أخر الاخبار

كود خصم تطبيق نينجا للتوصيل 2023 كوبون استرداد نقدي 30% وعروض حصرية Ninja

كود خصم نينجا N98 هو أكثر ما يتم البحث عنه بالفترة الحالية لما له من مميزات عديدة، حيث يعتبر تطبيق نينجا هو أفضل التطبيقات لتوفير كافة طلبيات الأطعمة بالمملكة، كما يتميز بمنتجاته الغذائية الطازجة، وكذلك بالسرعة الفائقة في توصيل الطلبيات، لديه عروضه المتميزة حيث تشتمل على خصومات وتخفيضات بنسبة كبيرة، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم كما سوف نتعرف على خدمة عملاء المتجر، وطريقة الحصول على كود الخصم، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

 كود خصم نينجا N98

 تطبيق نينجا أصبح هو التطبيق المفضل لدي كافة المقيمين بالمملكة فيمكننا أن نتسوق بداخله الآن ونتعرف على أهم ما يقوم بتقديمه، فضلًا عن كود خصم نينجا والذي يتوفر داخل المتجر بشكل يومي ومتجدد، كي يتثنى لجميع العملاء الحصول على أفضل أنواع الأطعمة، وكذلك أسرع خدمات التوصيل إلى جانب التخفيضات الهائلة التي يقدمها لهم كود الخصم، كما لكم أن تقوموا بالتسوق داخل التطبيق، ومن ثم اختيار كافة احتياجاتكم من داخل أقسامه، بحيث تصل إليكم طازجة كما هي وفي وقت قياسي، فلنتعرف الآن على تلك الأقسام.

كود خصم نينجا


قسم الخضراوات والفاكهة نينجا

يمكنك أن تتجول داخل القسم٬ حيث تتوفر به كل ما تشتهيه أنفسكم من فواكه وخضراوات لاسيما الليمون، والعنب، وكذلك المانجو والكيوي والعديد من الفواكه والخضراوات الطازجة، كما يمكنك أن تقوم بتفعيل كود الخصم لكي تحصل على أجود منتج وبأفضل سعر.

قسم اللحوم والدجاج نينجا

يقدم لك القسم قائمًة كبيرة تشتمل على أنواع مختلفة من اللحوم والدجاج، المجهزة على الطهي، حيث تم تتبيلها بكافة النكهات التي تفضلونها، كما سوف تجدون كافة أنواع المشاوي الجاهزة فقط على الشوي، وكذلك مختلف أنواع الكبسة بنكهات، وبدون نكهات، فلا تنسوا أن تقوموا بتفعيل كود خصم نينجا كي تستطيعون الحصول على خصوماته الرائعة.

قسم البيض والألبان  والأيس كريم نينجا

تستطيعون من خلاله التسوق واختيار ما يلزمكم من ألبان لاسيما الروب والحليب، وكذلك كافة أنواع الجبن، والبيض، بينما الأيس كريم المحبب لدي جميع أفراد الأسرة، حيث يتوفر داخل المتجر بنكهاته المميزة فلك أن تجده بنكهة الشكولاتة، والفواكه وكذلك الفانيليا والهيل والعديد من النكهات الرائعة بحيث تتناسب مع أذواق الجميع، وليس هذا فحسب، بل يقدم المتجر دائمًا هداياه الرائعة لعل أجملها كود خصم نينجا 2023 فقط قوموا بتفعيله كي تحصلوا على أسعار رائعة.

قسم مستلزمات التنظيف

 بينما يقدم لكم تطبيق نينجا قسمًا خاصًا بكافة أدوات التنظيف وأجود المساحيق اللازمة لنظافة منازلكم، لاسيما مساحيق غسيل الملابس، وأقوى مزيلات البقع وكذلك معطرات الجو والمبيضات وكذلك أفضل المطهرات و مواد تعقيم المنازل، ولك أن تختار كود خصم نينجا كي تحصل على أسعارًا أرخص بكثير لجميع تلك المنتجات.

فروع تطبيق نينجا 

لا توجد فروع أخرى للنينجا خارج السعودية، حيث أنه يتواجد لخدمة مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية بمناطق، الرياض، والشرقية، وجدة، ومكة، بينما التطبيق عبارة عن متجر إلكتروني كبير حيث يمكنك التسوق داخله بيد أنه يقوم بعرض أكثر من 2000 منتج لكافة الأطعمة والمشروبات، وكذلك توصيلها إلى باب المنزل، مع تقديمه الدائم كود خصم نينجا والذي يتوفر عليه تخفيضات هائلة.

خدمة عملاء تطبيق نينجا

يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالتطبيق، ومن ثم الحصول على طريقة تفعيل كود خصم نينجا

 البريد الإلكتروني

https://ananinja.com/app/

رابط تحميل التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

أوقات العمل

يقدم التطبيق خدماته  طوال أيام الأسبوع، على مدار الـ 24 ساعة.

كود نينجا

يمكنك أن تتسوق داخل المتجر٬ حيث يحتوى على أكثر من 4000 منتج تستطيع من خلالها اختيار كافة مستلزماتك من المأكولات والمشروبات وكذلك الوجبات النصف جاهزة، كما تستطيع الحصول على كود خصم نينجا JA46 والذي يقدم لك خصم بقيمة 20% على كافة المشروبات المتواجدة في المطعم.

كود خصم نينجا حتى 20% على طلبات البقالة

تستطيع الحصول على كافة ما يلزمك من منتجات البقالة والسوبر ماركت عبر التطبيق، وكذلك يمكنك أن تحصل على تخفيضات تصل إلى 20% من سعر المنتج الذي قمت بشرائه من خلال كود خصم نينجا JA45 والعرض ساري على كافة الطلبيات من قسم البقالة.

كود خصم نينجا 25% على اللحوم والدواجن

تستطيع أن تتسوق وتشتري من داخل التطبيق كافة أنواع اللحوم المبتلة وكذلك أفضل أنواع الدواجن ذات تتبيلات رائعة النكهات من خلال كود خصم نينجا JA42 والذي يقدم لك خصم بقيمة 25% على كافة منتجات اللحوم وكذلك الدواجن.

كود خصم نينجا 20% على المكسرات ومستلزمات المطبخ

يمكنك أن تقوم بأفضل تجربة تسوق وأنت داخل منزلك، حيث تستطيع شراء كافة مستلزمات المنزل وكذلك للمكسرات بأسعار رخيصة للغاية من داخل التطبيق، وذلك من خلال تفعيلك كود خصم نينجا JA41 والذي يقدم لك خصم بقيمة 20% على كافة أنواع المكسرات وجميع مستلزمات مطبخك.

كود خصم نينجا 20% على القهوة

لكل عشاق القهوة بكافة أنواعها لاسيما القهوة العربية وأيضًا القهوة التركية لهم أن يقوموا بجولة بسيطة داخل التطبيق، حيث لديه كافة منتجات القهوة بأنواعها المتعددة، ومن ثمً اختيار ما يرغبون به وسوف يصل إلى باب المنزل بأفضل الأسعار من خلال كود خصم نينجا JA43 والذي يقدم قيمة خصم 20% من سعر كافة الطلبيات من القهوة.

كود خصم نينجا 2023 توصيل مجاني

يتوفر داخل التطبيق أفضل منتجات اللحوم والدواجن مسبقة التجهيز، وكذلك أنواع القهوة المتميزة، وكافة أنواع المشروبات الطازجة ومستلزمات المطبخ من توابل مميزة ومكسرات، حيث يمكنك اختيار ما ترغب به وأنت داخل منزلك، بينما تستطيع تفعيل كود خصم نينجا NJ56 والذي يقدم لكم عرض التوصيل المجاني حيث تصل جميع الطلبيات في خلال 25 دقيقة.

كيفية الحصول على كود خصم نينجا وطريقة تفعيله

لكى تستطيع الحصول على كود خصم نينجا والاستفادة من الخصومات الرائعة المتوفرة عليه، يمكنك فقط أن تتبع الخطوات التالية:

لك أن بتحميل تطبيق نينجا من هنا

تجول داخل المتجر، وإختار ما يتناسب معك من بين الأكواد، ومن ثمّ قم بالنقر عليه لكي يتم نسخه بشكل تلقائي.

لك أن تتجول الآن بين أقسام الموقع، وقم باختيار ما يلزمك من منتجات، ومن ثمّ عليك أن تقوم بوضعها داخل سلة التسوق.

قم بلصق كود الخصم داخل المربع المخصص.

 قم بالضغط على تطبيق الكود، وعلى الفور سوف يظهر أمامك سعر المنتج بعد الخصم.

 تقوم بكتابة بياناتك المطلوبة كالاسم ورقم الهاتف وعنوانك، وكذلك وسيلة الدفع كي يصل إليك المنتج وبأقل سعر.

أسئلة شائعة حول متجر نينجا

كم مدة التوصيل في نينجا؟

مدة التوصيل لا تتخطى 25 دقيقة، حرصًا من إدارة نينجا على توصيل الطلبات طازجة كما هى.

هل توصيل نينجا مجاني؟

نعم يمكنك الحصول على خدمة توصيل مجانية من خلال الشراء لكافة مستلزماتك  من داخل التطبيق.

ما هو تطبيق نينجا؟

هو أفضل التطبيقات حيث يحتوى على أفضل 4000 منتج من الأطعمة والمشروبات وكافة مستلزمات المنزل، فقط قم بالاختيار، وسوف  يقوم بتوصيلها إليك في وقت قياسي  

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم نينجا حيث تناولنا به كافة التفاصيل عن تطبيق نينجا، وكذلك أهم المنتجات المتواجدة بداخله، كما تعرفنا على أفضل أكواد الخصم وكذلك طريقة تفعيلها للحصول على أفضل المنتجات بأفضل سعر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-