أخر الاخبار

رقم خدمة عملاء امنيه

رقم خدمة عملاء امنيه تكثر عمليات البحث عن رقم خدمة عملاء أمنية وهي الشبكة الخاصة بالاتصالات داخل المملكة الأردنية الهاشمية والتي توفر العديد من المنتجات والخدمات الخاصة بالمتجر الإلكتروني والتواصل يكون عبر الاتصال أو استخدام شبكات الإنترنت وتغطي الشركة العديد من المناطق الأردنية لتصبح من أكثر الشركات استخدامًا.

رقم خدمة عملاء امنيه

يمكن الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بشركة أمنية للاتصالات والإنترنت عبر الرقم 1333.

كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء بالرد الآلي عبر طلب الرمز *100# من أي رقم من أرقام شبكة أمنية.

أما بخصوص الرقم الخاص بشركة أمنية للاتصالات في الأردن والذي يمكن الاتصال عليه من كافة الشبكات الأخرى فهو .00962788001333

رقم خدمة عملاء امنيه
رقم خدمة عملاء امنيه


رقم أمنية للشكاوي

رقم العملاء الخاص بشبكة الاتصالات الأردنية أمنيا لاستقبال الشكاوى والاستفسارات والتوصل إلى حلول للمشكلات هو رقم 1333 للاتصال من كافة خطوط شركة أمنية.

أما بالنسبة لباقي الشركات الأخرى فيتم الاتصال من الرقم 00962788001333.

خدمات أمنية

تتيح شركة أمنية للاتصالات وخدمات المعلومات والإنترنت الموجودة في المملكة الأردنية الهاشمية إمكانية الاستعلام عن الخدمات التي يتم الاشتراك فيها من الرقم الخاص بهم عبر خدمة العملاء والتي من أهمها الخدمات التالية:

خدمة شبكة الاتصالات أمنية فايبر والتي يمكن الاشتراك فيها 500 ميجا أو 1000 ميجا لمدة 5:40 أو 500 والمتنقل معًا 25 د.

خدمات الإنترنت المنزلي والذي يقدم مجموعة من عروض الاشتراكات الثانوية الخاصة بالإنترنت المنزلي٬ بالإضافة إلى عروض السوبر وباقات إنترنت كثيرة ومختلفة تناسب كافة الاستخدامات وبأسعار متعددة.

خدمات إنترنت أمنية في كل مكان ويمكن الاستفادة بخدمات إيفو مدفوعة مسبقًا أو في خطوط إيفو للدفع المؤجل.

خدمات أمنية انترنت

أما بخصوص خدمات أمنية الخاصة بشبكات الإنترنت فإنه يمكن الاستمتاع بالعروض الترويجية للمحافظات٬ مثل الإنترنت المنزلي لمدة سنة والذي يغطي المناطق التالية:

- منطقة المفرق.

- منطقة جرش.

- منطقة عجلون.

- منطقة الكرك.

 -منطقة السلط. 

- منطقة مأدبة.

- منطقة الطفيلة.

- منطقة معان.

- منطقة الأغوار.

- منطقة العقبة.

 أو الاشتراك في الإنترنت المنزلي للمحافظات لمدة سنتين بسعر 14 دينار في الشهر الواحد وفي المناطق التي يغطيها هذه الخدمة وهي:

- منطقة المفرق.

- منطقة جرش.

- منطقة عجلون.

- منطقة الكرك.

 منطقة السلط.

- منطقة مأدبة.

- منطقة الطفيلة.

- منطقة معان.

- منطقة الأغوار.

- منطقة العقبة.

أو بالاشتراك في عرض الإنترنت المنزلي والمتنقل معا للمحافظات 17 دينار لمدة سنتين وبجيجا ألف مئة ويشمل جميع المحافظات باستثناء العاصمة الأردنية عمان ومنطقة الزرقاء ومنطقة عين الباشا ومنطقة البقعة.

رقم شركة أمنية اربد

توفر شركة أمنية للاتصالات فرع خدمة عملاء خاص بها في مدينة إربد الأردنية والذي يقع في بناية الشام في شارع خالد بن الوليد في منطقة قربت في الأردن٬ ويعمل من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساءًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة باعتباره يوم أجازه رسمي.

 أما رقم الهاتف الخاص بالتواصل مع خدمة العملاء في فرع إربد للشركات أمنية للاتصالات وخدمات الإنترنت فهو 00962788001333.

أمنية فايبر

تقدم شركات أمنية للإنترنت عدد من العروض الخاصة بخدمة فايبر وهي كالتالي:

أمنية فايبر خمس مائة ميجابايت

يتم تقديم باقة إنترنت فايبر 500 ميجا بايت بسرعة تنزيل 500 ميجا بايت وسرعة تحميل 150ميجابايت عبر استخدام جهاز راوتر واسعة تحميل شهرية غير محدودة وبمدة التزام تصل إلى سنتين وبسعر اشتراك شهري يصل إلى 23 دينار أردني فقط.

 ويمكن الحصول عليها من كافة مراكز خدمة العملاء المعتمدة داخل الأردن أو بالاتصال على خدمة العملاء لمعرفة طريقة الاشتراك.

أمنية فايبر 1000 و 45 د

والذي يساعد على الاستمتاع بمشاهدة المباريات أو محتويات التليفزيون عبر الهاتف المتنقل ويتيح باقة إنترنت فايبر 1000 ميجا بايت٬ بالإضافة إلى سرعة تنزيل 1000 ميجا بايت وسرعة تحميل تصل إلى 300 ميجا بايت باستخدام راوتر فايبر والمتطور المجاني زائد خدمة ماي فأي.

 وتصل ساعة التحميل الشهرية إلى حد غير محدود بالإضافة إلى مدة التزام لسنتين ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة عبر دفع 45 دينار أردني فقط.

خدمة أمنية فايبر 500 والمتنقل معا 25 د

تصل سرعة الإنترنت إلى 500 ميجا بايت في الثانية الواحدة مع أمنية فايبر خمس مئة ميجا بايت وسرعة التنزيل تصل إلى 500 ميجا بايت٬ بالإضافة إلى سرعة تحميل تصل إلى 150 ميجابايت وساعة شهرية غير محدودة باستخدام جهاز حلول واي فأي الذكية وماي فاي مجانًا وبمدة التزام تصل إلى سنتين عبر الاشتراك الشهري الذي يكون بمبلغ 25 دينار أردني في الشهر الواحد.

أمنية فايبر خدمة العملاء

يمكن التواصل مع شركة فايبر الخاصة بالاتصالات وخدمة الإنترنت داخل المملكة الأردنية الهاشمية عبر الاتصال بمركز خدمة الزبائن الخاص بخدمات فايبر للإنترنت والمتوفر من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل طوال أيام الأسبوع على الرقم 0788001333 

كما يمكن زيارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة من أجل التواصل مع خدمة العملاء العاملين فيها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

شركة أمنية للاتصالات

هي شركة اتصالات أردنية تقدم خدمات الاتصال المحلي والدولي بالإضافة إلى خدمات الإنترنت العالمية وتم إطلاق العمل في الشركة في عام 2005 

وتعتبر هي الشركة الأكثر حداثة في السوق المحلي لشبكات الاتصال الأردنية٬ وتعمل الشركة في مجال نشر الإنترنت عريض النطاق٬ كما تحاول تقديم أفضل الخدمات بأفضل العروض الموجودة في السوق الأردني والذي يعتبر من أكثر المنافسين العالميين في مجال خدمات الاتصال والانترنت.

وتتبع شركة امنية لمجموعة بتلكو البحرين، وهي المجموعة الاقليمية العاملة في الاسواق المتعددة في منطقة اسيا والشرق الاوسط، وتعتبر من أكثر الشركات التنافسية في المنطقة، وتقوم بتقديم الخدمات المتميزة عالية الجودة في الاتصالات الانترنت وحلول الاعمال المختلفة، ويصل عدد المستخدمين المستفيدين من خدمات شبكة امنية للإنترنت الى 2.4 مليون، وبلغت الحصة السوقية للشركة الخاصة بالاتصالات وخدمة الانترنت الى 31٪.

فروع شركة امنية في الاردن

فيما يلي اهم فروع شركة امنية للاتصالات وخدمات المعلومات والانترنت في الاردن، وهي كالتالي:

امنية سيتي مول.

امنية فرع اربد.

امنية فرع طبربور.

امنية فرع النزهة.

امنية فرع تاج مول.

امنية فرع وسط البلد.

امنية فرع مكة مول.

امنية فرع سامح مول.

امنية فرع الملكة علياء.

امنية فرع مأدبا.

امنية فرع استقلال مول.

امنية فرع عرفة مول.

امنية فرع جبل ناصر.

امنية فرع جراندز.

أسئلة شائعة

س/ كيف يمكن أن اعرف الخدمات المشترك فيها في امنية؟

ج/ يمكن ذلك من خلال قائمة خدمات أمنية الذاتية #1333* - خيار "خدمات الهاتف الخلوي"، ثم "خدمات" وبعد ذلك اختيار "خدمات إضافية".

س/ كيف يمكن التواصل مع موظف امنيه؟

ج/ من خلال نظام الخدمات الناطق 1366. - من خلال قائمة #144*. - من خلال النظام الناطق 1333، واختيار 1-2-1-3-2.

س/ متى يتم فصل خط امنية عن الخدمة؟

ج/ في حال تعذر عليك تسديد قيمة اشتراكك الشهري المؤجل خلال فترة ايام سيتم فصل الخط جزئيًا على حسب صلاحية الخط، حيث يمكن استقبال المكالمات والرسائل ولا يمكن ارسال المكالمات والرسائل واستخدام خدمات الخط.

وبذلك نكون قد تعرفنا على رقم خدمة عملاء أمنية، كما نكون قد تعرفنا على مجموعة من الخدمات التي تقدمها الشركة الأردنية أمنية الخاصة بالاتصالات وخدمات الانترنت، بالإضافة إلى إجابة للأسئلة الشائعة التي يطرحها مستخدمو الشركة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-