أخر الاخبار

مطاعم كربلاء

مطاعم كربلاء تقع مدينة كربلاء إلى الجنوب من العاصمة بغداد وتتميز بأنها من المناطق السياحية المميزة التى تجذب لها السائحين من كل مكان ، كما تتميز بالمطاعم الفاخرة والمميزة والأماكن الترفيهية والكثير من معالم الجذب ، ولايمكن لشخص أن يزور مدينة كربلاء دون تجربة مطاعمها المميزة والتى تقدم الكثير من الأطباق والوجبات المتنوعة من كل مكان فى العالم.

مطاعم كربلاء المشهورة

تتميز كربلاء بوجود عدة مطاعم مميزة ومن أشهر هذه المطاعم: 

مطعم Alfardous Restaurant

يقوم المطعم بتقديم الوجبات العالمية ومن أشهرها البيتزا ، والاطباق الشرق أوسطية ، وتعد قائمة الطعام فى هذا المطعم باحتوائها على عدة أصناف ذات جودة عالية وأسعار متوسطة تناسب الجميع ويمكنك معرفة مكان المطعم  والإستعلام والحجزإذا قمت بالاتصال على رقم.

مطاعم كربلاء
مطاعم كربلاء


+9647718001800 والمطعم حاصل على تقييم جيد جدًا من بين عدة مطاعم تقع فى منطقة كربلاء .

مطعم جينيس برجر 

يتميز المطعم بتقديم عدة اطباق أوربية من دول أوربا الشرقية والوسطى، كما يقوم بتقديم أطباق من امريكا الجنوبية وآسيا الوسطى٬ وتتميز الوجبات بطعمها الشهى٬ بالإضافة إلى التوابل المميزة التى تتميز بها شرق آسيا٬ كما يتميز المطعم بجودة المواد الغذائية٬ وأسعار المطعم تنافسية ترضى جميع العملاء.

 كما يتميز المطعم بديكوراته المميزة وأجواءه الهادئة وللحجز والإستعلام عليك الاتصال برقم

+9647717733669 

كما أنه يوجد خدمة توصيل لأى مكان مع تكلفة توصيل مناسبة لجميع العملاء.

مطعم وكافيه رزان 

يتميز المطعم بتقديم العديد من الأطباق الفاخرة والمميزة وأطباق أوروبا الشرقية وامريكا الجنوبية والوسطى ، ويقوم المطعم بتقديم وجبات الإفطار والغذاء والعشاء على مدار اليوم.

 كما يتميز المطعم بديكورات خاصة وجذابة ومريحة٬ بالإضافة لقائمة طعام متنوعة بأسعار من متوسطة إلى مرتفعة تناسب جميع المستويات.

 ويقع المطعم فى شارع حى الحسين كربلاء وللحجز والاستعلام يمكنك التواصل على رقم +9647740000758 

كما توجد اماكن للعائلات وأماكن للأطفال مما يجعل المطعم مميز عن غيره من المطاعم .


مطاعم كربلاء الراقية

من افضل المطاعم التى تتميز بها كربلاء وتعد من أرقى المطاعم التى تتميز بوجبات وأطباق فريدة ومميزة٬ بالإضافة للاماكن المشهورة التى تقع بها في كربلاء ما يلي:  

مطعم ركن السلطان 

يقع المطعم فى شارع السيدة رقية، ويتميز المطعم بتقديم الخدمة الخاصة به على مدار الساعة، كما يوجد به افطار بوفيه مفتوح متنوع الأصناف ذات الطعم المميز.

 ويقدم المطعم مشويات تركية واكلات شرقية متنوعة، كما يوجد فريق عمل ممتاز لاستقبال الزوار من كل مكان ، ويتميز بديكوراته وتراس مميز مريح للجلوس مع الأصدقاء والعائلة.

 وللحجز والإستعلام +9647714103030

مطعم العائلة الشهيرة

يقع المطعم فى كربلاء مقابل مستشفى الولادة٬ ويتميز المطعم بتقديم الكثير من خيارات الطعام واسعار اطباق جيدة٬ حيث يقوم بتقديم أطباق الشاورما والأكل المصري والبيتزا وغيرها من الكثير من الاطباق المشهورة ليرضى جميع الاذواق من كل مكان.

وللاستعلام والحجز يرجى الاتصال على الرقم: 

 +9647435524842  

مطعم Food Fort Resturant

يقع المطعم فى شارع حى الحسين٬ ويتميز بتقديم الكثير من الأطباق المميزة فى الإفطار والغذاء والعشاء٬ كما يوجد به أصناف متعددة من الحلويات الغربية والشرقية٬ بالإضافة للسلطات والمقبلات المميزة ولديه قائمة مشروبات متنوعة.

 كما يتميز المطعم بجو مريح لاحتوائه على جلسات ذات اللون الأخضر لتضفى على المكان جوًا هادئا ومريحًا لتناول الطعام والاستمتاع بتلك الأجواء المفضلة للجميع.

المطعم حاصل على تقييم جيد جدا من بين عدة مطاعم في كربلاء.

 

 والحجز والاستعلام يكون من خلال الرقم  +9647735050005    


مطعم سمك فى كربلاء 

يوجد الكثير من محبى الأسماك من زوار المطاعم فى كربلاء لذلك سوف نعرض لكم افضل مطاعم الأسماك فى كربلاء ومنها:

مطعم بيت السمك

يقع المطعم فى كربلاء -حى الحسين قبل جسر الامام على ، وارقام المطعم هي:

07718303728-07827313330

ويتميز المطعم بوجود خدمة توصيل مجانية ولديه قائمة طعام مميزة٬ فيقوم بتقديم سمك الشوى والجمبرى والأسماك البحرية وأطباق السلطات والأرز الشهى والمحار وكثير من الوجبات البحرية المتنوعة.

مطعم سوى سمك مسكوف

يقع المطعم فى حى المعلمين ويتميز بشوى الأسماك بأفضل الطرق على الفحم٬ كما يتميز بخدمة توصيل مجانية والمطعم يقوم بتجهيز الولائم والعزائم أيضًا ، وتقيم المطعم ممتاز من بين عدة مطاعم فى كربلاء .

مطعم وشلالات سيسبان

  يتميز بتقديم وجبات الأسماك الشهية، ويتميز السمك المشوي في مطعم وشلالات سيسبان بسعره المميز، ويقدم مع السمك المسكوف الخبز الحار المكسب، ويقع المطعم قرب مقام الامام المهدى خلف فندق الكريستال ، ويوجد بالمطعم خدمة توصيل مجانًا للمناطق القريبة من المطعم .

افضل مطعم كباب فى كربلاء 

تتميز مطاعم الكباب فى كربلاء بالشوى على الفحم بطريقة مميزة مع تتبيلة خاصة للشواء٬ حيث يعتبر اطيب كباب هو الكباب الكربلائى ومن افضل مطاعم الكباب: 

مطعم كباب ابو محمد كربلاء.

مطعم كباب السيد فى كربلاء .

مطعم كباب بغداد فى بداية سارع احمد الوائلى.

مطعم كباب ابو نبيل .


مطعم كباب ابو محمد

يتميز هذا المطعم بأطيب المشاوى والأسعار التنافسية المميزة٬ بالإضافة الى التتبيلة الممتازة والمذاق الطيب، كما يوجد به خدمة توصيل مجانية،  ومن المميز أيضًا به الجلسات والديكورات الفاخرة والراحة والهدوء بالمكان، كما يوجد فريق عمل راقي في التعامل.

مطعم كباب محمد الخالدى

 أثنى الكثير من العملاء على المطعم من حيث طيب الاكل  والضيافة الجيدة والطعم والمذاق وكذلك نظافة وجمال المكان .

مطاعم كربلاء بين الحرمين

يوجد عدة مطاعم قريبة من حرم الحسين ومن هذه المطاعم :

مطعم الفردوس .

مطعم رازان .

مطعم جينيس برجر.


مطعم ايراني فى كربلاء 

من افضل المطاعم الإيرانية فى كربلاء والتى تقوم بتقديم الاكل الإيرانى اللذيذ عدة مطاعم من أشهرها:


مطعم أصفهان 

 المطعم حاصل على تقييم جيد جدًا من بين عدة مطاعم ، ويتميز المطعم بتقديم اكلات إيرانية٬ كما يوجد به طباخين إيرانيين والأسعار مناسبة جدًا للجميع ومن أفضل الاكلات به مرقة السبزى التى يشتهر بيها المطبخ الإيراني، لكنها انتشرت فى العراق وأصبحت من أهم الاطباق التى تقدم فى مدينة كربلاء بالعراق٬ وتتميز هذه الوجبة بقيمتها الغذائية العالية لاحتوائها على كثير من الخضروات وتقدم غالبًا فى فصل الشتاء.

يقع المطعم في الحانوتية كربلاء

 ورقم الهاتف 09647710043864 

مطعم رستوران مسلم

 يعتبر افضل مطعم ايراني في كربلاء٬ حيث يتأثر المطبخ الكربلائى بالمطبخ الإيراني٬ حيث أنها تعتمد على المخابز والإفران لان حجم البيوت صغير، فأهل كربلاء يفضلون الفطور الصباحي، ومن الوجبات المفضلة لهم أيضًا الكباب وبعدها البقلاء بالبيض والدهن، والباحة، والكبد المعلاق، كما يفضلون الوجبات الحارة التى تساعد على فتح الشهية فالشعب الكربلائى يستخدم اللحم أكثر من الدجاج والسمك .

العنوان: J28R+P25، كربلاء 56001، العراق

الهاتف: +964 772 800 5090


وبذلك يتضح لنا أن المطعم العراقى الكربلائى يهتم بوجبات الطعام المميزة٬ كما أنه ادخل الكثير من المطاعم الأخرى إلى ثقافته فى الغذاء مثل الاكلات الأوربية والأسيوية والإيرانية  والتوابل الحارة، وتأخذ الحلويات جانبًا هاما أيضًا فى المطاعم الكربلائية من جميع البلدان، كما يمكن الاستعانة بدليل المطاعم الكربلائى لمعرفة الكثير والكثير من المطاعم المشهورة فى كربلاء .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-