أخر الاخبار

خدمة عملاء اوريدو الكويت

خدمة عملاء اوريدو الكويت والتي يبحث عنها الكثيرين من مواطني ومقيمي دولة الكويت، نظرًا لما تقدمه شركة اوريدو الكويت (الوطنية للاتصالات) سابقًا، من خدمات شاملة ومتميزة للهواتف المحمولة، لاسيما مختلف باقات الاتصالات والانترنت المناسبة لكافة احتياجات العملاء وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، حيث نتعرف على تطبيق اوريدو، وكذلك رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية، إضافًة إلى طريقة معرفة رقم اتصالات اوريدو، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

خدمة عملاء اوريدو الكويت

خدمة عملاء اوريدو الكويت وهى الخدمة المتميزة والتي طالما ما تسعى شركة اوريدو إلى تطويرها بشكل دائم  لكي تستطيع مساعدة كافة عملائها من داخل الكويت على حل جميع المشكلات التي قد تواجههم.

 وكذلك للإجابة عن كافة استفساراتهم واستعلاماتهم عن العروض المتميزة، وأيضًا لاسترجاع كلمات السر أو إعادة تعيين كلمة سر جديدة للعميل، لذا سوف نقدم لكم عبر السطور القادمة كافة طرق التواصل وكذلك أرقام خدمة عملاء اوريدو الكويت .

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت
خدمة عملاء اوريدو الكويت


رقم خدمة العملاء اوريدو

إذا كنت من العملاء الفعليّين لشركة اوريدو الكويت، أو كانت لديك الرغبة في الانضمام إليها للاستفادة من خدماتها المميزة، وكذلك باقاتها وعروضها التنافسية، حتمًا سوف تكون في حاجة إلى معرفة كافة طرق التواصل مع خدمة عملاء اوريدو الكويت سواء التواصل أون لاين، أو عبر أرقامها المخصصة لخدمة العملاء داخل الكويت.

حيث تتمثل في الخط الساخن، وهو خدمة مجانية، وأيضًا رقم خدمة عملاء اوريدو عبر واتساب، حيث تستطيعون من خلالها الحصول على كافة الردود على استفساراتكم، فضلًا عن الحصول على الحل الأمثل لأي مشكلة تواجهكم سواء في استخدامكم انترنت اوريدو، أو في شريحة اوريدو الكويت.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت واتساب

96566300121+

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت الخط الساخن 

121

خدمة عملاء اوريدو الكويت تحدث إلينا

حرصًا من شركة اوريدو على راحة جميع عملائها، فقد قامت بتوفير خدمة عملاء اوريدو الكويت (تحدث إلينا) والتي تستطيع من خلالها التواصل أون لاين مع ممثلي خدمة العملاء لتقديم كافة الحلول وكذلك الإجابة عن جميع الاستفسارات، فقط من خلال القنوات الرسمية الآتية:

اوريدو (تحدث إلينا) عبر الواتساب من هنا

اوريدو (تحدث إلينا) عبر ماسنجر من هنا

اوريدو (تحدث إلينا) عبر فيسبوك من هنا

رقم ١٢١ الكويت

قامت شركة اوريدو بتوفير رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت بشكل مجاني، حيث يستطيع كافة العملاء بالشركة الاتصال به، للتساؤل أو الاستفسار عن أي خدمة، وسوف يتم الرد الآلي على الفور عبر الخدمة الصوتية، وذلك من خلال الرقم المختصر ١٢١

 ولك أن تستمع إلى كافة الردود المتاحة من خلاله، بينما إذا لم تجد الإجابة الكافية عن استفسارك، أو إذا كانت لديك رغبة في تقديم الشكوى في حال لديك أيّة مشكلة خاصة برقم هاتفك، أو باقة النت لديك، يمكنك التواصل مباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء بكل سهولة، وفق الخطوات التالية:

الاتصال على رقم ١٢١.

ثم قم بالضغط على الرقم (١) لكي تستطيع التواصل باللغة العربية.

عليك الآن الضغط على الاختيار رقم (٤).

سوف تستمع الآن إلى قائمة الخدمات، ومن ثمّ قم بالضغط على الرقم (١).

استمع إلى القائمة ومن بعدها قم بالضغط على (صفر).

سوف يتم تحويلك الآن إلى ممثل خدمة عملاء اوريدو الكويت حيث يمكنك الاستفسار عن كل ما تحتاج معرفته، والحصول على الإجابات المباشرة.

موقع اوريدو فرع صباح السالم

Block 10 - Shop in the frot of co op paci No.11973166 Sabah Al-Salem، 44010،  الكويت.

مواعيد العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع من السبت – الجمعة

من 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً.

رقم خدمة عملاء اوريدو فرع صباح السالم

95569470380+

موقع اوريدو فرع حولي

 حولي - قطعة 3، شارع بيروت، مجمع بيروت التجاري، محافظة حولي.

مواعيد العمل

من السبت – الخميس

من 9:00 صباحًا – 10:00 مساءً.

بينما يوم الجمعة يبدأ من 

من 3:00 عصرًا – 10:00 مساءً.

رقم خدمة عملاء اوريدو حولي

96566300121+

موقع اوريدو فرع السالمية

City Center, Salmiya,  السالمية، الكويت.

مواعيد العمل 

يعمل طوال أيام الأسبوع من السبت – الخميس 

من 10:00 صباحًا – 10:30 مساءً.

بينما يعمل في يوم الجمعة من:

 4:30 عصرًا – 10:45 مساءً.

رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية

9651805555+

موقع اوريدو فرع الجهراء

Jahra Co-op Block 3 main-Marzouq AlMoteb St, Jahra Co-op, Second floor Jahra، 00003،  الكويت.

مواعيد العمل 

يعمل طوال أيام الأسبوع من السبت – الخميس 

من 8:00 صباحًا – 10:00 مساءً.

بينما يوم الجمعة يبدأ من:

 2:00 ظهرًا – 10:00 صباحًا.

رقم خدمة عملاء اوريدو الجهراء

96566300121+

خدمة عملاء اوريدو أون لاين

يمكنك الحصول على أرقي خدمة عملاء اوريدو الكويت من خلال موقع اوريدو الإلكتروني من هنا

حيث يمكنك التصفح واختيار كافة ما يلزمك من خدمات الدفع الفوري، والدفع السريع، وكذلك خدمات الشحن المتعددة، إضافًة إلى الحصول على أفضل صفقات شراء أجهزة الهواتف الجوالة، وكذلك تستطيع الاختيار من بين أفضل عروض باقات الإنترنت، والإنترنت المنزلي.

 كما تستطيع متابعة أحدث العروض، فضلًا عن سرعة التواصل أون لاين من داخل الموقع، في حالة الرغبة في الشحن أو تجديد الباقات، وكذلك في حال وجود أي مشكلة لديكم، وسوف تحصلون على الرد الفوري بمجرد التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء اوريدو الكويت 

استعلام عن رقم اوريدو

تقوم شركة اوريدو بتقديم خدمات لا حصر لها في كافة مجالات البرودباند لشبكة الإنترنت ، والاتصالات لجميع الهواتف وذلك خرصًا منها على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء، سواء كانوا أفرادًا أو شركات ومؤسسات.

 لذا تستطيعون الاستعلام عن رقم اوريدو فقط من خلال زيارة فرع اوريدو الأقرب لكم، حيث تنتشر فروع الشركة في كافة أنحاء الكويت.

 كما يمكنكم أن تقومون بإرسال رسالة num  على رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت 333 وسوف يصل إليكم رد الشركة عبر رسالة قصيرة على هاتفكم المحمول، حيث تتضمن رقم الهاتف المستعلم عنه، أو رقم الشريحة.

تطبيق My Ooredoo

قامت شركة اوريدو الكويت بإصدار تطبيق My Ooredoo للتسهيل على عملاءها حيث يستطيعون الحصول على كافة خدمات الشركة فقط بنقرة واحدة، كما يمكنهم التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء اوريدو الكويت من خلاله، بينما يستطيعون تحميله من هنا

 أيضًا تنفيذ الخدمات الآتية:

إمكانية دفع كافة الفواتير ، وكذلك شحن الرصيد لأكثر من خط في خطوة واحدة فقط.

 يستطيع العملاء معرفة المبلغ المتبقي من الرصيد، وكذلك الباقة.

 يمنح التطبيق عملاء اوريدو فرصة متابعة كافة العروض الحصرية، ومن ثمّ ارسال الإشعارات الخاصة بها على البريد الإلكتروني.

 إمكانية التعرف على مدى الاستهلاك لباقتك أو رصيدك.

فضلًا عن الحصول على حلول مثالية لكافة مشكلاتكم من خلال التواصل مع خدمة عملاء اوريدو الكويت من داخل التطبيق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا خدمة عملاء اوريدو الكويت حيث تناولنا به أرقام خدمة عملاء اوريدو في السالمية، وحولي وكذلك الجهراء، كما تعرفنا على موقع اوريدو الإلكتروني، وكذلك تعرفنا على رقم خدمة عملاء اوريدو واتساب وأيضًا الخط الساخن.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-