أخر الاخبار

كود خصم تويو 2024 كوبون 90% على رسوم التوصيل ToYou Code

كود خصم تويو حيث يبحت عنه جميع المقيمين بالسعودية، فمن خلال تطبيق تويو يستطيع سكان اكثر من 30 مدينة في كافة أنحاء المملكة، التنقل إلي أي وجهاتهم، وكذلك توصيل كافة المشتريات إلى منازلهم بأفضل الأسعار من خلال كود الخصم، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف معكم على أرقام خدمة العملاء وعروض التخفيضات المتوفرة وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

كود خصم تويو  B76

 شركة تويو هى الشركة المتخصصة في نقل الأفراد من خلال أفخم أنواع السيارات، وفي تجربة فريدة من نوعها حيث يتم توصيلهم في أوقات قياسية وبأسعار تتناسب مع الجميع، كما تقدم أسرع خدمة توصيل وجبات المطاعم وكافة المنتجات إلى منازل عملائها بأرخص الأسعار، بيد أن الشركة دائمًا ما تقدم كود خصم تويو حيث يوفر العديد من الخصومات والتخفيضات التي حازت على استحسان الجميع بالمملكة.

كود خصم تويو كوبون ToYou
كود خصم تويو كوبون ToYou


فروع شركة تويو

حيث تتواجد شركة تويو بالمملكة العربية السعودية، ويوجد لها فرعين فقط هما فرع تويو بمدينة الرياض، وفرع تويو بمدينة جدة، بينما توفر الشركة خدمات توصيل الأفراد والطلبات عبر تطبيق تويو، والذي يقوم بخدمة أكثر من 30 مدينة بالمملكة لاسيما المدينة المنورة، والرياض وكذلك جدة، ومكة والقصيم، وخميس مشيط، وكذلك نجران، ونجد والدمام، والعديد من المدن بالمملكة.

عنوان شركة تويو فرع الرياض

 حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية، ص.ب 55598، الرياض 11544.

رقم هاتف شركة تويو فرع الرياض

966114573332+

رقم خدمة عملاء تويو فرع الرياض

0114752300

أوقات عمل شركة تويو فرع الرياض

حيث توفر الشركة تطبيق تويو، الذي يعمل خلال الـ 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع، ومن خلاله يستطيع العملاء القيام بكامل طلبياتهم سواء توصيلهم أنفسهم، أو توصيل مشترياتهم إلى باب منزلهم، وكذلك الحصول على كود خصم تويو حيث يقدم الكثير من الخصومات على خدمات التوصيل.

عنوان مكتب تويو فرع جدة

M4X4+VXG  طريق الملك عبدالعزيز، الفرعي، جدة 23719، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف تويو فرع جدة

 966114572350+

رقم خدمة العملاء فرع جدة

0114752300

أوقات عمل تويو فرع جدة

من الثلاثاء إلى الخميس 

من 10:00 ص – 7:00 م.

يوم السبت  (عيد الفطر احتفالي).

من 10:00 ص – 12:00 ص.

يوم الأحد (عيد الفطر احتفالي).

من 12:00 ص – 7:00 م.

يوم الاثنين  (عيد الفطر احتفالي).

من 10:00ص – 7:00 م.

بينما يوم الجمعة: عطلة.

كود خصم تويو 90% على رسوم التوصيل

حيث تستطيع اختيار ما تشتهي من منتجات، من كافة المطاعم والمتاجر بالمملكة، كما يمكنك الحصول على أكبر نسبة خصم حيث تصل إلى 90% من سعر رسوم التوصيل من خلال كود خصم تويو (B76) وهذا العرض ساري على مدن الرياض، المدينة المنورة، وكذلك المنطقة الشرقية، وجدة، مكة المكرمة).

كود خصم تويو توصيل مجاني

يمكنكم الحصول خدمة توصيل مجانية 2023 عبر كود خصم تويو (B76) إضافة إلي الخصم الاضافي على كافة الطلبيات.

كوبون خصم تويو أول طلب

تستطيع أن تحصل على كود خصم تويو 2023 (B76) المجاني، عند القيام بأول طلب من على التطبيق حيث تستطيع الحصول على خصم أكثر من 90% توصيل مجاني لجميع الطلبيات بحد ادني 15 ريال للطلب الواحد.

كود خصم تويو ٩٠٪

حيث يمكنكم الحصول على أقوى كود خصم تويو (B76) حيث تستطيعون من خلاله الحصول على 90% على جميع الطلبيات داخل التطبيق، كما أن صلاحية الكود غير منتهية، فيمكنكم استخدامه بأي وقت ولأكثر من مرة.

كود خصم تويو 2023

يمكن لجميع عملاء تويو الحصول على أسرع خدمة توصيل وكذلك خصم خاص يصل إلى 50% على رسوم توصيل الأفراد أو المشتريات من خلال كود خصم تويو (B76) حيث أن العرض متجدد وساري خلال أبريل 2023.

كود خصم تويو 90% أبريل 2023

تستطيعون الذهاب إلى أية وجهة تريدون الوصول إليها، وفي الموعد المحدد إضافًة إلى الحصول على كود خصم تويو B76 والذي يقدم لكم خصم حتى 90% من رسوم التوصيل، بينما العرض ساري خلال شهر أبريل.

كود خصم تويو 2023 على طلبيات المطاعم 20%

حيث يستطيع جميع عملاء تويو الحصول علي خصم 20% علي خدمة الطلب من أي مطعم بالمملكة عبر كود خصم تويو (B76) أول طلب.

كود خصم تويو 2023 مجاني 100%

حيث يقدم التطبيق أقوى كود خصم تويو (B76) فهو يقدم خدمة توصيل مجانية 100% تمامًا عبر أول طلب للعميل من داخل التطبيق.

كود خصم تويو 10%

حيث يستطيع كافة العملاء الحصول على خدمة توصيل مشترياتهم حتى باب المنزل بتخفيض 10% عند الطلب باستخدام كود  خصم تويو 2023، (Coupa90).

تطبيق تويو

اذا كنت تسعي إلي راحتك وكذلك ترغب في الحصول على أكثر الفرص  للتوفير، يمكنك تحميل تطبيق تويو toyou  علي الهاتف المحمول، حيث تستطيع القيام بتصفح كافة الخدمات التي يقوم التطبيق بتوفيرها، كما يمكنك أن تطلب أي نوع سيارة تفضله كي تقوم بتوصيلك الى أي وجهة تريدها.

 كما يمكنك  شراء جميع المشتريات سواء المأكولات أو وجبات الطعام من أشهر المطاعم من خلال تطبيق وكذلك الحصول على أقوى الخصومات من خلال كود خصم تويو على كافة خدمات التوصيل.

طريقة الحصول على كود خصم تويو

للحصول على كود خصم تويو والاستفادة من كافة العروض والخصومات التي تقدمها شركة تويو بشكل دوري من خلال تلك الخطوات:

عليك أن تقوم بتسجيل الدخول على موقع تويو أو التطبيق، ومن ثمّ قم  بتحديد كافة الوجبات أو المنتجات التي تود شرائها.

سوف تجد أمامك في أعلى الصفحة كود خصم تويو

ومن ثمّ قم بنسخه وحيث يتم نقلك إلى صفحة التطبيق أو الموقع مرة أخرى.

قم الآن بتسجيل دخولك، وأكمل تعبئة البيانات المطلوبة.

ومن ثمّ قم بتحديد عنوانك والموعد المناسب لاستلام طلبك.


لك أن تقوم الآن بتحديد طريقة طريق الدفع من بين الطرق المتاحة، وسوف تظهر أمامك الآن خانة ضع بها كود الخصم لكي يتم تفعيله.

وهكذا تستطيع الحصول على أكبر قيمة خصم على كافة رسوم التوصيل.

أقسام تطبيق تويو

حيث يقدم المتجر العديد من الأقسام التي يحتاجها كافة العملاء لاسيما الأقسام التالية:

قسم المأكولات والمشروبات، حيث يتوفر لديه قائمة بأفضل المطاعم والمقاهي والتي تستطيع من خلالها اختيار مأكولاتك المفضلة سواء كانت ساخنة أو باردة.

قسم السوبر ماركت، حيث يتوفر به جميع الخضراوات والفواكه الطازجة، لدي أفصل محلات السوبر ماركت بالمملكة، حيث تستطيع اختيار كافة ما يلزمك وكذلك الحصول على أقوى كود خصم تويو


قسم المشتريات،  حيث يشتمل على أشهر محلات بيع الأجهزة والمنزلية وكذلك ملابس الأطفال، والأجهزة الإلكترونية، حيث يمكنك اختيار ما يتناسب معك ومن ثمّ توصيلها إلى باب منزلك.

قسم الرحلات والمشاوير، حيث تستطيع من خلاله اختيار سيارتك المفضلة، والتي توصلك إلى أي مكان بالمملكة، وكذلك بأرخص الأسعار عبر كود خصم تويو

أسئلة شائعة حول تويو

ماهي مواعيد العمل في منصة تويو؟

يوفر الموقع خدمة العملاء طوال الـ 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع.

أين أجد كود خصم تويو فعال ومتجدد؟

سوف تجده بالتأكيد على موقع تويو حيث تستطيع الحصول من خلاله على أقوى الخصومات.

ما هو كود خصم تويو 90%؟

يمكنك نسخ كود الخصم B76 حيث يوفر لك 90% على رسوم التوصيل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم تويو كما تعرفنا معًا على فرعي الشركة في الرياض وجدة، وكذلك تحدثنا عن تطبيق تويو وطريقة الحصول منه على أقوى أكواد الخصم، كما تعرفنا على أقوى أكواد الخصم والتي من خلالها يمكنكم الحصول على نسبة خصم هائلة، على كافة رسوم التوصيل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-