أخر الاخبار

مطاعم الجادرية

مطاعم الجادرية ما أجمل مطاعم الجادرية في بغداد العراق، حيث يجتمع فيها أنواع كثيرة من المطاعم، منها الفاخرة والبسيطة التي تتناسب مع اختلاف أذواق الكثير من الناس، ولأن لكل بلد أكلاته التي يتميز بها، نجد في الجادرية مطاعم تقدم الأكلات التراثية الخاصة ببلدهم، وأيضًا نجد مطاعم تقتبس أكلات من ثقافات أخرى لتنوع لروادها في الأصناف وتجذب أكبر عدد منهم، فبنا نتعرف على بعض من هذه المطاعم من خلال مقالنا.

مطاعم الجادرية

تعد منطقة الجادرية من أرقى المناطق في مدينة بغداد العاصمة العراقية، ويقطنها كبار الدولة والمسؤولين، لذلك يقصدها السياح والزوار، لذلك نجدها ممتلئة بالعديد من المطاعم الفاخرة، ومن أفضل مطاعم الجادرية هي:

 مطعم وحدائق الجادرية

من أفخم المطاعم في منطقة الجادرية والحاصل على تقييم عالي من زواره على صفحات الإنترنت، يقدم أشهى أنواع المشاوي والأكلات التراثية العراقية بأجود الخامات الغذائية.

مطاعم الجادرية
مطاعم الجادرية


يعتبر مطعم وحدائق الجادرية علامة من علامات السياحة في المنطقة، حيث أن تصميم المكان فاق حدود الرقي والأناقة، حيث يتضمن المكان حديقة كبيرة مناسبة للأطفال.

يقدم المطعم أكلات متنوعة مثل القوزي والتمن والمشاوي بأنواعها بتتبيلة رائعة مختلفة عن أماكن أخرى، وأيضًا يقدم الوجبات السريعة التي يعشقها الأطفال مثل دجاج كنتاكي والبيتزا والكريب، بالإضافة إلى الشروبات الباردة والساخنة.

يوجد موقف للسيارات، وإمكانية دخول الكراسي المتحركة، كما أنه مناسب للعائلات والأطفال، وفيه العديد من الخيارات المتنوعة في الطعام مثل الطعام النباتي.

عنوان مطعم وحدائق الجادرية

79MR+2VF   بغداد، العراق

رقم هاتف مطعم وحدائق الجادرية

 +9647717714400

مواعيد عمل مطعم وحدائق الجادرية

يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا ويغلق في الساعة 12:00 صباحًا، وتختلف أحيانًا مواعيد يوم الاثنين بسبب اليوم الوطني للتسامح والتعايش.

مطاعم الجادرية
مطاعم الجادرية


مطعم الجادرية العائم

هذا المطعم الأنيق ذو فكرة مميزة وغير تقليدي، ويقدم أكلات تناسب أوقات متنوعة من اليوم، مثل وجبات الإفطار ووجبات خفيفة وغداء ومشروبات باردة وساخنة.

مطعم الجادرية العائم يطل بكامله على نهر دجلة كونه سفينة، هذه الإطلالة الرائعة التي تبعث في النفس الراحة والاسترخاء، وتجعل الذي يزوره يتمنى زيارته مرات عديدة.

مطعك راقي وفاخر وديكوراته غاية في الروعة مع قليل من الموسيقى الهادئة، هذا بالإضافة إلى نظافة كل جزء في المكان، وخدمة فريق العمل ممتازة ومحترمة.

مطاعم الجادرية
مطاعم الجادرية


به موقف مجاني خاص بسيارات الزبائن، كما أنه يقدم أكلات شهية مصنوعة من خامات غذائية عالية الجودة واللحوم والدجاج طازجة باستمرار، هذا بخلاف أنواع الحلويات اللذيذة.

عنوان مطعم الجادرية العائم

79PH+955 شارع أبي نواس،  بغداد، العراق.

رقم هاتف مطعم الجادرية العائم

 +9647821100101

مواعيد عمل مطعم الجادرية العائم

يوميًا يفتح من 7:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا، فيما عدا يوم الاثنين التي قد تختلف فيه المواعيد قليلًا بسبب العيد الوطني للتسامح.

مطاعم الكرادة

أهالي منطقة الكرادة وزوارها يبحثون عن أفضل المطاعم التي يستطيعون قضاء أوقات جميلة بها، وهناك عدة مطاعم شهيرة هناك يقصدها أعداد كبيرة من الزبائن بشكل يومي ومنها:

مطعم شيمساني _ الكرادة

أثبت هذا المطعم كفاءة كبيرة في وقت قياسي، واستطاع جذب الكثير من الزبائن للمكان، وذلك بفضل اهتمامه برضا الزبون وكمية الطعام المقدمة له.

يقدم مطعم شيمساني العديد من المأكولات السريعة الرائعة، والتي يفضلها الكبار والصغار بشكل كبير مثل البيتزا وسندوتشات البرجر والدجاج المقرمش والبطاطس المقلية وغيرها من الأصناف.

كما أنه يقدم أنواع مميزة من السلطات الجانبية والصلصة اللذيذة المتميز بها، كما أن المكان مناسب جدًا لتجمعات العائلات والأصدقاء، وأسعاره مناسبة.

كما أن طريقة التقديم مرتبة والمكان نظيف، وفريق العمل لديه من الذوق والاحترام ما يجعل الزبون يغادر المكان وهو راضٍ تمامًا عن المكان و يتمنى زيارته مرة ثانية.

عنوان مطعم شيمساني

7CQ4+9P5  بغداد، العراق

رقم هاتف مطعم شيمساني

+9647904705058

مواعيد عمل مطعم شيمساني

يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، ويوم الاثنين يوافق اليوم الوطني للتعايش والتسامح قد تختلف بسببه المواعيد.

مطعم مزاج

لا يمكن زيارة الكرادة دون المرور على مطعم مزاج الذي هو اسم على مسمى، فهو مطعم متميز وذو مساحة واسعة وهادئ، ويقدم أكلات متنوعة من ثقافات مختلفة.

يقدم مطعم مزاج عدة أصناف شهية مثل المشاوي والمقلوبة  ومندي اللحم، والمقبلات اللذيذة والأيس كريم والعديد من الحلويات التي يعشقها الملايين.

المكان نظيف وفريق العمل على درجة عالية من الرقي والذوق الرفيع في التعامل مع الزبائن.

المكان مناسب لتجمعات العائلات وعشاء العمل، كما أنه يقدم وجبات شهية للأطفال مثل البيتزا والسندوتشات وغيرها.

عنوان مطعم مزاج

8C5F+QX4  بغداد، العراق

رقم هاتف مطعم مزاج

+964781313888

مواعيد عمل مطعم مزاج

يفتح يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا، ويغلق أبوابه في الساعة 12:00 صباحًا، وتختلف مواعيد العمل يوم الاثنين الذي يوافق اليوم الوطني.

مطعم فيتامين

هذا المطعم يحتوي على قائمة طعام متنوعة و مميزة من الوجبات السريعة، ويسعى دائمًا لتقديم أفضل أنواع الأطعمة لزبائنه.

يقدم مطعم فيتامين وجبات لذيذة من الدجاج المقرمش والزنجز والبيتزا والشاورما والريزو المدخن الذي يعشقه الكثير من رواد المكان، كما يقدم مجموعة رائعة من السلطات والوجبات الجانبية.

المطعم نظيف ومرتب وطاقم العمل على درجة عالية من الرقي في التعامل مع زبائنهم، هذا بالإضافة إلى أسعاره المناسبة.

كميات الطعام كافية ومشبعة ومناسبة تمامًا لسعرها، كما أن تصميم المكان مناسب لاستقبال الأسر والعائلات وتجمعات الأصدقاء.

عنوان مطعم فيتامين

8C5F+FHQ   كرادة داخل، بغداد، العراق. 

رقم هاتف مطعم فيتامين

+9647707588880

مواعيد عمل مطعم فيتامين

يوميًا من 9:00 صباحًا إلى 12:00 مساءًا، فيما عدا اختلاف مواعيد يوم الاثنين بسبب اليوم الوطني .

منيو مطعم السفينة الجادرية

يبحث بعض الأشخاص عن منيو الطعام الخاص ب مطاعم الجادرية، ومنهم مطعم السفينة أو يطلق عليه مطعم سفينة بغداد وهو يقدم هذه الأصناف كما يلي:

الأسماك العراقية

سمك عراقي مع الأرز .

سمك سلطان إبراهيم مشوي.

سمك شبوط.

سمك كطان مشوي.

سمك مسكوف عراقي.

أنواع الطيور البرية

طيور الحذاف.

طيور الخضيري البرية.

طيور السمان.

الأسماك

فيليه سمك مشوي.

شرائح سمك بصلصة الليمون.

روبيان مشوي.

أصابع سمك مقرمش.

سكالوب سمك.

سمك فيليه بصلصة الطماطمة والكزبرة.

سمك فيليه بصلصة التاتار.

روبيان بانيه.

سمك زبيدي مع الأرز الأحمر.

كاليماري مقرمش.

السلمون المشوي بالأعشاب.

سمك الهامور بالطماطمة والزعفران.

سندوتشات الأطفال

سندويج برجر لحم.

سندويج خبز صاج بالخضار والجبن.

سندويج شاورما لحم بخبز الصاج.

سندويج زنجر دجاج.

نودلز بالخضار والدجاج .

الحساء

شوربة عدس.

شوربة دجاج.

شوربة لحم.

شوربة شوفان باللحم.

شوربة لسان الطير.

شوربة جيرمان.

شوربة سي فود.

شوربة دجاج بجوز الهند.

المقبلات

سلطات يونانية.

سلطة مايونيز.

سلطة كول سلو

سلطة طحينة.

سلطة جرجير.

سلطة صوصج.

سلطة كبدة دجاج.

سلطة سمك حارة


وفي نهاية مقالنا نود أن نكون قدمنا لكم الفائدة في معرفة بعض مطاعم الجادرية، والتي لها شهرة كبيرة على مستوى بغداد والعراق ككل، كل ذلك وأكثر تجده في منطقة الجادرية التي تتميز بالرقي والفخامة .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-