أخر الاخبار

رقم خدمة العملاء اورنج 2024

رقم خدمة العملاء اورنج يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم خدمة العملاء اورنج في جمهورية مصر العربية٬ حيث تعتبر شركة اورنج بديل مطور لشركة الاتصال القديمة "موبينيل" وهي أول شركة تنجح في استخدام التكنولوجيا الخاصة بنظام الدعم الفني في إدارة الشبكات٬ وتتيح شركة أورانج مجموعة كبيرة من الخدمات والعروض التي يتم تقديمها للعملاء طوال أيام السنة من أجل حصولهم على أكبر قدر ممكن من الفائدة الخاصة بالشركة.

رقم خدمة العملاء اورنج

يمكن التواصل مع رقم خدمة العملاء اورنج لطرح الاستفسارات والأسئلة وعرض المشكلات والحصول على حلول لها وذلك عبر الأرقام التالية:

عند الاتصال من أي خط أورنج يتم الاتصال على الرقم 110

أما في حالة الاتصال من خط أرضي فيمكن الاتصال على الرقم 16110

في حالة طلب خدمة العملاء الخاصة باورانج من أي خط محمول آخر يتم الاتصال على الرقم 00 20122320.

رقم خدمة العملاء اورنج
رقم خدمة العملاء اورنج


رقم خدمة عملاء اورنج للشكاوي

تقوم شركة أورانج بتوفير رقم خاص لتقديم الشكاوى عليه في خدمة عملاء أورنج وتتلقى الشركة الشكاوى وتقوم بمتابعتها والوصول إلى حل في أقرب وقت ممكن ويمكن التواصل عبر الرقم المجاني من أي هاتف أرضي أو هاتف نقال على الرقم 117000.

رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب

يمكن مراسلة خدمة عملاء أورنج على الواتس اب من خلال الخدمة التي قدمتها الشركة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء وخدمتهم بأسهل الطرق الممكنة عبر التواصل على الرقم 0663121121.

رقم خدمة عملاء اورنج شركات

اهتمت شركة أورنج المتخصصة في إدارة شبكات الهواتف المحمولة بتوفير خدمة عملاء خاصة بالعملاء المستخدمين منها من الشركات الكبرى عبر التواصل على الرقم المخصص لهم باستخدام التلفون الأرضي أو أي هاتف محمول آخر عبر الرقم التالي 16250

رقم خدمة عملاء اورنج للانترنت المنزلي

تقدم شركة أورانج رقم خاص بالرد على الاستفسارات المتعلقة بخدمات الإنترنت المنزلي من أي خط أرضي أو هاتف محمول عبر الاتصال على الرقم 16333

للتحدث مع خدمة عملاء اورنج من فودافون

يمكن الاتصال للتحدث مع خدمة عملاء أورنج من فودافون باستخدام نفس الرقم السابق عرضه وهو 0020122320.

اكواد خدمات اورنج

أما فيما يتعلق بأكواد خدمات أورنج والتي يتم طلبها بشكل سريع عند استخدام الكود فيمكن التعرف عليها من خلال السطور التالية:

#16# لمعرفة رصيدك والمبالغ المستحقة

#100# لمعرفة رصيدك، وخدماتك وادارة الحساب والاشتراك في باقات الإنترنت والأشتراك في خدمات شكرًا.

#0# الرصيد وميعاد التجديد والتجديد والباقات الإضافية، تحويل النظام والتحكم في خصائص النظام.

#175# للاشتراك في باقات كروت الكبير، ولمعرفة المتبقي منها.

#222# الاشتراك في باقات انترنت GO ولمعرفه المتبقي منها من خلال #136#

#012# الاشتراك في عروض 012 اليومية

خدمة عملاء اورنج كاش

 تقدم الشركة رقم خاص بخدمة أورنج كاش خاص بها لدى أرقام خدمة العملاء من أجل الاستماع إلى الشكاوى وطرح الحلول الممكنة ويمكن الاتصال على الرقم 7770 من أي هاتف محمول أو هاتف أرضي داخل جمهورية مصر العربية.

خدمات أورنج

تهتم شركة أورنج بتقديم عدد كبير من الخدمات التابعة إلى شبكات الاتصال وأهم هذه الخدمات ما يلي:

التحويل إلى شبكة أورانج

استخدام المواقع التعليمية

خدمة التحكم في المكالمات

خدمة التحكم في المكالمات 

خدمات أورنج الطبية

خدمة الرسائل النصية

خدمة التحكم في الخط

خدمة الدولي والتجوال

خدمة شكرا

خدمة بزنس

خدمة تسهيلات السداد

خدمة أورنج كاش

خدمة متابع

خدمة التحكم في الفاتورة

خدمة التحكم في الرصيد

خدمة إسبيشيال

خدمة أورنج

خدمة الشحن بالكود الشخصي

خدمة فكرتك

أنظمة باقات شبكة أورانج للاتصالات

تقدم شركة أورانج للاتصالات مجموعة من الباقات والأنظمة المالية التي يتم الحصول على أكبر فائدة بأقل مبلغ مالي وأهم هذه الباقات ما يلي:

باقات أورنج بريميم

باقات فري ماكس

باقات كارت الكبير

باقات ألو

باقات إنترنت جو

باقات الإنترنت المنزلي

باقات إنترنت أورنج بلاي

نبذة عن شركة أورانج للاتصالات

تعتبر شركة أورنج مصر أو ما كان يسمى قديمًا بشركة "موبينيل" للاتصالات هي أول مشغل هاتفي للهواتف المحمولة داخل جمهورية مصر العربية٬ حيث تم تأسيسها في 4 مارس في عام 1998 وتضم الشركة عدد 4575 فرعًا داخل جمهورية مصر العربية٬ كما تحتوي الشركة على أربعة وثلاثين محطة إرسال واستقبال لمزود الخدمة.

تضم الشركة مجموعة من أجهزة تعزيز الصوت لأقوى درجة لزيادة وضوحه٬ كما أنها تمتلك هوائيات على أعلى مستوى من الجودة بالنسبة لباقي دول العالم.

 وتشمل تغطية شبكة أورانج أكتر من 99 في المئة من الأراضي المصرية٬ ويصل عدد العملاء المشتركين فيها داخل مصر فقط إلى أربعة وثلاثين مليون مشترك٬ حيث أنها تحتل المرتبة الثانية بين شركات الهاتف المحمول داخل مصر.

وتتيح شبكة أورانج تشغيل خاصية التجوال مع 348 مشغل في أكثر من مئة وخمسة وثلاثين دولة حول العالم٬ وتهتم شركة أورانج بتحسين جودة الخدمة لديها وزيادة كفاءتها وتقليل الوقت الذي ينتظر فيه العميل من أجل الحصول على رد من خدمة العملاء.

صاحب شركة أورنج هو نجيب سويرس٬ وتضم الشركة عدد موظفين يصل إلى 8000 موظف يعملون ما بين إدارة الشركة وخدمة العملاء في الفروع وخدمة العملاء عبر الاتصال الهاتفي وخدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد كبير من الموظفين العاملين في مختلف المجالات.

أسئلة شائعة

هل يمكن استخدام خاصية التجوال من أورانج؟

ج/ بالطبع تتيح شركة أورانج استخدام هذه الخاصية أثناء السفر إلى خارج مصر وبدفع الضرائب الخاصة بهذه الخدمة.

ما هو اسم شركة اورانج قديمًا؟

ج/ كان اسم شركة اورانج قديمًا هو شركة موبينيل للاتصالات والانترنت.

ما هي الفوائد التي يتم الحصول عليها في حالة الاشتراك في خدمة الخط ثابت؟

ج/ يتم الحصول على عدد من الفوائد والتي من أهمها الاستقبال والتغطية الثابتين٬ بالإضافة إلى الأسعار المميزة والتكاليف المعقولة وأيضا توفير خدمة الإنترنت المنزلي ببنية أساسية جيدة.

هل تتأثر جودة الإنترنت بقوة الشبكة؟

ج/ بالطبع تتأثر جودة عمل الإنترنت بالنظر إلى الشبكة وعدد أبراج الاتصال التي يتم التقاطها من خلال الهاتف المحمول أو جهاز الواي فاي في المنزل.

هل يوجد طريقة للتحكم في الاستهلاك الخاص بالباقة؟

ج/ يضيف تطبيق أورانج من خلال زيارة الصفحة الرئيسية لها وتحديد طرق استهلاك الباقة ومدتها كما يمكن دفع الفواتير الخاصة بها من خلال التطبيق.

هل يتم تجديد الباقة تلقائيًا؟

ج/ تقوم شركة أورانج للاتصال بتجديد الباقة الشهرية تلقائيًا في حالة وجود رصيد كافي من أجل الحرص على عدم تعرض العميل لأي موقف بسبب انتهاء الباقة السابقة.

وأخيرًا نكون قد تعرفنا على رقم خدمة العملاء اورنج وأهم الأكواد الخاصة بالخدمات التي تقدمها شركة أورانج٬ كما وضحنا الرقم الخاص بخدمة عملاء من أجل استقبال الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالإنترنت المنزلي لدى الشركة٬ وتعرفنا على نبذة بسيطة عن تأسيس الشركة وأهم المعلومات الخاصة عنها، كما تم عرض مجموعة من الأسئلة الشائعة بين مستخدمي شبكة أورانج وتمت الإجابة عنها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-