أخر الاخبار

شاهد vip 2024

شاهد vip تعتبر منصة شاهد vip من المنصات العالمية التي تعمل على عرض الكثير من المسلسلات والأعمال الدرامية المتميزة التي يفضلها الكثير من المتابعين في العرب وفي منطقة الشرق الأوسط عمومًا، ومنطقة شمال إفريقيا وفي مختلف أنحاء العالم، وهي من أكبر المنصات التي توفر امتيازات كثيرة من الأنواع المختلفة والمتعددة من المحتوى الذي تقدمه وتقوم بعرضه.

شاهد vip

أحصل الآن على تطبيق شاهد الذي يعتبر من أكبر وأهم المنصات العالمية التي توفر أعمال متميزة، وتوفر مجموعة كبيرة من الأعمال الخاصة بقنوات الـ MBC، كما أنها تحتوي على مكتبة كبيرة تضم أحدث البرامج المتنوعة من بينها برامج تركية، وغربية، وكورية، وما إلى ذلك من أنواع البرامج الكثيرة، القناة تعمل على توفير الكثير من الأعمال الحاصلة على الجوائز العالمية.

ويمكن لأي مشاهد أن يتابع أيضًا البث المباشر لكل الأعمال المتنوعة والمختلفة، والأحداث الرياضية المختلفة أيضًا على القناة، وتحتوي المنصة على الدوري السعودي الخاص بالمنافسات والسباقات الكثيرة والكثير من أنواع الرياضات المختلفة، كما أنها توفر الكثير من الحفلات الموسيقية المباشرة في موسم الرياض، وتقدم منصة شاهد vip كما اعتدنا منها دائمًا المحتوى الثقافي والآمن والتعليمي المناسب الذي يكون مناسبًا لكل الأطفال، وأيضًا للكثير من المتابعين المختلفين.

وللحديث عن منصة شاهد vip تحديدًا علينا أن ندرك أنها تجعلك أنت أول المتابعين لكل ما تعرضه المنصة بالكامل، وتقدم أيضًا كل ما هو جديد من الأعمال والمسلسلات والدراما الهندية والتركية والخليجية وما إلى ذلك من الأعمال المختلفة والمتنوعة، وهذا يكون في مقابل مبلغ 29.99 درهم في الشهر الواحد.

شاهد vip
شاهد vip

مميزات منصة شاهد vip 

من الجدير بالذكر أنه يمكنك أن تشاهد كل الأعمال المختلفة على شاهد vip من خلال الكثير من المميزات التي تعمل المنصة على تقديمها، والتي تتمثل في كلٍّ مما يلي:

توفر هذه المنصة الكثير من البرامج والمسلسلات والأفلام والأعمال الكثيرة والمتنوعة.

كما أنها تعمل أيضًا بمثابة منصة للبث في الشرق الأوسط.

توفر القناة محتوى عربي حصري أيضًا.

كما أنها تعمل على توفير الأعمال العربية الكثيرة الأصلية والمتنوعة التي يمكن مشاهدتها من خلال الاشتراك في القناة بدفع اشتراك واحد فقط ولا يطلب الموقع تجديد هذا الاشتراك مرة اخرى.

أيضًا يمكنك أن تحصل على ميزة شاهد VIP مجانا لكل الأعمال الدرامية الحديثة المعروضة وهذا كله فقط بمجرد الاشتراك في المنصة.

يمكن أيضًا من خلالها العمل على إعداد الملفات الشخصية المتعددة عن طريق اشتراك واحد فقط.

أيضًا يمكنك تنزيل جميع الأعمال المختلفة والمتنوعة على منصة شاهد لإعادة مشاهدتها مرة أخرى من خلال المنصة ولكن بدون اتصال بالإنترنت.

أيضًا هي عبارة عن قناة بث تلفزيوني مباشر وجيدة في التنقل.

 تناسب التشغيل على كل الأجهزة تقريبًا سواءً كانت أجهزة الهاتف الآيفون، وأجهزة الأندرويد أيضًا.

أهم ما تقدمه منصة شاهد

تعمل هذه المنصة على تقديم الكثير من الأعمال المختلفة والحصرية على القناة، كما تعمل على تقديم العروض الأولى لكل هذه الأعمال من خلال المنصة، كما أنها توفر أيضًا إمكانية مشاهدة الأفلام بعد طرحها من السنيمات مباشرةً، وهذا بدون أية فواصل إعلانية تمامًا.

وتحتوي المنصة أيضًا على الكثير من الأعمال التليفزيونية الطويلة، والتي تعمل على عرض الأعمال المتنوعة، حيث إنها تعرض المسلسلات الطويلة، وتعرض أيضًا المسلسلات القصيرة التي لا تزيد الحلقة بها عن 15 دقيقة، وتقدم كل الأعمال الدرامية الجيدة منذ العرض الأول، وهي تعمل على تقديم الكثير من الأعمال الجديدة والحصرية في السينمات، وفي التلفزيون أيضًا.

 منصة شاهد مجانا لكل الأعمال بمجرد الاشتراك الأول بها سوف تجعلك تشاهد الكثيرة من الأفلام أو المسلسلات أو أي برامج أو أعمال تكون قد حصلت على الكثير من الجوائز، وكل هذا من خلال هذه المنصة الكبيرة.

 القناة تعمل على توفير الكثير من أنواع الاشتراكات المختلفة، لأنها توفر الاشتراك الذي يكون متعدد السنوات، أو الاشتراكات التي تجدد في كل عام فقط، وتوفر أيضًا الكثير من الاشتراكات المتطورة التي توفر إمكانية الاستمتاع بالأعمال الحصرية في التلفزيون، وتوفير إمكانية البث المباشر لكل الأعمال التي تعرض على المنصة.

كما أنه من الممكن الاشتراك في شاهد vip لمدة لا تقل عن 7 أيام أي أسبوع كامل، ومن الممكن أن تقوم بإلغاء الاشتراك فيما بعد في أي وقت لو لم يكن الاشتراك مناسبًا لك، وهذه من أهم الأمور الجيدة التي توفرها هذه القناة.

طريقة الاشتراك في شاهد vip 

يعرف عن هذه المنصة أنها من أكبر المنصات العالمية التي توفر الكثير من الأعمال الحديثة والحصرية المتميزة، وهي تعمل على توفير التشغيل المجاني لكل هذه الأعمال بمجرد الاشتراك السنوي في القناة أو المنصة، وهذه طريقة عمل حساب على شاهد VIP تسجيل دخول، حيث إنه طريقته تتمثل في الآتي:

أولًا يتم الدخول إلى الرابط الأصلي لمنصة شاهد vip.

في الخطوة الثانية عليك تحديد الباقة المناسبة التي يمكنك من خلالها الدفع، ويمكن الدفع للباقة والاشتراك بها إما من خلال الفيزا، أو من خلال فوري، أو عن طريق أي محفظة إلكترونية.

والآن قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة المرور، لتعمل على تفعيل اشتراك شاهد VIP بالكامل، وإذا كنت لا تمتلك حساب، فعليك حينها النقر على عمل حساب جديد.

والآن انتظر رقم التفعيل الذي سيتم إرساله إليك.

بعد ذلك قم بتفعيله واستمتع بكل المحتوى الكبير الذي تعمل المنصة على تقديمه.

طريقة تفعيل الرياضة إلى باقة شاهد

من أهم خدمات شاهد نت هي الخدمات التي يتم تفعيلها من خلال هذه المنصة للحصول على كل الأخبار الرياضية والمباريات والبطولات أيضًا، وكل هذه الخدمات مفيدة لكل محبي كرة القدم، ويمكن من خلال هذه الخطوات التالية الحصول على الرياضة في الباقة:

أولا يتم التوجه إلى إعدادات الحساب في منصة شاهد vip.

ثم التوجه إلى خانة الإضافة المتوفرة، للعمل على ترقية الباقة من خلالها.

وإذا لم تتواجد هذه الخانة، فإن هذا يدل على عدم الإمكانية من ترقية الباقة للحصول على الرياضة من خلالها لعدة أسباب، إما أن تكون وسيلة الدفع أو خطة الدفع غير مناسبة، أو أن تكون أنت بالفعل مشترك في باقة حالية لا يمكن إضافة الرياضة عليها.

أما لو كان خيار الإضافة متوفر بالفعل في حسابك، فعليك حينها أن تعمل على ترقية الحساب٬ ويمكنك فعل ذلك من خلال الخطوات التالية:

قم بالنقر على إعدادات الحساب أولا في التطبيق.

والآن اختر كما وجهناك في السابق على الإضافات المتوفرة.

والآن قم بالنقر على ترقية الباقة.

في الخطوة الأخيرة يتم التأكيد على بيانات الدفع التي يمكن أن يتم استخدامها.

والآن يتم اختيار اقتطاع جزء من المبلغ للاشتراك في الخدمة، وهذا في حالة إذا ما كانت وسيلة الدفع تدعم هذه الخطوة، ولو كانت الوسيلة غير داعمة لها، فمن الصعب أن يتم حساب الأيام المتبقية من الباقة الحالية.

طريقة اشتراك المشترك الجديد في نظام الرياضة في منصة شاهد

توفر منصة شاهد اشتراك يجعل المستخدم يحصل على الأخبار الرياضية، وآخر المباريات في البطولات الكبيرة، ولذلك فمن الممكن أيضًا لكل مشترك جديد في منصة شاهد vip أن يعمل على تفعيل الاشتراك وهذا من خلال الخطوات التالية:

قم أولًا باختيار باقة VIP الرياضية.

ثم قم بتحديد وسيلة الدفع المناسبة إليك على المنصة.

وفي الخطوة التالية قم بعمل حساب على منصة شاهد، وهذا من خلال كتابة اسم المستخدم، وأيضًا كتابة كلمة المرور في المكان المناسب لها.

ومن ثم قم بإدخال البيانات الخاصة بالدفع، والتي يتم التأكيد عليها من خلال النقر على اشتراك الآن.

أعمال منصة شاهد

أنشأت منصة شاهد الكثير من الأعمال المختلفة سواءً كانت الدرامية أو البرامج أو السنيمائية وما إلى ذلك من مختلف أنواع الأعمال، كما أنها تميزت بأنها هي المنتجة لكل هذه الأعمال التي تقدمها، وهذا بالفعل من أهم ما تميزت به المنصة.

وبمجرد العمل على تنزيل شاهد على الهاتف يمكنك أن ترى كل ما هو حديث من أعمال متميزة، ومن أهم وأشهر أعمال هذه المنصة الكبيرة هي الأعمال التالية:

مسلسل الآنسة فرح على شاهد vip:

 هو يعتبر عمل درامي كبير يعمل على محتوى كوميديا، ويضم الكثير من النجوم مثل٬ أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وتامر فرج، ومحمد الكيلاني، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي.

 فيلم توأم روحي:

 يعتبر من أكبر وأهم المسلسلات التي كان بها الكثير من التفاصيل الكوميدية الجميلة، وكان من تمثيل حسن الرداد، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، ورجاء الجداوي، وغيرهم من النجوم الكثيرة.

مسلسل ساحرتي:

 يعتبر مسلسل هندي كبيرة يحتوي على قصة فتاة لديها الكثير من صفات الخير، ولديها عالم كبير من الشباب الذي تسيطر هي عليه لأن لديها قوة شريرة هي التي تجعلها تفعل ذلك.

 حلقات مسرح مصر:

هو عبارة عن عمل كبير يوفر الكثير من العروض المسرحية المتميزة والكوميدية، وهو من الأنواع المختلفة الجديدة من المسرحيات المنفصلة التي توفر أحداث متنوعة ومختلفة لا مثيل لها.

  ابنة السفير:

 وهو عبارة عن عمل درامي تركي، وهو يتحدث عن اتفاق بين نجل حطاب فقير، مع ابنة سفير غني على الزواج، ومع الأحداث نرى بأن أمورهما تذهب إلى منعطف مختلف ومخيف في ليلة الزفاف الخاصة بهما، وكلا منهما يكون لديهما أمور خاصة يقومون بها.

 عملية سرية:

 هذا المسلسل هو عمل هندي تدور احداثه حول شابة جميلة، لديها الكثير من الأشياء في حياتها، ولديها شخص تحبه وهو الحبيب الأفضل لها، ومن خلال حلقات هذا المسلسل يتم كشف الأمور شيئًا تلو الآخر، ليظهر أن هذا الرجل الذي تحبه ما هو إلا رجل متلاعب، ويحتوي المسلسل على الكثير من النجوم الهنود الكبار.

مسلسل كذبتي الجميلة:

 هو عبارة عن مسلسل من أكبر المسلسلات التركية، وهو يعمل على تقديم الكثير من الأحداث المشوقة، لأنه يحكي قصة الشاب الذي يجد نفسه مضطرًا إلى أن يدخل في مؤامرة وتمثيلية كبيرة يتم من خلالها ابرام بعض الوعود، ويحتوي هذا المسلسل على نجوم كبار مثل٬ لافينيا أونلوير، واسلي بيكيروجلو.

كانت هذه من أهم أعمال منصة شاهد vip وليست جميعها، لأن المنصة تحتوي على الكثير من الأعمال، التي لو حاولنا أن نذكرها هنا لن نجد المتسع لذلك، لأنها منصة كبيرة تعمل على توفير الكثير من الأعمال الدرامية المختلفة والمتنوعة والمتميزة أيضًا.

تاريخ منصة شاهد

هذه المنصة الكبيرة تم إنشائها لتكون هي المنصة العربية الأولى التي تقدم خدمة توفير الكثير من المسلسلات والأعمال الدرامية والسنيمائية المتنوعة والمختلفة، لأنها من أهم وأكبر المنصات في الشرق الأوسط، وتم البدء في عملها منذ عام 2020م، وفي الأساس أنشأت من مجموعة الإم بي سي.

كما أن منصة شاهد vip تعتبر من المنصات العربية المتميزة والأولى في تاريخها التي استطاعت إنجاز الكثير من الأعمال القيمة والكبيرة، وتحرص هذه المنصة على التطوير من ذاتها بشكل مستمر مع الوقت استطاعت أن تقدم الأعمال المتميزة.

ومنذ الوهلة الأولى لعمل المنصة رأينا بان أعداد المشتركين بها تزداد مع الوقت حتى وصلت إلى 27 مليون مستخدم، كما وصلت أعداد المشاهدات على الفيديوهات الخاصة بها إلى 248 مليون مشاهدة، وهذه المنصة الكبيرة عملت على انطلاق الكثير من الأعمال بها مثل٬ المسلسلات الحديثة والأفلام الجديدة، والبرامج المتميزة بها، والتي من خلالها رأينا إقبال الكثير من الأشخاص عليها في الشرق الأوسط.

كما أن الاشتراكات في المنصة تكون في متناول الأيدي، ودائمًا ما يتم عمل خصومات وعروض على منصة شاهد vip باستمرار، مما جعل أعداد المتابعين لها والمشتركين بها تزداد أيضًا مع الوقت، وبالفعل رأينا من المنصة ما لم يرى من أي منصة أخرى أبدًا.

الأسئلة الشائعة

ما أهم الأعمال التليفزيونية في منصة شاهد vip؟

توفر المنصة الكثير من الأعمال العربية المتنوعة وجميعها أعمال أصلية، وتوفر القناة كل ما هو جديد من الأفلام والمسلسلات، والميزة الخاصة بهذه المنصة تتمثل في أنها لا تعرض فواصل إعلانية، كما أن اشتراك شاهد vip يوفر مشاهدة الأعمال على Disney.

هل تحسب المنصة الكثير من الرسوم عند مشاهدة المنصة على أكثر من جهاز؟

لا بالتأكيد، لأنه يكون نفس الحساب بنفس الاشتراك، لأن المنصة توفر الاشتراك الذي بإمكانه العمل على 5 أجهزة في مقابل رسوم شهرية الواحدة.

ما هو الحل في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بحساب شاهد؟

يمكن النقر على كلمة "نسيت كلمة المرور"، للعمل على تعيين كلمة مرور جديدة وتسجيل الدخول.

ما هي طريقة تحميل تطبيق شاهد؟

يمكن تحميل التطبيق والحصول عليه من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف، حيث يمكن الحصول عليه من خلال جوجل بلاي، أو الآب ستور، أو متجر هواوي.

ما هي طريقة تحديث تطبيق شاهد؟

تحديث التطبيق أمر سهل جدًّا، حيث إنه من الممكن تحديث التطبيق من خلال المتجر أيضًا، والنقر على تحديث المتواجدة على التطبيق.

ما هي طرق الدفع المناسبة في المنصة؟

من أهم الامتيازات التي تتوفر بالمنصة توفيرها للكثير من طرق الدفع المختلفة للاشتراك في شاهد vip، مثل إمكانية الدفع من خلال البطاقات المصرفية، أو الآيتونز، أو الجوجل بلاي، أو من خلال الدفع عن طريق الجوال أو قسائم الاشتراك في الدول العربية.

هل يمكن تغيير طريقة الدفع مع الوقت؟

نعم بالتأكيد٬ يمكن عمل ذلك من خلال تغيير الإعدادات الخاصة بالدفع واختيار الطريقة المناسبة للاشتراكات القادمة، ولكن تغيير طريقة الاشتراك الحالية من الصعب أن يتم تغيير طريقة الاشتراك بها.

هل يعتبر موقع شاهد من المواقع المؤثرة في العالم العربي؟

نعم٬ إن المنصة من أكبر وأهم المنصات التي تعمل على عرض الكثير من الأعمال الدرامية المتميزة والجذابة.

كانت هذه أهم المعلومات حول منصة شاهد vip المتميزة، والتي تعمل على توفير الكثير من المتعة لكل متابعيها، ولذلك فهي من أهم المنصات التي يحبها الكثير من العرب، ويحاولون دائمًا التجديد من اشتراكها بمجرد أن ينتهي٬ وفي النهاية نتمنى أن يكون ما قدمناه لكم من معلومات حول منصة شاهد vip قد نال اعجابكم وقدم لكم الافادة المرجوة.

ويمكنكم متابعة دوري روشن السعودي على منصة شاهد vip .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-