recent
أخبار ساخنة

كود خصم بلينك 2023 كوبون 10% إضافي وعروض حصرية الكويت Blink

mourad
الصفحة الرئيسية

كود خصم بلينك هو من أروع ما يقدمه متجرBlink الإلكتروني والمختص بتوفير كافة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بالكويت، حيث يمكنك من شراء كافة المنتجات ذات الماركات العالمية بأفضل الأسعار من خلال أكواد خصم تتوفر عليها نسبة خصومات هائلة وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم كما سوف نتعرف معًا على الموقع الإلكتروني وطرق التواصل وكذلك أفضل الاكواد.

كود خصم بلينك Blink

تستطيع من خلال كود خصم بلينك 2023 أن تحصل على  جميع الأجهزة المنزلية لاسيما الشاشات الكبيرة للتلفزيون، وكافة منتجات ابل أيًا كانت ماك أو بوك وكذلك الآيفون، فلا عليك سوى أن تقوم بالتسوق داخل متجر بلينك الإلكتروني، ومن ثمّ اختيار كافة المنتجات اللازمة لك، والحصول على أفضل الأسعار، فلا تتردد وقم بخوض تجربة تسوق ممتعة وفريدة من نوعها، حيث تستطيع الحصول على كافة أنواع أجهزة الكمبيوتر، وكذلك الأجهزة المنزلية، والإكسسوارات الخاصة بالهواتف الجوالة، فضلًا عن العطور، وكافة مستحضرات التجميل، وكاميرات المراقبة والتصوير أيضًا.

كود خصم بلينك
كود خصم بلينك


فالموقع يوفر ما يقارب من 10000 منتج يمكنك الحصول على أيّ منهم بمجرد ضغطة زر وأنت في مكانك، وبأرخص سعر.

موقع بلينك Blink الكويت أون لاين

تستطيع الحصول على كافة ما يلزمك من منتجات إلكترونية وتقنية وكذلك كافة الأجهزة الكهربائية لمنزلك من أفضل الماركات العالمية، وبأسعار تنافسية قد تحصل عليها حصريًا من خلال كود خصم بلينك 2023 فقط عن طريق دخولك إلى موقع بلينك Blink  من هنا

خدمة عملاء متجر بلينك أون لاين

يقوم موقع بلينك بتقديم العديد من طرق التواصل لخدمة عملائه ومساعدتهم في الحصول على كافة احتياجاتهم بسهولة، كما يمكنهم التواصل في حالة عدم استطاعتهم تفعيل كود خصم بلينك 2023 حيث يقوم بمساعدتهم على الفور أحد ممثلي خدمة العملاء.

كود خصم بلينك
كود خصم بلينك


خدمة عملاء بلينك - الخط الساخن 

 1800081.

رقم خدمة عملاء بلينك

96594448638+

رقم خدمة عملاء بلينك - واتساب

96596968488+.

رقم بلينك - فاكس

 96522285948+.

بلينك - البريد الإلكتروني

 cs@blink.com.kw

بلينك - أوقات عمل خدمة العملاء

يستقبل اتصالات العملاء من (السبت - الخميس) 

من 9:00 صباحًا – 3:00 مساءً.

بينما يوم الجمعة: عطلة.

موقع بلينك Blink السعودية أون لاين

يمكن لكافة العملاء في السعودية الحصول على أجود المنتجات وكذلك الحصول على أفضل الأسعار من خلال كود خصم بلينك 2023 عبر الدخول إلى موقع كلينيك من هنا

أقسام متجر بلينك Blink أون لاين

يشتمل متجر بلينك Blink على عدّة أقسام متميزة، حيث تتضمن كافة المنتجات ومستلزمات المنزل ولنتعرف على أهم تلك الأقسام خلال السطور القادمة.

كود خصم بلينك
كود خصم بلينك


قسم عرض اليوم بلينك

يشتمل القسم على كافة العروض اليومية، وهى عروض متجدّدة يوميًا، فلك أن تتابعها، وتنتهز الفرصة في الحصول على كافة مستلزماتك بأفضل الأسعار الحصرية، ولكن عليك الانتباه بأن كل عرض يومي تنتهي صلاحيته مع نهاية اليوم، بينما يقدم المتجر في اليوم التالي عروض أخرى متجددة.

كما يمكنك الحصول على خصم 60% من خلال تفعيل 2023 كود خصم بلينك (B25)والعرض ساري على جميع العملاء في دول الخليج العربي.

قسم جيمنج هاب بلينك

يشتمل القسم على تشكيلة هائلة من أفضل الألعاب للبلاي ستيشن 4، 5، وكذلك جميع مستلزمات الفيديو جيم، إضافًة إلى كافة المقاعد المخصّصة للألعاب، وكذلك أنواع متميزة من الإضاءات، فضلًا عن حصولك على كود خصم بلينك 2023 (B6) حيث يقدم لكم خصم بقيمة 10%، والعرض ساري على جميع عملاءنا في دولة قطر.

قسم التصفيات حتي 70%

تستطيع أن تتسوق داخل القسم، حيث يقوم بعرض جميع  المنتجات، التي تشتمل على خصومات متميزة تصل إلى 70%، لاسيما جميع اكسسوارات الهواتف، وكذلك أدوات الرياضة، وأفضل الساعات الحريمي و الرجالي، وكافة الالكترونيات، فلا تترك الفرصة تفوتك، واستفد بأفضل المنتجات بأروع الخصومات.

كود خصم بلينك
كود خصم بلينك


قسم موبايل بونازا

يشتمل القسم على أكبر تشكيلة للهواتف والإكسسوارات العصرية، لاسيما جرابات هاتف آيفون، وكذلك هواتف سامسونج، وجميع ماركات التابلت، والساعات الأصلية المتميزة،  والشواحن الأصلية.

 كما تستطيع الحصول على أقوى قيمة خصم عند أول تجربة شراء من على الموقع، فقط قم بتفعيل كود خصم بلينك 2023 (B24)،حيث يقدم لك خصمًا بقيمة 65% من سعر طلبيتك الأولى، فلا عليك سوى تفعيل الكود وسوف يتم تطبيق الخصم فورًا قبل قيامك بعملية الدفع.

وسائل الدفع في بلينيك

يقوم موقع بلينك بتوفير عدو وسائل للدفع، تسهيلًا على عملائه، ومن أهم تلك الوسائل ما يلي:

وسيلة الدفع عند الاستلام.

وكذلك الدفع عن طريق فيزا كارد.

والدفع أيضًا عن طريق ماستر كارد.

كما تتوفر خدمة التقسيط من خلال شركة الملا للتمويل.

تكلفة التوصيل من موقع بلينك

يقوم متجر بلينك بتوفير  خدمة التوصيل والشحن بأسعار مميزة، وبسرعة فائقة، حيث تبلغ رسوم التوصيل بما يقارب الـ 50 دينار. 

كود خصم بلينك السعودية خصم 10% حتى 50 ريال سعودي

يقدم لك متجر بلينك أفضل عروضه للحصول على أجهزة كمبيوتر من أشهر الماركات العالمية، وكذلك كاميرا تصوير متميزة بإمكانيات فائقة، إضافًة إلى شاشات تليفزيونية كبيرة بمختلف الماركات، فضلًا عن كود خصم بلينك 2023 (ALCOUPON) حيث يقدم لك خصمًا بقيمة 10% حتى 50 ريال سعودي، فلا تنسى تفعيل الكود داخل المتجر.

كود خصم بلينك 2023على منتجات أبل خصم حتى 80%

 تستطيع أن تتسوق متجر بلينيك ولك أن تختار ما يتناسب معك من منتجات شركة أبل العالمية، كما يمكنك الحصول على كود خصم بلينك Blink 2023 (B25) حيث يقدم لك خصمًا هائلًا يصل إلى 80% على كافة هواتف أبل، فلا تنسى تفعيل الكود داخل الموقع للحصول على أقوى قيمة للخصم الفوري.

كود خصم بلينك 2023 Blink خصم 45% على الساعات الأصلية

لديك الفرصة لكي تستطيع تجميع القطع الأصلية لجهاز الكمبيوتر بأحدث المنتجات المتوفرة داخل الموقع، كما تستطيع شراء أفضل الساعات والإكسسوارات، وكذلك الأدوات اللازمة لممارسة رياضتك المفضلة، وجميع الأجهزة المنزلية، ولك أن تكون من أوائل المستخدمين وتفعيل كود خصم بلينك Blink 2023 (B24) حيث يقدم لك خصم بقيمة 45% على كافة منتجات الساعات ذات الماركات العالمية، وكذلك الإكسسوارات المخصصة لأجهزة البلاي ستيشن، والعرض ساري على عملاءنا من داخل الكويت.

كود خصم بلينك 2023 أول طلب خصم حتى 20% لجميع دول الخليج

يمكنك أن تقوم بأفضل فرص التسوق عبر الانترنت من خلال موقع بلينك، حيث تستطيع الحصول على كافة مستلزماتك من الأجهزة الإلكترونية وكذلك الشاشات والساعات، والعديد من الإكسسوارات المتميزة، بأفضل الأسعار، فضلًا عن كود خصم بلينك Blink 2023 (B25) حيث يقدم لك خصمًا بقيمة 20%  على جميع طلبياتك حين تقوم بأول طلب من داخل الموقع، والعرض ساري على عملاءنا في السعودية، والكويت، وقطر، والإمارات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم بلينك Blink 2023 حيث تناولنا به أهم المنتجات التي يقوم بتوفيرها موقع كلينيك وكذلك أفضل أكواد الخصم التي يمكنكم الاستفادة بها فقط من خلال تفعيلها داخل الموقع، كما تعرفنا على أرقام خدمة العملاء كي تستطيعون التواصل في أي وقت.

google-playkhamsatmostaqltradent