أخر الاخبار

تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو)

تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو) هل يمكنني معرفة تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو)٬؟ نعم بالتأكيد ولكن قبل معرفة تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو) يجب أن نتعرف اكثر عن رواق قرطبة الذي يعتبر من أكبر مولات مدينة الرياض الموجودة في المملكة العربية السعودية . 

و يضم مجموعة ضخمة من المتاجر متعددة المنتجات ومختلفة الأسعار، كما أنه يحوي عدد من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية المناسبة للكبار وللصغار؛ لذلك يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على أهم التفاصيل عن هذه المتاجر وأوقات العمل فيها وكيفية التواصل معها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على بعض أهم هذه المتاجر و نبذة بسيطة عن كل متجر بالإضافة إلى أوقات العمل الرسمية الخاصة به وكيفية التواصل معه.

تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو) 2024

يقدم مول بارك أفنيو مجموعة من الخدمات لزواره٬ حيث يوفر لهم العديد من المتاجر التجارية المختلفة المتخصصة في بيع الملابس٬ بالإضافة إلى الأحذية والحقائب ومحلات متخصصة في بيع العطور والمجوهرات.

تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو)
تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو)


 كما أنه يضم مجموعة من المحلات التي تعرض الماركات العالمية والماركات المحلية المتميزة، لذلك يرغب الكثير في التعرف على تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو) ومن أهم تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو) ما يلي:

 متجر زارا (بارك أفنيو)

يعتبر متجر زارا من أفضل المتاجر الموجودة في المول، حيث أنه يقدم مجموعة من الماركات العالمية الإسبانية المتخصصة في بيع الملابس والحقائب والأحذية والإكسسوار العصري، كما أنه يقدم العديد من الخدمات لزواره مثل خدمة التوصيل أو الانتقاء من المتجر.

مواعيد عمل متجر زارا (بارك أفنيو)

يبدأ العمل في المتجر من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءًا من أيام السبت حتى يوم الخميس

أما يوم الجمعة فتكون مواعيد العمل به من الساعة 2:00 وحتى الساعة 11:30 مساءًا.

  متجر اروماتك فاميليز (بارك أفنيو)

يعتبر من ضمن المتاجر المتخصصة في بيع العطور العالمية والعطور المحلية، يقدم المحل مجموعة من أنواع البخور بروائح خاصة للسيدات وللرجال، كما أنه يحرص على توفير الكثير من العروض والخصومات لزبائنه طوال أيام السنة.

مواعيد العمل في متجر اروماتك فاميليز

يبدأ العمل في المتجر من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءًا

أما في يوم الجمعة فيبدأ العمل به من الساعة 4:00 عصرًا ويستمر حتى الساعة 11:00 مساءًا.

رقم التواصل مع متجر اروماتك فاميليز

00966920011561

  متجر رد تاغ (بارك أفنيو)

يعتبر من سلسلة المتاجر العالمية والذي يقع على مساحة كبيرة داخل المول، حيث أنه يقدم كافة أنواع الملابس للكبار والصغار وللسيدات وللرجال، كما أنه يوفر عدد من الأغراض الشخصية المتنوعة الأخرى.

مواعيد عمل متجر رد تاغ

يبدأ العمل في المتجر من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءا

ويبدأ العمل في يوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 11:30 مساءًا.

رقم التواصل مع متجر رد تاغ

009668003043113

تفاصيل عن متجر لفتيس

يقع المتجر في منطقة متميزة داخل المول ويقدم لزبائنه مجموعة ضخمة من الملابس المتنوعة بأذواق تناسب كافة الزوار، كما أنه يحرص على توفير عروض دائمة لزواره تتناسب مع كافة متطلباتهم.

مواعيد العمل في متجر لفتيس

من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءًا، ويوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى الساعة 11:30 مساءًا.

  متجر أجمل العطور

من ضمن المتاجر المتخصصة في بيع العطور المحلية والعطور المستوردة بجودة عالية، كما أنه يوفر كافة أنواع دهن العود٬ بالإضافة إلى البخور والمسك وغيرها من الروائح المميزة، لذلك فإنه يستحق أن يكون ضمن قائمة تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو).

مواعيد العمل في متجر أجمل العطور

يبدأ العمل في المتجر من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءًا

ما يوم الجمعة فيبدأ العمل به من الساعة 3:30 عصرًا حتى الساعة 11:30 مساءًا.

رقم التواصل مع متجر أجمل العطور

00966533950150

  متجر الشمس والرمال

يعتبر المتجر من المتاجر المتخصصة في بيع الملابس الرياضية والمستلزمات الرياضية المختلفة مثل٬ الأحذية والحقائب والأدوات الرياضية الصغيرة، كما أنه يوفر كافة أنواع ملابس الفرق الرياضية ل مشجعيها.

مواعيد العمل في متجر الشمس والرمال

يبدأ العمل داخل المتجر من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 9:00 والنص صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءًا

أما يوم الجمعة فيبدأ العمل به من الساعة 2:00 ظهرًا ويستمر حتى الساعة 11:30 مساءًا.

  متجر بول أند بير

هذا المتجر من المتاجر العالمية الحاصل على شهرة واسعة والمتخصص في بيع الملابس الرجالية، كما أنه يضم مجموعة من أنواع الملابس المختلفة مثل٬ الملابس الرياضية والملابس الرسمية والملابس اليومية المناسبة لكافة الأذواق.

مواعيد العمل في متجر بول اند بير

يوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى الساعة 11:30 مساءًا

أما باقي أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس فيبدا العمل من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءًا.

   متجر نتشي (بارك أفنيو)

من المتاجر الحديثة المتخصصة في بيع الملابس النسائية بجودة مرتفعة وبأذواق عالمية، ويقدم المتجر مجموعة متنوعة من الملابس المناسبة للسيدات سواء الملابس الصيفية أو الشتوية أو  ملابس المناسبات أو الملابس اليومية، وهو من أفضل المحلات في  رواق قرطبة (بارك أفنيو).

مواعيد العمل في متجر نتشي

يبدأ العمل في المتجر في يوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل

أما باقي أيام الأسبوع من يوم السبت وحتى يوم الخميس فيبدا العمل به من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل مع متجر نتشي

00966115211111

  متجر لابيل

من أفضل محلات مستحضرات التجميل الموجودة داخل المواد، حيث يقدم مجموعة ضخمة من مستحضرات التجميل العالمية بأسعار مناسبة للجميع، كما أنه يوفر فرصة التجربة لبعض المنتجات.

مواعيد العمل في متجر لابيل

يبدأ العمل من يوم السبت حتى يوم الخميس في المتجر من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءًا

أما يوم الجمعة يفتح المحل ابوابه من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 11:00 مساءًا.

رقم التواصل مع متجر لابيل

00966544288859

  متجر فون زون

هذا المتجر متخصص في بيع الإلكترونيات والهواتف المحمولة واللابتوبات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الحديثة٬ ويتميز المتجر بتقديمه مجموعة من العروض المستمرة العملاء   للحصول على رضاهم، وهو من المحلات المتميزة.

.مواعيد العمل في متجر فون زون

يبدأ العمل في المتجر من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل من أيام السبت حتى الخميس، ويبدأ من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل في يوم الجمعة.

رقم التواصل مع متجر فون زون

009668001240475

  متجر اديداس (بارك أفنيو)

هو متجر عالمي متخصص في بيع الملابس الرياضية ومجموعة متنوعة من مستلزمات الرياضة مثل٬ الأحذية والحقائب، بالإضافة إلى كرات القدم وكرات السلة وغيرها من الأدوات الرياضية.

رقم التواصل مع متجر أديداس

00966507792598

وبذلك نكون قد وصلنا إلى التعرف على بعض تفاصيل محلات وأوقات العمل رواق قرطبة (بارك أفنيو)٬ كما تم التعرف على نبذة قصيرة عن هذه المتاجر والمنتجات التي توفرها لعملائها داخل المول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-