recent
أخبار ساخنة

كود خصم بوجو بلس A47 أفضل عروض وكوبونات تطبيق Bogo Plus للتوفير

mourad
الصفحة الرئيسية

كود خصم بوجو بلس هو ما يبحث عنه الكثيرين خلال الآونة الأخيرة، حيث تستطيع الحصول على خصومات بقيمة 20% على كافة المنتجات المتوفرة داخل منصة بوجو وهى المنصة التي تم انشائها في 2012 بهدف منح عملائها أقوى عروض التخفيضات على أسعار المنتجات المتوفرة داخل الأقسام، حيث تحرص على تنويعها من مواد طبية إلى ترفيهية وغذائية، وكافة احتياجات العميل، لذا سوف نتناول في مقالنا اليوم، كما نتعرف على طرق التواصل مع المنصة، وكذلك مميزاتها، وأهم المعروضات داخل المتجر، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا. 

كود خصم بوجو بلس A47

كوبون خصم بوجو بلس A47

كود خصم بوجو بلس

كود خصم بوجو بلس حيث يمكنك الحصول عليه فقط من خلال تحميل التطبيق الخاص بمنصة بوجو، ولك أن تستمتع بكافة العروض المتميزة، لاسيما تشتري منتجًا واحدًا من المتجر وتمنحك بوجو منتجًا آخر مجانيًا، حيث يضم المتجر عددًا هائلًا من المنتجات، حيث تحمل دائمًا أرقى الماركات العالمية، وهذا ما دفع 1.5 مليون عميل إلى تحميل تطبيق بوجو كي يحصلون على أقصى استفادة سواء على مستوى المنتج، أو على مستوى السعر، والذي دائمًا ما يقدم تخفيضات هائلة على كل منتج يختاره العميل من داخل التطبيق. 


تلات باقات اشتراك صالحة لمدة  السنة: 

باقة ب 200 جنية بعد كود الخصم بتبقي ب 160 جنية 

هيحصل علي ( 3 كوبونات لكل ماركة موجودة علي التطبيق,  3 عروض بلس في الشهر)

باقة ب 350 جنية بعد استخدام كود الخصم 280 جنية (5 كوبونات لكل ماركة، عروض بلس في الشهر )

باقة ب 500 جنية بعد استخدام كود الخصم 400 جنية 

(8 كوبونات لكل ماركة ، 8 عروض بلس في الشهر )

كود خصم Bogo Plus
 كود خصم Bogo Plus


تطبيق بوجو بلس

يستطيع جميع عملاء بوجو تحميل التطبيق الخاص به من أجل التسوق داخل المتجر، والحصول على كافة احتياجاتهم، بجودة عالية، وليس هذا فحسب، بل سوف يحصلون أيضًا على أقوى العروض وأضخم التخفيضات من خلال كود خصم بوجو بلس والذي يقدم لكم خصومات تبدأ من 20% على أي منتج تقومون بشرائه، لذا يمكنكم تحميل التطبيق كما يلي:

تحميل تطبيق بوجو بلس للهاتف الأندرويد من هنا

تحميل تطبيق بوجو بلس لهواتف الآيفون من هنا

رقم خدمة عملاء بوجو بلس

01027770102

بوجو بلس بريد إلكتروني

Support@bogo-plus.com

طرق الدفع عبر متجر بوجو بلس

كما يتيح متجر بوجو لكافة عملائه  كود خصم بوجو بلس فهو أيضًا يتيح طرق سداد متنوعة بحيث تتناسب مع كافة العملاء، حيث يمكنهم السداد عبر الطرق التالية: 

الدفع من خلال البطاقة الائتمانية.

وكذلك السداد من خلال  الفيزا كارد.

كما يمكن الدفع من خلال الماستر كارد.

أقسام تطبيق بوجو بلاس

يشتمل تطبيق بوجو بلس على عدة أقسام متنوعة، حيث يعمل على تلبية احتياجات كافة العملاء، لذا يمكنكم من خلالها التسوق كما تشاءون من بين آلاف المنتجات الأكثر تميزًا، وكذلك الحصول على أكبر نسبة تخفيض من خلال كود خصم بوجو بلس فقط لا عليكم سوى القيام بتفعيله، وسوف تستطيع الحصول على الخصم الفوري، ولنتعرف خلال السطور القادمة على أقسام بوجو.

قسم الفنادق والسفر في بوجو بلس

يشتمل هذا القسم على العديد من المنتجعات السياحية، وكذلك أرقى الفنادق التي تفضلونها خلال رحلاتكم السياحية في مختلف البلدان، كما يمكنكم الحصول على تخفيضات رائعة والذي يضمن لك الحصول على أرخص الأسعار سواء في حجز الغرف  تذاكر الطيران، وكذلك كافة احتياجاتكم داخل الرحلة. 

قسم بي ويل في بوجو بلس

وهو القسم الأهم بين أقسام المتجر، حيث يشتمل على كافة العيادات المتخصصة والهامة لصحة جميع عملاءنا، لاسيما عيادات الأشعة، ومعامل التحاليل والأشعة، وكذلك أفضل المستشفيات، والمعامل الطبية وغيرها الكثير من العيادات التخصصية حيث يمكنك من خلالها الحصول على كود خصم بوجو بلس والذي يقدم لك خصمًا هائلًا على قيمة الكشف أو على أي خدمة صحية تقوم بطلبها من داخل المتجر.

قسم المغامرة والترفيه في بوجو بلس

ويشتمل على العديد من العروض الترفيهية المتميزة، سواء على حفلات السينما أو حفلات موسيقية والعديد من العروض المسرحية، والفعاليات الفنية، وكذلك أفضل مدن الملاهي للأطفال، وأكثرها أمانًا على أطفالكم، وبسعر مخفض للغاية من خلال أكواد الخصم المتوفرة داخل التطبيق.

قسم أطعمة ومشروبات بوجو بلس

يشتمل على العديد من الوجبات الصحية والأكلات السريعة المقدمة من اشهر المطاعم وأكثرها تميزًا، حيث يوفرها لك المتجر بأسعار تنافسية مخفضة للغاية.

قسم الأزياء في بوجو بلس

لك أن تحصل على أرقى الأزياء وأكثرها أناقة وعصرية، كما تتوفر كافة أنواع الإكسسوارات النسائية والرجالية، بأفضل الأسعار فقط من خلال تفعيلك كود خصم بوجو بلس والذي تجده متوفرًا بشكل دائم داخل المتجر.

قسم الصحة والجمال بوجو بلس

يشتمل القسم على أشعر العيادات التجميلية، وعيادات الأسنان، وكذلك أضخم الصيدليات، كما تحصلون على اسعار مخفضة للغاية من خلال أكواد الخصم، فهى فرصتكم الرائعة للتوفير.

كود خصم بوجو بلس  2023  على المطاعم والكافيهات

تستطيعون التسوق داخل متجر بوجو واختيار نوعية الخدمات التي تحتاجون إليها، كما تستطيعون اختيار وجباتكم والمشروبات المفضلة لديكم من خلال أفضل المطاعم والكافيهات المتوفرة داخل المتجر، وكذلك الحصول على كود خصم بوجو بلس A23 والذي يقدم لكم خصم بقيمة 10% على كافة المنتجات الخدمية المتوفرة بالمتجر.

كود خصم بوجو بلس  2023  على كافة المنتجات

يمكن لجميع عملاء المتجر اختيار ما يلزمهم من منتجات صحية، أو أزياء عصرية، وكذلك الحصول على أقوى العروض الترفيهية، وليس هذا فحسب، بل يستطيعون الحصول على خصومات بقيمة 70% على كافة المنتجات المتوفرة داخل المتجر من خلال كود خصم بوجو بلس R34 فقط لا عليكم سوى تفعيل الكود والحصول على الخصم الفوري.

كود خصم بوجو بلس   حتى 20%

يمكنك أن تتسوق داخل متجر بوجو بلس، العديد من الخدمات لاسيما الكافيهات ومحلات الملابس الرياضية، وكذلك أفخم الفنادق، وكذلك مدن الملاهي لترفيه الأطفال، ومن ثمّ القيام بطلب الشراء أو الحجز من على المتجر، والحصول على كود خصم بوجو بلس B29 حيث يقدم لكم خصم حتى 20% على كافة الحجوزات والمشتريات.

كود خصم بوجو بلس 10% على كافة المنتجات

إذا كنت من عشاق التميز، فوجهتك هنا في تطبيق بوجو بلس حيث تستطيع الحصول على أرقى الملابس العصرية، وكذلك ملابس الرياضة، كما يمكنك حجز موعدًا لزيارة أرقى العيادات التجميلية من خلال المتجر، حيث يقدم لك كود خصم بوجو بلسB41 والذي يتيح لك خصومات بقيمة 10%، والعرض ساري على كافة المنتجات المتوفرة داخل المتجر. 

أهم مميزات بوجو بلس

يتمتع تطبيق بوجو بلس بواجهة مذهلة في سلاسة وسهولة استخدامها، حيث يستطيع الجميع التعامل معها.

كما تتوفر داخل المتجر كافة احتياجات العملاء، سواء أطعمة أو ملابس أو ترفيه، وكذلك رعاية صحية متميزة، حيث يتيحها المتجر لكافة العملاء بأسعار مخفضة من خلال كود خصم بوجو بلس  

كما يقوم تطبيق بتقديم كافة الإشعارات على هاتف عملائه في حالة تحديث منتجات المتجر، وكذلك في حالة تجديد عروض الخصومات والتخفيضات وأكواد الخصم الحديثة الإصدار. 

بينما تتواجد خدمة عملاء متميزة داخل المتجر، حيث تستطيعون التواصل معهم ومن ثم إيجاد الحلول لكافة المشكلات التي قد تواجهونها داخل التطبيق.

إضافًة إلى أكواد الخصم المتوفرة بشكل متجدد داخل التطبيق حيث يقدم تخفيضات وخصومات هائلة على كافة المنتجات. 

إلى هنا نكون قد وصانا إلى نهاية مقالنا كود خصم بوجو بلس حيث تناولنا به أهم التفاصيل عن المتجر ومميزاتها، كما تعرفنا على أفضل أكواد الخصم، وكذلك أقسام المتجر والتي تستطيع من خلالها التسوق واختيار كافة مستلزماتكم، بأقل سعر وأعلى جودة.

google-playkhamsatmostaqltradent