راقص، ومن هنا قرر فيرراري أن يستوحيه شعارًا لشركته، رغبًة في جلب الحظ وجني أكبر قدر من الأرباح.

شعار سيارات  BMW

هو من أروع علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها حيث يتّخذ شكل  المروحة المضادة للسماء الزرقاء ويعني به، الإشارة إلى الصباح الباكر، حين كانت BMW تقوم في ذلك الوقت على مدار أعوام، بصناعة محركات الطائرات.

أنواع السيارات الأمريكية

لا شك أن الشركات الأمريكية هى من أقوى شركات تصنيع السيارات في العالم، لاسيما شركة فورد، وشركة GMC  وكذلك شركة كرايسلر، بينما أهم علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها هى:

بويك.

GMC.

كاديلاك.

شيفروليه.

جيب.

كرايسلر.

فورد.

دودج.

شعارات السيارات اليابانية بالأسماء

تحتل السيارات اليابانية المركز الثالث بين دول العالم، حيث تقوم بصناعة ما يقرب من 9,900,9000 سيارة كل عام، لذا فهى تضم العديد من الماركات الشهيرة والتي تحمل علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها لاسيما سيارات، تويوتا، وميتسوبيشي، وميتسوبيشي، وكذلك مازدا، وسوبارو، فضلًا عن أيسوزو، وداتسون، وهيونداي.

ماركات السيارات واسمائها

تتنوع ماركات السيارات وفقًا للشركات التي قامت بتصنيعها، بينما تحمل كل سيارة بالعالم علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها والتي سوف نتعرف عليها الآن:

ماركات السيارات الفرنسية

ظلت الشركات الفرنسية مسيطرة بدرجة كبيرة على تصنيع أشهر السيارات، ولكنها تراجعت بالآونة الأخيرة، حيث حققت مركزها العاشر عالميًا، ورغم ذلك نجد لديها أفضل علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها ما يلي: 

السيارة العريقة بيجو.

سيارة DS 

MPM Motors 

سيتروين.

السيارة بوغاتي.

ألباين.

ماركات السيارات الصينية

في عام 2008 تصدرت الصين المركز الأول في تصنيع السيارات، بينما ظلت العديد من شركاتها تصنع سنويًا أفضل علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها ومنها: شانجان، والسيارة دينزا، وكذلك Chery وأيضًا BYD Auto  فضلًا عن السيارة المتميزة جيلي، و .Faw

أحدث أنواع السيارات

تتعدد علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها حيث تختلف وفقًا لقوتها، وسرعتها وأحدث التقنيات المستخدمة بها، ومن أحدث السيارات لعام 2023:

تويوتا كورولا الـ هايبرد، حيث تم تصنيفها ضمن أول السيارات الحديثة وأكثرها جاذبية.

السيارة لكزس جي اكس الرائعة.

وكذلك المدهشة، ميني كوبر.

سيارة تويوتا بريوس

وأيضًا ماركة مازدا.

ماركة لينكولن كورسير.

وكذلك سوبارو.

فضلًا عن بي ام دبليو المذهلة.

وأيضًا تويوتا بريوس.

أفضل أنواع السيارات 2023

هناك العديد من علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها التي تتسابق في دخول مضمار أفضل السيارات بالعالم، بمميزات ومواصفات مذهلة ومن أهم تلك الأسماء:

ماركة تسلا، حيث حققت انتشارًا واسعًا بالفترة الأخيرة.

 كيا، وهى من أفضل السيارات العالمية.

 بيجو وهى المفضلة بين العديد من الأوساط عالميًا.

 ماركة هيونداي الرائعة.

إضافًة إلى تويوتا المميزة.

ماركة جاجوار.

والمعجزة فوافو حيث تميزت بمواصفاتها المدهشة.

الماركة ميني، وهى المناسبة  للكثيرين من حيث أسعارها الاقتصادية.

 أشهر أنواع السيارات

من أفضل علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها السيارة المرسيدس بنز 300 SLR كوربيه وهى التي حظيت مؤخرًا على الشهرة العالمية، حيث تفرّدت بتصميماتها الخارجية والداخلية، فضلًا عن وجود أقوى المحركات بها، واستهلاكها الاقتصادي للبنزين، إضافًة إلى سرعتها الرائعة، وثباتها المذهل.

 اسم أفضل سيارة اقتصادية

لا شك أن المثيرين حول العالم يبحثون عن أفضل السيارات من حيث استهلاكها للبنزين، ومدى قوتها وصلابتها، لذا فالسيارة المثالية والتي تحمل علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها هى  تويوتا كورولا، والتي أثبتت جدارتها في أقل استهلاك للوقود، سواء على المستوى المحلى أو العالمي.

 بينما أغلى السيارات فهى سيارة بوجاتي نظرًا لأنها هى الفريدة في كافة المواصفات، فضلًا عن تزويدها بأحدث الكماليات العصرية والتقنيات التكنولوجية المذهلة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا علامات السيارات أشهر شعارات السيارات واسمائها، حيث تناولنا به الشعارات المختلفة للسيارات لاسيما، بنتلي، و BMW كما تعرفنا على الماركات المتعددة للسيارات، وأحدث أنواعها، فضلًا عن أفضل سيارة اقتصادية.

google-playkhamsatmostaqltradent