أخر الاخبار

أفضل 10 فنادق جزيرة فرسان السعودية بسعر رخيص 2024

أفضل 10 فنادق جزيرة فرسان السعودية بسعر رخيص يتساءل العديد من السياح الذين يفضلون زيارة المملكة العربية السعودية عن أفضل 10 فنادق جزيرة فرسان السعودية بسعر رخيص، وذلك لما في جزيرة فرسان من جمال الطبيعة وروعة المنظر الذي يبحث عنه الكثير، لذلك جمعنا لكم اليوم أفضل الفنادق التي يمكن لأي شخص أن يحجز داخلها عدد الأيام التي تحلو له دون أن يدفع مبلغ كبير.

أفضل 10 فنادق جزيرة فرسان السعودية بسعر رخيص

فندق روز بلازا الذهبي Rose Golden Plaza

فندق روز بلازا الذهبي يعتبر واحد من أرقى الفنادق التي تقع على جزيرة فرسان في السعودية، حيث أنه يحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية الفندقية الراقية والمكيفة، والتي توفر للنزلاء الراحة، وذلك بسبب سبل الرفاهية والمتعة المتوفرة به، مثل قربه من سوق جازان للأسماك والخيال مول والأمواج مول وغيرها من الأماكن الخدمية الرائعة، ويعتبر سعره مناسب وغير مبالغ فيه وهو 135 ريال في الليلة الواحدة.

أفضل 10 فنادق جزيرة فرسان السعودية بسعر رخيص


فندق فرسان جازان Forsan Hotel Jazan

هذا الفندق الرائع الذي يقصده عدد كبير من الزوار كل عام، وذلك بسبب الخدمات الفندقية عالية المستوى التي يقدمها لنزلائه، حيث تحرص إدارة الفندق على جعله آمن ونظيف بصورة مثالية، كما يقدم خدمات مميزة للنزلاء داخل غرفهم مثل ماكينة القهوة والشاي، والحمامات مجهزة بأفضل مستحضرات العناية بالجسم والشعر تستعمل مجانًا، بالإضافة إلى أحدث أجهزة سواء للعناية الشخصية أو أجهزة منزلية، بالإضافة إلى الصالات الرياضية والأماكن الترفيهية، وسعره 350 ريال في الليلة الواحدة.

فندق رفاعة Refaa Hotel

يقع هذا الفندق في موقع مميز وهو شارع الملك فهد، فهو يتواجد بالقرب من سوق جازان للسمك، ويوفر العديد من الخدمات الرائعة لنزلائه مثل موقف سيارات مجانية، ومطاعم عالمية بالقرب من المسبح الموجود بساحة الفندق، ويوفر أيضًا أنشطة ترفيهية للأطفال، كل ذلك بالإضافة إلى سعره المميز وهو 522 ريال لكل ليلة.

اكواخ جزيرة فرسان

توجد العديد من المنتجات الرائعة على جزيرة الفرسان، وبها أكواخ مميزة يستطيع الزائرين أن يقضون بها أجمل الأوقات، وهي:

منتجع كورال الفرسان

مكان مميز على شاطئ جزيرة الفرسان وبه مسبح خارجي يستطيع الزوار الاستمتاع بكل مكان به، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الرائعة التي تقدم للزوار، و تجعلهم يشعرون بالرفاهية والمتعة.

فندق ساسو سويت بجزيرة فرسان

هذا الفندق الرائع استطاع جذب عدد كبير من الزوار بفضل جماله ونظافته، وروعة أسلوبه في تقديم الخدمات للزوار، بالإضافة إلى أسعاره المناسبة.

منتجع فرسان بارك

يعتبر منتجع فرسان بارك من أهم وأجمل المنتجعات السياحية التي تتميز بالرقي والهدوء، و يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم، وذلك نظرًا لما توفره من خدمات مميزة.

فندق تسنيم بالاس

من أجمل الفنادق في المملكة العربية السعودية، والذي يقع على جزيرة فرسان، وأسعاره مناسبة للجميع، كما أن غرفه نظيفة ومفروشة بمفروشات راقية، وخدماته عالية الجودة.

أفضل فندق في فرسان

عندما نود التحدث عن أفضل فندق في فرسان المملكة العربية السعودية، نذكر عدد هذا الفندق المميز، ألا وهو:

نوفوتل جازان

من أفضل الفنادق الموجودة في فرسان في راشد مول، وبه جميع الخدمات داخل الغرف ، حيث أنه يشبه الشقق المفروشة ويحتوي على أجهزة منزلية ومفروشات وكل ما يحتاجه النزيل، كما أنه مناسب لاستضافة رجال الأعمال، وذلك لاحتوائه على خدمات مميزة مثل مواقف سيارات مجانية وشبكات واي فاي قوية مجانية أيضًا، هذا بالإضافة إلى المسابح والأنشطة الترفيهية الأخرى.

شقق جزيرة فرسان

 العديد من الزوار والسياح المتواجدين في المملكة العربية السعودية، يفضلون شقق للإيجار تقع على جزيرة فرسان، ويوجد عدد كبير من الشقق التي تعرض للإيجار اليومي أو الشهري وبأرخص الأسعار، حيث يمكن تأجير شقق مفروشة للزوار، وهناك شقق للعزاب الإناث والعزاب الذكور أيضًا، وشقق للاستثمار وشقق للمبيت اليومي، ويتوفر بها العديد من الخدمات مثل مواقف السيارات والتكيفات وغيرها من الخدمات.

شقق مفروشة جزيرة فرسان

يوجد شقق مفروشة يمكن استئجارها في جزيرة الفرسان، في عدد من القرى السياحية الرائعة، حيث يمكن للزوار استئجارها من أماكن موثوقة مثل:

همس فرسان للشقق المفروشة (شهري وسنوي)

هذا العقار يقدم خدمات شقق مفروشة، ويتميز بأنه هادئ ومحترم وراقي، وأسعاره مناسبة.

العنوان

 ويقع في الشارع العام، جزيرة فرسان 88239، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل

متاح على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع.

ساسو سويت للأجنحة الفندقية جزيرة الفرسان

هذا المكان يتوفر به خدمات الشقق المفروشة في جزيرة الفرسان، ويتميز بكونه مكان راقي وبه العديد من الخدمات المميزة كالفنادق.

العنوان

الشارع العام جزيرة فرسان المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف

 +966548003425

شقق مفروشة جزيرة فرسان


شقق مفروشة (شقق نسيب)

عقار هادئ وممتاز، وصاحبه على خلق كعادة أهل الفرسان المعروفون بكرم الأخلاق، وأسعاره مناسبة.

العنوان

 P426+HMX، العام جزيرة فرسان، جزيرة فرسان 88342، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف

+966566025673

فنادق جزيرة فرسان بوكينج

يبحث السياح الذين يودون زيارة المملكة العربية السعودية عن فنادق جزيرة فرسان الفاخرة، لذلك يمكن إيجادها بسهولة وبأسعار مخفضة على بوكينج، ومن هذه الفنادق هي:

فندق كورتيارد جازان Courtyard Jazan Hotel

يعد هذا الفندق أحد أشهر الفنادق السياحية التي تقع على طريق الرياض، فهو مناسب للعائلات، كما أنه متوفر به جميع الخدمات التي يحتاجها النزلاء ليتمتعوا بالراحة والاسترخاء.

فندق ريزيدنس إن جازان Residence inn Jazan Hotel 

فندق مميز وراقي يقه بالقرب من المطار الدولي باسم الملك عبد الله بن عبد العزيز، ويقدم جميع الخدمات ويتميز بالهدوء والنظافة.

فندق رسيل فرسان Raseel Farsan hotel

ما يميز هذا الفندق الرائع أنه يقوم باستقبال الزوار والسياح على مدار 24 ساعة، ويقدم لهم أشهى الوجبات والأكلات المميزة ، كما أن به عدد من الخدمات الترفيهية والفندقية عالية المستوى، ويقع بالقرب من مطار جازان الإقليمي.

رقم فندق فرسان بارك

فرسان بارك واحد من أجمل الفنادق الموجدة بجزيرة الفرسان، وكانت أراء زواره إيجابية جدًا، وقالوا أن فطوره لذيذ ونظيف والمعاملة به راقية، كما أن أسعاره مناسبة لحجم الخدمات المقدمة من أطعمة ومشروبات وغيرها.

ويمكن التواصل مع الفندق عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص به من هنا.

فندق جزيرة فرسان

فندق جزيرة فرسان من الفنادق التي يتهافت على الحجز بها عدد كبير من الزوار والسياح، وذلك بسبب أسعاره المناسبة للجميع، وأيضًا خدماته عالية المستوى، و معاملة الموظفين به الراقية، ونظافته وغيرها من الأسباب، فهو حاصل على تقييم كبير على العديد من المواقع الإلكترونية.

العنوان

M4VC+H23، جزيرة فرسان 88344، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف

+966173161166

أسعار الفنادق في فرسان

تتميز معظم أسعار فنادق جزيرة الفرسان بأنها رخيصة وغير مبالغ فيها، حيث أن السياح غالبًا يبحثون عن فنادق عالية المستوى وسعرها معقول، حيث أن الفنادق أسعارها كما يلي:

سعر الليلة الواحدة في فندق جولدن بلازا 135 ريال سعودي.

سعر الليلة الواحدة في فندق فرسان جازان 350 ريال سعودي.

سعر الليلة الواحدة في فندق رفاعة 522 ريال سعودي.

سعر الليلة الواحدة في فندق كورتيارد 587 ريال سعودي.

سعر الليلة الواحدة في فندق ريزدنس إن جازان 677 ريال سعودي.

سعر الليلة الواحدة في فندق رسيل جازان 366 ريال سعودي.

سعر الليلة في منتجع كورال الفرسان 478 ريال سعودي.

منتجع راديسون بلو جيزان 674 ريال سعودي.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي ذكرنا لكم من خلاله أفضل 10 فنادق جزيرة فرسان السعودية بسعر رخيص، وأيضًا ذكرنا العديد من الأماكن التي يستطيع السياح من خلالها تأخير شقق مفروشة والأسعار بالتفصيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-