أخر الاخبار

رقم خدمة العملاء we

رقم خدمة العملاء we يبحث الكثير عن رقم خدمة العملاء we الذي تقدمه شركة we للتحدث مع خدمة العملاء لحل مشكلات العملاء والاستماع إلى استفساراتهم والإجابة عليها وكذلك استقبال الشكاوى والاقتراحات والتأكد منها من أجل زيادة تطوير الشركة صاحبة الخدمة٬ كما أن شركة we هي شركة خاصة بشبكة الهاتف المحمول والرسائل النصية وخدمة الإنترنت على الهواتف المحمولة٬ بالإضافة إلى خدمة الإنترنت السريع في المنزل٬ تعتبر شركة وي من أكبر شركات الاتصال في مصر ودول الشرق الأوسط جميعها وتسمى ب "الشركة المصرية للاتصالات".

خدمة العملاء we ٢٤ ساعة 2024

 خدمة العملاء WE يمكن التواصل معهم عبر الاتصال على الأرقام التالية:

111 في حالة مكالمة الشركة من أي خط تابع للخطوط الخاصة بهم.

01555000111 للوصول إلى خدمة عملاء شركة واي من أي خط أرضي.

19777 لمحادثة خدمة عملاء شركة وي من أي رقم محمول آخر لتغير خطوط الشركة.

رقم خدمة العملاء we
رقم خدمة العملاء we


رقم خدمة عملاء we للانترنت

تتيح الشركة كذلك إمكانية التواصل مع خدمة العملاء العاملين لديها من أجل التوصل إلى الدعم الفني الخاص بشبكات الإنترنت التابعة لهم عبر استقبال الاتصالات على الأرقام التالية:

111 في حالة الاتصال بمركز خدمة العملاء من خط الشركة.

19777 في حالة الاتصال من أي خط أرضي أو رقم هاتف محمول تابع لشركات أخرى.

شركة we

الشركة المصرية للاتصالات أو كما تسمى اختصارًا بشركة we تعتبر من الشركات المساهمة المصرية والتي تعمل في المجالات الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتشغيل الإنترنت عبر الهواتف المحمولة أو خدمات الإنترنت المنزلي٬ وكذلك تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بالهاتف الأرضي الثابت.

يمكن تشغيل الإنترنت عليها واستضافة مواقع وشبكات داخلية٬ وتعتبر الشركة هي أكبر شركة اتصالات تقدم الخدمات الإنترنت داخل جمهورية مصر العربية٬ حيث يصل عدد المستفيدين من كافة خدمات الشركة في عام 2016 إلى 4,000,000.44  

وقد تم إنشاء الشركة في عام 1854 وكانت تسمى بالشركة الشرقية للتلغراف٬ وتم إنشاء أول خط تليفون أرضي ثابت بين مدينتين داخل مصر في عام 1883 وقامت الشركة بإنشاء الخدمة الخاصة بالإنترنت في عام 2001 وفي عام 2017 تم إطلاق الخدمة الخاصة بالشركة لتكون الشركة هي رابع شركة خاصة بشبكات الهاتف المحمول الرابعة في مصر.  

رقم خدمة العملاء we

تضم الشركة مجموعة أخرى من الخدمات داخلها مثل٬ الشركة الخاصة بإنتاج الحاسبات الآلية ومركز خدمة عملاء عالمي٬ بالإضافة إلى شركة متخصصة في تأسيس وإدارة شبكات الوايرلس أو الاتصالات اللاسلكية٬ كما أن الشركة مسؤولة عن أكبر مشروع أنظمة كابلات بحرية في العالم والذي يمتد على مساحة أكثر من 3 آلاف كيلو متر مربع٬ وترغب الشركة في ربط كافة الدول العربية والدول الآسيوية بنظام خدماتها وافتتاح عدد كبير من الأفرع الخاصة بها في كافة الدول.

تتبع عدد من الشركات شركة we  من أهمها الشركة المصرية لنقل البيانات٬ بالإضافة إلى شركة سنتر لإنتاج الحاسبات الآلي وشركة أكسيد الخاصة بتقديم خدمات العملاء لكافة الشركات العالمية داخل وخارج مصر٬ وكذلك شركة مارس المتخصصة في تأسيس وإدارة شبكات الوايرلس.

المدير التنفيذي للشركة هو السيد عادل حامد ومالك شركة وي للاتصالات هي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية ورأس المال الذي تم الاعتماد عليه في افتتاح الشركة هو 17,000,000,000 جنيه مصري  والمقر الرئيسي لها داخل القرية الذكية في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية.

اكواد خدمات we

وفيما يلي أهم الأكواد الخاصة بالوصول إلى كافة خدمات شركة وي للاتصالات٬ وأهم هذه الأكواد هي ما يلي:

كود معرفة رقم والخاص وهو *688#

كود معرفة الرصيد المتبقي في خط وي هو *322# بتكلفة خدمة تصل إلى حوالي 5 قروش

كود معرفة الرصيد من الباقة الخاصة به هو *414#

كود خدمات سلفني شكرا في وي هو *504#

كود باقات الإنترنت في وي هو *999#

كود باقات النت اليومية في وي هو *999*1#

كود تجديد باقة الإنترنت في وي  هو *999*2#

كود شحن رصيد كارت جديد في ويهو 551 رقم الكارت #

كود خدمة تكلمني لجميع الأرقام الخاصة في وي هو 515 رقم الهاتف #

كود خدمة تحويل الرصيد إلى أرقام والمختلفة هو 551 رقم الهاتف #

كود معرفة استهلاك باقة الإنترنت هو 414

كود اشتراك في النت أو إلغاء الاشتراك في باقات النت هو *999#

كود الرسائل الخاصة بضبط خدمات الإنترنت في وي هو *999#

كود إعادة تجديد الباقة الخاصة بالإنترنت هو *999*6#

كود باقة كنترول 20 شهريا هو 600 20 #

كود باقة كنترول ثلاثين شهريا هو 600 *30#

الكود الخاص بتجديد باقة المكالمات هو 600 #

الكود الخاص بكنترول الوحدات هو *600#

خدمة عملاء we واتساب

تقدم شركة الإنترنت المصرية خدمة العملاء عبر أرقام الواتس اب الخاصة بها والتي يمكن التواصل معهم عبر تسجيل الرقم وإرسال طلب الخدمة المرجو تفعيلها أو الاستفسارات التي يريد أصحابها الإجابة عليها على الرقم التالي 01555000111

رقم خدمة عملاء we من فودافون

يستطيع عملاء شبكة الاتصالات المصرية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم من أي رقم من أرقام شركة فودافون للاتصالات عبر الاتصال على الرقم 0155500011 أو الاتصال بالرقم 19777.

رقم خدمة عملاء we من اورنج

أتاحت شركة we للاتصالات وخدمات الإنترنت إمكانية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها من أرقام الشبكات الأخرى ويمكن التواصل من عملاء شركة أورانج إلى خدمة عملاء شركة وي عبر الاتصال على الأرقام التالية:

19777

0155500111

خدمة عملاء  we شات

أتاحت شركة وي إمكانية التحدث بشكل نصي مكتوب عبر خدمة عملاء شات التي قدمتها الشركة حديثا على كافة الإيميلات التابعة للشركة أو من خلال رقم الواتس أب 01555000111

تتيح الشركة إمكانية التواصل مع خدمات العملاء بالطريقة النصية المكتوبة أو الشات في 24 ساعة في اليوم بمعدل الأسبوع كامل.

أسئلة شائعة

كم عدد الموظفين العاملين في شركة وي للاتصالات المصرية؟

ج/ عدد الموظفين الذين تقوم الشركة بالتعاقد معهم من أجل تقديم خدمات الشركة هم 53,332 موظف في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

هل يمكن إعادة تشغيل خط وي بعد إيقافه؟

ج/ يتم تشغيل خط we بعد إيقافه لمدة زمنية عبر التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 111 أو زيارة الفروع المنتشرة لهم على جميع أنحاء الجمهورية.

هل تعتبر شركة we للاتصالات المصرية شركة حكومية؟

ج/  شركة وي هي شركة تابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية والتي تعمل بشكل رسمي ضمن أعمال الحكومة المصرية الخاصة.

ما هو المشغل المتكامل؟

ج/ المشغل المتكامل هو إتاحة الاستفادة التامة من كل الخدمات التي يتم تقديمها بشكل مبسط وموحد من أجل التيسير على العملاء في الاستفادة منها٬ كما أنها تساهم في رفع الإنتاج الخاص بالشركة.

متى يتم وقف خط وي؟

ج/ يعمل خط شبكة الاتصالات المصرية لمدة 60 يوم في إرسال واستقبال المكالمات على الشبكة الخاصة بوي أو شبكات الهواتف المحمولة الأخرى بعد ذلك يعمل لمدة ثلاثين يوم فقط لاستقبال المكالمات وبعد انتهائهم بثلاثين يوم يتم إيقاف الخط بشكل نهائي.

من هم المسيطرين على سوق الشبكات الخاصة بالهواتف المحمولة في مصر؟

ج/ تسيطر شركات المصرية للاتصالات على سوق شبكات الهاتف الأرضي الثابت في مصر بشكل كامل بينما تسيطر على الهواتف المحمولة بنسبة ثمانين في المئة للحكومة ونسبة 20 في المئة للتداول الحر.

بذلك نكون قد تعرفنا على رقم خدمة عملاء WE بالإضافة إلى مجموعة بيانات كاملة عن الشركة ومعرفة أهم الأسئلة الشائعة والإجابة عنها٬ كما تم توضيح كل الأكواد الخاصة بالخدمات الموجودة في شبكة الاتصالات المصرية من أجل سرعة الوصول إليها وسهولة الاستفادة منها، وتتميز شركة وي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتوفير عدد كبير من الخدمات الخاصة بالمكالمات الصوتية أو الانترنت بمبالغ رمزية لمساعدة أكبر قدر ممكن من العملاء من الاستفادة من خدماتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-