أخر الاخبار

رقم خدمة العملاء اسياسيل

رقم خدمة عملاء اسياسيل هو ما يبحث عنه الكثيرين نظرًا لما تتمتع به شركة اسياسيل من أمان ومصداقية كبيرة لدى عملائها، فهي حرفيًا  من أهم وأقوى  الشبكات في العراق وأكثرها تغطية منذ بداياتها قبل 23 عامًا وحتى يومنا هذا، لاسيما حرص اسياسيل الدائم على راحة عملاءها، من خلال توفيرها لكافة الخدمات المتميزة مثل٬ أنظمة الدفع المتنوعة، إضافة إلى خدمتها الرائعة 4G وليس هذا فحسب، ولكنها أيضًا أتاحت مؤخرًا الرقم المخصص لخدمة عملائها على واتساب، حيث يستطيع عملائها التواصل معها طوال الـ 24 ساعة.

رقم خدمة العملاء اسياسيل
رقم خدمة العملاء اسياسيل

 رقم خدمة العملاء اسياسيل

بشركة اسياسيل هي الأعرق بين شركات الاتصالات في مشارق العراق ومغاربها لا سيما جودة جميع خدماتها٬ حيث تقدم لعملائها كل ما هو يواكب عصرهم من تكنولوجيا الاتصال المتمثلة في 4G  وخدمة العملاء التي يشهد الجميع بأنها أرقى مستوى خدمة يمكن أن يلتقيه العميل في كافة أرجاء البلاد.

 بيد أن الكثيرين يبحثون في تلك الآونة عن رقم خدمة العملاء اسياسيل والذي يمكنهم من الحصول على أكثر الخدمات تميزًا٬ إضافًة إلى سرعة إيجاد الحلول لكافة المشكلات التي قد تواجههم يوميًا من خلال اتصالاتهم، لذا فنحن معكم الآن كي نتعرف على كافة التفاصيل، ولا عليكم سوى أن تتابعونا.

التحدث مع موظف خدمة الزبائن اسياسيل

  • دائمًا ما تحرص شركة اسياسيل على توفير كافة الخدمات والحلول المباشرة لزبائنها من خلال رقم خدمة العملاء اسياسيل لاسيما عدة وسائل قد قامت بتخصيصها للقيام بمهام التواصل مع العملاء على أكمل وجه، ومن دون أي رسوم، ومن أهم تلك الوسائل:
  • امكانية ارسال الرسائل الخاصة عن طريق الموقع الرسمي للشركة فقط عبر الدخول إلى  الرابط المباشر من هنا
  • وكذلك يمكن  للعملاء القيام بالتواصل والمحادثات الحية مع أحد موظفي خدمة عملاء اسياسيل عبر تطبيق واتساب من خلال الرقم 9647701111111+ 

الاتصال بخدمة العملاء رقم 111 اسياسيل

لا شك أن رقم 111 اسسا سيل ما هو إلا المفتاح السحري لحصول العميل على كل ما يرغب به بشكل مباشر، وفي وقت قياسي، سواء كان اتصاله رغبًة في حل مشكلة ما ، أو للحصول على خدمة جديدة على هاتفه، أو حتى للاستفسار عن عروض الشركة.

طريقة التواصل مع  رقم خدمة عملاء 111 اسياسيل

لكى تستطيع التواصل مع رقم خدمة العملاء اسياسيل 111 عليك باتباع ما يلي:

  • بدايًة عليك بالاتصال من هاتفك على رقم 111، وسوف يقوم بالرد عليك المجيب الآلي كي تختار من الخدمات ما تحتاج إليه.

يمكنك أن تقوم بما يطلبه منك المجيب الآلي.

  • أما إذا أردت محادثة خدمة العملاء مباشرًة، فيمكنك أن تظل دقيقة مع المجيب الآلي حتى ينتهي بك إلى خيار، التواصل مع ممثلي خدمة العملاء.


طريقة أخرى للتواصل المباشر مع ممثلي خدمة العملاء

يمكنك أن تتواصل على الفور مع أحد ممثلي خدمة عملاء اسياسيل عن طريق الخطوة التالية:

قم بالاتصال برقم 111 من هاتفك، وسوف يبدأ المجيب الآلي في الرد عليك، هنا يمكنك الضغط على رقم 12340 وهنا سوف يرد عليك على الفور أحد الموظفين في خدمة العملاء، بدون أدنى انتظار.

رقم مركز خدمة الرسائل اسياسيل

 تقوم الشركة  بتوفير رقم خدمة العملاء اسياسيل المتنوع  لكافة عملائها، حيث أنها تتيح لهم التواصل بثلاث لغات وهى اللغة العربية وكذلك الإنجليزية إضافًة إلى اللغة الكردية، وذلك على مدار اليوم كاملًا بحيث يستطيع كل عميل الحصول على ما يريد من خلال تواصله المباشر مع أحد الموظفين.

 أو عبر موقعها الرسمي على الانترنت، أو من خلال رقم مركز خدمة الرسائل اسياسيل وهو 111 حيث يمكن لكافة العملاء التواصل عبر الرسائل النصية من خلاله بشكل مجاني، من دون دفع أية رسوم.

خدمات آسيا سيل للاتصال

تعتبر خدمات اسياسيل المتنوعة والتي تحرص من خلالها على تلبية احتياجات كافة العملاء هى جزء صغير من خدماتها التي تشمل الاتصالات والانترنت كافًة٬ حيث تقوم بالتغطية الكاملة في جميع أنحاء العراق، بيد انها تقوم بتوفير كم هائل من العروض على الباقات سواء كانت باقات الانترنت، أو باقات المكالمات.

كما توفر العديد من خواص تفعيل الخدمات وكذلك إلغائها إذا لم يكن العميل بحاجة إليها في وقته الحالي، إضافًة إلى رقم خدمة العملاء اسياسيل والذي قامت بتخصيصه الشركة كي يسهل الكثير على عملاءها الحصول على خدماتهم بأسرع وقت، أو الاستفسار عن كافة العروض والباقات، ولنا أن نتعرف معًا على تلك الخدمات الآن.

خدمة الغالي يرخص لك

هى الخدمة الموفرة على جميع العملاء داخل العراق، حيث يمكنهم الحصول على 30 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات فقط بسعر ثلاث دقائق، كما أن الدقائق صالحة للاستخدام لمدة أسبوع، ومن ثمّ يمكن للعميل تجديدها مرّة أخرى، فقط عبر إرساله رسالة نصية يكتب فيها رقم 1 ثم يقوم بإرسالها إلى رقم 3040.

خدمة راحة بالي

تلك الخدمة الرائعة يمكن للعملاء إجراء كافة مكالماتهم مع جميع الشبكات الأخرى المحلية بتكلفة بسيطة للغاية، كما يستطيعون الحصول على عدد ساعات مكالمات مجانية مع أحد أصدقائه أو أقاربه من المشتركين في اسياسيل، فقط يمكنكم تفعيل الخدمة من خلال اتصالكم بالكود #204*.

الغاء خدمات اسيا سيل

عند رغبة أحد الزبائن في الغاء خدمات الشركة يمكنه التواصل بعدة طرق، وله أن يختار منها ما يتناسب معه مثل، التواصل مع رقم خدمة العملاء اسياسيل أو الدخول إلى موقع الشركة الرسمي، وكذلك يمكنه التواصل على رقم واتساب الشركة 9647701111111+ إضافًة إلى الحل الأخير وهو زيارة أقرب فرع اسياسيل له.

رقم خدمة الزبائن زين

 يبحث الكثيرين عن رقم خدمة العملاء اسياسيل يتساءل آخرون عن رقم خدمة الزبائن زين العراق وهو 307 حيث يستطيعون من خلاله معرفة كافة التفاصيل عن خط الفاتورة.

خدمات آسيا سيل الشهرية

 خدمات اسيا سيل الشهرية لا تنتهي فدائمًا ما تقدم الشركة كل جديد لعملائها، بينما يتمكن الزبائن حصولهم على كافة المعلومات عنها من خلال التواصل مع رقم خدمة العملاء اسياسيل أو متابعتنا عبر السطور القادمة.

باقات الكل الشهرية اسياسيل

 يحصل العميل من خلالها على 210 دقيقة لمكالماته المحلية مع كافة الشبكات بالعراق + 50 ميجابايت انترنت + 50 رسالة قصيرة، يستطيع استخدامهم طوال الشهر، فقط بـ 15000 دينار.

باقة الكل الشهرية بلس اسياسيل

 يستطيع العميل الاستفادة القصوى بتلك الباقة فقط بسعر 55.000 دينار في مقابل استخدامه 840 دقيقة اتصالات لكافة الشبكات + 150 رسالة نصية + 750 ميجابايت انترنت يمكنك استخدامهم على مدار الشهر.

أسئلة شائعة

كيف اعرف رصيدي في اسياسيل؟

قم بالاتصال بالرقم المجاني 333، ومن ثمّ قم بالضغط على 2، سوف تظهر كافة التفاصيل أمامك.

كيف أحصل على رصيد مجاني من اسياسيل؟

قم بكتابة الرقم 1 في رسالة، ومن ثمّ ارسالها مجانًا إلى 292 قبل أن تقوم بتعبئة رصيدك.

من هو صاحب شركة اسياسيل؟

هو رجل الأعمال العراقي فاروق مصطفى رسول.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا رقم خدمة العملاء اسياسيل٬ حيث تناولنا به كافة التفاصيل عن الطرق المتعددة للتحدث مع موظف خدمة الزبائن، وكذلك طريقة الاشتراك في الباقات الشهرية، وكيفية التواصل على الرقم 111 إلى جانب طريقة الغاء خدمات اسياسيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-