أخر الاخبار

أسواق النخبة 2024

أسواق النخبة تسعى أسواق النخبة إلى الوصول إلى جميع المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المجتمع الدولي والمجتمع المحلي عبر توفير جميع الاحتياجات التي يحتاجها العميل بأقل الأسعار الممكنة، وتحظى أسواق النخبة بإقبالًا كبيًرا من معظم المواطنين والمقيمين المملكة العربية السعودية، ويتواجد الكثير من فروعها في جميع مناطق المملكة مما يغطي احتياجات جميع السكان، وتهتم فروع أسواق النخبة بتقديم عدد كبير من الخدمات المميزة لزوارها الكرام.

اسواق النخبة

تعتبر من أكبر أسواق المواد الغذائية الموجودة في المملكة العربية السعودية٬ حيث يوجد لها ١٢٥ فرع من شركة الثلاجة العالمية حول مناطق المملكة العربية السعودية جميعها.

توفر مجموعة أسواق النخبة العديد من العروض الأسبوعية والخصومات المستمرة طوال أيام السنة وخاصةً في المناسبات الوطنية مثل مناسبة اليوم الوطني أو يوم التأسيس وفي المناسبات الدينية مثل٬ شهر رمضان المبارك وأعياد الفطر والأضحى المباركين.

أسواق النخبة
أسواق النخبة


كما تقدم أسواق النخبة الخدمة الإلكترونية التي تمكن عملائها من التواصل معهم وطلب أي منتجات متوفرة داخل الأسواق من خلالها 

تمتد خبرة أسواق النخبة لما يزيد عن 20 عام داخل المملكة العربية السعودية٬ حيث استطاعت أن تصل إلى ما يزيد عن 140 مورد عالمي تستورد منهم جميع المنتجات الغذائية والمستلزمات المنزلية الخاصة بعملائها.

أهداف أسواق النخبة

تحاول أسواق النخبة الوصول لعدد من الأهداف الخاصة برضا العميل وتتمثل تلك الأهداف الخاصة بالشركة فيما يلي:

توفير كافة المنتجات الغذائية الأساسية والرئيسية بأعلى جودة ممكنة وبأسعار مغرية للجميع.

تهتم الشركة بتوفير كافة منتجاتها التي يتم عرضها في متاجرها بأقل الأسعار الممكنة بالمقارنة مع الأسواق التجارية الأخرى.

ومن أهدافها العالمية هي توفير عدد كبير من الفروع في كافة مناطق المملكة العربية السعودية حتى يكون باستطاعة كل أفراد المجتمع الوصول إلى فروعه دون أي جهد.

تسعى المؤسسة إلى الحصول على رضا العميل من خلال تقديم أفضل خدمة مميزة للعملاء وتوظيف موظفين قادرين على تلبية حاجة العملاء في أسرع وقت ممكن.

فروع أسواق النخبة

تضم مجموعة أسواق النخبة عدد كبير من الفروع الخاصة بها في أكثر مناطق المملكة العربية السعودية والتي تسعى من خلالها لتلبية احتياجات جميع عملائها، واهم هذه الفروع ما يلي:

أسواق النخبة شركة الثلاجة العالمية فرع الرياض: 

يقع هذا الفرع في حي الملك فهد طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويضم مجموعة كبيرة من الأقسام الخاصة بجميع المواد الغذائية٬ ويهتم بالاستجابة لطلبات العملاء وتقديم كل ما يحتاجونه بأقل الأسعار الممكنة.

أسواق النخبة الثلاجة العالمية فرع جدة: 

يقع في منطقة التوبة حي الشرفية في جدة في المملكة العربية السعودية، ويتميز بتوفير خدمة عملاء مميزة٬ كما يضم المتجر العديد من الأدوات المنزلية والمنتجات الغذائية المحلية والمستوردة بأسعار مناسبة للجميع.

أسواق النخبة الثلاجة العالمية بالدمام:

 أسواق النخبة الثلاجة العالمية بالدمام يقع في شارع الملك عبد العزيز في المحمدية شارع الملك عبد العزيز بالقرب من كوبري الهرم بلازا منطقة الدمام في المملكة العربية السعودية، ويهتم الفرع بتقديم عروض متواصلة لنيل رضا عملائه، كما يهتم بتوفير استجابة سريعة لكل متطلبات العملاء من المواد الغذائية المختلفة وبأسعار مناسبة لجميع زواره.

أسواق النخبة شركة الثلاجة العالمية المحدودة بمدينة الرياض:

 يقع في طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز الفرعي منطقة اليرموك في الرياض في المملكة العربية السعودية، ويقع الفرع على مساحة كبيرة تضم مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية المختلفة ومخبز خاص بخبز المخبوزات الطازجة٬ كما يهتم بتوفير عروض وخصومات في المناسبات طوال أيام السنة.

أسواق النخبة شركة الثلاجة العالمية فرع الخبر: 

يقع في شارع ينبع تقاطع 18 منطقة الخبر في المملكة العربية السعودية، ويوفر عروض وخصومات أسبوعية أو شهرية على جميع المنتجات الموجودة لديه كما يهتم بتوفير مجموعة مختلفة من المنتجات الغذائية والمنتجات الخاصة بالاستخدام المنزلي.

أسواق النخبة شركة الثلاجة العالمية للمواد الغذائية فرع المجمعة:

 يقع في طريق عثمان بن عفان شارع الملك عبد العزيز في المجمعة في المملكة العربية السعودية، وهو من أكبر الفروع الخاصة بالشركة توجد لديه ثلاجة لحفظ اللحوم الطازجة٬ ويهتم ببيع أنواع كثير من الألبان والأجبان المختلفة التصنيع٬ كما يهتم بتقديم خدمة عملاء مميزة.

عروض أسواق النخبة

تهتم أسواق النخبة بتقديم عدد هائل من العروض على السلع المتوفرة في متاجرها التي يتم تقديمها للزبائن طوال أيام العام، ومن أهم المواد التي يتم تقديم العروض عليها ما يلي:

اللحوم الحمراء الطازجة مثل لحوم الخروف واللحوم العجل ولحوم البقر ولحوم الإبل.

كافة منتجات الألبان والأجبان المختلفة والطازجة وبكميات كبيرة تساعد على توفير مبلغ لا بأس به من المال خلال العروض.

المنتجات الخاصة بالنظافة المنزلية وأدوات التعقيم والتطهير، والأدوات المستخدمة أثناء التنظيف بأسعار معقولة. 

جميع منتجات العناية بالبشرة والعناية بالوجه والعناية بالشعر التي توفرها أسواق النخبة ضمن مجموعة متاجرها المتنوعة.

العروض المستمرة على الأزياء التي يتم توفيرها في متاجر أسواق النخبة داخل المملكة العربية السعودية بأسعار مغرية.

عروض على تشكيلة كبيرة من المأكولات الجاهزة والطازجة عبر الأفران التي توفرها مجموعة أسواق النخبة في متاجرها من أرغفة الخبز والبيتزا ومختلف المعجنات.

مجموعة كبيرة من أنواع الفاكهة والخضار والعصائر الطبيعية والطازجة وبأسعار معقولة وجودة غذائية مرتفعة.

كما توفر أسواق النخبة جزء كبير من متاجرها للعناية بالطفل ومواد العناية به مثل٬ الحفاضات والمناديل المبللة وأدوات العناية الصحية بالطفل.

 تطبيق أسواق النخبة على الأندرويد

أتاحت أسواق النخبة تطبيق إلكتروني خاص بها على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد، يستطيع من خلاله العميل متابعة كل ما يخص اسواق النخبة عبر توفير المعلومات التالية:

يمكن للعميل التعرف على أكواد الخصم المتاحة على المتجر الإلكتروني الذي يتم تحديثه بشكلٍ مستمر.

إمكانية التواصل المستمر طوال اليوم مع خدمة العملاء الخاصة التي تقدمها أسواق النخبة.

معرفة آخر الأخبار والمستجدات والعروض التي يتم طرحها في متاجر النخبة بشكل فوري.

يمكن تصفح جميع المنتجات الموجودة في المتاجر عبر صفحة التطبيق الإلكترونية.

وظائف أسواق النخبة

تهتم شركة الثلاجة العالمية المحدودة الخاصة بإدارة أسواق النخبة بتوفير عدد كبير من الوظائف وفرص العمل داخل جميع فروعها في أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتحرص أسواق النخبة على تقديم مجموعة واسعة ومختلفة من الوظائف بشكل مستمر وحديث من أجل انضمام فريق كامل إليها لنيل رضا العميل على مستوى خدماتها.

وتضمن أسواق النخبة تقديم مرتبات عالية وحوافز ومكافآت طوال أيام السنة للعاملين المتميزين لدى فروعها.

كما تتميز بتقديم تأمين صحي شامل لكل الموظفين لديها وللأسر التابعة لهم في أكثر من مستشفى في مدن المملكة العربية السعودية.

وتتيح شركة الثلاجة العالمية المحدودة تقديم شهادات تفيد بخبرة الموظفين لديها بالإضافة إلى شهادات حسن سيرة وسلوك للموظفين الذين يتم اختيارهم بعناية كبيرة.

 توفر مجموعة أسواق النخبة عدد كبير من المنتجات التي يحتاجها العملاء بشكل مستمر٬ كما تهتم بتقديم عروض كثيرة ومتكررة على عدد كبير وضخم من المنتجات التي توفرها في جميع المتاجر الخاصة بها داخل المملكة العربية السعودية٬ وتحرص في العموم على توفير منتجات ذات جودة عالية ومنتجات غذائية طازجة بأسعار مناسبة لجميع المستهلكين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-