القائمة الرئيسية

الصفحات

فروع كارفور نجح كارفور في تقديم الكثير من المنتجات المختلفة، والتي جذبت مئات الأفراد، حيث يقدم كارفور الخدمات الخاصة به في مناطق مختلفة، بالإضافة إلى إتاحة عدة فروع داخل جميع محافظات مصر، لذا سوف نتحدث عن مختلف فروع كارفور، وتصل فروع كارفور في مصر إلى ما يزيد عن عشر متاجر رئيسية تتوزع في المحافظات مختلفة، هذا بالإضافة إلى ما يزيد عن عشرين سوبر ماركت بمختلف المحافظات سواء بالإسكندرية أو القاهرة والبحر الأحمر وغير ذلك.


فروع كارفور القاهرة


كارفور هو من أعرق الأسواق التجارية في مصر وله الكثير من الفروع في جمهورية مصر العربية، وجاء افتتاح أول فرع لسلسلة كارفور بعام 2002، ولا تبيع سلسلة كارفور المنتجات الغذائية فحسب، بل تبيع أيضًا العديد من المنتجات سواء الأجهزة الكهربائية أو الأدوات المنزلية وقطع الأثاث ومختلف المنتجات الأخرى، وتأتي فروع كارفور بالقاهرة على النحو التالي:
فرع الشروق -العنوان:- داخل داندي مول في سكاي بلازا مول.
فرع شبرا - العنوان:- 24 شارع المستشفي بمدينة شبرا.
فرع طيبة مول- العنوان:- مدينة نصر في 25 شارع طريق النصر.
فرع سيتي سنتر المعادي، ونجد الفرع بالطريق الدائري بالمعراج.
فرع حلوان- العنوان:- في 41 شارع رايل بحلوان.
فرع المعادي الجديدة- العنوان:- شارع الجزائر بمنطقة المعادي الجديدة.
فرع كايرو فيستيفال سيتي ستار- العنوان:- التجمع الخامس بجوار داون تاون في شارع التسعين.
فرع حدائق القبة- العنوان:- سراي القبة في شارع ولي العهد.
فرع صن سيتي مول الذي نجده تحديدًا بالشيراتون قريبًا من المطار بطريق الأتوستراد.
فرع بورتو كايرو مول-الفرع نجده بالتجمع الأول بالطريق الدائري.
فرع ميراج سيتي مول- العنوان:- يوجد في التجمع الأول بشارع محمود مصطفى كامل.
فرع مدينتي- العنوان:- مدينتي بالقرب من مول أرابيسك.
يقع كارفور مصر في القاهرة، وتوجد الكثير من الشركات التابعة لسلسلة كارفور، وهناك السوبر ماركت الكبير لكارفور، وسوبر ماركت صغير أيضًا، لذا فهو الأقرب إلى أيدي المشترين خاصة بالمناطق المكتظة بالسكان.


فروع كارفور للأجهزة  الكهربائية


استمتع بأفضل عروض كارفور على الأجهزة المنزلية المصرية، فتستطيع أن لا تفوت خصومات رائعة بكل سهولة على جميع الأجهزة الكهربائية في كل فرع وبأسعار غير معقولة، وكان هناك عروض سارية  من أول مايو حتى 23 مايو 2022 في جميع فروع سلسلة بمصر.

فروع كارفور
فروع كارفور



 يتميز كارفور بترويج أقوى وأفضل المنتجات المعروضة في السوق المصري بأسعار لا تصدق دون غلاء، ويقوم كارفور بمصر بتوفير أحدث الأجهزة والإلكترونيات، بالإضافة إلى توفير العروض خاصة للعروسين الجدد الذين يريدون شراء كافة الأجهزة الكهربائية، حيث تأتي تخفيضات وعروض كارفور ملاءمة لهم وتوفير المزيد من المال وشراء أفضل الأنواع والماركات.
نتطلع اليوم إلى أفضل أجهزة كهربائية يقدمها كارفور مع أفضل الخيارات لجميع الأذواق، وبسعر مناسب جدًا للجميع، ونجد أن الأجهزة الكهربائية تُباع في جميع الفروع الرئيسية لكارفور ومن بينها العناوين الآتية:
فرع الشروق العنوان:- داخل داندي مول في سكاي بلازا مول.
فرع طيبة مول العنوان:- مدينة نصر في 25 شارع طريق النصر.
فرع كايرو فيستفال سيتي ستار.
فرع حدائق القبة.
فرع حلوان.
فرع سيتي سنتر المعادي ويوجد الفرع بالطريق الدائري بالمعراج.
فرع المعادي الجديدة.
فرع شبرا.


أكبر فروع كارفور في مصر


تعلن سلسلة كارفور مصر دائمًا عن عروض مستمرة على المنتجات الغذائية والكهربائية في كافة فروع جمهورية مصر العربية، ونجد العديد من فروع كارفور المتنوعة بمصر العربية، التي توفر الكثير من الخدمات في مختلف المحافظات نظرًا لجميع لمتطلبات الأسر.
هناك الكثير من فروع كارفور داخل مصر بالعديد من الأماكن المهمة ومن أكبر الفروع ما يأتي بالمناطق الآتية:
فرع المركز الرئيسي بالمعادي داخل سيتي سنتر.
فرع صن سيتي مول.
فرع كايرو فستيفال سيتي.
فرع داخل  هايبو جولف سيتي العبور.
فرع هايبر الشروف.
 القاهرة فرع المقطم.
 القاهرة فرع ميجا مول. 
 القاهرة فرع طيبة مول.
القاهرة فرع الحمد.
القاهرة فرع السرايا مول.
القاهرة فرع صن سيتي مول.
القاهرة فرع الزيتون.
 القاهرة فرع البارون.
 القاهرة فرع داون تاون.
القاهرة فرع ميراج ماركت.
القاهرة فرع بيراميد مول.
الجيزة فرع بيراميدز فيو.
الجيزة فرع الجزيرة.
الإسكندرية فرع رويال بلازا.
الإسكندرية فرع سيتي لايت. 
الإسكندرية فرع العروبة.


خدمة عملاء كارفور مصر


يتيح كارفور مصر خدمة ما بعد البيع برقم واحد وهو 1606، ويمكن زيارة موقع كارفور مصر الإلكتروني، وتستطيع من خلاله أن ترسل أي أسئلة أو شكاوى.
ساعات العمل داخل فروع كارفور من الساعة  9 صباحًا إلى 1 صباحًا، وتستطيع بكل سهولة الاتصال بأي فرع عبر هاتف
كارفور لتلقي الشكاوى والاستفسارات على الرقم 16061، ومن خلال هذا الرقم يمكن تقديم أي اقتراح.
لتحسين الخدمة، أصبح لدى كارفور الهاتف المخصص لقسم لشكاوى العملاء، بالإضافة إلى افتتاح فرع جديد بطيبة مول داخل مدينة نصر، بالإضافة إلى فرع حلوان الجديد والمشهور، فإن الفرع الضخم داخل طره، والفرع الجديد بمدينة 15 مايو داخل أبراج وسط البلد.


فروع كارفور بجميع المحافظات


تقدم كارفور مصر فروع السوبر ماركت مقسمة إلى مختلف مناطق مثل فرع الحمد، والفرع الذي يوجد بورتو كايرو، وهناك فرع بميراج مول، كما نجد فرع جنوب سيناء، فرع شرم الشيخ بانتيرا مول، وكان آخر الفروع يوجد بيراميدز مول.


فروع كارفور في الجيزة


في 6 أكتوبر، تم افتتاح فروع جديدة في سيتي مول مصر، فرع هايبر كارفور القريب من محافظ الجيزة من هايبر كارفور فرع داندي مول وفرع دولفين مول، وفرع الجزيرة بلازا مول وهناك فروع داخل بيراميدز فيو.


كارفور إسكندرية


تهتم سلسلة كارفور في الإسكندرية بتوفير كافة الخدمات عن طريق جميع الفروع، بما في ذلك سوبر ماركت كارفور التي توجد بوسط الإسكندرية، بالإضافة إلى الفرع الذي يوجد بسيتي سنتر، وأيضًا فرع سيتي لايت.
أما بالنسبة لسلسلة السوبر ماركت بالإسكندرية فمنها فرع جرين بلازا، بالإضافة إلى فرع رويال بلازا، ونجد فرع لسوبر ماركت كارفور مصر داخل الملتقى مول، حيث إن إدارة كارفور مصر لا تتغافل عن إقامة متجر كبير داخل هذا المول.


سلسلة كارفور العالمية


كارفور هو عبارة عن كلمة مشتقة من اللغة الفرنسية: Carrefour، وتعني الاجتماع أو الوصول، وكارفور عبارة عن شبكة من مراكز التسوق العالمية الفرنسية، وتتميز بأنها من أكبر المتاجر المتخصصة ببيع التجزئة في العالم من حيث الحجم والإيرادات.
وكان الافتتاح الأول متجر كارفور بمنطقة انسي في سنة ١٩٦٠، وجاء تأسيس كارفور في سنة 1959 من قِبل وجاك ديفوري، ومارسيل فورنييه، ودينيس ديفوري الذين شاركوا في الكثير من الندوات حول العالم.
كانت مجموعة كارفور أول سلسلة في أوروبا تفتح سوبر ماركت كبير وهايبر، وتم افتتاح أول هايبر ماركت كارفور في يونيو 1963 داخل المجتمع الفرنسي وقريبًا من باريس.
في أبريل 1976 تم إصدار منتجات كارفور المختلفة بالإعلانات، وكان في البداية تحتوي على خمسين نوعًا من الأطعمة شملت الزبدة والبسكويت والمكرونة والزبدة، وتلك المنتجات تم بيعها بأسعار منخفضة داخل عبوات بيضاء.
خطط كارفور الاستراتيجية 
في 9 يونيو عام 2017، قام مجلس الإدارة بانتخاب ألكسندر بومبارديني بمنصب الرئيس التنفيذي لمجموعة كارفور، في عام 2017، بدأت كارفور العمل مع Explicit، وهي شركة فرنسية ناشئة، وتم استئجار الطاحونة من قبل مخبز البيع بالتجزئة الذي يصنع بعد ذلك البسكويت والكعك والخبز.
في يناير 2018، صرح ألكسندر بومبارد عن خطة إستراتيجية لشركة تدعى كارفور 2022، من أهدافها جعل كارفور هي السلسلة الأولى في تحويل الغذاء لكافة الأفراد، وتهدف المبادرة الحد من هدر الطعام، وتطوير المنتجات العضوية، والمشاركة في التجارة الإلكترونية فضلاً عن خفض التكاليف.
عند انتشار وباء COVID-19، أصبح كارفور أول سلسلة البيع بالتجزئة بالمشاركة بالجهد المبذول لتقسيم فائض الدخل لمساعدة الافراد حسب وضعهم الحالي، وقرر مجلس إدارة كارفور خفض توزيعات الأرباح المقررة عام 2019.
إن كارفور من أكبر المتاجر حيث قام بتوفير الكثير من المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية أو مستلزمات المنزل وبكل سهولة وبتكاليف غير باهظة لجميع الأفراد على مستوى أنحاء العالم، حيث إنها عبارة عن شركة عالمية بالإضافة إن كارفور مصر يوجد في العديد من المحافظات التي تنتشر بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وكارفور يحرص من فترة إلى الأخرى بتوفير أفضل العروض لجميع الأفراد خاصة العروض التي تكون على منتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية بشكل واسع ومنتشر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات