أخر الاخبار

فروع الشركة العمانية القطرية للتأمين

فروع الشركة العمانية القطرية للتأمين؛ حيث تم أنشاء هذه الشركة في سنة ٢٠٠٤، وهي واحدة من الشركات ذات الأصل القطري، وتقدم هذه الشركة بعض من الحلول التي تسمى الحلول التأمينية، وذلك لكل من السيارات وكذلك أيضًا المنازل، وأيضًا السفر خارج الدولة، بالإضافة كذلك إلى ما يسمى بالتأمينات الصحية، وأيضًا ما يسمى بالتأمينات الاجتماعية، وسوف نقوم بعرض ذلك بشكل مفصل، وصريح في السطور التالية.

فروع اللولو هايبر ماركت في سلطنة عمان


فروع الشركة العمانية القطرية للتأمين


هناك الكثير من الفروع التي قامت بإنشائها الشركة العمانية القطرية للتأمين داخل اراضي سلطنة عمان، وسوف نقوم بعرض بعض من هذه الفروع بشكل موجز ومختصر في السطور التالية.
لقد قامت الشركة بإنشاء فرع لها في محافظة تسمى محافظة الدخيلة، وذلك داخل ولاية تسمى نزوي، وكذلك أيضًا قامت بافتتاح فرع أخر في محافظة تسمى بجنوب الباطنة، وذلك أيضًا في ولاية تسمى بولاية بركاء.

فروع الشركة العمانية القطرية للتأمين

يقوم كلا من فرع الشركة في البركاء، وكذلك أيضًا في ما يسمي بمدينة نزوي بتقديم جميع الخدمات التي تخص التأمين للعملاء، ومن ضمن هذه الخدمات هو قيام الشركة بعمل تأمين شخصي للعملاء، وكذلك أيضًا بعمل ما يسمى تأمين على السيارات بالإضافة كذلك قيام الشركة بعمل تأمينات على المنازل، وأيضًا بعمل تأمينات على سفر العملاء.
تساعد هذه الشركة المواطنين على قضاء حاجتهم التأمينية بشكل سريع وسلس لا يحتاج إلي الكثير من الجهد، وكذلك أيضا تتيح الشركة خدمات تأمينية تتصف بالفاعلية الكبيرة.


العمانية القطرية للتأمين فرع السويق.


هناك الكثير من المعلومات حول الشركة العمانية القطرية الخاصة بالتأمينات فرع السويق، وسوف نقوم بعرض هذه المعلومات بشكل موجز، ومختصر في السطور التالية.

فروع الشركة العمانية القطرية للتأمين
فروع الشركة العمانية القطرية للتأمين



في عام ٢٠٠٤ تم القيام بأنشاء ما يسمى بالشركة العمانية القطرية للتأمين، وقد حازت هذه الشركة على شهرة عالية حول العالم.
وتقوم هذه الشركة على تقديم الكثير من الخدمات إلى الدول المجاورة، وذلك من خلال ما يسمى بمجلس التعاون الخليجي.
وتربط هذه الشركة مصالح التأمين في الدول الأخرى، وذلك من خلال ما يسمى بالشبكات العالمية.


وظائف الشركة العمانية القطرية للتأمين.


تقوم الشركة التي تسمى الشركة العمانية القطرية للتأمين بعرض الكثير من الوظائف التي تحتاجها، وسوف نقوم بعرض هذه الوظائف بشكل موجز، ومختصر في السطور التالية.
لقد قامت الشركة بالإعلان عن احتياجها لمندوب مبيعات، وذلك في مسقط، وكذلك أيضًا في الهضيبي بالإضافة كذلك إلى منطقة اذكي الداخلية وأيضًا منطقة جنوب الشرقية، وكذلك أيضًا منطقة تسمى جعلان بني بو علي.
وتعلن الشركة أيضًا عن احتياجها إلى كاتب تأمين عام، وذلك في محافظة تسمى الدخيلة وأيضًا في منطقة نزوي، وأيضًا منطقة ظفار وصلاله، وكذلك أيضًا منطقة جنوب الباطنة بالإضافة كذلك إلى منطقة تسمى السويق.


مزايا كثيرة للتأمين الصحي لدى العمانية القطرية للتأمين.


تقوم الشركة العمانية القطرية للتأمين بمعالجة العملاء داخل المستشفيات العمانية كذلك أيضًا تقوم الشركة بعمل بعض العيادات الخارجية تقوم فيها بمعالجة العملاء أيضًا.
تقوم الشركة العمانية القطرية بإعطاء بعض من التطعيمات للعملاء، وكذلك أيضًا تقوم بعمل الفحوصات المجانية لهم.
توفر الشركة العمانية القطرية للتأمين خدمة تسمى بخدمة الطوارئ، وكذلك أيضا خدمة تسمى بخدمة رعاية الأطفال.
تقوم الشركة العمانية القطرية للتأمين بالقيام بعمل تأمينات للأفراد، وذلك منذ ولادتهم إلى أن يصلوا إلى الخمسة وستون عامًا.
تقوم أيضًا الشركة العمانية القطرية للتأمين بإعطاء مبالغ مالية بعد وفاة المأمن علية.
كذلك أيضًا تقوم الشركة العمانية القطرية للتأمين بإعطاء المريض العلاج بشكل مجاني.
تقوم أيضًا الشركة بالعمل كمنبه للمريض فقد تقوم الشركة بتنبيه المرضى بمعاد أخذ الادوية كذلك أيضًا بمعاد الفحوصات المطلوبة من المريض.
تقوم الشركة باستخراج ما يسمى بالشهادة الصحية التي تستخدم لأغراض السفر.


رقم الشركة العمانية القطرية للتأمين.


لقد قامت الشركة العمانية القطرية للتأمين بعرض مجموعة من وسائل التواصل لكي يقوموا العملاء بالاتصال بها، وسوف نقوم بعرض هذه الوسائل بشكل موجز، ومختصر في السطور التالية.
لقد قامت الشركة بعرض رقم هاتف جوال للتواصل وهو ٩٦٨٢٤٧٠٠٠٦٩+
وكذلك أيضًا قامت الشركة بإتاحة موقع إلكتروني لها وهو oqic.com.www
بالإضافة كذلك فقد قامت الشركة بتدشين صفحة خاصة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


أسعار الشركة العمانية القطرية للتأمين.


لقد قامت الشركة بعرض العديد من التسهيلات للعملاء لكي يقوموا بامتلاك بعض من الأسهم الخاصة بها بأسعار مناسبة جدًا، وسوف نقوم بعرض ذلك بشكل موجز، ومختصر في السطور التالية .
لقد قامت الشركة بتوفير العديد من التمويلات للعملاء، والتي تصل نسبتها إلى ما يقرب من حوالي خمسون بالمئة.
يجب أيضًا على العملاء أن يستفادوا الاستفادة القصوى من هذه التمويلات.
ولقد قامت الشركة القطرية للتأمين بعرض حوالي ما يقرب من خمسة مليون سهم ويتراوح سعر السهم الواحد ما يقرب من حوالي مئة وستون بيسة فينقسم هذا المبلغ إلى حوالي ١٠٠ ببسة هي القيمة المخصصة للسهم والثمانية والخمسون بيسة الأخرى هي مخصصة إلى ما يسمى بعلاوة إصدار، ويتبقى اثنان بيسة فهي تكون مخصصة إلى ما يسمى بمصاريف الاصدار.
فقد تستفاد الشركة العمانية القطرية من بيع هذه الأسهم حوالي عشرة بالمئة، وذلك على مرور خمسة سنوات فتعد هذه الفرصة فرصة جيدة من الاستثمار.
الخدمات التي تقدمها الشركة العمانية القطرية للتأمين في شهر رمضان المبارك.
تقوم الشركة العمانية للتأمين بتقديم الكثير من الخدمات خلال شهر رمضان المبارك، وسوف نقوم بعرض هذه الخدمات بشكل موجز، ومختصر في السطور التالية.
تقوم الشركة العمانية القطرية للتأمين بتقديم العديد من الخدمات للعملاء أثناء شهر رمضان الكريم، ومن ضمن هذه الخدمات هو قيام الشركة بتقديم المواد الغذائية إليهم، وذلك لأن الشركة تعمل على توفير احتياجات العملاء.
كذلك أيضًا فقد وجدت الشركة العديد من الأطفال المعاقين سمعا والذين لا يلتحقون بالمدارس بسب وقوف الإعاقة السمعية كحائل بينهم وبين التعليم فلذلك وجدت الشركة أنه من المفترض عليها القيام بمعالجة هذه المشكلة فقد قامت بتوزيع العدين من السماعات على المعاقين سمعيًا، ومساعدتهم حتى يلتحقون بالمدارس.
كذلك أيضًا فقد قامت الشركة العمانية القطرية للتأمين بالتعاون مع جمعية تسمى جمعية الرحمة، وهذه الجمعية متخصصة في الطفولة والأمومة وهي تقوم بمساعدة الأطفال وأسرهم عن طريق دعمهم المادي، وكذلك أيضًا الدعم المعنوي، وذلك للأسر الغير قادرة، وقد قامت الشركة العمانية بأمدادها بالمزيد من الأموال حتى تساعد الأطفال وأسرهم جميعًا.
وبذلك فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذي كان بعنوان فروع الشركة العمانية القطرية للتأمين، وقد عرضنا فيه تلك الفروع ، وكذلك عرضنا الكثير من المميزات التي تقدمها الشركة العمانية القطرية للتأمين بالإضافة كذلك تم عرض مجموعة من الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها على العملاء أثناء شهر رمضان المبارك، وأيضًا تم عرض أسعار شراء الأسهم من الشركة العمانية القطرية للتأمين، وعرضنا أيضًا جميع وسائل التواصل التي أتاحتها الشركة لسهولة تواصل العميل مع الشركة بالإضافة كذلك عرضنا مجموعة من الوظائف التي قامت الشركة بالإعلان عنها أتمني من الله عز وجل أن تستفادوا من هذا العرض وأن ينال أعجابكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-