القائمة الرئيسية

الصفحات

رنين جسر السويس

رنين جسر السويس قامت شركة رنين بافتتاح الكثير من الفروع التابعة لها في مختلف الانحاء في مصر، وتسعى لافتتاح المزيد من الفروع كي يكون في كل منطقة فرع يقوم ببيع مختلف المنتجات التي يحتاجها العملاء كالأجهزة الكهربائية أو الأدوات المنزلية أو أي شيء بسيط قد يحتاج العميل لشرائه من مستلزماته الشخصية، ولهذا تم افتتاح الكثير من الفروع والتي منهم رنين جسر السويس، وفي الأسطر القادمة سيتم التحدث عن بعض التفاصيل الخاصة بذلك بشركة رنين.

كوبون خصم رنين RN47

رنين عروض


رنين جسر السويس


تم افتتاح الكثير من فروع رنين في مصر، وتسعى الشركة لافتتاح المزيد من الفروع كما ذكرنا سابقا، وهذا بهدف خدمة مختلف فئات المجتمع، وبأسعار في متناول الأيدي.
تمتلك شركة رنين الكثير من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات بالتجزئة، كما تعتبر الشركة متخصصة في تجهيز العرائس وبيع مستلزمات الأطفال والمستلزمات الشخصية، كما تهدف تلك الشركة إلى أن يكون في كل محافظة في مصر فرع من فروعها لخدمة الجميع.
تم افتتاح فرع رنين جسر السويس منذ فترة، ويتوافر في هذا الفرع الكثير من المنتجات المختلفة مثل الملابس ومنتجات العناية الشخصية والشنط والحقائب، كما يتم بيع الأجهزة الكهربائية كالمكيفات والمبردات والثلاجات والبوتجازات والمكانس الكهربائية والمراوح.
كما يتم بيع مختلف مستلزمات البيت لتجهيز للعرائس مثل أطقم الأطباق أو الملاعق وأدوات المطبخ المختلفة، وبعض المفروشات القطنية، ويتم بيع كل هذا بأسعار تنافسية، ولهذا تعتبر شركة رنين من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، وهذا بشهادة كل من تعامل مع تلك الشركة.
وتعتبر شركة الرنين هي الرائدة في مجالها، فبالرغم من أن تلك الشركة لا يتعدى عمرها بضع عقود، إلا أنها حققت الكثير من الإنجازات التي قد تستغرق الشركات الأخرى وقت طويل من أجل تحقيقها، كما تقوم الشركة بعمل توسعات وتطورات باستمرار، فهي تتابع كل جديد في المجال، وتسعى لتجديد كل شيء كي تكسب المزيد من العملاء، وكي تحافظ على العملاء القدامى وتظل دائما جديرة بثقتهم.


شركة رنين اون لاين


تقوم شركة رنين بعمل بعض التطورات التي تواكب العصر، فالكثير من الناس يفضلون أن يقوموا بشراء ما يحتاجونه عن طريق الإنترنت من دون الاضطرار إلى الذهاب الى السوق أو إلى المحلات التجارية، ولهذا يقومون بالتسوق عبر الانترنت، فهم يجدون أنها طريقة أسهل في شراء كل المستلزمات.
قامت شركة رنين بالتسجيل على العملاء عملية الشراء، فكل عميل يرغب في شراء الأغراض دون الاضطرار إلى الذهاب الى أحد فروع محلات رنين، يمكنه شراء مختلف المنتجات عن طريق الانترنت، فقد قامت شركة رنين بعمل صفحات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من أجل عرض كل المنتجات التي تقوم ببيعها مع بعض المواصفات والتفاصيل التي قد يستفسر عنها العملاء.
كما قامت شركة رنين بعمل تطبيق خاص بها تمكن العملاء من التسوق عبر الانترنت، والقيام بشراء كل ما يحتاجونه بأفضل الأسعار دون الذهاب الى أحد الفروع، مع القيام بتوصيل كل المشتريات الي المنزل.

رنين جسر السويس
رنين جسر السويس



وكي تسهل شركة رنين على العملاء أكثر، لم تشترط أن يتم الدفع بطريقة معينة، بل يوجد أكثر من طريقة للدفع ويمكن للعميل اختيار الطريقة التي تناسبه، فالهدف الأساسي للشركة هو نيل رضا العميل، وليس جمع الأموال.
كل ما على العميل فعله هو القيام باختيار الأشياء التي يريد شرائها، وتحديد العنوان الذي يسكن به، والقيام بإخبار الشركة بطريقة الدفع التي سيدفع بها، وينتظر المشتريات حتى تأتي في الموعد المحدد.


عروض شركة رنين الشتوية


تقدم شركة رنين مختلف العروض والتخفيضات عند حلول فصل الشتاء على بعض المنتجات، خاصة المنتجات التي يزداد الطلب عليها في هذا الفصل مثل الكفايات والمفروشات الثقيلة كاللحاف أو الكوفيرتات أو البطانية وكل تلك المنتجات التي يحتاجها الإنسان في فصل الشتاء.
كما يتم عمل بعض العروض على الملابس الشتوية مثل الجاكيت أو البالطو السترة او بعض الاكسسوارات، مع عمل بعض التخفيضات على الملابس ذات الأسعار المرتفعة.
وتشمل العروض بعض المنتجات والأجهزة الكهربائية الأخرى مثل الأدوات المنزلية أو الأغراض التي يتم تجهيز العرائس من خلالها، وفي بعض الأحيان، يتم تقديم بعض الهدايا عند شراء بعض المنتجات المعينة من أجل إرضاء العملاء وكسب سمعة طيبة بين الشركات.


مواعيد عمل رنين جسر السويس


يفتح فرع رنين جسر السويس أبوابه لاستقبال العملاء منذ الصباح الباكر حتى المساء، فملاك تك الشركة قاموا باختيار أفضل المواعيد التي تعمل فيها الشركة من أجل تلبية احتياجات العملاء.
تفتح محلات رنين وخاصة فرع رنين جسر السويس أبوابه لاستقبال العملاء بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءًا، فيقوم العاملون بإجراء عمليات البيع والشراء مع إخبار العملاء بالعروض والخصومات المتوافرة على الأغراض التي يقومون بشرائها.
كما تراعي شركة رنين مواعيد شهر رمضان المبارك، فتتغير المواعيد قليلا عن مواعيد الأيام العادية من أجل العاملون في الشركة ومن أجل العملاء، فتبدأ في استقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساءا، ويتم منح العمال ساعة أو ساعتين للراحة من أجل تناول وجبة الإفطار.


عروض رنين اليوم


تقدم رنين جسر السويس الكثير من العروض اليومية على مختلف المنتجات كي يستفيد منها العملاء، كما أنها تقوم بتقديم العروض في كل مناسبة تحل على مصر، فتقوم الشركة بتقديم عروض يومية وعروض أسبوعية، وتقدم عروض لفصل الصيف وفصل الشتاء على مختلف الأجهزة الكهربائية، وتقوم بتقديم عروض مختلفة على المناسبات مثل عروض شهر رمضان الكريم.
تستهدف الشركة العروض التي يتهافت عليها الناس، ويرغبون في شرائها، وقد يعيبها أنها باهظة الثمن بعض الشيء، ومن أجل التسهيل على العملاء عملية الشراء ، يقومون بتخفيض الثمن وعمل خصومات قد تصل إلى ربع ثمن الغرض المراد شرائه، وهذا سيؤدي إلى وجود سمعة طيبة لدى الشركة، ورضا العملاء عما يتم بيعه، ويتم تفضيل تلك الشركة عن بقية الشركات التي تعمل في نفس المجال.


رقم تليفون رنين جسر السويس


قد يحتاج العملاء التواصل مع الشركة من أجل شراء بعض المنتجات أو الاستفسار عنها، ولهذا قامت الشركة بعمل رقم معين يمكن للعملاء التواصل معها من خلاله في أي وقت، فيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالرد على العميل، وسيساعده على معرفة مل شيء قام بالاستقرار عنه.
كما يمكن أن تتم عمليات الشراء من خلال تلك الطريقة، فيمكن للعميل أن يطلب الرض المراد شراؤه مع إعطاء بعض المواصفات والتفاصيل للعمال كي يقوموا بتحديد الغرض المراد بيعه، وبعد ذلك يقوم العميل بترك البيانات الشخصية الخاصة به كي يستطيع العمال توصيل المنتجات التي تم شراؤها إلى منزل العميل.
كل ما على العميل فعله من أجل الوصول لرقم رنين جسر السويس هو القيام بالبحث على الانترنت عن الخط الساخن، ويقزم بفتح أحد المواقع، وسيعثر على رقم الشركة.
في كل يوم جديد تسعى شركة رنين للتطوير والتجديد من أجل بيع الأغراض التي تلبي احتياجات العملاء، كما تسعى شركة رنين إلى ترك بصمة في كل منطقة، ومن تلك البصمات فرع رنين جسر السويس، فهذا الفرع يقوم بتوفير احتياجات أهالي المنطقة بأقل الاسعار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات